تعدين بيتكوين فولت

تعدين بيتكوين فولت

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

من المعروف أن تعدين “البيتكوين فولت” يتم من خلال البطاقات الرسومية الحاسوبية أو من خلال الأجهزة التي تساهم في حل المعادلات الرياضية المعقدة، ومن المسلم به أن تلك الأجهزة تستخدم كميات كبيرة من الطاقة لإتمام مهامها، الأمر الذي قد يكون عبئًا على العديد من الدول، خاصة تلك التي تعاني من أزمة انقطاع التيار الكهربائي أو ارتفاع سعرها، وبناءً عليه تصبح عملية التعدين في تلك البلاد صعبة، إضافة لذلك أن الشخص قد يتعرض إلى المسألة القانونية في حال قام باستهلاك الكهرباء بطريقة غير قانونية.

الحل الأفضل للتغلب على مشكلة استهلاك الكهرباء هو حجز حصة للتعدين مع الشركات الكبرى لتعدين “بيتكوين فولت”، والتي تتحمل هي مهمة توفير الكهرباء نيابة عن الراغبين في تعدين عملاتهم مقابل مبلغ مالي.

الجدير ذكره هنا، أن هناك العديد من هواة التعدين أصبحوا يبحثون عن أفضل الشركات التي تقدم خدمات التعدين، واحتلت الشركان الصينية مكانة مرموقة بين العملاء، لأسعارها التنافسية في التعدين، وتوفيرها للكهرباء.

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة هي الأكثر موثوقية في الوقت الحالي، إلا أن العائد من عملية التعدين يكون أقل من عمليات التعدين التي تتم بواسطة الأجهزة بعيدًا عن الشركات، ورغم ذلك تعتبر هذه الطريقة هي الأكثر أمانًا، ولا تتطلب جهدًا كبيرًا.

ما هي الطريقة الجديدة لتعدين “Bitcoin Volt“؟

يتم تعدين عملة “BTCV” (بيتكوين فولت) بطريقة مبتكرة ولا تكلف الكثير، إضافة لكونها صديقة للبيئة من خلال منصة “Binanace Pool“، كما تتخذ العملة طريقة جديدة باتجاه اللامركزية، وذلك وفقًا لخوارزمية “إجماع إثبات العمل” “SHA-256“، وتعد منصة “Binance pool” إحدى المجمعات الكبرى التي تتخصص في تعدين العملات الرقمية في جميع أنحاء العالم.

منصة “Binance pool”

تعتبر منصة “Binance pool” متكاملة وشاملة متخصصة في مجال تحسين دخل موظفي المناجم، وتقدم المنصة خدماتها التي تقوم وبشكل أساسي على تعدين “إثبات العمل والمخاطر”.

تعمل “Binance pool” كجزء لا يتجزأ من نظام “Binance” البيئي، وتحظى بكامل المزايا في قطاع التكنولوجيا، ورؤس الأموال، ومعاملات التبادل، والموارد الصناعية، والعديد من المجالات الأخرى، كما وتوفر المنصة تجربة لا مثيل لها في عمليات التعدين النهائية، وتقدم قطاع خاص لأعمال “التداول والتعدين”، ويمكن لمستخدمي عملة “بيتكوين فولت” من الدخول لمنصة “Binance pool” وتعدينها، وتعتبر هذه الخطوة لا مركزية في تعدين “BTCV“.

وفقًا لما صرح به “راديك بوبيل”، رئيس قسم الاتصالات في “إليكترك فولت”، قال بأنه سعيد جدًا بالتعاون القوي مع الشريك الرائد والمعروف في صناعات التشفير، وأضاف، بما أننا مطوري عملة “بيتكوين فولت”، فنحن ملتزمون بطرح 10% من تعدين “بيتكوين فولت” للعديد من الشركاء الأخرين المعتمدين والذي نثق بهم حتى نهاية هذا العام الحالي، وبالفعل قد حققنا هدفنا.

فمنذ أن تم طرح المنصة في الأسواق في مطلع شهر أبريل من العام الماضي، نالت رواجًا كبيرًا وغدت إحدى الخيارات الأساسية للذي يطمحون للجمع بين كل الموارد المتاحة من أجل تعدين العملات الرقمية المشفرة، كما وتمتلك المنصة سجلًا حافلًا بالمزايا وجني مكافآت الكتلة بشكل مستمر ومتواصل في مجال صناعة تعدين العملات، على الرغم من التقلبات التي تكاد لا تتوقف في معدلات تجزئة الشبكات، إلا أنها مستمرة في ريادتها التنافسية، وعملت منصة “Binance pool” على تعزيز مصداقيتها وبناءها لتقديم أفضل المدفوعات مقابل التعدين لعملائها.

