مراجعة Expert Option

مراجعة Expert Option

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعد “Expert Option” أحد شركات الوساطة لتبادل أزواج العملات الأجنبية، وهي توفر للمتداولين إمكانية التداول عبر من خلالها لعدد كبير من العملات الأجنبية، وتقدم الشركة خدمات التبادل الفردي، كما وتقدم خدماتها للعملاء والشركات الكبيرة والمؤسسات المالية الكبيرة، كالبنوك والمؤسسات الاستثمارية.

 

نشأة الوسيط “Expert Option

نشأت شركة “Expert Option” في عام 2014، وهي شركة وسيطة لتبادل أزواج العملات الأجنبية (فوركس)، ويقبع مقرها في مدينة بورت فيلا، ويبلغ عدد الصفقات المنعقدة عبر الوسيط شهريًا أكثر من 29 مليون ونصف صفقة، ويبلغ عدد عملائها أكثر من 9 مليون.

يهدف الوسيط لتقديم خدماته بشفافية وأمان للمتداولين وإكسابهم تجربة رائعة للتداول عبر الشبكة العنكبوتية، وتعتبر واجهة المنصة سلسة الاستخدام، كما ويقدم الوسيط مواد تعليمية للمبتدئين في العديد من المواضيع الخاصة بتداول الفوركس والعملات الأجنبية المتنوعة.

تفتقر خدمة العملاء عبر الوسيط إلى الرد السريع على تساؤلات المستخدمين، رغم أن الشركة الوسيطة تتعهد لتقديم خدماتها للعملاء والمتداولين بالشفافية والسرعة في تنفيذ المعاملات المالية.  

الجوائز والتقديرات

عند الحديث عن أفضل وسيط للتداول، يجب النظر إلى مدى استقرار الوسيط والتقييمات الخاصة به، والخدمات التي يقدمها للعملاء، وكلما حصد الوسيط عددًا من الجوائز والتقديرات، كلما كان أكثر ثقة من غيره في عالم التداول.

حصدت الشركة الوسيطة “Expert Option” عددًا من الجوائز خلال السنوات القليلة الماضية، وكان أبرزها الجائزة التي حصدتها الشركة في عام 2017 ونالت حينها لقب أفضل وسيط لتداول الفوركس.

أنواع الحسابات التي يقدمها الوسيط “Expert Option

يقدم الوسيط لعملائه أربعة أنواع من الحسابات المميزة، ومنها:

الحساب المصغر

يقدم هذا الحساب للمستخدمين مكافأة لكل صفقة بنسبة 50%، وبحد أقصى 50 جنيه استرليني، كما ويوفر إمكانية عقد 10 صفقات في المرة الواحدة كحد أقصى، ويمكن لمستخدمي الحساب المصغر الوصول إلى المحتوى التعليمي.

الحساب الفضي

يقدم الحساب الفضي للمستخدمين مكافأة لكل صفقة بنسبة 100%، ويبلغ الحد الأقصى للصفقات 100 جنيه استرليني، ويمكن لمستخدمي الحساب الفضي الوصول للمحتوى التعليمي، وعقد 15 صفقة في المرة الواحد كأقصى حد.

الحساب الذهبي

يقدم الحساب الذهبي للمستخدمين مكافأة تصل إلى 125%، بحد أقصى يبلغ 1000 جنيه استرليني للصفقة، ويتيح إمكانية الوصول للمحتوى التعليمي، والوصول للخبراء الماليين والحصول على استشارات وتوقعات حول عمليات التداول، كما أن عدد الصفقات غير محدود، ويمنح مستخدمي الحساب الأولوية في عمليات السحب، وزيادة الربح على الأصول المتداولة. 

حساب “VIP

لا تختلف مزايا هذا الحساب عن الحساب الذهبي، حيث يمنح المستخدمين مكافأة بنسبة 125%، ويبلغ معدل الصفقة 1000 جنيه إسترليني كحد أقصى، ويتيح إمكانية الوصول للمحتوى التعليمي، والوصول لخبراء عمليات التداول والمشاورة معهم، ومعدل الصفقات غير محدود، كما يقدم للمستخدمين تحليلات خاصة بعمليات التداول.

الإيداع والسحب عبر الوسيط “Expert Option

يمكن للمتداولين عبر الوسيط “Expert Option” إجراء عمليات الإيداع والسحب بسهولة، وبعدة طرق، حيث يدعم الوسيط الإيداع ببطاقات الائتمان والخصم، والماستر كارد، والفيزا، والسكريل، ونيتيلر، والحوالات البنكية، واليونيون باي، والفاساباي.

تتم عمليات معالجة طرق الدفع بسرعة عالية عبر الوسيط، بينما تستغرق عملية معالجة الحوالات المالية وقتًا أطول وقد تمتد لساعات، كما أن الوسيط لا يتقاضى أي عمولة على عمليات الإيداع، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الوسيط 10 جنيه استرليني لا غير.

