مراجعة Bitcoin Trader

مراجعة Bitcoin Trader

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

إن كنت مقيمًا في إحدى الدول العربية وترغب في تداول العملات الرقمية المشفرة، عليك البحث بشكل جيد عن أفضل مقدمي الخدمات البارزين في هذا المجال.

ينال مقدم الخدمة “Bitcoin Trader” إشادة عالية ومدح كبير من المتداولين العرب؛ لتداول العملات الرقمية المشفرة، لذا سنتطرق في مقالنا هذا للحديث بشكل مفصل عن مقدم الخدمة الآلية “Bitcoin Trader“.

 

ماذا تعرف عن “Bitcoin Trader“؟

يقدم “Bitcoin Trader” خدمة تداول العملات الرقمية المشفرة بشكل آلي دون تدخل منك، وذلك من خلال روبوت خاص يعمل على بيع وشراء وتداول العملات الرقمية بعد أن تقوم بإيداع أموالك في المنصة.

بمعنى أخر، يقدم “Bitcoin Trader” خدمة التداول الآلية بنسبة 100% لشراء وبيع العملات الرقمية والاستثمار بها من خلال روبوت يعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي.

تعمل هذه التكنولوجيا بشكل متواصل طيلة أيام الأسبوع من أجل البحث عن أي فرصة لتحقيق المكاسب المالية، وفي حال تم اقتناص الفرصة، فسيقوم الروبوت بعقد صفقة ما، فإن كانت ناجحة، فبالتالي ستحقق أرباحًا، وإن كانت غير ذلك، فستحقق الخسارة.

وبحسب ما تطرق إليه مقدم الخدمة، فقد أكد على أن نسبة عائداته اليومية تتخطى حاجز الـ 60%.

 

ما هي الخدمات التي يقدمها “Bitcoin Trader”؟

يوفر “Bitcoin Trader” فقط خدمة واحدة، وهي خدمة تداول العملات الرقمية بشكل آلي، لذا لا توجد هناك حاجة لفهم أسياسيات التداول وطريقة عمل العملات الرقمية.

 

مزايا “Bitcoin Trader”

يتميز “Bitcoin Trader” بعدة إيجابيات، ومنها:

  • الحد الأدنى للإيداع عبر الوسيط هو 250 دولار أمريكي
  • يدعم “Bitcoin Trader” بطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية، والمحافظ الإلكترونية
  • يدعي مقدم الخدمة أنه يحقق ما نسبته 60% من العوائد اليومية، كما ويدعي أنه يمكن طلب سحب الأرباح في أي وقت.
  • يعمل “Bitcoin Trader” في مجال البيتكوين منذ سنوات
  • يفضح “Bitcoin Trader” ادعاءات المشاهير المؤيدين له

 

عيوب “Bitcoin Trader”

على الرغم من المزايا الرائعة التي يقدمها “Bitcoin Trader”، إلا أن من عيوبه، ما يلي:

  • صعوبة إجراء اتصال عند القيام بعملية التسجيل
  • من الصعب معرفة هل ادعاءاته التي يقدمها صحيحة أم لا

 

معدلات النجاح وفقًا لما لمقدم الخدمة “Bitcoin Trader”

من الصعب التنبؤ فيما إذا كانت ادعاءات مقدم الخدمة صحيحة أم لا، ولكنه يزعم بأنه يحقق عوائد يومية بنسبة 60%، وهذا يعني أن معدل الربح المالي يجب أن يزداد حسب متوسط استثمارك.

فعلى سبيل المثال، لنفترض أنك قمت بإيداع 500 دولار، وقمت بإعطاء الروبوت أمرًا بالمخاطرة بمبلغ 50 دولار في كل صفقة، ففي حال قام الروبوت بـ 10 صفقات في اليوم الأول، فهذا يعني أن قيمة الاستثمار الإجمالية 500 دولار، وبما أن معدل النجاح 60%، فمن المحتمل أن تصل أرباحك اليومية إلى 300 دولار.

وبما أن العوائد المالية اليومية كبيرة، فمن الصعب ضمان صحة هذه الادعاءات، وقد تكون كاذبة، لذا ننصح بضرورة البدء بكميات صغير، واختبار الروبوت على الحسابات التجريبية في البداية قبل المخاطرة.

 

شهادة العملاء

ينشر “Bitcoin Trader” على صفحته عددًا من شهادات العملاء، ومنها فيونا، تدعي بأنها حققت أرباحًا تتجاوز الـ 13 ألف دولار بعدما أودعت 250 دولار فقط في حسابها، وكذلك بريات جوهانسبرغ، يقول بأنه حقق 73 ألف دولار من إيداع الحد الأدنى 250 دولار.

