كيفية الاستثمار في اسهم امازون

كيفية الاستثمار في اسهم امازون

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

أصبح الاستثمار في أمازون أحد الطرق الشائعة لتحقيق أرباح طائلة عبر شبكة الإنترنت، وعلى الرغم من أن هناك العديد من الشركات التجارية الإلكترونية الأخرى حول العالم، إلا أن شركة أمازون تعتبر الشركة الرائدة في عالم التجارة الإلكترونية، لذا يسارع المستثمرين المهتمين في هذا المجال للاستثمار في أسهمها؛ لقوتها المالية في الأسواق وهيمنتها على العديد من الأسواق المحلية والدولية، الأمر الذي جعل من الصعب على المنافسين مجاراتها.

الاستثمار في أمازون: من هو أفضل وسيط؟

وسائط الاستثمار كثيرة، ولكن الجدير معرفته قبل البدء بالاستثمار التعرف على ايجابيات وسلبيات الوسطاء، وفي مقالنا هذا سنتطرق للحديث عن أفضل الشركات الوسيطة لشراء أسهم عملاق التجارة الإلكترونية (أمازون).

شركة (FXVC) الوسيطة للاستثمار والتداول 

تعتبر شركة (FXVC) الوسيطة أحد أفضل شركات الوساطة لتداول واستثمار أسهم عملاق التجارة الإلكترونية، فضلًا عن كونها الراعي الرسمي لفريق “Leeds United“.

نشأت شركة (FXVC) في عام 2014، وتعتبر الشريك الرسمي للشركة الإنجليزية الشهيرة “Leeds United Platinum“.

تخضع شركة (FXVC)  الوسيطة إلى لوائح الأمان والتنظيم من قبل هيئات الأوراق المالية القبرصية “CySEC“، وفقًا لاتفاقية “Central spot Trading Limited“.  

توفر المنصة للمستثمرين والمتداولين أكثر من 249 سوقًا ماليًا للتداول الفوركس، والأسهم، والعملات الرقمية المشفرة، إضافة للسلع، والمؤشرات العالمية الشائعة، كما أنها توفر محتوى تعليمي من خلال مكتبة تعليمية متكاملة لتوفر كل ما يلزم لاحتراف التداول.

توفر الشركة الوسيطة أنواع مختلفة من الحسابات، وأبرزها الحساب الإسلامي المتوافق مع الشريعة الإسلامية لكي تتيح للعرب والمسلمين إمكانية التداول وفقًا لعقيدتهم، كما وتوفر الشركة الوسيطة (FXVC) ميزة الحماية لعملائها من الرصيد السلبي.

الأمان والتراخيص

تخضع الشركة الوسيطة (FXVC) لهيئات ومنظمات لجان الأوراق المالية والبورصات الأكثر تنظيمية ومصداقية، كهيئة “CySEC” القبرصية، بهدف الرقابة والاشراف على الشركات التي تقدم الخدمات الاستثمارية وعقود الفروقات، وتعتبر الهيئة المالية القبرصية “CySEC” أحد أعضاء الاتحاد الأوروبي والتي تتماشي مع قواعد ولوائح وقوانين التنسيق المالي الأوروبي “MiFID“.

توفر الشركة الوسيطة (FXVC) أعلى معدلات الآمان والحماية للعملاء بعد تطبيق ميزة الآمان لحماية معلومات المتداولين المالية والشخصية، فضلًا عن توافق الشركة مع لوائح السلطات لتقديم ميزة “أعرف عميلك”.

الأدوات التعليمية

تساعد الشركة الوسيطة المتداولين الجدد في احتراف عمليات التداول من خلال توفير مواد تعليمية ومحتوى إثرائي يمنحهم الخبرة والمعرفة ويساعدهم في اتخاذ افضل القرارات في عمليات التداول من خلال تقديم العديد من الدروس الهامة في تحليل الأسواق، ومن ضمن المحتويات التي تقدمها الشركة الوسيطة، ما يلي:

التحليل اليومي للأسواق

يقدم خبراء الشركة الوسيطة (FXVC) تحليلات شاملة للاسواق المالية والتي تفيد المتداولين لاجراء عمليات تبادل باحترافية

ويب تي في (Web TV)

تقدم الشركة الوسيطة محتوى على شكل مقاطع فيديو توضح من خلال جميع التحليلات المالية للاسواق.

