الاستثمار في أسهم شركة تسلا لعام 2021

الاستثمار في أسهم شركة تسلا لعام 2021

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

الاستثمار في تسلا يعتبر من أنجح الاستثمارات التي يمكن الخوض فيها في الوقت الحالي، وذلك لقيمة أسهم الشركة التي فرضت نفسها في السوق، وذلك بفضل ابتكارها الجديد المعتمد والذي يتجلى في صناعة الروبوت الآلي والسيارات الكهربائية، الأمر الذي جذب انتباه العديد من المستثمرين عبر الإنترنت.

أفضل الوسطاء للاستثمار في شركة تسلا

يعتبر الاستثمار في شركة تسلا أمرًا بسيطًا للغاية في حال قمت باختيار أحد الوسطاء التي تقدم لك العديد من المزايا الرائعة التي تساعدك في تحقيق أهدافك المنشودة.

الشركة الوسيطة “FXVC“: تداول واستثمر في اسهم تسلا بأمان

نشأت شركة “FXVC” كوسيط للتبادل والتداول في الأسهم بشكل عام وفي أسهم شركة “تسلا” بشكل خاص في عام 2014، وتعتبر من أكثر الوسطاء جذبًا للعملاء والمستثمرين، ويعتبر الوسيط “FXVC” الشريك الرسمي الراعي لشركة “Leeds United Platinum“، وخاضع للتنظيم والترخيص من قبل هيئة الأوراق المالية القبرصية “CySEC“.

توفر “FXVC” أكثر من 250 سوقًا ماليًا للتداول، كأسواق الفوركس، والأسهم، والعملات الرقمية المشفرة، والمؤشرات، والسلع، وغيرها، كما وتوفر محتوى تعليمي شامل لاحتراف عمليات التبادل والتداول، إضافة لتوفير حساب إسلامي وفقًا لضوابط الشريعة للعرب والمسلمين، وتقدم حماية للعملاء من الرصيد السلبي.

الترخيص والأمان

تخضع شركة “FXVC” الوسيطة إلى العديد من الهيئات المالية للحد من عمليات الاحتيال المالي، ومن ضمن الهيئات الخاضعة لها شركة “FXVC“، ما يلي:

  • هيئة الأوراق المالية والبورصة القبرصية “CySEC” والتعاون مع “CentralSpot Trading LTD.“.
  • خاضعة لترخيص هيئة الاتحاد للرقابة على السوق المالي “FINMA
  • خاضعة لتنظيم القطاع المالي “FSCA
  • خاضعة للجنة الخدمات المالية الدولية “IFSC“.

الأدوات التعليمية

يوفر الوسيط العديد من المحتويات والأدوات التعليمية الشاملة لاحتراف التداول، ومن ضمن الموارد التعليمية التي يقدمها الوسيط “FXVC“، ما يلي:

  • ندوات عبر الشبكة العنكبوتية
  • دروس في التداول ومقاطع فيديو
  • كتب إلكترونية
  • تحليلات يومية للأسواق المالية
  • ويب تي في (Web TV) يقدم تحليلات للأسواق المالية
  • قاموس شامل لمصطلحات التداول  

الأسواق التي يوفرها الوسيط “FXVC

تقدم الشركة الوسيطة لعملائها أكثر من 350 سوقًا ماليًا للتداول عبر الشبكة العنكبوتية، ومن ضمن الخدمات التي تقدمها، ما يلي:

  • تداول السلع في 9 أسواق
  • تداول المؤشرات في 19 سوق
  • تداول العملات الأجنبية في 85 سوق، والعملات الرقمية في 33 سوق
  • تداول الأسهم في 250 سوق

حسابات التداول عبر الوسيط “FXVC

يوفر الوسيط “FXVC” 5 حسابات للتداول، ومنها:

الحساب البرونزي، والحساب الفضي، والحساب الذهبي، والحساب البلاتينيوم، وحساب “VIP“، ولكل حساب مزايا وخصائص تميزه عن غيره، فضلًا عن وجود حد أدنى للإيداع لكل حساب، يتم تصنيف الحسابات وفقًا لميزانية العملاء، وكلما زادت عمليات الإيداع، كلما كانت شروط التداول أفضل.

خدمات الزبائن عبر الوسيط “FXVC

تتوفر خدمة العملاء عبر الوسيط “FXVC” فقط بدءً من يوم الإثنين حتى يوم الجمعة من الساعة 6 حتى الساعة الثامنة مساءً، إما من خلال الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو الدردشة المباشرة، أو من خلال الشبكات الإجتماعية.

الإيداع والسحب عبر الوسيط “FXVC

يمكن الإيداع والدفع عبر الوسيط “FXVC” من خلال 3 أنواع للتداول، كالتحويلات المصرفية، أو البطاقات المصرفية، أو المحافظ الإلكترونية، وتتميز عمليات المعالجة المالية بالسرعة، ولا تتم عمليات السحب إلا بنفس طريقة الإيداع عبر المنصة لحماية أموال العملاء من الاحتيال.

يجب إيداع مبلغ مالي لا يقل عن 250 دولار أو يورو في حسابك من خلال وسائل الدفع المتنوعة، ولا تفرض المنصة أي رسوم على عمليات الإيداع.

