اسهم نيو

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

NIO” شركة صينية تعمل في مجال صناعة السيارات الكهربائية، والبعض يطلق عليها اسم “تيسلا الصين”، ونالت الشركة وراجًا كبيرًا خاصة في الدول الآسيوية والصين، وتعتبر شركة “NIO” أحد الشركات الواعدة في صناعة السيارات.

وعلى مدار الأشهر القليلة الماضية، ارتفع سهم شركة “NIO” لمستويات قياسية، خاصة بعدما سارع العديد من المستثمرين للبحث عن فرص لزيادة أرباحهم من وراء الاستثمار بالسيارات الكهربائية التي تعمل بالقيادة الذاتية، ووفقًا للبيانات الصادرة عن الشركة، قفز حجم مبيعات الشركة خلال الربع الثالث أكثر مما كان متوقع، ومنذ بداية العام الحالي، ارتفعت نسبة مبيعات الشركة بنسبة 427%، وما زالت هذه النسبة تزداد يومًا بعد يوم.

أفضل الشركات الوسيطة لشراء أسهم “NIO

قد تكون فكرة إختيار الوسيط الأفضل لشراء أسهم شركة “NIO” صعبة بالنسبة للمستثمرين، لذا سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن أفضل الوسطاء التي توفر استثمار أسهم الشركة الصينية الواعدة.

الوسيط “FXVC“: أفضل وسيط في الدول العربية

تأسست منصة “FXVC” في عام 2014، وتقدم المنصة للمستثمرين والمتداولين من خلال عددًا من خبراء التداول والمستشارين الماليين لتقديم كافة المعلومات في هذا المجال، والمزايا التي تتمتع بها الشركة الوسيطة.

تمتاز المنصة بتصميمها الرائع والبسيط حتى يسهل على المستخدمين التعامل معها، فضلًا عن إمكانية الوصول للمعلومات المراد الحصول عليها والتي في معظم الأحيان ما تكون بمثابة أسرارًا بالنسبة للمستثمرين لتحقيق استثمارات ناجحة في أسهم شركة “NIO“.

يمكنك الدخول للمنصة الخاصة بالوسيط من خلال متصفحات الحواسيب، أو من خلال تحميل تطبيق على هاتفك المحمول لكي تبقى على اطلاع دائم بكافة التداولات، وتقدم المنصة محتوى تعليمي إثرائي ودورات تعليمية غنية بالمعلومات لعملائها، وإشارات للتداول واختبارات للوصول للبرنامج، فضلًا عن تقديم مكتبة إلكترونية من مجموعة كبيرة من الكتب يمكن تحميلها والتعرف على ما بها من نصائح واستراتيجيات لاحتراف الاستثمار والتداول.

لا يقتصر الأمر فقط على التداول بأسهم الشركة الصينية “NIO” فقط، فالأهم من كل هذا هو الشفافية والراحة والآمان التي تقدمها المنصة لعملائها، وحماية أموالهم وحساباتهم، والجدير بالذكر أن الوسيط “FXVC” يخضع لترخيص أربع هيئات ولجان مالية، ومنها “CySec“، و “FINMA“، و “FSCA“، ولجنة الخدمات المالية “IFSC“.

ماذا يمكنني أن أتداول عبر “FXVC

تقدم المنصة أكثر من 300 سهم للتداول في أكثر من 200 شركة دولية، إضافة لـ 250 سوقًا ماليًا يضم العديد من الأدوات والعملات الرقمية والسلع والمؤشرات والفوركس، وإمكانية تداول أكثر من 69 زوج من العملات الأجنبية، و 30 عملية رقمية شهيرة، و9 مؤشرات عالمية، كما أن المنصة تتميز بأن جميع الاستثمارات الجزئية من خلالها تتم دون فرض أي عمولات أو رسوم.

خدمة العملاء عبر “FXVC

توفر المنصة لعملائها خدمة الدعم الفني للاجابة على الاستفسارات والتساؤلات، بدءً من يوم الاثنين حتى يوم الجمعة، ويمكن الوصول للدعم الفني وخدمة العملاء من خلال التواصل عبر الهاتف، أو البريد الإلكتروني، أو من خلال الدردشة المباشرة.

ولآن المنصة تتمتع بمبدأ الشفافية والمصداقية، فهي تقدم لعملائها إجابات في كل ما يتعلق بتداول أسهم الشركة الصينية “NIO” من تساؤلات واستفسارات، إضافة لإطلاعهم على المخاطر التي يجب أن يتجنبوها لزيادة فرصة نجاح استثماراتهم.