قاموس شامل لمفاهيم التداول

توفر الشركة الوسيطة قاموسًا شاملًا لأهم المصطلحات المتعلقة بعمليات التداول من البداية حتى الاحتراف لفهم الأسواق واحتراف التداول.

الأسواق التي توفرها الشركة الوسيطة (FXVC)

تقدم الشركة الوسيطة (FXVC) عددًا كبيرًا من الأسواق المالية للتداول، ومنها:

  • تداول السلع
  • المؤشرات
  • العملات الرقمية
  • العملات الأجنبية
  • الأسهم

حسابات التداول عبر الشركة الوسيطة (FXVC)

تقدم الشركة الوسيطة (FXVC) خمسة أنواع من الحسابات المتنوعة، والحد الأدنى للإيداع هو 250 دولار أمريكي، وكلما زاد حجم الحساب، كلما كانت نسبة العمولة قليلة، فضلًا عن وجود رافعة مالية تصل إلى 303:1

ومن الحسابات التي تقدمها الشركة الوسيطة، مايلي:

الحساب البرونزي

يوفر هذا النوع من الحسابات للأعضاء العديد من المزايا، منها تداول الأصول المتاحة، والوصول للمحتوى التعليمي، فضلًا عن إمكانية مراجعة الأسواق المالية والبقاء على إطلاع لكل ما يتعلق بالأحداث الاقتصادية الجارية، إضافة إلى إمكانية الحصول على الاستثشارات الفنية المتعلقة بعمليات التداول من الخبراء، ولكن لفترة محدودة.

الحساب الفضي

يتميز أصحاب هذا النوع من الحسابات بمزايا أفضل من الحساب البرونزي، كما أن واجهة التداول تعتبر أفضل، ويمكن للمتداوين الحصول على استشارات لعمليات التداول بشكل مباشر للإطلاع على كافة الاحداث الاقتصادية والتجارية الحالية، كما يمكنهم الوصول إلى أداة التداول القوية والمبتكرة في عمليات التداول “Market Buzz“، لمساعدتهم في عمليات التداول بشكل أفضل.

الحساب الذهبي

يتمتع أصحاب هذا النوع من الحسابات بكافة المزايا المذكورة في الحسابات البرونزية والفضية، إضافة إلى إمكانية الوصول لإشارات التداول والدوروس الأكاديمية بشكل خاص، ومقاعد حصرية في احداث التداول المباشرة، والميزة الأهم هي سحب الأموال دون أي عمولات.

الحساب البلاتيني

يتيح هذا النوع من الحسابات إمكانية الوصول للأدوات التحليلة والأسواق المالية، كما يوفر ميزة إمكانية التمتع بمزايا حسابات (VIP) ولكن لفترة محدودة، والحصول على العديد من الخصومات وإشعارات التداول عبر البريد الإلكتروني مجانًا.

حساب “VIP

في الحقيقة يعد هذا الحساب هو أفضل حسابات الشركة الوسيطة (FXVC)، ويتميز هذا النوع بتوفير كافة المزيا الخاصة بعمليات التداول اليومية، إضافة لوجود أكاديمية خاصة لاحتراف عمليات التداول، والعديد من المزايا الأخرى.

حساب تجريبي

على غرار شركات الوساطة المتنوعة، توفر الشركة الوسيطة (FXVC) حساب تجريبي للمستخدمين الجدد، لمنحهم تجربة التداول دون المخاطرة بأموالهم، فضلًا عن إكسابهم التجربة والخبرة قبل البدء بعمليات التداول.

خدمات العملاء عبر الشركة الوسيطة (FXVC)

توفر الشركة الوسيطة (FXVC) إمكانية الوصول لفريق الدعم الفني لخدمة المستخدمين والعملاء لتوطيد العلاقة بينهم، وتتميز خدمة العملاء عبر الشركة الوسيطة بسرعة الرد والإجابات على جميع التساؤولات الخاصة بعملية التداول، ويمكن الوصول لخدمة الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني، أو الشات، أو من خلال الهاتف.

