شراء أسهم بوينج: كيف تستثمر في بوينج

شراء أسهم بوينج: كيف تستثمر في بوينج

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

يعد الاستثمار في بوينج، التي اصبحت ضمن شركات  الطيران السعودي، فرصة لا تعوض بالنسبة للأشخاص الراغبين بتحقيق دخل مادي وفتح صفات رابحة في عمليات التداول، وتعتبر الشركة الأمريكية بوينج والشهيرة في صناعة الطائرات التجارية والعسكرية أحد أكبر الشركات العالمية.

قد يكون شراء أسهم الشركة الأمريكية سببًا في تحقيق عائد مادي كبير اليوم، ولكن عليك أن تبحث عن الوسيط الجيد الذي يوفر أسهم شركة “بوينج”، إضافة إلى إجادة عملية التدوال بهذا النوع من الأسهم، لذلك سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن أفضل الشركات الوسيطة للاستثمار في أسهم شركة بوينج.

أفضل الشركات الوسيطة للاستثمار في أسهم شركة بوينج

هناك مجموعة كبيرة من الشركات الوسيطة التي تقدم مزايا متنوعة للاستثمار في أسهم الشركة الأمريكية، ولكل شركة وساطة خصائص مميزة تنفرد بها عن غيرها، ومن هذه الشركات، ما يلي:

  شركة الوساطةCapital.com 

منذ أن تأسست منصة كابيتال حتى يومنا هذا وهي ما زالت تبهرنا بتطبيقاتها الرائعة ومزاياه الأمنية الرائعة، حيث تخضغ شركة الوساطة “Capital.com” إلى العديد من السياسات التنظيمية، مثل مؤسسة السلوك المالي “FCA“، وهيئة الأوراق القبرصية “CySEC“، وتمكنت الشركة من اثنات مصداقيتها لأكثر من 150 ألف متداول في جميع أنحاء العالم.

تنوع شركة الوساطة “Capital.com”

تقدم الشركة تنوعًا متكامل من الأدوات الاستثمارية، وتضم أكثر من 2500 سهم عالمي، من بينها سهم الشركة الأمريكية “بوينج” ويتم توزيعها على العديد من الأسواق المالية، فضلًا عن توفير أكثر من 30 مؤشر ذات الشعبية الكبيرة، و 140 زوج من العملات الاجنبية الحائزين على سيولة عالية، والعديد من السلع والأصول الأخرى المتنوعة والمتاحة للتداول دون أي عمولات أو رسوم على عمليات السحب والايداع.

الأدوات التعليمية

توفر الشركة محتوى تعليمي اثرائي مفيد للمتداولين والمستثمرين، ويتضمن دورات تدريبية مصغيرة لعمليات التداول والسوق المالي.

التطبيق

توفر المنصة تطبيقًا خاصًا بها يتيح للمتداولين والمستثمرين يمكن تثبيته على أجهزة الهواتف المحمولة  وشراء وبيع الأسهم وتداول العملات الأجنبية في كل زمان ومكان، والحصول على الاشعار بشكل دائم والتعرف على التغيرات التي قد تطرأ على الصفقات حتى يكون بإمكان المستخدمين التعرف عليها دون أي مفاجآت.

مزايا أخرى

تقدم الشركة العديد من المزايا الرائعة، كسبريد السعر المخفص، إيضًا توفر العديد من مخططات الرسوم البيانية، وخصائص إدارة المخاطر والعديد من المزايا الرائعة

القيمة المضافة

تمتلك الشركة خاصية الذكاء الاصطناعي التي توفر للعملاء شراء اسهم الشركة الأمريكية “بوينج” والتعرف على التحليلات الفنية الذكية بطريقة تشبه تحليلات الخبراء، إضافة إلى مسح السوق بدقة وسرعة عالية لاتمام الصفقات بنجاح.

الإيداع عبر شركة الوساطة “Capital.com”

تفرض الشركة حدًا أدنى للايداع يقدر بـ 20 دولار، ويمكن الإيداع إما باليورو، أو الدولار، أو الجنيه الاسترليني، أو الزلوتي البولندي، كما وتوفر المنصة العديد من الطرق للايداع، كالتحويلات البنكية، أو عن بطاقات الائتمان والخصم، أو من خلال الدفع الإلكتروني.

أما بالنسبة للحسب، فيجب أن يتم السحب من خلال حساب الإيداع، وذلك لآن الشركة تمتلك قوانين صارمة لحماية أموال عملائها وللحفاظ على مصداقيتها وشفافيتها.

