شركة اتصالات تتيح iPhone 11 بثلاثة إصدارات في الإمارات

شركة اتصالات تتيح iPhone 11 بثلاثة إصدارات في الإمارات

نجحت شركة أبل Apple في خلق أكبر علامة تُجارية على مستوى العالم. حيث يتهافت على جميع إصدارات شركة Apple جميع الفئات من العملاء. وذلك نتيجة لنجاح الشركة في خلق حالة من الولاء والمصداقية مع العملاء بسبب الاحترافية العالية والتميز الساحق والمبادرة الدائمة التي كانت ولازالت مُلاصقة لإصدارات شركة Apple منذ بدايتها إلى الآن، لاسيما الـ IPhone.

تاريخ الـ IPhone كبير وتعود أصل الفكرة إلى ستيف جوبز الذي استطاع بذكاء ومهارة عالية أن يبدع في فكرة إصدار هاتف ذكي بشاشة تعمل بتقنية اللمس فقط في وقت كانت فيه الهواتف لاسلكية تعمل بالأزرار الإلكترونية. لذلك كانت الفكرة صادمة ومُبادرة ومُبتكرة في آن واحد، واستطاع في فترة قصيرة أن يتوغل الـ IPhone بين الكثير من العُملاء، لاسيما العملاء من الفئات العالية. وخلق هذا الإصدار الجديد من نوعه عام 2001 طفرة حقيقية في صناعة الهواتف الذكية وصناعة الهواتف بشكل عام. ظلت شركة Apple تعمل على الارتفاع بأسقف الإمكانيات والتوقعات الخاصة بالـ IPhone إلى أن وصلت إلى الجيل الحادي عشر الذي لا تستطيع أن تُدرك حجم الابتكار والإبداع ومدى براعة التصميم والألوان والفرص التي يُقدمها هذا الإصدار الجديد.

بالرغم من أن شركة Apple مصنفة من أكبر وأكثر شركات الهواتف الذكية غلاء وفي الفئات السعرية العالية التي عادةً لا يقدر على شراء إصدارها إلا فئة مُعينة من العملاء، ولكن يتسارع الكثيرين في الحصول على إصدار الـ iPhone 11 الجديد. ولذلك هدفت شركة الاتصالات التي تُعتبر من شركات الاتصالات الرائدة في الإمارات على مساعدة عملائها على الحصول على الـ iPhone 1 بأقل تكاليف مُمكنة، وهذا ما سيتم الإعلان عنه في هذا المقال.

عروض شركة اتصالات

تم تأسيس شركة اتصالات في الإمارات منذ أربع عقود وقد كانت أول مُزود لخدمة الاتصالات في الشرق الأوسط، لا سيما بعد تحقيق الكثير من النجاحات والوصول إلى مستوى عال من الاحترافية والكفاءة. اتخذت من إمارة أبو ظبي المركز الرئيسي لها ومنذ ذلك الحين واستطاعت تكوين قاعدة مركزية قوية وضخمة ومؤهلة لأن تكون الأولى بين جميع شركات الاتصالات الأخرى. وذلك بالطبع أعطاها الأهلية أن تكون هي المسيطرة باحترافية على حوالي خمس عشر دولة من دول الشرق الأوسط وأصبحت الآن المُزود الأكثر اتساعاً وانتشاراً من بين شركات الاتصالات الأخرى المنافسة.

تشهد التقارير المالية عن مدى صلاحية واحترافية ونجاح شركة اتصالات الإمارتية، حيث ظهر في تقرير نهاية عام 2018 بأن اتصالات قد حققت قيمة سوقية تبلغ قدرها حوالي 40 مليار دولار أمريكي، إلى جانب جنيها لصافي أرباح تبلغ 9 مليار درهم إمارتي. هذه التقارير ليست إلا إشارة ودليل على مستوى النجاح الذي وصلت له شركة اتصالات. توجد الكثير من العوامل التي ساعدت شركة اتصالات على تحقيق هذا النجاح الباهر. تعد الخطط التسويقية التي تتبعها الشركة أحد اهم عوامل النجاح وأكثرها تأثيراً على اتصالات وعلى الحفاظ على ولاء العملاء.

حيث تقوم شركة اتصالات باتباع بعض من الخطط الاستراتيجية التسويقية التالية بمحض إرادة تهدف إلى الوصول إلى أعلى نسبة رضا العملاء عن الشركة ومنتجاتها:

  1. الاطلاع والتنبؤ

تعتمد شركة اتصالات الإمارتية على العلاقات العامة، ليست فقط العلاقات مع العملاء من جميع الفئات ولكن العلاقات مع الشركات المكملة والمنافسة أيضاً. حيث لا يأتي نجاح ومبادر شركة اتصالات من فراغ، يوجد وراء هذا النجاح الكثير والكثير من التعاملات والعلاقات والمعلومات عن مختلف المنتجات والإصدارات قبل حتى أن يتم الإعلان عنها.