 

رسوم “Bitcoin Trader”

لا يفرض “Bitcoin Trader” أي رسوم للحصول على الروبوت، ولكنك ستحتاج للتسجيل واستكمال عملية الاشتراك مع أحد الوسطاء الشركاء، وإيداع حسابك بالحد الأدنى (250) دولار.

أما بالنسبة للعمولة، فإن “Bitcoin Trader” يتقاضى ما نسبته 2% يتم خصمها من الرصيد بعد التنفيذ، وذلك بعد أن يحقق الروبوت مكاسب مالية.

 

هل “Bitcoin Trader” قانوني أم محتال؟

لربما ينتابك الشك عند الدخول لأي نظام عبر الإنترنت للتداول، خاصة تلك الأنظمة التي تتحمل نسبة عالية من المخاطرة ويغلب عليها تقلب الأسواق، وقد تزداد نسبة الشكوك عندما تعي أن نسبة العوائد المالية اليومية 60%.

الجدير بالذكر أنه من الصعب التحقق من مدى قانونية العوائد المالية التي يزعمها، فضلًا عن أنه لا توجد أي تفاصيل منشورة على موقع “Bitcoin Trader”، لذا تبقى أفضل طريقة لمعرفة إن كان “Bitcoin Trader” محتال أم قانوني من خلال تجربته في البداية باستخدام الحساب التجريبي.

 

تطبيق “Bitcoin Trader”

يوفر “Bitcoin Trader” تطبيق خاص لأجهزة المحمول، وتتوافق مع أنظمة تشغيل “iOS“، و”Android“، وبمجرد الانتهاء من عملية التسجيل عبر الموقع، ستحصل على كافة تفاصيل عمل التطبيق، لذا لا تحاول بالبحث عن التطبيق عبر “متجر جوجل” أو “متجرآبل”، فمن المحتمل أن يكون تطبيقًا مزيف.

 

المدفوعات السحوبات عبر “Bitcoin Trader”

يدعم “Bitcoin Trader” العديد من طرق الدفع، إما من خلال بطاقات الائتمان والخصم، أو التحويلات المصرفية، أو البطاقات الإلكترونية، كالبي بال، والسكريل.

بالنسبة لرسوم الإيداع، يمكنك إيداع أموالك في حسابك عبر “Bitcoin Trader” دون رسوم، وفي حال سحب الأرباح، يزعم “Bitcoin Trader” بأنه يمكن سحب أموالك في أي وقت من خلال الحسابات المصادقة.

فيما يتعلق بالحدود الدنيا للإيداع عبر “Bitcoin Trader”، فالحد الأدنى هو 185 جنيه استرليني، أي ما يعادل 250 دولار أمريكي.

 

خدمة الجمهور والعملاء

لا يوفر “Bitcoin Trader” خدمة الدعم الفني والتحدث مع خبراء التداول وطرح الأسئلة، ولكن وفقًا للمنصة، ستحصل على جميع التفاصيل بمجرد إتمام عملية التسجيل عبر الموقع.

 

كيفية استخدام “Bitcoin Trader”؟

يمكن استخدام “Bitcoin Trader” من خلال اتباع الطرق التالية، ومنها:

  • التسجيل في المنصة من خلال إدخال الاسم وكلمة المرور والبريد الإلكتروني
  • فتح حساب عبر الوسيط الذي انتقلت إليه
  • تحميل وثائق لتعريف الشخصية، كجواز السفر ورخصة القيادة
  • القيام بإيداع الحد الأدنى في الحساب من خلال طرق الدفع المتعددة، كالمحافظ الإلكترونية، أو التحويلات البنكية، أو من خلال بطاقات الائتمان والخصم ويقدر بـ 250 دولار أمريكي
  • القيام بعميلة اختبار تجريبية للروبوت من خلال الحساب التجريبي
  • تفعيل الروبوت والقيام بعملية التداول بأموال حقيقية.

 

هل “Bitcoin Trader” يخضع للهيئات الترخيصية المالية والتنظيمية؟

في الحقيقة، الإجابة لا. لا يقدم “Bitcoin Trader” خدمة الوساطة، لذا لا يحتاج إلى ترخيص، ولكن الجدير معرفته أن معظم المنصات الشريكة في عملية التداول تخضع للهيئات الترخيصية والتنظيمية.

 

هل يؤيد المشاهير “Bitcoin Trader”

يفضح “Bitcoin Trader” بنفسه ادعاءات المشاهير، ويزعم بأن ادعاءت كل من إيلون ماسك، وريتشارد برانسون، غير صحيحة وليست حقيقية أبدًا.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.