روبوتات البيتكوين

يُعتبر البيتكوين رأس العملات الرقمية المشفرة ويعتمد بشكل تام على تقنية البلوكتشين التي يعتبرها أغلب الاقتصاديون تقنية العصر الحديث والحدث الأكثر حداثة على الإطلاق. وقد ينطوي على استخدام البيتكوين بعض المخاطر، يُعتبر أهمها التقلبات السعرية بسبب حالة السوق الغير مستقرة. ومع تقلبات القيمة السعرية للعُملات الرقمية، لاسيما عملة البيتكوين ومع ارتفاع نسبة المخاطر واحتمالية خسارة المستثمرين في العملة لرأس المال بأكمله، ظهرت روبوتات البيتكوين التي يُمكنها ضمان نسبة نجاح استثماري تصل إلى 99.4%!

ما هي روبوتات البيتكوين؟

روبوت البيتكوينيقوم روبوت البيتكوين بدور المستثمر باتخاذ القرارات الاستثمارية من بيع وشراء وتداول بأكثر دقة وسرعة من الإنسان وبدون أخطاء تُذكر، وذلك لأنه يعمل بناء على قراءة واقعية ولحظية للسوق الحالي ومستوى تقلباته وتوقعات القيم السعرية اليومية.

بشكل تقني، تُعتبر روبوتات البيتكوين برامج للتداول الآلي تعتمد على استخدام الذكاء الاصطناعي، خوارزميات وصيغ رياضية وآليات شديدة التعقيد حتى توفر معلومات لحظية عن سوق العملات الرقمية. وبالاعتماد على نتائج هذا المسح السوقي، يتمكن الروبوت من اتخاذ القرار الاستثماري على نحو دقيق. لا تُعتبر الدقة أو عدم الاعتماد على المشاعر مثل المستثمرين الحقيقين هم المزايا الوحيدة التي يتمتع بها مستخدمي البيتكوين، الميزة الأهم هي الأسبقية في الربح.

يسعى جميع المستثمرين إلى أن يكونوا أوائل الرابحين وأوائل الملمين والحاصلين على معلومات السوق لحظياً، هذا تحديداً ما يُمكن للروبوت فعله. يعتمد أسلوب عمل الروبوت على التقاط أضعف الإشارات وذلك من خلال تحرك منحنى السعر قليلاً بشكل يكاد لا يُلاحظ، وعلى أساسها يستطيع الروبوت أن يُكَون صورة دقيقة لحظي للسوق. وبذلك، يُمكن للروبوت اختيار وتحديد مراكز التداول اليومية من بيع أو شراء لتحقيق أكبر ربح مُمكن. وليس فقط تحقيق أكبر ربح مُمكن، بل أيضاً أسرع من جميع المتداولين والمستثمرين الآخرين.

ما مدى مصداقية وشرعية روبوت البيتكوين؟

بناء على ما سبق ذكره من ماهية روبوتات البيتكوين وكيفية عملها، نستنتج أن المصداقية أصبحت أمر مفروغ منه والشرعية كادت أمر لا يُناقش. ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، لا زال عالم العُملات الرقمية فيه الكثير من الحيل والخدع التسويقية التي من المُمكن أن تخدع المستثمرين الطامحين في استخدام الروبوتات واستعمالها لتحقيق الربح الوفير. لذلك كما هو الحال في جميع المجالات، هناك روبوتات تتمتع بشرعية ومصداقية، وروبوتات تسعى للنصب والغش. ومن خلالنا نستطيع الجزم بأن أفضل الروبوتات الموجودة حالياً هم Bitcoin Code والذي يُعتبر هو الأفضل على الإطلاق وCryptosoft الذي يضمن متوسط أرباح قدره 13.000 يومياً وBitcoin Revolution الذي يُقبل عليه الكثير من المستثمرين و Fintech Limited المعروف عنه أنه قادر على ضمان أربح كبيرة في خلال أسبوع فقط اعتماداً على رأس المال.

مزايا وعيوب روبوتات البيتكوين

إن فهم مزايا وعيوب روبوتات البيتكوين للتداول هو امر هام وأساسي للحصول على أفضل إستفادة من هذة المُعدات، وكما ذكرنا سابقاً ان روبوتات التداول الآلي تتشابه مع المستثمر الانساني لكن تختلف كثيراً من ناحية الدّقة والتنفيذ. اليكم مزايا وعيوب روبوت البيتكوين بعدة نقاط:

مزايا روبوتات البيتكوين:

  • الروبوتات أكثر فاعلية وسرعة بكثير من البشر لأنها قادرة على مسح وعلاج جميع المعلومات المتاحة على عملة مشفرة معينة وتنفيذ الصفقة، كل ذلك في بضع ثوان. بدلاً من تحليل الأسواق يدويًا، التحقق وانتظار عملية تداول مربحة، ومتابعة عملية السحب، سيتولى روبوت البيتكوين الاهتمام بجميع هذا لك.
  • لا تخضع روبوتات البيتكوين للمشاعر أو للعواطف، فهي تبني قراراتها على أساس المنطق والخوارزميات فهي لا تتردد او لا يراودها بعض الشك، وهذا يجعل دقتها أعلى بكثير من دقة البشر. وقد تصل دقة بعض الروبوتات إلى 99%، مما يعني أنها لا تضع أي صفقات خاسرة تقريبًا.
  • أسهل من التداول اليدوي. كل ​​ما عليك فعله هو إيداع وديعة وترك النظام عليه. يمكنك بعد ذلك سحب أرباحك يوميًا دون أي متاعب

سلبيات روبوتات البيتكوين:

  • مثل التداول اليدوي، ينطوي تداول روبوت البيتكوين على مخاطر بالرغم من دقته!
  • يمكن أن تكون تجارة الروبوت معقدة بالنسبة لأولئك المستثمرين الجُدد الذين ليسوا على دراية بها!
  • السوق غير مُنظم وهناك العديد من عمليات الاحتيال التي تحصل، مما يعني أنه يجب أن يكون المستخدمون على اطلاع جيد قبل الاستثمار، وهنا ننصح المُستثمرين بمطالعة مراجعات روبوتات البيتكوين.
  • مثل أنواع التداول الأخرى، فإن خسارة رأس المال هي احتمال لا يُمكن تجاهله.

وأخيراً وليس أخراً هناك العديد من روبوتات البيتكوين ذات السمعة الطيبة أو ذات السمعة السيئة، وبوّدنا أن نلقي نظرة قصيرة على أفضل روبوت بيتكوين وهو Bitcoin Code! 

كيفية التداول مع روبوت بيتكوين كود Bitcoin Code

يميل بعض المستثمرين إلى التداول من خلال روبوتات مجانية، ولكنها لا توفر أقصى ربح مُمكن. يُعتبر Bitcoin Code من أفضل الروبوتات التي تُستخدم في تداول البيتكوين كحد أدنى بمبلغ استثماري قدره 250 دولار فقط. تم تأسيس Bitcoin Code على يد ستيف مكاي الذي يُصنف كأفضل مهندس برمجيات ومن أقدم خبراء مجال صناعة الروبوتات التُجارية والاستثمارية. يعتمد Bitcoin Code على تحليل البيانات السوقية لحظياً واتخاذ القرارات الاستثمارية بالاعتماد على الخوارزميات والصيغ الرياضية الدقيقة التي حققت نسبة نجاح مع جميع المستثمرين المُتعاملين مع الروبوت بنسبة 99.4%. بشكل مُبسط، تنتج تسع عمليات استثمارية ناجحة من قبل عشر عمليات مع Bitcoin Code.

افتح الموقع الأساسي لروبوت Bitcoin Codeفي حال كُنت تُريد الاستعانة بروبوت Bitcoin Code لمستقبل أفضل، برجاء اتباع الخطوات التالية أدناه:

  1. افتح الموقع الأساسي لروبوت Bitcoin Code

تستطيع أن ترى في هذه الخطوة الخطط الاستثمارية التي يعرضها عليك Bitcoin Code. قد تظن أن هذه الخطط غير واقعية نظراً للأرباح الوفيرة التي يعدك بها Bitcoin Code، ولكن هذه الخطط مُجربة بالفعل وحققت نسب نجاح مهولة.

  1. املأ نموذج التسجيل

تتمتع هذه الخطوة بأحد هم المميزات التي يبحث عنها جميع المستثمرين، السهولة وأمان المعلومات الشخصية. تأخذ عملية التسجيل فقط دقيقتين نظراً لاحتوائها على خطوات بسيطة وسرعة كبيرة. على الناحية الأخرى، يستخدم روبوت Bitcoin Code قواعد بيانات آمنة تضمن لجميع المستثمرين أمان وخصوصية المعلومات التي يقومون بتسجيلها.

  1. استعن بالتداول التجريبي

تداول مع بيتكوين كود - بيتكوين روبوتبمُجرد أن تنجح عملية التسجيل، تستطيع أن تتعرف على نحو مُفصل على جميع منصات التداول الآلية. وجب التنويه أن النتائج أو الأرباح التي يحصل عليها المستثمرين خلال التداول بالحساب التجريبي أقل بكثير من تلك التي يُمكنهم الحصول عليها عند التداول بحساب حقيقي.

  1. قُم بإيداع رأس المال

يتطلب التسجيل والتداول في روبوت Bitcoin Code إيداع مبلغ نقدي قدره 250 دولار كحد أدنى، كما لا يشترط على دفع أي رسم إضافية.

  1. استمتع بالأرباح

خطوة أخيرة، قُم بتنشيط التداول التلقائي واستمتع بأرباح يومية بدون مجهود يُذكر.