العمولات وفروقات الأسعار عبر “Expert Option

يفرض الوسيط “Expert Option” عمولة تبلغ 5 جنيه استرليني على الصفقات الرابحة، وبالنسبة للمدفوعات، يفرض الوسيط 5% من قيمة الصفقة الرابحة، وفي بعض الأحيان تصل النسبة إلى 15% على كل صفقة.

تكاد نسبة فروقات الأسعار تكون مختلفة عبر الوسيط “Expert Option“، ويعتمد ذلك على نوع الحساب الذي يقوم المستخدم باختياره، وقد تصل نسبة فروقات الأسعار إلى 0.1نقطة وفقًا لنوع الحساب، ويعتبر الوسيط “Expert Option” من أفضل الوسطاء الذين يقدمون الخدمات للمتداولين بنسب وعمولات مخفضة.

المكافآت عبر الوسيط “Expert Option

يقدم الوسيط “Expert Option” مكافآت قيمة لجذب العملاء والمتداولين لتبادل أزواج العملات الأجنبية، إضافة لجذب المستثمرين، وتبلغ قيمة المكافأة التي يقدمها الوسيط 100% للمتداولين المبتدئين، ويعتمد ذلك على مقدار إيداعاتهم ونوعية الحساب الذي يستخدمانه.

تطبيق الوسيط “Expert Option

عمل الوسيط مؤخرًا على تطوير نظامه الخاص بحيث يتوافق مع احتياجات المتداولين والعملات، ويدعم الوسيط “Expert Option” منصة ميتاتريدر4، ويمكن للمستخدمين التداول عبر الوسيط من خلال أجهزة المحمول بجميع أنظمة تشغيلها، أو من خلال أجهزة الكمبيوتر، والأجهزة اللوحية.

يمتاز الوسيط بواجهة مستخدم سهلة وسلسة التعامل، ولكنه يفتر إلى توفر موارد الدعم الخارجية لتوضيح طرق التعامل والتبادل عبر الوسيط “Expert Option“.

ماذا يمكنني أن أتداول عبر الوسيط “Expert Option“؟

يوفر الوسيط “Expert Option” إمكانية تبادل العديد من الأدوات المالية، وتختلف الأدوات وفقًا لمكان إقامة المتداولين، ومنها الأدوات الممكن تداولها، الفوركس، والعقود مقابل الفروق، والعملات الرقمية، والتشاركات، والسلع، وتداول المؤشرات.

الأمان 

يمتاز الوسيط “Expert Option” بالشفافية والموثوقية والأمان العالي، وهي من أكثر المنصات التي تقدم خدمات مالية موثوقة في العالم، ويخضع الوسيط للوائح التنظيمية والهيئات المالية المنظمة من قبل “FMRRC” الروسية.

خدمة العملاء والجمهور

يوفر الوسيط “Expert Option” إمكانية الوصول لخدمة العملاء والجمهور من خلال البريدي الإلكتروني أو الهاتف، أو من خلال الدردشة، هذه الخدمة متوفرة طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، وتمتاز خدمة العملاء بسرعة الرد الإجابة على استفسارات العملاء.

المحتوى التعليمي عبر الوسيط “Expert Option

يقدم الوسيط لعملائه وفقًا لنوع الحساب المستخدم محتوى تعليمي شامل لإكسابهم المعرفة في عمليات التداول والمهارات اللازمة لتحقيق الأرباح المطلوبة وعقد الصفقات الناجحة.

يشمل المحتوى دورات تدريبية في تداول العملات الرقمية، والفوركس، والعقود مقابل الفروقات والمنتجات، والسلع، والعديد من المحتويات الرائعة التي تكسب المتداولين الخبرة الكافية للدخول للسوق والتقليل من التعرض للخسارة.

 

يعتبر الوسيط “Expert Option” فريدًا من نوعه، ويقدم مزايا عدة للمستخدمين تجعله من أكثر المنصات ثقة وشفافية في التعامل، فضلًا عن أسعار التنافسية تجذب العديد من المتداولين، كما أن محتواه التعليمي ثري جدًا بالمعلومات، لذا يسارع العديد من المتداولين المبتدئين للانضمام للوسيط لاكتساب المهارات والخبرات المتنوعة في عمليات التداول.

يسعى الوسيط للحفاظ على عملائه من خلال تقديم مكافآت عالية للمتداولين تصل لنسبة 100%، وذلك وفقًا لنوعية الحسابات التي يستخدمونها، يقبل الوسيط العملاء من بلدان محددة، كجنوب أفريقيا، النرويج، إيطاليا، ودول الشرق الأوسط، وتايلند، وهونغ كونغ، وتايلند، وبعض البلدان الأخرى، ولكنه لا يقبل العملاء والمتداولين من الولايات المتحدة، وكندا، وإسرائيل، نيوزيلندا، وبنغلادش، وروسيا، وإيران، واستراليا، وكوريا الشمالية.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.