عملة بيتكوين تحطم ارقاما قياسية

عملة بيتكوين تحطم ارقاما قياسية

رغم كل التذبذب في مستويات أسعار عملة بيتكوين الرقمية في السنوات الأخيرة إلا انها لا زالت الحصان الرابح حتى الآن بشكل جعل الكل يسارع إلى الإستثمار فيها على اعتبار أنها العملة التي يتوقع الجميع أن تكون العملة المهيمنة على السوق في المستقبل القريب. وعلى الرغم من أن اسعار عملة بيتكوين الرقمية كانت مخيبة للآمال خلال عام الماضي 2018، إلا انها سرعان ما استقرت بعد الموجه الهابطة مع بداية العام الحالي لتبدأ موجه جديدة من الارتفاع يتوقع الخبراء لها أن تكون بداية لحدود سعرية جديدة واعدة للمستثمرين.

عملة بيتكوين تسجل مستويات سعرية

سجلت عملة البتكوين الإلكترونية يوم 26 من شهر مايو 2019 رقماً قياسياً جديداً، حيث وصلت قيمتها السوقية إلى 8905 دولار لأول مرة منذ بداية عام 2019، بعد إن كانت قيمتها السوقية أقل من حاجز الـ 250.8 دولار منذ فترة طويلة، وبهذا الإرتفاع الهائل نجحت أن تفوق كل توقعات خبراء المال وتتجاوز المؤشر البياني التصاعدي اليومي.

وقد سجلت عملة البيتكوين الإلكترونية التي تعتبر العملة الرقمية الأولى والأكثر سهراً في العالم، هذا الارتفاع الكبير مدفوعة بضغط الطلب والشراء عليها مما ادى لإرتفاع أسعارها، بعد إن هبط سعر البيتكوين لأقل من 6600 دولار في بداية عام 2019 وبالتحديد قبل منتصف شهر مايو 2019 ثم عاودت الإرتفاع في نفس اليوم لتتجاوز حاجز الـ 300.7دولار، وبهذه الخطوة تكون حققت العملة الذهبية كما يطلق عليها اعلى مستوى لها في العام الحالي 2019.

أيضاً إرتفع سعر عملة البيتكوين مرة أخرى يوم الاحد الموافق 26 مايو الحالي ليصل إلى 8500 دولار بنسبة ارتفاع بلغت 22%، وبعد مرور ساعة واحدة من نفس اليوم سجلت إرتفاع جديد لتتجاوز الـ 8700 دولار، ونتيجة لهذا توضح مؤشرات الأسعار في منصة التداول Kraken ان أسعار عملة البيتكوين تشهد في الفترة الحالية تقلبات شديدة.

علماً بأن هذا التقلب في أسعار عملة البيتكوين الإلكترونية والذي تسبب في إرتفاع أسعارها، قد أدى لإرتفاع هائل في حجم التداول عليها على مدار الساعة، وتشير بيانات CoinMarketCap أنه تم إضافة بلغت 10.3 مليار دولار في أقل من 24 ساعة في سوق العملات الإلكترونية.

وبالرغم من ذلك، فإن حجم (Real 10) يصل في الوقت الراهن إلى 3.1 مليار دولار بحسب بيانات موقع Messari.io، و (Real 10) الذي يعتبر مقياس يعتمد على حجم التداول في البورصات التي تعلن عن أرقام حجم التداول الحقيقية كما هو موضح في تقارير شركة Bitwise Asset Management.

وفي نفس السياق، أوضحت بيانات منصة التداول   CoinMarketCapأن إرتفاع أسعار عملة البيتكوين الرقمية أدى إلى إرتفاع أسعار بعض العملات المشفرة الاخرى ليتراوح سعرها ما بين 5.3 إلى 5.8 في أقل من 24 ساعة ومن هذه العملات كلاً من EOS وعملة الإيثريوم (ETH) وعملة الريبل (XRP) وعملة لايتكوين LTC.

كما تؤكد مؤشرات السوق المالية إستمرار التمويل والإستثمار بشكل عام في سوق العملات الإلكترونية المشفرة، وهذا ما توضحه الارتفاعات التي تشهدها السوق الآن، حيث قفزت القيمة السوقية لعملة البيتكوين لتصل إلى 270 مليار دولار، وهو ما يعتبر أعلى قيمة تصل إليه منذ أوائل شهر أغسطس من العام الماضي 2018، في حين زادت القيمة السوقية لعملة لايتكوين الرقمية (Litecoin) لتصل إلى ستة مليار دولار.

وتتعلق أنظار المستثمرين في مختلف البورصات وأسواق العملات المشفرة في الوقت الحالي بعملة البيتكوين المشفرة لتتجاوز الحدود السعرية التي تم تعيينها كمقاومة عند سعر بلغ 9650 دولار، والتي لم تظهر منذ نهاية شهر ابريل من العام الماضي، وكل هذا يشير إلى توقع حدوث إرتفاعات جديدة في أسعار هذه العملة الرقمية المثيرة لتكسر حاجز ال 10.000 دولار خلال الفترة القادمة، وهو السعر الذي يعتبر حاجز نفسي قوي يتوقعه كل خبراء العملات الرقمية في أسواق المال.

الجدير بالذكر أن عملة بيتكوين الرقمية بوصفها العملة الرائدة في سوق العملات الرقمية تملك كل المؤهلات التي تجعلها تهيمن على أسواق المال الرقمية وتنافس بقوة العملات التقليدية وذلك لتوفر مزايا الثبات والأمان والسهولة في التداول وانخفاض اسعار التعاملات المالية من خلالها، وقدرتها على تلبية كافة متطلبات أسواق المال العالمية، كل هذا جعلها تنتشر بمعدل سريع ومتصاعد في كافة مجالات اسواق المال سواء على الإنترنت وعلى أرض الواقع أيضًا.

أما عن فرص الإستثمار التي يمكن ان تستفيد راغبي الدخول في مجال الإستثمار في العملات الرقمية فهي كثيرة وواعدة، والتي من بينها شراء العملات الرقمية والتداول عليها من خلال واحدة من منصات التداول التي نوصي بها هنا في موقعنا، خاصة أن فتح الحساب بيتكوين أو حساب في واحدة من هذه المنصات لا يستغرق وقت، كما ان جميع التعاملات من خلالها تتم بأمان كامل وسرعة متناهية بشكل يجعل التداول والتبادل في العملات الرقمية متاح للجميع، ويجعل الإستثمار في مجال العملات الرقمية المشفرة بشكل عام وفي عملة بيتكوين بشكل خاص أفضل فرص الإستثمار على الإطلاق!

بيتكوين هي عملة المستقبل، لا تتردد في الاستثمار بها!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]