الدفع عبر الوسيط “FXVC

الحد الأدنى للدفع عبر الوسيط “FXVC” هو 250 دولار أمريكي، ويمكن الإيداع عبر الوسيط “FXVC“من خلال المحافظ الإلكترونية، أو البطاقات البنكية، أو التحويلات المصرفية.

مزايا الوسيط “FXVC

يتميز الوسيط “FXVC” بالعديد من السمات والخصائص الرائعة، ومنها:

  • تعتبر منصة ذات خصائص مبتكرة للتداول
  • توفر أكثر من 300 سهم للتداول
  • سهلة الاستخدام
  • توفر إمكانية الوصول للمعلومات بسهولة
  • تقدم 5 أنواع من الحسابات
  • توفر حسابًا تجريبيًا للتداول
  • عمولات مجانية

عيوب الوسيط “FXVC

على الرغم من الإيجابيات العديد للوسيط “FXVC“، إلا أن من عيوبه:

  • توفير رافعة مالية منخفضة للمتداولين الأوروبيين

الوسيط “Quantum AI” لاستثمار أسهم شركة “NIO

تعتبر “Quantum AI” الآلة المبتكرة الأولى التي تعمل وفقًا لمبدأ الحوسبة الكمية في العالم، ويساعد برنامجها المتطور على اتخاذ عدد لا محدود من القرارت خلال وقت قصير للمساعدة في عملية استثمار أسهم الشركة الصينية “NIO“، وتحقيق المكاسب المالية المطلوبة.

وتزعم المنصة أنه بإمكان المستثمرين الوصول لنسبة ربح تتجاوز الـ 60% يوميًا، كما تتيح المنصة لعملائها التعرف على أفضل الأوقات للاستثمار وشراء أسهم شركة “NIO“.

برنامج المنصة المبتكر يدعم أكثر من 15 وسيط منظم ومرخص وفقًا لقوانين اللجان المالية لحماية أموال العملاء، لذا سيكون بمقدورك الاستثمار باسهم الشركة الصينية دون خوف وبكل أمان.

توفر المنصة خدمة العملاء على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، للحصول على إجابة لاستفساراتك وتساؤولاتك والتغلب على المشاكل التقنية التي قد تواجهك عبر الوسيط “Quantum AI“، رغم أن هذا احتمال ضعيف لآن المنصة تمتاز واجهتها بسهولة الاستخدام والبساطة.

يمكن للمستخدمين الدخول للمنصة من خلال متصفح الحاسب الآلي أو من خلال تحميل التطبيق الخاص بالمنصة والذي يدعم هواتف الأندرويد والأيفون، لكي تبقى على اطلاع على جديد في عالم التداول وتمارس نشاط التداول في أي وقت وزمان من خلال الهاتف المحمول.

تتيح المنصة للمتداولين إمكانية ضبط برنامجها الآلي لإجراء مسح شامل لحالة السوق بمساعدة تقنية الذكاء الصناعي للبحث عن أفضل فرص الاستثمار، وشراءها وبيعها دون مخاطرة ودون عمولة أو رسوم.

توفر المنصة محتوى إثرائي كبير لعملائها ومزيج من الدراسات والبحوث والاستراتيجيات التي يجب اتباعها لعقد الصفقات الناجحة، فضلًا عن خاصة الحساب التجريبي لكي تمنح المستثمرين والمتداولين الخبرة الكافية لاحتراف الاستثمار والتداول

تدعم المنصة عدد كبير من طرق الإيداع، إما من خلال البطاقات المصرفية أو التحويلات المصرفية، والحد الأدنى عبر المنصة يعادل 220 يورو.

مزايا منصة “Quantum AI

تتمتع المنصة بالعديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  • يمكن ضبطها لكي تعمل تلقائيًا
  • تقدم توصيات بما يجب استثماره
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • عمولة 0%
  • أرباح يومية تصل لـ 60%
  • وسطاءها خاضعون للوائح التنظيمية والترخيصية
  • خدمة عملاء على مدار الساعة

عيوب منصة “Quantum AI

تعبر منصة “Quantum AI” هي الخيار الأفضل حتى الآن بالنسبة للمتداولين والمستثمرين، ولكن لديها سلبية واحدة فقط، وهي أن المعلومات المتاحة عن الأداء السابق محدودة.

