عملة SafeMoon الرقمية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

في الآونة الأخيرة، وتحديدًا في شهر مارس الماضي، انجذب العديد من المستثمرين نحو العديد من العملات الرقمية الجديد، ومن ضمنها عملة “SafeMoon” الرقمية، لذا سنتطرق في مقالنا هذا للحديث بشكل أكبر عن العملة الرقمية، ومؤسسوها، وآلية عملها، والعديد من الحقائق عنها.

 

ما هي عملة “SafeMoon” الرقمية؟

وفقًا لما نشره موقع “SafeMoon” الإلكتروني، يعتبر مشروع العملة الرقمية “SafeMoon” رمز لا مركزي للتمويل “DeFi“، ويمتلك المشروع ثلاث مكونات تحدث في كل صفقة، وهي عبارة عن انعكاس، وحرق، واكتساب (LP).

يجمع بروتوكول  “SafeMoon” ما بين رموز “RFI“، وبروتوكول توليد النقد التلقائي، وتخطط شركة  “SafeMoon” للعمل على تحسين عملية التبادل الرمزية غير قابلة للاستبدال “NFT“، إضافة إلى تطوير بعض المشاريع الخيرية، وتطبيقات التشفير التعليمية.

العديد من حاملي الرموز المميزة لعملة  “SafeMoon” سوف يكتسبون مزايا متنوعة وفقًا لعدد العملات المعدنية التي بحوزتهم، وذلك من خلال تطبيق بروتوكول العملة الرقمية “SafeMoon“، ومن المرجح أن يصل إلأى 80% (APY)، وبحساب الفوائد التقليدية، يعتبر الأمر مذهل جدًا.

على الرغم من أن قيمة العملة الرقمية  “SafeMoon” في الوقت الحالي ليست مرتفعة مقارنة بالعملات الأخرى، إلا أن البروتوكول الخاص بها سوف يكتسب قيمة أكبر خلال وقت قصير، ويعود السبب في ذلك للإستراتيجية الذهبية التي يستخدمها البروتوكول في حرق العملات، الأمر الذي يجعل منه عملة رقمية قابلة للانكماش.

والجدير بالذكر هنا، أنه يجرى العمل حاليًا من أجل توسيع بروتوكول “SafeMoon” ليكون سوقًا مميزًا لـ “NFT“، إضافة إلى كونه لوحة إطلاق للعملات المعدنية التي وبكل تأكيد ستساعد المستخدمين على إنشاء عملاتهم الرقمية المشفرة وفقًا للنظام الأساسي.

وبفضل شعبية بروتوكول “SafeMoon” المتزايدة من المرجح أن يتم إدراج العملة الرقمية في البورصات العالمية، وإنشاء بورصة “DEX” غير مركزية، إضافة إلى أنه في حلول عام 2022، من المرجح أن تتم زيادة الشراكات.

من هم مؤسسو مشروع “SafeMoon“؟

تأسس مشروع “SafeMoon” في مطلع شهر مارس لعام 2021، وبحسب الموقع، فإن “جون كاروني” هو الرئيس التنفيذي لمشروع “SafeMoon“.

لماذا تعتبر “SafeMoon” عملة فريدة؟

وفقًا لما نشره الموقع الإلكتروني، تبين أن هناك بعض المشكلات الفنية في صناعة “DeFi” الناشئة والتي تتجسد في وجود مزارع “APY LP” عالية تصعب وصول الوافدين الجدد.

تعمل شبكة “SafeMoon” على تجسيد فكرة المكافآت الثابتة، بمعنى أن يتم جعل المكافأة مرتبطة بحجم الرمز الذي يتم تبادله في البورصات، وذلك بهدف إزالة أي ضغط يتعرض له الرمز في حال بيع الرموز المميزة، لاسيما أن المستند التعريفي التمهيدي يشير إلى أن “آلية الانعكاس” الخاصة بعملة “SafeMoon” تعطي حافزًا لأصحاب “SafeMoon” من أجل الحفاظ على رموزهم أطول مدة ممكنة.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن “SafeMoon’s Automatic LP“، يعطي البروتوكول استقرارًا أطول من خلال السماح بوجود أرضية سعرية لاصحاب الرموز المميزة، كما أن استراتيجية الحرق التي تعتمدها عملة “SafeMoon” في الحفاظ عليها لأطول فترة ممكنة وذلك وفقًا للورقة البيضاء الخاصة بالعملة الرقمية.

ما هي القيمة السوقية لعملة “SafeMoon“؟

وفقًا لما ذكره موقع “Coinmarketcap“، فإن القيمة السعرية لعملة “SafeMoon” اليوم هي 0.000005 دولار أمريكي، وبحجم تداول يومي قدره 81.877.333 دولار أمريكي، والجدير بالذكر أن العملة الرقمية “SafeMoon” تقوم بتحديث أسعارها خلال وقت قصير جدًا وفقًا للدولار الأمريكي.

