افضل مراجعات منصات التداول

افضل مراجعات منصات التداول

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

إذا كنت تتطلع إلى التداول عبر الإنترنت – فإن اختيار الوسيط المناسب أمر بالغ الأهمية. هناك العديد من العوامل التي تحتاج إلى اتخاذها بعين الاعتبار عند اختيار وسيط – بما يشمل التنظيم والأسواق والرسوم والمدفوعات وخدمة العملاء، وغيرهم. لذا فان اراب فاينانشيال سيستعرض لك قائمة بافضل وسطاء التداول للعرب! 

 ايتورو | eToro

تعد eToro الآن واحدة من أكبر مواقع الوساطة المالية في الاستثمار عبر الإنترنت – مع أكثر من 20 مليون عميل يستخدمون المنصة. لا يقتصر الأمر فقط على كون الوسيط خاليًا من العمولات عبر آلاف الأصول وكونه سهل الاستخدام للغاية، ولكن يمكنك أيضًا الاستثمار بشكل سلبي عبر ميزة نسخ التداول.

eToro هي وسيط عبر الإنترنت تم إطلاقه لأول مرة في عام 2007. المنصة التي تطلق على نفسها “شبكة التداول الاجتماعي الرائدة في العالم” – هي الآن موطن لأكثر من 20 مليون متداول ومستثمر. يُعزى صعود eToro إلى الشهرة في مثل هذا الوقت المتواضع إلى العديد من الميزات البارزة.

ربما يكون في طليعة كل هذا هو عرض eToro للتداول الاجتماعي – والذي هو أساسًا فيسبوك لعالم الاستثمار عبر الإنترنت. بمعنى أن eToro تسمح لك بالتواصل مع المستخدمين الآخرين للمنصة، ونشر الرسائل والرد عليها، وحتى تسمع بالتعليقات كذلك. هذا في النهاية يتيح   لك ولزملائك المستثمرين مناقشة العديد من أفكار التداول.

AvaTrade | افاتريد

تأسست AvaTrade في عام 2006، وهي وسيط دولي للعقود مقابل الفروقات والفوركس يتم تنظيمه من قبل العديد من المؤسسات المالية من الدرجة الأولى.

عندما يتعلق الأمر بالأصول القابلة للتداول، تقدم AvaTrade تداول العملات الأجنبية ومجموعة واسعة من مشتقات العقود مقابل الفروقات بما في ذلك الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع والمؤشرات. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تداول سبع عملات رقمية مختلفة مباشرة من خلال منصة AvaTrade بدون عمولات وبدون رسوم بنكية على المعاملات.

 

كوين ماما | Coinmama

Coinmama هي بورصة للعملات المشفرة تستضيف بعضًا من أكبر أحجام التداول في قطاع العملات الرقمية. يمكنك شراء وبيع العديد من العملات المشفرة على الفور وعندما تدفع ببطاقة الخصم أو الائتمان يمكنك استلام عملاتك المعدنية في غضون 10 دقائق. تم إطلاق Coinmama في عام 2013 بهدف جعل شراء وبيع العملات المشفرة أبسط ويمكن الوصول إليه على نطاق واسع. منذ تلك البداية الأولية، خدمت Coinmama أكثر من 2،800،000 عميل في حوالي 190 دولة. حاليًا، يمكن لمستخدمي Coinmama شراء وبيع Bitcoin وثمانية عملات بديلة أخرى بما في ذلك Ethereum وRipple وLitecoin.

باستخدام Coinmama، يمكنك أيضًا بيع Bitcoin لعملات ورقية مختلفة مثل الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. تُعرف بورصة العملات المشفرة هذه أيضًا بمجموعتها الواسعة من طرق الدفع بما في ذلك القدرة على شراء العملات الرقمية ببطاقات الائتمان أو الخصم.

 

بينانس | Binance

Binance هي بورصة للعملات المشفرة تجذب بعضًا من أكبر أحجام التداول في مجال الأصول الرقمية. يمكنك شراء وبيع وتداول مئات الأزواج بعمولات منخفضة واعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه – قم بتمويل حسابك باستخدام بطاقة الخصم / الائتمان.