الإيداع والسحب عبر الشركة الوسيطة (FXVC)

تقبل الشركة الوسطية (FXVC) طرق الدفع المتنوعة، وتتميز بالسهولة والسلاسة في عمليات السحب والإيداع، وتقبل كافة التحويلات البنكية، وطرق الدفع عبر بطاقات الائتمان والخصم، أو من خلال الدفع عبر “Neteller“، أو من خلال “Skrill“، والعديد من الطرق الأخرى، ولكن يعتمد ذلك على البلد التي ينتمي إليها المتداول، ولا تستغرق عمليات السحب عبر هذا الوسيط أكثر من 24 ساعة للمعالجة، ما تجدر الإشارة إليه هنا، أنه يصعب على المتداول سحب أموالهم باستخدام حسابات مصرفية غير ممولة من الشركة الوسيطة، وهذه تعتبر أحد مزايا آمان الشركة.

إيجابيات الشركة الوسيطة (FXVC)

  • خاضعة لجمع اللوائح والتنظيمات المالية
  • واجهة الوسيط سلسلة الاستخدام
  • نشرة اخبارية للتداول اليومي
  • تقدم مراجعات للأسواق يوميًا واسبوعيًا
  • تقدم اشارات لعمليات التداول
  • تتميز بسحب الأموال دون رسوم أو عمولات

eToro: الشركة الوسيطة لإستثمار أسهم أمازون

نشأت شركة “eToro” في عام 2007، وتمكنت من فرض نفسها كأحد أقوى الشركات الوسيطة للاستثمار والتداول عبر الإنترنت، وتنال الشركة حاليًا أعلى تقييم مقارنة بالشركات الأخرى، تقدم الشركة الوسطية خدماتها المالية، وتخضع لكافة اللوائح والقوانية المالية التنظيمية، كهيئة الأوراق المالية القبرصية “CySEC“، وهيئة مراقة السلوك المالي “FCA“، وتعتمد كغيرها على تداول العقود مقابل الفروقات.

تمكنت الشركة الوسيطة “eToro” من نيل ثقة المستخدمين البالغ عددهم أكثر من 13 مليون مستثمر حاليًا من أكثر من 140 دولة حول العالم، وتقدم خدماتها المالية ضمن قواعد حماية أموالهم واحترام خصوصياتهم وفقًا لبروتوكولاتها بموجب الأمن المعلوماتي.

توفر الشركة الوسيطة “eToro” إمكانية شراء الأسهم بأي مبلغ مالي، وعدم فرضها للعمولات يميزها عن غيرها من الشركات الوسيطة الأخرى، كما وتوفر أكثر من 1000 سهم لعمليات الاستثمار.

تعتبر الشركة الوسطية هي الخيار الأول للمستثمرين والمتداولين الجدد، من خلال توفير أدوات مساعدة مثل “Copy Trader“، و “Copy Portfolio“، لكي تساعد المستثمرين للسير للأمام لاحتراف عمليات الاستثمار وتحقيق الأهداف المنشودة.

طرق الدفع عبر الشركة الوسيطة “eToro”

تقبل الشركة الوسطية “eToro” طرق متنوعة للدفع، وذلك من خلال:

  • التحويلات البنكية
  • البطاقات البنكية
  • البطاقات الإلكترونية، مثل (Neteller, Skrill, Paypal, Sofort).

الإيداع والسحب عبر الشركة الوسطية “eToro”

يقدر الحد الأدني عبر الشركة الوسطية بـ 200 دولار أمريكي، ولكنها تفرض مبالغ محددة على المتداولين وفقًا لبلدانهم، أما بالنسبة للدول العربية، فالحد الأدني للإيداع هو ألف دولار أمريكي، وللدول الأسيوية، 500 دولار كحد أدنى، وأستراليا والولايات المتحدة، يبلغ الحد الأدني حوالي 50 دولار أمريكي.

تتم عمليات السحب عبر الشركات الوسيطة بشكل آمن، حيث تتيح إمكانية سحب الأموال بنفس طريقة الإيداع.

إيجابيات الشركة الوسيطة “eToro”

تتمتع الشركة الوسيطة “eToro” بالعديد من الإيجابيات والسلبيات، ومن إيجابياتها:

  • منصة خاضعة لأعلى معدلات الآمان وحماية الخصوصية والموثوقية
  • توفر عدد غير محدود من الأسهم للشراء
  • توفر خبراء في التحليلات المالية وأحداث الأسواق الاقتصادية والتجارية للمتداولين
  • تقدم الشركة الوسيطة توجيها ورسومات مالية ومؤشرات للمساعدة في الاستثمار
  • مرخصة ومنظمة من قبل هيئات الأوراق المالية القبرصية وهيئة مراقبة السلوك المالي
  • تحفظ الشركة الوسيطة أموال المستثمرين وأرباحهم في محافظ عالية الآمان الموثوقية.