مزايا شركة “Capital.com”

تمتاز شركة الوساطة بكونها منصة يسهل استخدامها، وتقدم 0% عمولة وسوم على الإيداع والسحب، وتعتمد بشكل رئيسي على خاصية الذكاء الإصطناعي، كما وتوفر سبريد مخفض، إضافة إلى 3 آلاف أداة للمضارب، وخدمة عملاء على مدار الساعة، ويبلغ معدل الحد الأدنى للإيداع 20 دولار فقط.

    الشركة الوسيطة Alvexo 

تأسست شركة الوساطة “Alvexo” عام 2014 بواسطة الشركة الأم “VPR Sage FGL“، وقبل عام من تأسيسها سجلت كشركة قبرصية محدودة، وأشرف على تأسيسها فريق متخصص في قطاع التكنولوجيا لتقديم العديد من الخدمات التجارية والاستثمارية.

تتخذ الشركة قبرص موقعًا لها وتعملا لشركة الأم تحت اشراف هيئة الأوراق المالية القبرصية وتحمل رقم “HE322134“، ويتم تنظيم الشركة من قبل “CySEC“، وتلتزم الشركة باللوائح والقوانين، ومنها قانون الاتحاد الأوروبي، وتوجيه السوق المالي، وقانو السوق المنظم عام 2007.

التنظيم

تخضع الشركة حاليًا لهيئة التنظيم القبرصية “CySEC“، ويشير ذلك إلى أن العملاء سوف يستفيدون من كافة عوامل الحماية في الاتحاد الاوروبي، كما يخضع الترخيص للوائح المرتبطة بالحفاظ على أموال المستخدم، وخطة للتعويض في حال حدوث أخطاء، ويعد من أكثر شركات الوساط موثوقية، فضلًا عن كونها شريك لنادي “الجزيرة” الإماراتي.

التنوع ودعم الجمهور

تقدم الشركة الوسيطة عدد كبير من أصول التداول عبر الإنترنت لتلبي حاجة كافة المستخدمين مع مراعاة مستويات الخبرة وطرق الاستثمار، ومنها تداول العملات الرقمية، والعقود مقابل الفروق على أكثر من 139 أصل، وأكثر من 40 زوج لتداول العملات الأجنبية، كما وتقدم الشركة خدمة دعم الجمهور بعدة لغات، ويمكن الوصول للدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية أو من خلال الهاتف، كما وتتيح المنصة محتوى تعليمي اثرائي لاحتراف عمليات التداول وفتح الصفقات.

المنصات

تدعم “Alvexo” العديد من منصات الويب ، ومنها، منصة “Web trader“، ومنصة “Metatrader4“، وتطبيق خاص بالمنصة للتداول فتح الصفقات في كل وقت وزمان.

الودائع والسحوبات

لا تفرض الشركة أي رسوم أو عمولات على الايداع او السحب، ويوفر العديد من طرق الإيداع والسحب، ومنها: البطاقات الإلكترونية، أو التحويلات البرقية، كما تعتمد الشركة على كافة المعاملات بعملة الدولار أو اليورو، وتتم معالجة معاملات السحب بسرعة عدا التحويلات البرقية تستغرق1-4 أيام للمعالجة.

  الشركة الوسطية  eToro

تأسست منصة eToro في عام 2007، وأشرف على تأسيسها مجموعة من الخبراء الماليين والمستشارين الرواد في هذا المجال، وتم تزويدها بالعديد من المزال الهامة التي توفر حماية لعمليات التداول، كما وتمتاز الشركة بسهولة التداول، وتقدم إمكانية تداول أسهم الشركة الأمريكية بوينج أو تداول الادوات الاستثمارية المتنوعة، كما تتماز المنصة بحماية بيانات العملاء ومعلوماتهم الشخصية بمستوى أمان عالِ.

التنوع

توفر الشركة العديد من السلع للمضاربة، بدءً من العملات الرقمية والأسهم والمؤشرات وصولًا للعملات الأجنبية، وتتيح الشركة أكثر من 1700 سهم في العديد من الأسواق المالية ومن ضمنها أسهم شركة بوينج، و40 زوج من العملات الأجنبية، وحوالي 16 عملة رقمية.

التكاليف

تفرض المنصة 0% عمولة على رسوم تداول الأسهم، فضلًا عن إتاحة العديد من الخصائص والمزايا، كوقف الخسارة وجنى الأرباح، كما وتتيح خاصية غلق الصفقات الخاسرة في عمليات تداول الاسهم القصيرة، وتحديد حجم الأرباح من خاصة جني الأرباح.

التدريب

تقدم الشركة تدريبًا على تداول أسهم شركة “بوينج” من خلال الحساب التجريبي مع مبلغ مالي افتراضي يقدر بـ100 ألف دولار، لمساعدة المستثمرين على ضبط خصائص التداول وتعلم احتراف التداول دون اخطاء.

