مراجعة Bitcoin Revolution

مراجعة Bitcoin Revolution

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر “Bitcoin Revolution” منصة تداول تقدم خدمة التداول الآلي للعملات الرقمية للمستخدمين دون بذل أي مجهود، وتركز المنصة على تداول عملاق العملاق الرقمية “بيتكوين” بشكل تلقائي وبسهولة تامة.

ماذا تعرف عن “Bitcoin Revolution“؟

منصة “Bitcoin Revolution“، ليست شركة وسيطة، بل هي منصة تداول للعملات الرقمية بشكل تلقائي، تركز بشكل كبير على عملة “بيتكوين”، وتعتني المنصة بعمليات التداول نيابة عن المتداولين، ويمكن للمستخدمين الدخول للمنصة والحصول على حساب تجريبي لاكتشاف طريقة عملها، أو استخدام الحساب المباشرة وفتح الصفقات، وتمتاز المنصة بواجهة مستخدم سهلة للاستثمار.

الخدمات التي تقدمها “Bitcoin Revolution” للمتداولين

تقدم المنصة خدماتها للمتداولين دون الحاجة إلى أي تدخل منهم، حيث تقدم المنصة خدماتها الآلية لتداول عدد معين من العملات الرقمية المشفرة، كالريبل، والإيثر، واللايت كوين، والبيتكوين، نيابة عن المتداولين.

معدلات النجاح عبر “Bitcoin Revolution

تقدم منصة “Bitcoin Revolution” ادعاءات جرئية نوعًا ما فيما يتعلق بنسبة العوائد والنجاح باستخدام المنصة، ولكن على الرغم من كل هذه الادعاءات، إلى أنه من الصعب قياس مدى المصداقية، خاصة وأن هناك العديد من التقييمات الإيجابية والسلبية على عبر الإنترنت.

تزعم المنصة بأنها تحقق عوائد بنسبة 60%، من خلال الروبوت الخاص بها، كما أن المبلغ الذي يتم ربحه من عمليات التداول يعتمد على حصة المستخدم وإعدادات المخاطر في حسابه.

وللتوضيح أكثر:

في حال قد قمت بإيداع 1000 دولار أمريكي، وأردت من الروبوت أن يتداول بـ 100 دولار لكل صفقة، وأجرى الروبوت خلال يوم واحد 10 صفقات، فحتمًا سيكون إجمالي استثمارك 1.000 دولار أمريكي، وبذلك ستكون قد حققت أرباحًا قدرها 600 دولار.

والجدير بالذكر، إن كانت العوائد التي تم تحقيقها جيدة، فذلك سيمكنك من رفع حصتك الاستثمارية وإيداع مبلغ أكبر في الشهر التالي لتحقيق مكاسب أكبر من تلك التي حققها في المرة السابقة، وهذه تعتبر مكافأة مخصصة من قبل المنصة لتشجيع المتداولين على التداول من خلالها.

 شهادات العملاء

معظم شهادات العملاء عبر منصة “Bitcoin Revolution” إيجابية ومشجعة للغاية، حيث يسرد العملاء نتائجهم بدقة، حتى يمكن للزوار رؤية ما يقوم به المتداولين الآخرين في جميع الأوقات، كما ويسرد العملاء نتائج أرباحهم بشكل مباشر، والعملة الرقمية التي استخدموها في التداول، وعلى الرغم من ذلك، من الصعب معرفة ما إن كانت تلك الأرباح حقيقية ومشروعة أم مجرد أوهام لجذب عدد كبير من المتداولين للانضمام للمنصة.

الرسوم والعمولات عبر منصة “Bitcoin Revolution

تفرض المنصة إلى حد عمولة مخفضة بنسبة 2% على الأرباح التي يتم تحقيقها من خلالها، عدا عن ذلك، لا تفرض المنصة أي رسوم أو عمولات أخرى، كما لا توجد لدى المنصة تكاليف مخفية، ويتم اقتطاع النسبة (2%) من رصيد حساب المستخدم بشكل مباشر.

فعلى سبيل المثال، في حال إيداعك لمبلغ قدره 1000 دولار أمريكي، وزاد رصيدك خلال 30 يومًا من التداول، وحققت أرباحًا بقيمة 3000 دولار، فهذا يعني أنك قد ربحت 2000 دولار أمريكي، وبناءً عليه، سيتم اقتطاع ما نسبته 2% من الأرباح، وبذلك ستحصل المنصة على مبلغ 40 دولارًا من حسابك.

هل منصة “Bitcoin Revolution” محتالة أم موثوقة؟

من الطبيعي أن يتولد في داخلك طابع الخوف من روبوت التداول عبر منصات الإنترنت، خاصة تلك المنصات التي تدعي تحقيق أرباح خيالية من عمليات التداول في العملات الرقمية المشفرة، ولكن حتى الآن لا يوجد أي دليل على كون المنصة محتالة.