سلبيات الشركة الوسيطة “eToro”

على الرغم من الإيجابيات العديدة للشركة الوسيطة، إلا أن من سلبياتها، ما يلي:

  • تفرض على الدول العربية مبالغ كبيرة للإيداع، ألف دولار أمريكي كحد أدني.

Capital.com: الشركة الوسيطة المرموقة لشراء أسهم أمازون  

تمتاز شركة “Capital.com” الوسيطة بكونها أحد أرقى الشركات المرموقة في شراء أسهم عملاق التجارة الإلكترونية “أمازون” من خلال الإنترنت، وهي مصممة بشكل سلس لتسهيل عمليات الاستثمار من خلالها، وتحوي الشركة الوسيطة خاصية الذكاء الإصطناعي التي تساهم في رفع نسبة الأرباح.

ولا تقتصر خدمات الشركة الوسيطة فقط على شراء أسهم “أمازون”، إنما توفر أكثر من ثلاثة آلاف مؤشر للتداول، كالسلع، والعملات المشفرة، والعملات الأجنبية، والأسهم، والعديد من المؤشرات الأخرى، والإشعارات، والمخططات السعرية، وغيرها التي تساعد في رفع نسبة الأرباح للمستثمرين.

يمكن تحميل تطبيق الشركة الوسيطة عبر الهواتف الذكية التي تعمل بأنظمة تشغيل “أندوريد” من خلال متجر “جوجل بلاي”، أو الدخول إلى موقع الشركة من خلال الحاسوب أو من خلال متصفح “جوجل”.

طرق الدفع  والإيداع والسحب عبر الشركة الوسيطة “Capital.com

تقبل الشركة الوسيطة “Capital.com” العديد من طرق الدفع بعد أن تتم عملية فتح الحساب، وتقدم الشركة للمستخدمين العديد من خيارات الدفع، منها الدفع بعملة اليورو، أو الدولار الامريكي، أو الجنيه الإسترليني، أو الزلوتي البولندي، وتتم عمليات الإيداع عبر الشركة الوسيطة من خلال التحويل البنكي، أو بطاقات السحب والخصم، أو البطاقات الإلكترونية كافة.

لا تتجاوز عمليات الإيداع في الحسابات عبر الشركة الوسيطة حاجز الـ 20 دولار أمريكي أو يساويها بالعملات الأخرى المعتمدة، والحد الأدنى للتحويلات المصرفية عبر الشركة الوسيطة هو 250 دولار أمريكي، أو ما يساويه بالعملات الأخرى المعتمدة عبر المنصة.

تعتبر عمليات السحب آمنة، حيث تتيح إمكانية سحب الأموال بنفس حسابات الإيداع عبر المنصة لحماية أموال المستخدمين ومكافحة عمليات الإحتيال وغسيل الأموال.

إيجابيات الشركة الوسيطة “Capital.com

تعتبر الشركة الوسطية “Capital.com” أحد أفضل شركات شراء أسهم عملاق التجارة الإلكترونية “أمازون”، ومن إيجابياتها:

  • تعتمد على خاصية الذكاء الاصطناعي في عمليات الاستثمار
  • لا تفرض المنصة أي عمولة أو رسوم على عمليات التداول
  • واجهة سهلة وسلسة للاستخدام
  • توفر أكثر من ثلاثة آلاف مؤشر
  • مزايا أمنية لحماية أموال المستخدمين
  • توفر ميزة الحماية من الرصيد السلبي، فضلًا عن خاصية حدود الربح والخسارة
  • مرخصة وخاضعة لهيئات التنظيم المالي “CySEC“، و “FCA“.
  • الحد الأدني حوالي 20 دولار
  • توفر محتوى تعليمي عبر الإنترنت

سلبيات الشركة الوسيطة “Capital.com

على الرغم من إيجابيات المنصة المتعددة، إلا أن من سلبياتها، ما يلي:

  • توفر حساب واحد فقط للشخص الواحد
  • لا يمكن للمستخدمين تغيير عملة الحساب

الشركة الوسيطة “XTB“: الاستثمار في أمازون بالعقود مقابل الفروقات

تأسست الشركة الوسيطة “XTB” في عام 2002، وهي تعتبر أحد أفضل الشركات الوسيطة التي تعتمد على العقود مقابل الفروقات في عمليات التداول، وتوفر للمستثمرين فرصة ذهبية للاستثمار من خلال إعتمادها على مبدأ البساطة.