توفر المنصة واجهة استخدام سهلة لتقدم خدماتها في صناعة التعدين، إضافة لمراقبة أنشطة عاملي التعدين الفرديين بشكل منتظم، وتعتبر من أفضل المجتمعات في هذه الصناعة، خاصة عندما يتعلق الأمر بحصص قوة التجزئة للعملات الرقمية الشهيرة والعملاقة، كعملة “بيتكوين” وعملة “الإيثيريوم”.

ما هي “بيتكوين فولت”؟

في عام 2019، تم طرح “BTCV” كسلسلة من ألفا، وقد ركزت بشكل كبير لان تواصل عملية التطور في حتى عام 2020، الأمر الذي أدى لتطبيق ميزة رائعة تسهل عملية المعاملات القابلة للتحويل والانعكاس على تقنية “بلوكيتشن”.

وتعتبر العملة الرقمية المشفرة “بيتكوين فولت” هي العملة الأولى في العالم التي تتيح للمستخدمين إمكانية إلغاء معاملاتهم بعد إرسالها لتقنية “بلوكيتشن”، ويعتبر هذا النهج ثوريًا ويمكن تطبيقه من خلال تقنية “بلوكتشين” المتخصصة التي تؤكد المدفوعات من خلال 144 كتلة في غضون 24 ساعة فقط، والجدير ذكره هنا، أن هذه الميزة تحمي العملاء من فقدان أموالهم سواء كان ذلك في سرقة مفاتيحهم، أو أخطاء مرتكبة من قبل المستخدمين.

كيف يتم شراء عملة “بيتكوين فولت”؟

يتم شراء عملة “بيتكوين فولت” بطريقتين، إما من خلال المنصات التي تدعم العملة أو من خلال الشراء من مالكي العملة بشكل مباشر، وتتسم الطريقة الأولى بالأمان وحماية الأموال، أما الطريقة الثانية فقد تحدث فيها عمليات احتيال في حال كان الشخص غير موثوق.

الطريق إلى اللامركزية

يعمل فريق “بيتكوين فولت” بشكل متواصل للالتزام باللامركزية في صناعة تعدين العملات الرقمية، خاصة تعدين عملة “بيتكوين فولت”، ويعتبر طرح معدل التجزئة على منصة “باينانس بول” أمرًا مميز جدًا وعلامة فارقة، خاصة بعد أن تم افتتاح صناعة التعدين لأعضاء مجمع “BTC.com“.

الجدير التنويه عليه هنا، أن المطورين يحتفظون بنسبة قد تتجاوز الـ 90% من السيطرة على مجمع التعدين، ويأتي ذلك بعدما تم تحقيق هدف الإفراج بتجاوز الـ 10 بالمائة من قوة التجزئة خاصة للشركاء الآخرين من الخارج قبل الموعد المتفق عليه في نهاية العام الحالي.

تعتمد العملة الرقمية المشفرة على اللامركزية بشكل أساسي في مجال صناعتها وفقًا للوضع السائد في أسواق التعدين العالمية، إضافة إلى مستوى التبني، والشركات الجديدة المتوقعة، فضلًا عنه أن سوف يتم تطبيق الخطة العاملة للعملة والتي تعتبر بشكل كامل متكامل قائمة على اللامركزية حتى أواخر عام 2024.

ما هي مزايا البيتكوين فولت؟

يحمل البيتكوين فولت العديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  • توفير نظام أمنى لإلغاء المعاملات  في غضون 24 ساعة، سواء قد تم إرسالها بشكل خاطئ، أو نتيجة لوجود مشكلة في النظام.
  • تعتبر تكاليف الإرسال أو تكاليف الاستلام مخفضة بشكل كبير.
  • عملة نادرة وفريدة من نوعها لا تفقد صاحبها.

ما هو سعر بيتكوين فولت؟

يبلغ سعر عملة “بيتكوين فولت” اليوم “28.9” دولار، وبحجم تداول يصل إلى 1.252.646 دولار خلال الـ 24 ساعة، وقد لاقت العملة انخفاضًا في شهر مارس عام 2020، بسعر 22.05 دولار أمريكي، وبنسبة 31.4%، وسجلت العملة أقوى ارتفاع في القيمة السوقية في السابع من شهر أغسطس العام الماضي، ووصلت قيمتها إلى 491.3 دولار أمريكي، وبنسبة زيادة 94.1%، وتحتل العملة حاليًا الترتيب 2759، وفقًا لتصنيفات منصة “CoinMarketCap“.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.