ارتفعت قيمة العملة الرقمية السوقية “SafeMoon” بنسبة 3.41% خلال الـ 24 ساعة المنصرمة، وبحسب ما ذكره الموقع، فإن عملة “SafeMoon” تحتل الآن المرتبة رقم 203 بين العملات الرقمية، وتبلغ قيمتها السوقية حوالي 3.101.252.404 دولار أمريكي، فضلًا عن أن المعروض المتداول منها قدره هو 585.536.366.402.812 عملة، وحد أقصى، ويبلغ معدل التوريد من العملة الرقمية 1.000.000.000.000.000 قطعة نقدية حاليًا من العملة الرقمية “SafeMoon“.

هل تعتبر عملة “SafeMoon” استثمار جيد؟

إن تخزين العملات الرقمية المشفرة والاستثمار بها دائمًا ما يكون معدل الخطر أكبر من معدل الربح، وذلك لأن الأسواق دائما ما تكون في حالة تقلب مستمر، إضافة إلى أنها تتعرض من وقت لأخر لحالة من الغموض المتعلقة ببعض العملات الرقمية، وعدم مصداقية معظم العملات الرقمية المشفرة من ناحية أخرى.

وعلى الرغم من أن مشروع العملة الرقمية “SafeMoon” ما زال في بداية عهده، إلا أن المعلومات التي نمتلكها في الوقت الحالي تشير إلى أن قيمته السوقية سوف تشهد ارتفاعًا كبيرًا خلال وقت قصير فقط، فإن لم يكن الآن، فبكل تأكيد في مطلع عام 2022.

أما فيما يتعلق بالمستند التعريفي لمشروع “SafeMoon” الموجود في الوقت الحالي، فهذا لا يمنع أن يتحول المشروع لعملية احتيال مستقبلًا، لذا يجب على المستثمرين في هذه العملة أن يكونوا حذرين من الاستثمار بكميات كبيرة، مع الحرص على متابعة وضع العملة الرقمية في السوق.

كيف يتم العمل لتأمين شبكة “SafeMoon“؟

وفقًا لمحتوى المستند التعريفي التمهيدي لعملة “SafeMoon“، تبين أنه قائم على خطة تتمحور حول سلامة البروتوكول الخاص بها، حيث عمل المطور على نسخ كافة الرموز المميزة للعملة الرقمية “SafeMoon” في محفظة Dev، قبل أن يقوم بعملية الإطلاق، والجدير بالذكر أن هناك إطلاق قد عادل على “DxSale“، وأدى لقفل “Dx Locker“، لمدة لا تقل عن 4 سنوات، ومع ذلك، فقد تم إنشاء “LP” لكل صفقة ناجحة أو صفقة مغلقة على “PancakeSwap“.

الفرق بين عملة “SafeMoon” وعملة “DogeCoin

بكل تأكيد لا يوجد أي وجه شبه بين كل من العملتين، سواء من الشكل أو من حيث القيمة السوقية، ولكن ما تجدر الإشارة إليه هنا، أن البعض حاول مقارنتهم في الآونة الأخيرة، خاصة عندما كثر الحديث عن العملة الرقمية “SafeMoon“.

عملة “دجكوين” بدأت قبل عدة سنوات وكانت عبارة عن مزحة، ومع مرور الوقت لاقت رواجًا وشهرة واسعة، الأمر الذي ساعد في ارتفاع قيمتها السوقية بعد عدة تغريدات قام بها “إيلون ماسك” على حسابه الخاص على منصة “تويتر”.

الجدير بالذكر هنا، أن العملة الرقمية “SafeMoon” ما زال أمامها الكثير من العمل؛ لكي تصبح في المراتب الأولى بين العملات الرقمية المشفرة القوية، ولكي تنافس عملة “SafeMoon” العملة الشائعة “دجكوين”، عليها أن تحتل المرتبة السابعة في حين أنها الآن في المرتبة 203، وهذا ليس بمستحيل، ويمكن ذلك من خلال إطلاق منصة خاصة بالعملة الرقمية للتداول، وجمع عدة تبرعات بقيمة 1 مليون دولار، فضلًا عن إدراج نفسها في منصات التداول الكبيرة حتى يصبح من السهل الوصول إليها، فبهذه الطريقة ستنال العملة الرقمية “SafeMoon” رواجًا وشهرة واسعة.

في الختام، من المرجح أن تعمل العملة الرقمية “SafeMoon” على إثبات نفسها بشكل قوي من خلال اتباع شرعية محددة، واستراتيجية خاصة لتسويق نفسها بطرق فعالة.

 

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.