توفر الشركة الوسيطة أكثر من 1500 أداة استثمارية، وتسعى الشركة جاهدة لرفع عدد عملاءها إلى أكثر من 10 آلاف عميل، وتدعم الشركة الوسيطة العديد من منصات التداول الشهيرة، كمنصة “ميتاتريدر4″، وتوفر المنصة للمستخدمين إمكانية استخدام وضع الأوامر في أسواق العملات الأجنبية وعقود تداول الفروقات “CFDs“، والعقود الآجلة، فضلًا عن إمكانية إنشاء مخططات لمتابعة ومراقبة الأسعار والمتغيرات التي تطرأ على الأسواق، إضافة لإمكانية توفير العديد من المؤشرات المتقدمة.

تقدم الشركة الوسيطة “XTB” عددًا كبيرًا من الأدوات والمزايا التي تساعد على تسهيل عمليات التداول وتحقيق الأهداف المرجوة، وتوفر للمستخدمين الجدد والمحترفين محتويات تعليمية، ومقاطع فيديو لجعل عمليات التداول تبدو أسهل، إضافة إلى توفير عدد كبير من الرسومات البيانية، وطرق الحماية من الاحتيال، ودورس متعلقة بعمليات الاختراق التجاري، وتحليلات فنية وأساسية، ومقالات متقدمة في عمليات إدارة الأموال، وتغطية الأسواق وعمليات التداول، وزيادة الثقة في النفس، والحد من المخاطر، ومعالجة الأسواق، والتغلب على المخاوف، والعديد من المقالات التعليمية المتنوعة.

تداول أسهم عملاق التجارة “أمازون” عبر الشركة الوسيطة “XTB

توفر الشركة الوسيطة “XTB” عددًا من أسهم الدول البارزة، كالدول الأوروبية، والأمريكية، ومنها اسهم شركة “تيسلا”، وأسهم شركة “Biomed Lublin SA“، دون أي عمولات أو رسوم.

طرق الدفع والإيداع والسحب عبر الشركة الوسيطة “XTB

يمكن الإيداع عبر الشركة الوسيطة “XTB” من خلال البطاقات البنكية، أو الإلكترونية، ولا يوجد عبر الشركة الوسيطة أي حد أدني لعمليات الإيداع، وتمتاز عمليات السحب عبر الشركة الوسيطة دون فرض أي عمولات، إما عن طريق البطاقات البنكية أو الإلكترونية.

مزايا الشركة الوسيطة “XTB

تعتبر الشركة الوسيطة أحد أفضل شركات شراء أسهم “أمازون” من خلال العقود مقابل الفروقات، ومن إيجابياتها، ما يلي:

  • توفر إمكانية تداول أسهم شركة “أمازون” والأسهم المتنوعة وصناديق الاستثمار دون عمولات
  • تقدم الشركة الوسيطة للمستخدمين محتوى تعليمي إثرائي لاحتراف التداول
  • خاضعة للهيئات المالية والتنظيمية الترخيصية من قبل هيئة السلوك المالي “CySEC
  • توفر محتوى تعليمي للتعرف على كافة خبايا الأسواق للاستثمار والتداول
  • توفر خدمة دعم العملاء طيلة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة
  • عمولات صغير دون فروقات الاسعار
  • إمكانية وصول المستخدمين إلى أكثر من 16 بورصة عالمية

عيوب الشركة الوسيطة “XTB

على الرغم من إيجابيات الشركة ومزاياها المتنوعة، إلا أنها لا تقبل المتداولين الأمريكيين.

الشركة الوسيطة “XTB”: منصة متقدمة لتداول أسهم “أمازون”

تأسست الشركة الوسيطة “XTB” في عام 2009، وهي وسيط خاضع لكافة لوائح التنظيم والتراخيص المالية من قبل الهية المالية القبرصية “CySEC“، وهيئة الرقابة البولندية، وتتميز الشركة الوسيطة بمصداقيتها وآمانها العالي، وتمكنت من كسب ثقة المستثمرين في جميع أنحاء دول العالم، وتعتبر الشركة الوسيطة المثلى في والأكثر شهرة في بولندا.

