العملة الرقمية بوتكوين

تأتي عملة بوتكوين من العملات الرقمية الواعدة التي يمكنك الإستثمار فيها، وذلك لما تشهده هذه العملة من تطور وإنتشار سواء في الإستخدام أو المعدلات السعرية، وذلك لما تمتاز به من ثبات وأمان. طالع معنا التفاصيل عن هذه العملة الواعدة.

تعريف عملة بوتكوين الرقمية (PotCoin)

عملة بوتكوين الرقمية هي واحدة من العملات الرقمية الآمنة للغاية والتي صممت خصيصا لتكون أداة التداول الرقمي لصناعة القنب (Cannabis) على مستوى العالم والتي وصل حجم التداول بها إلى 250 بيلون دولار.

كما ان عملة بوتكوين واحدة من العملات الرقمية التي يمكنك إرسالها عبر الإنترنت، والتي تسمح لهواة القنب بالتفاعل والتعامل والتواصل والنمو معًا. وفي الأخير يمكن القول بأن عملة بوتكوين عبارة عن عملة رقمية تخدم المجتمع الدولي الذي يهتم بصناعة القنب العالمية. عملة بوتكوين المشفرة (PotCoin) هي جهد المجتمع العالمي القائم!

لماذا عملة بوتكوين؟

توفر عملة بوتكوين الرقمية للعاملين في مجال صناعة القنب (Cannabis) الشرعية قانونا في غالبية البلاد وسيلة للدفع وتبادل المدفوعات من خلال بنية تحتية لا مركزية تعتمد في الأساس على استخدام وحدات بوتكوين الرقمية التي تتيح للمتعاملين في مجال صناعة القنب تحقيق الكثير من التوفير في التكلفة والسرعة والأمان بصورة لا مثيل لها.

كيفية شراء عملة بوتكوين

محفظة عملة بوتكوين (PotCoin) متاحة للجميع، ويمكن لأي شخص أن يقوم بإنشاء محفظة رقمية لإمتلاك عملة بوتكوين، ويمكن تلخيص الخطوات اللازمة لشراء بوتكوين فيما يلي:

  1. إنشاء حساب في واحدة من الشركات التي تقوم ببيع وتبادل عملة بوتكوين مع العملات التقليدية مثل الدولار أو العملات الرقمية الأخرى مثل بيتكوين أو الإيثيريوم.
  2. الحصول على العملة الرقمية بوتكوين من خلال قبولها كمدفوعات لبضاعة ما أو لخدمة ما اون لاين، أو شراءها بشكل مباشر من مواقع تبادل العملات الرقمية.

هذا ويمكن إنشاء محفظة بوتكوين الرقمية من خلال هاتفك الجوال أو من خلال الكمبيوتر المكتبي، وفي كلا الأحوال سيكون لك السيطرة الكامملة على حساباتك وعلى تداولاتك التي تخص هذه العملة.

كيفية ومزايا الإستحواذ على عملة بوتكوين

بعد شراء عملة بوتكوين (PotCoin) من خلال الخطوات السابقة، يمكنك إنفاق هذه العملة في التبادلات المتنوعة التي تخص عملة القنب من ناحية أو النواحي الأخرى التي تقبل الدفع عن طريق هذه العملة، ولكن يمكنك أيضا الإستفادة من تخزين العملة والإستحواذ عليها لفترة زمنية جيدة كنوع من الإستثمار، وهو ما يعود عليك بالكثير من المزايا التي منها:

  • الحصول على معدل فائدة سنوي: عندما تستحوذ على عملة بوتكوين الرقمية فإن الشبكة نفسها تقوم باحتساب نسبة فائدة تصل إلى 5% تضاف إلى حسابك كنوع من المكافأة أو الفائدة.
  • دعم شبكة العملة: من خلال الإستحواذ على عملة بوتكوين يصبح جهاز الكمبيوتر الخاص بك نقطة نشطة على الشبكة تسمح بتمرير ودعم التحويلات المالية التي تتم على هذه العملة، وهو ما يعني حصولك على الفائدة التي ذكرناها في النقطة السابقة، علاوة على دعم شبكة بوتكوين وجعلها أكثر نشاطا وأمانا.
  • السيطرة والتحكم في رصيدك من البوتكوين: عندما تستحوذ على عملة بوتكوين فإن هذا يتطلب أن تكون العملة مخزنة على جهازك في محفظة البوتكوين، وهو ما يشجع الناس على متابعة تعاملاتهم من خلال إنشاء كلمات مرور قوية ومتعددة، وهو ما يعني الإستغناء عن أي طرف ثالث قد يتولى عملية التأمين.

وهنا نقاط مهمة ينبغي ان تعرفها للإستفادة من الإستحواذ على عملة بوتكوين:

  1. قبل أن يتم احتساب فائدة أو استحواذ نتيجة تخزين العملة على جهازك فإنه ينبغي ان تمر 8 ساعات على الأقل في محفظتك قبل أن يتم احتساب فائدة لها، كما يتم خصم 8 ساعات من عمر الإستحواذ بعد أي عملية تحويل او تبادل للعملة تقوم به.
  2. بمجرد أن يتم تخزين رصيدك من بوتكوين، فإنه ستم غلقها لمدة 240 بلوك قبل أن يتم السماح لك بتداولها أو انفاقها او اعادة تخزينها بغرض الإستحواذ.
  3. بمجرد أن يتم فك قفل المحفظة الرقمية الخاصة بك لعملة بوتكوين والبدء في تخزينها للإستثمار، فإنه يتم تخزينها بشكل تلقائي ما لم تقوم أنت بقفلها.

كيف يمكنك تخزين واستحواذ عملة بوتكوين

كل ما عليك بعد الحصول على العملة في محفظتك الرقمية ان تقوم بالخطوات التالية:

  1. تنزيل وتثبيت محفظة عملة بوتكوين الرقمية على حاسوبك الشخصي،
  2. إرسال عملة بوتكوين من خلال الشراء أو التبادل إلى محفظتك المخزنة على حاسوبك،
  3. تشفير محفظتك الرقمية، ومن المهم جدا ان تحتفظ بالرقم السري في مكان آمن لأن فقدان الرقم السري يعني فقدان لمحفظتك وما فيها من رصيد.
  4. المرحلة الأخيرة هي أن تقوم بفتح القفل الخاص بمحفظتك للتخزين والإستحواذ فقط، وعندها سوف تبدأ المحفظة في التخزين والإستحواذ.

وفي الأخير تعتبر عملة بوتكوين (PotCoin) من العملات الرقمية الصاعدة والتي تشهد تطور ملحوظ في سعرها وفي إنتشارها ونمو مجتمع العملة الخاص بها. تعرف على المزيد عنها وعن غيرها من العملات الرقمية وابدأ الإستثمار سريعا.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]