التطبيق

توفر المنصة للمستخدمين امكانية تحميل تطبيقها الخاص الذي يدعم أنظمة تشغيل الهواتف الذكية وتداول الأسهم المختلفة في أي وقت وزمان والبقاء على دراية بكل ما هو جديد في عمليات التداول.

القيمة المضافة

توفر المنصة للمتداولين العرب إمكانية فتح حسابات اسلامية حلال وفقًا للشريعة والتعليم الاسلامي دون أي عمولات أو رسوم، فضلًا عن وجود خاصية التداول الاجتماعي التي تتيح للعملاء التواصل مع بعضهم البعض لتبادل الخبرات والنصائح بكل موضوعية وأمان.

خصائص الإيداع

يبلغ الحد الأدني للإيداع عبر المنصة حوالي 50 دولار، وتقدم المنصة خيارات 3 للدفع، منها البطاقة البنكية، وبطاقة الائتمان والخصم، والتحويل المصرفي، وتفرض المنصة على أن تكون طريقة السحب بنفس طريقة الإيداع لحماية أموال العملاء.

مزايا شركة الوساطة “eToro”

تتميز شركة الوساطة بالعديد من المزايا الرائعة، ومنها:

  • توفير تطبيق بواجهة سهلة الاستخدام
  • عمولة 0%
  • استثمار اسهم الشركة الأمريكية “بوينج” كليًا أو جزئيًا
  • طرق إيداع متعددة
  • تتيح تداول أكثر من ألف و 700 سهم
  • توفر خدمة الدعم الفني
  • تتميز بالأمان والحماية

على الرغم من هذه المزايا إلا أن أدوات شركة الوساطة “eToro” التحليلية والفنية محدودة.

الشركة الوسيطة XTB

يعود تأسس شركة الوساطة “XTB” لعام 2002، ومنذ ذلك الوقت حتى اليوم والشركة تقدم العديد من المزايا للمستثمرين الجديد والمحترفين حتى نالت رواجًا وشهرة كبيرة، وتخضع الشركة لتراخيص هيئة “CySEC“، وتمتثل للقوانين الصارمة واللوائح التي تنص على فصل أموال عملاءها عن أموالا لمنصة، كما يمكن للشركة ضمان الاستثمار الميسر في أسهم الشركة الأمريكية “بوينج” وفرض حماية ومعدل أمان عالِ لحماية أموال العملاء.

التنوع

تتميز الشركة الوسيطة بمرتبتها المتقدمة في بورصة “وارسو”، وذلك لأنها تقدم حماية عالية وسهولة في الاستخدام، وتقدم المنصة أكثر من 1500 سوق عالمي لتداول الأسهم والسلع والأصول الرقمية وتداولا العقود مقابل الفروقات، وتقدم المنصة خصائص حماية رائعة كالحماية من الرصيد السلبي، والتداول الإيجابي بعمولات مخفضة.

المحتوى التعليمي

توفر شركة الوساطة “XTB” لعملائها الذين يتجاوز عددهم 200 ألف عميل بمحتوى اثرائي وتوجيهي، يشمل مقاطع فيديو وإرشادات وتعليمات مفيدة، إضافة إلى دورات تعليمية متوفرة لجميع المستويات المبتدئة والمحترفة والمتوسطة.

دعم الجمهور

توفر الشركة الوسيطة “XTB” خدمة الدعم الفني لمساعدة العملاء على التغلب على المشكلات والاجابة عن التساؤلات والاستفسارات على مدار الساعة من يوم الاثنين ليوم الجمعة.

سهولة الاستخدام

تمتاز واجهة استخدام المنصة بالسهولة والتعامل السلس، وتبسيط المعلومات والاستفادة من كافة المزايا الايجابية، ونتيجة لهذه المزايا حصدت الشركة العديد من الجوائز.

القيمة المضافة

تمتاز المنصة بالسرعة العالية في تنفيذ المعاملات المالية والقدرة على التعديل، أيضًا تقدم حاسبات للتداول والأدوات الاحصائية وتحليل السوق، إضافة إلى توفير سوم بيانية متعددة لعقد صفقات ناجحة والحد من المخاطر العديدة التي قد تنتج عن تداول العقود مقابل الفروقات.

خصائص الإيداع

يبلغ الحد الأدني على المنصة حوالي 250 يورر، وتقدم المنصة العديد من خيارات الإيداع المتنوعة، كبطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية، والبطاقات الإلكترونية، ويتم سحب الأموال بنفس طريقة الايداع.