تدعم الشركة الوسيطة العديد من منصات التداول الشهيرة، مثيل منصة “ويب تريدر”، و”ميتاتريدر4″، و “ميتاتريدر 5″، فضلًا عن توفير منصات “XM Web Trader” لأجهزة الحواسيب وأجهزة “Mac“، أجهزة الهواتف الذكي واللوحية التي تعمل بأنظمة التشغيل “أندوريد” أو “iOS“.

تداول أسهم عملاق التجارة “أمازون” عبر الشركة الوسيطة “XTB

تعتبر الشركة الوسيطة “XTB” الخيار الأول للمستثمرين في سوق العقود مقابل الفروقات، وشراء أسهم “أمازون”، وأسواق العملات الأجنبية، كما وتوفر الشركة الوسيطة إمكانية تداول العملات الرقمية والاستثمار بها، ومؤشرات الأسهم، والمواد الخام، والمعادن، والوصول للأدوات المالية المتنوع لإثراء المحفظة.

توفر الشركة الوسيطة للمستخدمين ثلاثة أنواع من الحسابات المميزة، منها:

  • حساب “Micro
  • حساب “Standard
  • حساب “XM Zero

توفر الشركة الوسيطة “XTB” لأصحاب حسابات “Micro“، أو حسابات “Standard” إمكانية اختيار العملات، كالدولار الأمريكية، أو الجنيه الاسترليني، أو الدولار الأسترالي، أو الفرنك السويسري، أو “HUF“، أو “PLN” للعملات الأساسية.

أما بالنسبة لأصحاب حساب من نوع “XM Zero“، يمكن استخدام الدولار الأمريكي أو اليورو، علمًا بأن هذا النوع من الحسابات مجاني دون عمولات، أما بالنسبة للحسابات الأخرى، فتفرض الشركة الوسيطة على المستخدمين فروقات أسعار.

طرق الدفع والإيداع والسحب عبر الشركة الوسيطة “XTB

توفر الشركة الوسيطة “XTB” إمكانية سحب وإيداع الأموال من خلال بطاقات الائتمان، أو الدفع عبر الإنترنت، أو من خلال التحويلات البنكية.

إيجابيات الشركة الوسيطة “XTB

تعتبر الشركة الوسيطة “XTB” أحد افضل الشركات التي تقدم خدماتها المالية للمستثمرين والمتداولين، ومن إيجابياتها:

  • توفر خدمة العملات من خلال الدردشة الحية بأكثر من ثلاثين لغة
  • توفر الشركة وصي شخصي بعد التسجيل لكل مستثمر لحل مشاكله
  • تقدم المنصة مكافآت للمستخدمين الجدد
  • تقدم للمستخدمين حدود تلقائية وأوامر لوقف الخسارة
  • توفر دورات تدريبية للاستثمار
  • إمكانية الوصول لعدد كبير من الأدوات المالية والتحليلية
  • تتيح إمكانية تداول العملات الأجنبية على أجهزة “Apple

سلبيات الشركة الوسيطة “XTB

على الرغم من إيجابيات الشركة الوسيطة “XTB“، إلا أن لها سلبيات، ومنها:

  • لا توفر المنصة للمستخدمين إمكانية تداول العملات الرقمية المشفرة

الشركة الوسيطة “Avatrade”: لشراء أسهم أمازون

تأسست الشركة الوسطية “Avatrade” في عام 2006، وتعتبر أحد الشركات الوسطية المتطورة في عالم التداول، وأشرف على تأسيسها عدد من الخبراء الماليين في عالم التداول، وتخضع الشركة الوسيطة لجميع اللوائح والقيم التي تعمل على توطيد العلاقات الناجحة بين الشركات والعملات، وتصنف من أكثر الشركات الوسيطة مصداقية وآمان وشفافية.

تمكنت الشركة الوسيطة من جلب أكثر من 20 ألف مستثمر خلال سنوات قليلة فقط، وتبلغ حجم التداولات عبر الشركة في كل شهر حوالي 2 مليون وبنسبة 60 مليون دولار أمريكي.