 أنواع أخرى من الروبوتات الاستثمارية

تُعتبر روبوتات البيتكوين من أشهر وأهم الروبوتات الاستثمارية التي أصبح لها صيت كبير في الأوساط الاقتصادية في سوق العُملات المشفرة. وذلك نظراً لمصداقيتها وشرعيتها وقدرتها الهائلة على تحقيق الربح الوفير الذي لا يُمكن لمستثمر عادي أن يُحققه بمفرده وفي فترة زمنية قليلة. ولهذا ظهرت أنواع من الروبوتات الأخرى التي تندرج تحت الروبوتات الاستثمارية أيضاً ولكنها لا تمت بصلة لروبوتات العملات المشفرة.

  • روبوتات التداول الآلي

تقوم فكرة عمل روبوتات التداول الآلي على تداول العملات الأجنبية والأسهم، ولكنها تتشابه مع روبوتات البيتكوين كثيراً من حيث خطوات التسجيل والتداول وأسلوب الربح. حيث وعلى غرار روبوتات البيتكوين، تستطيع روبوتات التداول الآلي تحقيق أقصى ربح مُمكن وذلك من خلال الاعتماد على الخوارزميات وأساليب مسح السوق حتى يتمكن الروبوت من الحصول على جميع البيانات بدقة وسرعة وبالتالي تحقيق الهدف الربحي المطلوب. وكما هو الحال مع روبوتات البيتكوين من حيث احتمالية وجود روبوتات نصابة، توجد أيضاً بعض روبوتات التداول الآلي التي تسعى للنصب على المستثمرين. تُصنف روبوتات QprofitSystem وHBSwiss وCryptosoft من أفضل روبوتات التداول الآلي في مجال تبادل العُملات الأجنبية والأسهم.

  • روبوتات الأعشاب "الحشيش"

يُعتبر روبوتات الأعشاب من الروبوتات الاستثمارية الحديثة وذلك لأن الحشيش أصبح قانونياً في الكثير من البلاد. ولهذا أصبح الاستثمار فيه أمر مُربح أيضاً. ولكنك لا تضطر إلى معرفة المعلومات السوقية والاستثمارية عن سوق الحشيش بشكل خاص وسوق الأعشاب بشكل عام. وذلك لأن روبوتات الأعشاب تعمل بنفس التقنية التي سبق وتحدثنا عنها أعلاه، فتعمل بُناء على خوارزميات وصيغ رياضية يصعب على المستثمر العادي أن يقوم بحلها. وتكون هذه البيانات هي الأساس الذي يعتمد عليه الروبوتات في تحقيق أقصى ربح يومي.

  • روبوتات وسطاء التداول (Robot Brokers) 

روبوتات وسطاء التداول عبارة عن منصات استثمار على الإنترنت تتيح للمستثمر التداول بالعملات الرقمية، العملات الأجنبية، الأسهم، والعقود مقابل الفروقات، السلع والمؤشرات.

نحن ننصح عادة بعدم التداول على روبوتات وسطاء التداول مباشرة ولكن يُمكن للمستثمر التداول على روبوتات التداول الآلي وعلى الرغم من أن بعض روبوتات وسطاء التداول يتمتعون بالثقة، إلا أنهم لا يدعمون المستثمر في اتخاذ القرارات الاستثمارية.

نصائح أخيرة على استعمال روبوت البيتكوين وربح المال من البيتكوين

توفر الروبوتات بجميع أنواعها الوقت والجُهد على المستثمرين في التعلم عن السوق المُراد الاستثمار فيه، ويوفر أيضاً الخبرة التي يلزم للمستثمرين الحصول عليها لتحقيق أرباح معقولة. تستطيع هذه الروبوتات أن تقوم بهذه الأدوار بنسب نجاح تصل إلى 99%. ولكن على الرغم من أن التداول التلقائي هو أمر مريح، يجب اتباع بعض النصائح حتى تحصل على أقصى استفادة:

  • استثمر في الأموال التي تستطيع خسارتها. لأنه وحتى إن كانت نسبة الخسائر 1%، إلا أنها لازالت موجودة.
  • تحقق من الروبوت الذي ستقوم بالتداول من خلاله من خلال المراجعات وخبرات المستثمرين الآخرين.
  • تحقق من الوسيط الذي من المُمكن الاستعانة به، لاسيما في مجال السلع والفروقات والمؤشرات.
  • أقرأ عن أشهر المشاهير الذين استخدموا الروبوتات مثل ايلون مسك وجيم ديفيدسون وغيرهم حتى تستطيع الاستفادة من خبراتهم.
  • تأكد من بدء الاستثمار بحساب تجريبي في البداية حتى تضمن مصداقية وضمان الروبوت أو الوسيط الذي تستثمر من خلاله.

قُم بمطالعة مراجعاتنا لأفضل روبوتات البيتكون وروبوتات التداول الآلي الموثوقة وأختر الروبوت المناسب لك!

وأخيراً نتمنى لكم استثماراً ناجحاً خالي من المخاطر!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]