مزايا المنصة

تمتاز المنصة بسهولة الاستخدام والتصميم الجيد، إضافة إلى عمولتها المخفضة التي تصل إلى 0.08%، وتبسيط المعلومات، كما تمتاز خدمة الدعم الفني بالفعالية العالية، وتوفر المنصة إمكانية فتح حساب تجريبي لاحتراف التداول، فضلًا عن توفير أكثر من 1500 سهم للتداول والاستثمار، ومحتوى تعليمي اثرائي.

 الشركة الوسيطة XM

تعتبر الشركة الوسيطة “XM” احد شركات الوساطة الكبرى، وتعد من المنصات الرائدة في عالم التداول، وبلغت عدد الصفقات المنعقدة من خلالها أكثر من 2 مليون صفقة بشكل مباشر دون أي عملية إلغاء، واستحقت لقب الوساطة بجدارة واقتدار بسبب مصداقيتها وحمايتها العادلة، وتمتثل المنصة لقوانين هيئة الرقابة المالية القبرصية، ولجنة “ASIC“.

التنوع

توفر المنصة أكثر من 50 زوجًا من العملات الأجنبية للتداول، وعدد كبير من الأسهم العالمية المتنوعة ومن ضمنها سهم “بوينج”، فضلًا عن تقديم عدد من السلع والمعادن والطاقات، إضافة إلى سبريد مخفض يصل إلى 0.6، كما وتوفر الشركة رافعة مالية بمعدل 1:888 مع هامش مخفض.

الاتصال ودعم العملاء

تضع الشركة خدمة العملاء في أولوياتها بغض النظر عن الجنسية، وتوفر خدمة  الدعم الفني بأكثر من 20 لغة لتلبي مطالبهم وتجيب على تساؤلاتهم المطروحة، وتعمل من يوم الإثنين إلى يوم الجمعة وعلى مدار الساعة، ويمكن الوصول إل خدمة الدعم الفني إما بواسطة البريد الإلكترونية أو الهاتف.

سهولة الاستخدام

أكثر ما يثير الاعجاب في شركة الوساطة “XM” ، هو واجهة المستخدم سهلة الاستخدام والتي تساعد على تبسيط المعلومات وتقدم للمستخدمين جميع الخصائص الايجابية المطلوبة، وقد حازت المنصة على العديد من الجوائز الرائعة، وما زالت المنصة تقدم خدماتها لمساعدة العملاء على اتمام صفقاتهم بكل فعالية واقتدار.

القيمة المضافة

تقدم المنصة العديد من المزايا الرائعة منها السرعة في تنفيذ المعاملات ومعالجتها، وتتيح إمكانية التعديل للعملاء بشكل كامل على الصفقات، فضلًا عن توفير حاسبات للتداول واحصائيات للأداء وتحليلات السوق الفنية ورسومات بيانية متعددة.

الإيداع والسحب

الحد الأدني عبر المنصة يبلغ حوالي 5 دولار فقط، وتقدم المنصة العديد من خيارات الإيداع، كبطاقات الائتمان والخصم، والتحويلات المصرفية، والبطاقات الالكترونية.

أما بالنسبة للحسابات الاسلامية، فالحدي الادني للايداع 5دولار فقط، ويمكن الايداع بالعديد من الطرق كبطاقات الائتمان، والخصم والتحويلات المصرفية، والبطاقات الالكترونية.

مزايا المنصة

  • واجهة سهلة الاستخدام 
  • توفر 7فئات من الاصول للتداول
  • خدمة الدعم الفني متوفرة بأكثر من 20 لغة
  • خاضعة لترخيض الهيئة المالية القبرصية
  • خيارات دفع متعددة
  • بونصات عديد متوفرة كل موسم
  • حساب اسلامي مناسب للشريعة الاسلامية

كيف يمكن الاستثمار في بوينج؟

يمكن الاستثمار في أسهم الشركة الأمريكية من خلال اتباع الخطوات التالية.

  1. فتح حساب عبر أحد الشركات الوسيطة  

ويتم فتح الحساب من خلال إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والاشتراك

  1. تعبئة البيانات والمعلومات الشخصية

بعد أن تقوم بفح حساب عبر أحد الشركات الوسيطة، سيتطلب منك ادخال مجموعة من المعلومات الخاصة بك، كالبلد ومكان الولاد، والاسم رباعي، والعنوان، وغيرها من البيانات.

  1. إيداع الاموال في الحساب الخاص بك

حتى تتمكن من شراء وبيع أسهم الشركة الأمريكية “بوينج” عليك إيداع حسابك بالأموال من خلال طرق الإيداع المختلفة وفقًا للوسيط.

  1.  شراء أسهم “بوينج”

بعد إتمام خطوة إيداع الاموال في الحساب، يمكنك الدخول إلى المنصة البحث عن أسهم الشركة “Boeing” والقيام بعمليات الشراء والبيع بكل سهولة.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.