الشركة الوسيطة “eToro” أفضل موقع عربي لشراء أسهم تسلا

نالت شركة “eToro” شهرة واسعة بين محبي التداول عبر الإنترنت، وتقدم كافة الخدمات الإرشادية لعملائها من خلال الدروس والدورات التي تتمحور حول عمليات التداول، كما تحرص على التواصل المستمر مع العملاء وتقديم كافة النصائح والاستشارات الخاصة بعمليات التداول؛ لمساعدة عملائها في تحقيق أعلى مدخول مادي.

توفر “eToro” للمستثمرين مزايا متنوعة تساعدهم على الاستثمار في شركة تسلا دون أي عمولة، وتوفر أكثر من ألف سهم في العديد من الأسواق العالمية والبورصات المختلفة، كما توفر إمكانية تداول العقود مقابل الفروقات.

خصائص الوسيط “eToro

يقبل الوسيط عمليات الدفع من خلال إما التحويلات البنكية، أو بطاقات الائتمان والخصم، أو البطاقات الالكترونية، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الوسيط “eToro” حوالي 200 دولار أمريكي، وتختلف وفقًا لإختلاف دول العالم، فالحد الأدنى للدول الأسيوية حوالي 500 دولار، وللدول العربية 1000 دولار.

الوسيط “Capital.com“: برنامج متقدم للاستثمار في تسلا

يعتمد الوسيط “Capital.com“، تقنية الذكاء الاصطناعي لزيادة نسب الصفقات الناجحة من خلال تقديم معلومات لعملائه عن وضعية الأسهم في الأيام القادمة وتقديم تحليلات فنية لوضع السوق.

يوفر الوسيط  “Capital.com” العديد من المزايا للعملاء، منها حساب تجريبي للتدريب والاستثمار وتداول أكثر من 3 ألف سوق كالمؤشرات والأسهم والسلع، إضافة إلى العديد من الاستراتيجيات الناجحة في عمليات التداول، كما ويقدم الوسيط “Capital.com” العديد الخصائص الفعالة في عملية التداول، كإيقاف الخسارة، وجني الأرباح، والحماية من الرصيد السلبي للعملاء، وإشعارات الأسعار والعديد من الاستراتيجيات الأخرى.

خصائص الوسيط “Capital.com

تتعدد طرق الدفع عبر الوسيط “Capital.com“، ويمكن الإيداع بالعملات المختلفة، إما باليورو، أو الدولار الأمريكي، أو الجنيه الإسترليني، أو الزلوتي البولندي، أما بالنسبة لعمليات الإيداع فتتم إما عبر البطاقات البنكية، أو التحويلات البنكية، أو من خلال البطاقات الإلكترونية، والحد الأدنى للإيداع 20 دولار أمريكي فقط، إما بالنسبة للتحويل المصرفي، فالحد الأدنى هو 250 دولار أمريكي.

للمبتدئين: كيف يمكن الاستثمار في أسهم تسلا؟

يمكن للمبتدئين البحث عن الوسطاء الموثوقين الذين يقدمون مزايا رائعة للتداول من خلالها، ويتم شراء أسهم تسلا من خلال أحد الوسطاء بأربعة مراحل، ومنها:

فتح حساب من خلال الشركات الوسيطة

عند اختيار الوسيط المناسب للتداول، يتطلب منك إدخال بياناتك الشخصية واختيار كلمة مرور خاصة بك، ورقم هاتف للتحقق.

إيداع المال في الحساب

يطلب الوسيط بعد أن تتم الخطوة الأولى بنجاح، أن تقوم بتمويل حسابك من خلال طرق الدفع المختلفة التي يدعمها الوسيط

تعبئة البيانات الشخصية

معظم الوسطاء الموثوقين يعتمدون خاصية “اعرف عميلك”، ويتعين عليك في هذه الخطوة أن تقوم بتقديم اسمك كاملًا، وبياناتك الشخصية، وصورتك، وصورة عن مكان الإقامة، والبطاقة التعريفية.

شراء أسهم شركة تسلا

بعد أن تتم كافة الخطوات المطلوبة والدخول لموقع الوسيط، يمكن البحث عن أسهم شركة “TESLA“، من خانة البحث، ومن ثم يمكنك مطالعة أسعار البيع والشراء، ويمكن التمتع بخاصية إيقاف الخسارة وخاصية جني الأرباح.

فوائد شراء أسهم شركة تسلا

بالتأكيد شركة تسلا من أقوى الشركات المالية في الأسواق، والاستثمار في أسهم الشركة سيحقق فوائد عديدة، منها:

  • تحقيق معدل عالِ من الأرباح
  • تطوير قدراتك ومؤهلاتك للاستثمار في العديد من الشركات الأخرى
  • الخبرة الكافية في توقع ارتفاع أو انخفاض الأسهم وبالتالي الحد من الخسارة وتحقيق صفقات ناجحة
  • تعمل شركة تسلا على ابتكار العديد من الاختراعات الجديدة المتعلقة بالطاقة والسيارات الكهربائية، لذا هناك إمكانية لتوسع أسهمها في المستقبل القريب، الأمر الذي قد ينعكس بالإيجاب على استثماراتك.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.