تم إطلاق Binance في عام 2017 بواسطةChangpeng Zhao ، وهو عبارة عن منصة تبادل للعملات المشفرة تتيح لك شراء وبيع وتداول العملات الرقمية من منزلك. المنصة هي موطن لمئات من الأصول المشفرة المدعومة – التي تغطي كل من العملات والرموز ذات رؤوس الأموال الكبيرة والصغيرة.

تعد منصة تداول Binance الآن الأكبر من حيث الحجم – حيث تمر عشرات المليارات من الدولارات عبر المنصة كل يوم. في الواقع، في الـ 24 ساعة التي سبقت كتابة مراجعة Binance هذه – سهلت البورصة أكثر من 294 مليار دولار في الصفقات.

 

بلاس 500 | Plus500

يسمح Plus500 للعملاء بالمضاربة على أسعار الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية والخيارات والعملات المشفرة وصناديق الاستثمار المتداولة دون الحاجة إلى امتلاك الأصل الأساسي. هذا هو أساس تداول العقود مقابل الفروقات و Plus500 هو أحد أفضل وسطاء العقود مقابل الفروقات هناك.

من خلال التداول الخالي من العمولات وفروق الأسعار الضيقة، يتمتع Plus500 بالعديد من الصفات والميزات البارزة التي تجعله أحد أكثر منصات التداول المجانية شيوعًا. في مراجعة Plus500 2021 هذه، نغطي جميع المقاييس الرئيسية من الرسوم إلى اللوائح لمساعدتك في تحديد الوسيط الأفضل لاحتياجات التداول الخاصة بك.

تأسست Plus500 في عام 2008 وهي منظمة من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. في عام 2013، تم طرح Plus500  Ltd للاكتتاب العام في قسم AIM في بورصة لندن، وفي عام 2018 انضمت إلى مؤشر UK FTSE 250 للشركات الرائدة المدرجة في البورصة المتوسطة.

يتم تقديم غالبية خدمات Plus500 مجانًا، مثل عدم وجود رسوم إيداع، وعدم وجود رسوم لفتح وإغلاق المراكز، بالإضافة إلى تداول العقود مقابل الفروقات بدون عمولة. تنمو شركة الوساطة باستمرار كمزود CFD وتقدم حاليًا محفظة تضم أكثر من 2000 أداة مالية.

 

كابيتال | Capital.com

إذا كنت تبحث عن منصة تداول عبر الإنترنت للاستثمار في الأسهم والعملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات والعملات المشفرة، فقد يكون Capital.com مناسبًا لاحتياجات التداول الخاصة بك. بالإضافة إلى التداول بدون عمولة وفروق الأسعار التنافسية، يتم تنظيم Capital.com من قبل السلطات المالية العليا بما في ذلك FCA في المملكة المتحدة.

Capital.com هو وسيط فوركس وعقود فروقات شهير تم تأسيسه في عام 2016 ويتم تنظيمه من قبل العديد من الهيئات المالية الكبرى بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة.

يوفر Capital.com الوصول إلى تداول العملات الأجنبية بالإضافة إلى أكوام من مشتقات العقود مقابل الفروقات. عندما يتعلق الأمر بمنصات التداول المدعومة، يمكن لمتداولي Capital.com الوصول إلى MetaTrader 4 وتطبيقات التداول عبر الأجهزة المحمولة ومنصات الويب وسطح المكتب ومراهنات الفروق وTrading View والمزيد.

 

اف اكس سي ام | FXCM

FXCM هي وسيط عبر الإنترنت مقره في المملكة المتحدة يوفر الوصول إلى تداول العقود مقابل الفروقات والعملات الأجنبية بفروق ضيقة تصل إلى 1.3 نقطة على أزواج العملات الشائعة مثل EUR / USD إذا كنت تبحث عن فتح حساب مع أف أكس سي أم، فإننا نوصي بقراءة مراجعة الوسيط الشاملة هذه مسبقًا.

تم إطلاق FXCM في عام 1999، وهي وسيط CFD وفوركس مقرها في المملكة المتحدة ومملوكة لمجموعة
 Jeffries Financial Groupالمدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز المؤشر JEF ولها سقف سوقي قدره 7.25 مليار دولار.

FXCM هي منصة تداول فوركس وعقود فروقات شهيرة عبر الإنترنت يتم تنظيمها من قبل السلطات المالية الكبرى بما في ذلك هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة وهيئة سلوك القطاع المالي في جنوب إفريقيا و CySEC و ASIC.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.