الوسيط “eToro” يوفر شراء أسهم “NIO” دون عمولات

تعتبر الشركة الوسيطة “eToro” منصة رائدة في تداول الأسهم، وتقدم العديد من الخدمات للمستثمرين والمتداولين لتداول السلع والعملات الرقمية، والفوركس والمؤشرات، والعقود مقابل الفروقات، كما وتوفر أكثر من 800 سهم عالمي لكبرى الشركات الأمريكية، وتتيح أيضًا فرصة تداول العقود مقابل الفروقات على أسهم “NIO” برافعة مالية تصل لـ 1:5 نقطة.

جميع الحسابات عبر الوسيط مقومة بعملة الدولار الأمريكي، ويمكن تداول الأسهم من خلال دون عمولات، فقط تفرض فروقات على السبريد بين سعر البيع والشراء، و 0.5% رسوم لتحويل العملات، ولا تفرض المنصة أي رسوم مخفية أو تكاليف لصيانة الحساب أو للتداول، وعلى كل عملية سحب، تفرض المنصة رسوم تقدر بـ 5 دولار، وتبلغ نسبة رسوم الخمول حوالي 10 دولار في حال كان الحساب غير نشط لأكثر من 12 شهرًا.

تعتبر “eToro” الآن المنصة الأكبر للتداول الاجتماعي وتمتاز بالكفاءة العالية، فبمجرد تسجيلك بالمنصة ستجد أن هناك أكثر من 12 ميلون عضو مشترك في شبكة المنصة الاجتماعية، إضافة لوجود أدوات استثمارية متاحة عبر المنصة، ويمكن التفاعل ومناقشة الأفكار واستراتيجيات التداول مع الأعضاء بسهولة، كما ويمكنك نسخ صفقات المتداول الآخرين، والعديد من المزايا الأخرى.

الحد الأدني للإيداع عبر المنصة هو 200$ فقط، ولاداعي للقلق، فالمنصة خاضعة لترخيص وتنظيم هيئة مراقبة السلوك المالي، وجميع أموال عملائها تخضع للرقابة وفقًا لبرنامج صندوق “FSCS” التعويضي للخدمات المالية.

مزايا منصة “eToro”

يسارع العديد من المتداولين والمستثمرين للانضمام للمنصة بفضل مزاياها الرائعة، ومنها:

  • 0% عمولة على شراء الأسهم
  • توفر أكثر من 800 سهم عالمي للاستثمار
  • يمكن تداول الاسهم على شكل عقود مقابل الفروقات
  • توفر المنصة خاصة نسخ المحافظ
  • تدعم المنصة تداول الاسهم الكسرية
  • توفر اداوت تداول اجتماعية
  • تقبل العديد من طرق الدفع المتنوعة، من ضمنها البي بال
  • توفر تطبيق خاص للهواتف المحمولة
  • تخضع لترخيص من “FCA

عيوب منصة “eToro

تفتقر المنصة فقط لتلبية احتياجات المتداولين المحترفين، وذلك لمحدودية أودات التحليل الفني والرسومات البيانية

Libertex“: اشتري أسهم شركة “NIO” بسبريد صفر

توفر منصة “Libertex” إمكانية تداول أكثر من 200 سوق عالمي بسبريد صفري، والجدير بالذكر أن المنصة تفرض عمولة مخفضة على صفقات البيع والشراء، وتطبق هذه العمولة على منتجات العقود مقابل الفروقات التي تتيحها الشركة والتي تمنح المستخدمين من عقد صفقات الشراء والبيع وتحقيق الأرباح بغض النظر عن تقلب أسعار السوق.

تتيح المنصة لعملائها إمكانية الوصول للدعم الفني بدءً من صباح يوم الاثنين حتى يوم الجمعة، من الساعة الـ 8 صباحًا حتى الـ 8 مساءً بتوقيت أوروبا، إما من خلال رقم هاتف الواتس آب، أو الدردشة، ويخضع الوسيط “Libertex” لترخيص هيئة الأموال القبرصية “CySEC” لحماية أموال العملاء.

مزايا المنصة

تتمتع منصة “Libertex” بالعديد من المزايا، ومنها:

  • مرخصة من “CySEC
  • توفر أكثر من 200 سوق عالمي للتداول
  • تتيح التداول عبر عقود الفروقات
  • واجهة سهلة الاستخدام
  • تقدم أخبار وتحليلات مباشرة
  • فتح صفقات البيع والشراء
  • سبريد صفري للتداول

عيوب المنصة

على الرغم من المزايا العديد التي تتمتع بها منصة “Libertex“، إلا أن من عيوبها ليست متاحة بعد للمقيمين في كندا أو الولايات المتحدة.