نعم، هناك عدد من التقييمات السلبية عبر الإنترنت، ولكن من الصعب الحكم عليها دون تجربتها، ومن المنطقي أن تقوم بإيداع الحد الأدنى والمحافظة على حصصك حتى تتأكد إن كانت المنصة حقًا موثوقة وتحقق ربحًا كما تدعي، ويمكنك أيضًا استخدام الحساب التجريبي الذي توفره المنصة للتعرف على آلية عمل الروبوت في تداول الأموال الحقيقية، حينها ستتمكن من اتخاذ قرار صائب وستكون قادرًا على إصدار حكم نهائي حول المنصة.

تطبيق منصة “Bitcoin Revolution” للمحمول وجهاز الكمبيوتر

بمجرد أن تقوم بالتسجيل على المنصة باستخدام جهازك اللوحي، لن تحتاج لتحميل أي تطبيق، ويمكن الدخول للمنصة ومشاهدة اللوحة الرئيسية ومعرفة عدد الصفقات الناجحة والفاشلة، ويمكنك أيضًا ضبط الإعدادات لتقليل المخاطرة والتبديل بين الحسابات التجريبية والحقيقية.

يمكنك أيضًا الحصول على التطبيق الخاص بالمنصة، ولكن لن تتمكن من الحصول على التطبيق دون تسجيل الدخول للمنصة، والجدير بالذكر هنا، أن التطبيق الخاص بها يدعم جميع أنظمة تشغيل الهواتف المحمولة.

المدفوعات والسحب عبر المنصة “Bitcoin Revolution

تدعم منصة “Bitcoin Revolution” طرق متعددة للدفع وتمويل الحسابات من خلال أحد الشركات الوسيطة التي يتم اختيارها، وبناءً عليه فإن معظم الشركات الوسيطة تدعم بطاقات الخصم والائتمان، والتحويلات البنكية، والمحافظ الإلكترونية، كالباي بال، والسكريل.

وهذا يعني أنك لست مقيد عبر منصة “Bitcoin Revolution” للإلتزام بطريقة إيداع واحدة.

أما فيما يتعلق بالسحوبات عبر المنصة، فإنها توفر لك إمكانية سحب أموالك في أي وقت، دون فرض أي رسوم على عملية السحب، وتفرض المنصة نسبة 2% عمولة على الأرباح يتم اقتطاعها من حساب المستخدم.

ولضمان حماية أموال المستخدمين، يمكن سحب الأموال من خلال الحسابات المصادقة، بمعنى أنه يتم إرسال المبلغ المسحوب للحساب الذي تم إيداع الأموال به، ففي حال قمت بإيداع حسابك بطريقة الدفع “باي بال”، فلن تتمكن من سحب أموالك إلى على نفس حساب “بي بال” الذي قمت بالإيداع من خلاله، كما أن الحد الأدنى للإيداع عبر منصة “Bitcoin Revolution” هو 250 دولار أمريكي، أي ما يعادل 185 جنيه استرليني.

الجمهور وخدمة العملاء

توفر المنصة خدمة دعم العملاء من خلال رقم هاتف خاص بهم في المملكة المتحدة، إضافة إلى إمكانية التواصل معهم عن طريق البريد الإلكتروني، وبمجرد أن يقوم المستخدم بإنشاء حساب خاص به عبر المنصة، يمكن التحدث مع ممثل الشركة والاستفسار عن العديد من المشاكل وإيجاد الحلول المناسبة، علمًا بأن هذه الخدمة متوفرة طيلة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

كيف يمكن استخدام منصة “Bitcoin Revolution“؟

يمكنك الانضمام لمنصة “Bitcoin Revolution” من خلال اتباع الطرق التالية:

  • تسجيل الدخول عبر المنصة باسم المستخدم والبريد الإلكتروني
  • فتح حساب مع الوسيط الشريك الذي يدعم المنصة
  • قم بتحميل نسخة من مستندات التحقق من الشخصية الخاصة بالمستخدم
  • قم بإيداع 250 دولار حدًا أدنى  باستخدام طرق الدفع التي يدعمها الوسيط
  • استخدم الحساب التجريبي لمعرفة آلية عملة المنصة
  • ابدأ عملية التداول المباشر بالنقر على زر التداول مباشرة وبدء صفقات حقيقية

مزايا وعيوب منصة “Bitcoin Revolution

لمنصة “Bitcoin Revolution” العديد من المزايا، ومنها:

  • تدعم المنصة عدة طرق للدفع
  • 250 دولار فقط الحد الأدنى للإيداع
  • توفر إمكانية السحب في كل وقت
  • تزعم المنصة إجراء صفقات بشكل أسرع من المنافسين بمقدار 0.01
  • تعمل المنصة منذ عام 2017
  • توفر المنصة محتوى تعليمي عبر الحساب التجريبي
  • تكسب المنصة عندما تحقق الأرباح فقط

عيوب منصة “Bitcoin Revolution

على الرغم من الإيجابيات الرائعة التي تتمتع بها المنصة، إلا أن من عيوبها، ما يلي:

  • لا يمكن الدخول للتطبيق إلا بعد استكمال التسجيل عبر المنصة
  • من الصعب معرفة ما إذا كانت ادعاءات المنصة بما يتعلق بنسبة الأرباح حقيقية أم لا

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.