وبهذا تقوم شركة اتصالات بتجميع المعلومات الخاصة بالإصدارات الجديدة والتنبؤ بما قد تُحققه هذه الإصدارات، لاسيما إذا كانت إصدارات من علامة تُجارية قوية مثل Apple. وعلى هذا الأساس تقوم بوضع الخطط التسويقية والعروض التحفيزية والمساعدة بالتعاون مع الشركة الأم بالتأكيد.

  1. استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

الجدير بالذكر والميزة الأساسية وراء الحملات التسويقية الخاصة باتصالات أنها تتطور وتتشكل باستمرار مع اهتمامات وميول العملاء. حيث ظهرت وسائل التواصل الاجتماعي وأصبح يستخدمها العملاء على نطاق واسع ومستمر، لاسيما خلال العشر سنوات الأخيرة. لذلك بدأت اتصالات من تكريس جهودها التسويقية والإعلانية حول وسائل التواصل الاجتماعي حتى تُحقق الأهداف التالية:

  • الوصول إلى أكبر شريحة سوقية من العملاء المستهدفين
  • المواكبة والتناسق مع التكنولوجيا الحديثة وفي ذلك انعكاس عن مدى حداثة وتطور التكنولوجيا
  • خلق قنوات اتصال مباشرة مع العملاء، بحيث يستطيع العميل أن يتواصل بشكل مباشر وبدون تعب مع أحد ممثلي شركة اتصالات للاستفسارات وللشكاوي وبهذا تكون الشركة متاحة 24 ساعة طوال أيام الأسبوع للعملاء.
  • الحرص على خلق حالة مميزة من انتظار العروض والإصدارات الخاصة باتصالات. وهذا ما حدث مع إعلان شركة اتصالات عن عرض iPhone 11 الجديد. 
  1. العروض الترويجية

تُعتبر شركة اتصالات الإمارات أكثر شركة رائدة للعروض الترويجية والعروض التي تخدم أولاً مصلحة العملاء وتُحقق طموحاتهم وميولهم وتطلعاتهم. حيث تجد أن تاريخ شركة اتصالات مليء بالأحداث والعروض والشراكات التي تعكس اهتمام الشركة بخلق علامة تُجارية معروف عنها أن تخدم عملائها وتوفر لهم المنتجات الأكثر شهرة واحترافية بأقل التكاليف المُمكنة.

عرض شركة اتصالات عن iPhone 11

أبدعت شركة Apple في تقديم الجيل الحادي عشر من IPhone. يمتاز هذا الجيل الأكثر حداثة من Apple بالعديد من المميزات من كاميرا ثلاثية الأبعاد وإمكانية التصوير بزاوية واسعة. وبهذا يكون IPhone 11 يمتلك كاميرا تصوير على أعلى مستوى مهما كانت الإضاءة الخارجية. هذا إلى جانب معالجة البطارية التي يُمكن استخدامها الآن لحوالي أربع ساعات أكثر من استخدام بطارية الإصدار القبل الأخير من IPhone وإمكانية شحنها لاسلكياً وعكسياً.  إلى جانب زيادة استخدام بطارية IPhone 11 pro max بمقدار 5 ساعات أكثر من Xs Max. ناهيك عزيزي القارئ عن الكثير من مميزات معالجات الرسوميات الخارجة ودرجة تصوير الفيديو العالية الوضوح والتركيز ودعم مقاوم للماء والغبار والابتكارات الأخرى الموجودة في تلك الجهاز المذهل. 

 ولذلك أخذت شركة اتصالات على عاتقها مسئولية مفاجأة عملائها بأحدث وأهم العروض على مستوى الشرق الأوسط مؤخراً قامت شركة اتصالات بالإعلان عن أحد أكبر عروضها في الوقت الراهن. حيث تبنت الشركة مسئولية تقديم الجيل الحادي عشر من IPhone والذي يتضمن IPhone 11 وIPhone 11 pro Max وIPhone 11 pro والجيل السابع من IPad، إلى جانب أجهزة Apple watch series 5 الجديدة لجميع عملائها بتسهيلات ليس لها مثيل. حيث يُمكنك الآن الحصول على هذه الإصدارات السابق ذكرها ابتداءً من 20 سبتمبر بأقساط مرنة لمدة 12 شهراً أو 18 شهراً أو 24 شهراً بحسب اختيارك. إلى جانب إمكانية استمتاعك بالخدمة مجاناً لمدة ستة أشهر، بالإضافة إلى إمكانية تخفيض ثمن القسط بنسبة تصل إلى 40% إذا قمت باستبدال أحد أجهزة Apple القديمة. كما يُمكنك أيضاً الحصول على بطاقة اتصالات مُقابل 25 درهم فقط.

تم فتح باب الحجز منذ 13 سبتمبر ومنذ ذلك الوقت وقد عمت الفرحة والبهجة على جميع عُملاء اتصالات الأوفياء.

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]