Capital.com“: لشراء أسهم “NIO” والتداول في أكثر من 3 آلاف سوق

تعتبر منصة “Capital.com” أحد الشركات الوسيطة التي تتيح للمستثمرين إمكانية تداول عقود الفروقات، وفتح صفقات الشراء والبيع وتحقيق الأرباح من تقلبات السوق والأسعار الهابطة والصاعدة، وهذه الخاصة تعتبر مهمة جدًا في تداول أسهر شركة “NIO” الصينية.

وتوفر المنصة ميزة التداول في أكثر من 3 آلاف سوق عالمي، إضافة لتداول العملات الرقمية، والسلع، والمؤشرات، وغيرها، لا تفرض المنصة أي عمولات على التداول أو رسوم على السحب والإيداع، ولكن تفرض فروقات أسعار مخفضة على عمليات التداول.

تخضع المنصة لترخيص وتنظيم هيئة “FCA” و “CySEC“، لتمنح عملائها المزيد من الآمان والراحة وحماية أموالهم.

مزايا المنصة

تتمتع المنصة بالعديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  • 0% رسوم على الإيداع والسحب
  • تداول مجاني دون رسوم
  • خاضعة لترخيص “FCA” و “CySEC
  • فروقات أسعار مخفضة
  • منصة سهلة الاستخدام
  • توفر 3000 سوق عالمي للتداول

على الرغم من إيجابيات المنصة المتعددة، إلا أن من عيوبها أنها لا تقدم خدماتها للمقيمين في كندا والولايات المتحدة.

منصة “AvaTrade“: اشتري أسهم شركة “NIO” بحسابات عديدة

تتيح المنصة لعملائها إمكانية تداول في  1250 سوق عالمي، وتوفر عدد كبير من فئات الأصول المتعددة، ومن أشهر الأسهم التي تقدمها المنصة سهم شركة “NIO” الصينية، إضافة للسلع والعملات الرقمية والمؤشرات.

توفر “AvaTrade” عدد كبير من الحسابات للعملاء، ومنها حساب تداول اسلامي وفقًا للشريعة الاسلامية، وحساب تداول عقود مقابل الفروق، وحساب تداول خيارات، ويمكن تداول العمولات عبر “AvaTrade” دون عمولات، وتضمن المنصة لعملائها الآمان والسلامة وحماية أموالهم لخضوعها لـ 6 هيئات تنظيمية من ضمنها “ASIC“، و “FSA“.

مزايا منصة “AvaTrade

تتمتع منصة “AvaTrade” بالعديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  • مرخصة وخاضة لرقابة 6 هيئات تنظيمية
  • تداول عبر “AvaTrade” دون عمولات
  • حسابات متنوعة للتداول
  • 1250 سوق عالمي للتداول
  • تدعم العديد من منصات التداول الشهيرة
  • 0% رسوم على الايداعات والسحب

من العيوب الموجودة في الوسيط “AvaTrade“، هو فرضه لرسوم عالية على الحسابات غير النشيطة.

كيف يمكن استثمار سهم شركة “NIO“؟

تندرج أسهم الشركة الصينية “NIO” في بورصة نيويورك وتعرف بالرمز “NIO“، وتحظى الشركة الصينية بسمعة جيدة وشعبية كبيرة، ويمكن الاستثمار باسهم الشركة من خلال الخطوات التالية.

البحث عن وسيط يدعم اسهم الشركة الصينية في البلدان العربية

جميع الوسطاء التي قمنا بذكرها في الأعلى تدعم أسهم الشركة الصينية ويمكن الاستثمار بها في البلدان العربية، يمكن مراجعة الوسطاء واختيار الوسيط الأمثل.

إجراء بحث حول أسهم الشركة الصينية

تعتبر الشركة الصينية أحد الشركات الواعدة التي تحظى بسمعة جيدة وشهرة كبيرة، وتحقق الشركة نموًا كبيرًا منذ فترة طويلة.

افتح حساب عبر الوسيط وقم بتغذية حسابك

بعد أن تقوم باختيار الوسيط الأمثل، وتتأكد من مدى قوة أسهم الشركة الصينية، قم بإيداع الأموال في حسابك عبر الوسيط الذي قمت باختياره، من خلال طرق الدفع المتعددة التي يدعمها.

شراء أسهم “NIO

بعد أن تتم عملية تمويل الحساب، قم بالبحث عن أسهم شركة “NIO” من خلال أيقونة البحث عبر الوسيط، ومن ثم ثم بعملية الشراء أو البيع، وتوفر العديد من الوسطاء تحديد أوامر جني الأرباح ووقف الخسارة، وهذه استراتيجية مهمة في عملية التداول وشراء الأسهم يجب عدم إغفالها.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.