تهتم الشركة الوسيطة بالعملاء، وتعمل على دعمهم وتوجيههم وتوفير العديد من المزايا وأدوات التداول ومكاتب دعم اللغات، وتوفير المعلومات والمفيدة لضمان نجاح أهدافه واستثماراته.

طرق الدفع والإيداع والسحب عبر الشركة الوسيطة “Avatrade

تدعم الشركة الوسيطة “Avatrade” 5 عملات للدفع، كاليورو، والدولار الأمريكي، والجنية الإسترليني، للمستثمرين من الممكلة المتحدة، أم للإسترالين فتتيح إمكانية الدفع من خلال عملة الدولار الإسترليني، وتوفر الشركة إمكانية التداول بالفرنك السويسري أيضًا.

تتم عمليات الإيداع عبر الشركة الوسيطة من خلال التحويلات البنكية، او بطاقات الائتمان والخصم، أو من خلال البطاقات الإلكترونية، وتبلغ الحددود الدنيا للإيداع عبر الشركة الوسيطة “Avatade” حوالي 100 دولار أمريكي، وطرق السحب عبر المنصة تعتمد على نفس طرق الإيداع، لحماية أموال المستخدمين، إضافة إلى وجود ميزة تغير طرق سحب أموال الربح بعد أن يتمكن المستخدم من سحب 100% من المال المودع عبر الشركة الوسيطة.

إيجابيات الشركة الوسيطة “Avatrade

تعتبر الشركة الوسيطة “Avatrade” أحد أقوى وأشهر الشركات الوسيطة في عالم التداول، ومن مزاياها:

  • منصة متطورة وموثوقة
  • ملتزمة بقوانين الهيئات التنظيمية لأكثر من 6 دول عالمية في أمريكا الشمالية، وأوروبا، وأفريقيا، وآسيا والصين.
  • توفر الشركة أكثر من 200 أداة للتداول
  • حسابات سبريدات الشركة تبدأ من 0.9 نقطة ثابتة ومتغيرة
  • توفير إمكانية توجيه المستثمرين والحصول على الدعم والاستشارات
  • توفر حزمة من منصات التداول الآلية المتوافقة من الخبراء المستشارين “EA“.
  • متوفرة بلغات مختلفة تناسب كافة الجنسيات

سلبيات الشركة الوسيطة “Avatrade

على الرغم من إيجابيات الشركة الوسيطة “Avatrade“، إلا أنها من عيوبها أن الحد الأدنى لعمليات التداول هو 100 دولار أمريكي.

كيف يمكن الاستثمار في عملاق التجارة الإلكترونية “أمازون”؟

من الجلي أنه قبل البدء بعمليات الاستثمار في الشركة العملاقة “أمازون” يجب على المستثمرين البحث ومعرف خصائص شركة أمازون وتحليلها والتعرف على وضعها الحالي في السوق ودراسة منافسيها، ومن ثم تحديد الأسهم المراد شراءها وتحديد المبلغ المالي للاستثمار، وفي النهاية يجب تحديد الوسيط الأمثل المراد التعامل معه بعد دراسته جيدًا ومعرفة عروضه وأسعاره وعمولاته.  

ويمكن الاستثمار في أمازون عبر الشركات الوسيطة المختلفة من خلال:  

تسجيل الدخول عبر الوسيط

بعد أن تتم عملية تحديد الوسيط، تتم عملية تسجيل الدخول ببيانات المستخدم ومعلومات الشخصية 

ايداع الأموال في الحساب

بعد أن تتم عملية فتح الحساب، يجب تمويله من خلال طرق الدفع التي يوفرها الوسيط، كالبطاقات البنكية أ والحوالات المالية، وغيرها.

ملء المعلومات التعريفية للمستخدم

في هذه المرحلة يجب على المستخد ملء معلومات الشخصية من خلال خاصية “اعرف عميلك”، وتعتمد هذه الخطوة على تقديم المعلومات الشخصية، كالاسم والشخصية، وصورة شخصية، وصورة عن بطاقة التعريف، ومكان الإقامة.

شراء أسهم أمازون

بعد التسجيل بنجاح في الشركة الوسيطة، يمكن الدخول لأسهم شركة أمازون بعد البحث عن اسم الشركة “Amazon“، ومن ثم تقوم بعمليات الشراء والبيع.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.