العملة الرقمية Avalanche

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

لاقى مشروع Avalanche شهرة واسعة ورواجًا بعملته الرقمية المشفرة التي تحمل الرمز AVAX، ويعتبر المشروع منصة للعقود الذكية، كما ويوفر المشروع إمكانية طرح التطبيقات غير المركزية، وإجراء عمليات التداول، وخدمات التمويل غير المركزية، والأصول المالية، ويعرف المشروع بسرعة نموه وتطوره، ولاقى ترحيبًا كبيرًا من قبل مجتمع العملات الرقمية المشفرة، كما وتساعد تقنية البلوك تشين في دعم آلاف العقود الذكية من خلال مشروع Avalanche الجديد.

ماذا تعرف عن مشروع Avalanche؟

يقوم مشروع Avalanche على عدة تقنيات مصممة بكفاءة عالية بهدف الاستفادة بشكل كامل من تقنية البلوكتشين، ويكمن نجاح مشروع Avalanche الرقمي في وجود عدد من شبكات سلاسل الكتل التي تعمل بشكل مستقل عن بعضها البعض، ويوفر المشروع إمكانية طرح مجموعة من التطبيقات غير المركزية DeFi، والأصول المالية، إضافة إلى توفير خدمة التمويل غير المركزية، وتداول العملة الرقمية.

يطمح المشروع أن يكون أحد منصات تداول العملات الرقمية المشفرة بأنواعها، والأصول المالية المختلفة، كما ويسعى المشروع أن يتيح لكل شخص إمكانية تداول أي نوع من الأصول المالية الرقمية والتحكم بها بطريقة غير مركزية من خلال تقنية العقد الذكي، ويكمن الهدف في تحقيق أقصى سرعة لإنهاء الصفقات.

عملة المشروع الرقمية AVAX

تعتبر العملة الرقمية AVAX هي عملة المشروع Avalanche التي حققت نجاحًا رائعًا حتى هذه اللحظة، حيث يبلغ سعر العملة المباشر حوالي 85.8 دولار أمريكي، كما ويبلغ حجم تداول العملة خلال الـ 24 ساعة الماضية حوالي 2.427.139.002 دولار أمريكي، وتحتل العملة الرقمية المرتبة الـ 10 في الوقت الحالي مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى، وفقًا لمنصة كوين ماركت كاب.

ويبلغ معدل الرموز المتداولة من العملة الرقمية AVAX في الوقت الحالي حوالي 246.200.811، وما زال الحد الأقصى لرمز العملة المتداول في الأسواق غير معروف حتى هذه اللحظة، والجدير بالذكر أن سعر العملة شهد ارتفاعًا ملحوظًا خلال الـ 24 ساعة الماضية بمقدار 14.5 بالمائة، وتبلغ قيمة عملة AVAX السوقية في الحالي حوالي 21.142.357.424 دولار أمريكي.

 

من هم مؤسسو مشروع Avalanche

تقف شركة Ava Labs وراء إطلاق مشروع Avalanche، ويتكون فريق الشركة من مجموعة من الخبراء المخضرمين وأصحاب الخبرة في هذا المجال، منهم أرمين غون سيرر، الذي يعد صاحب الفكرة والمدير التنفيذي للمشروع، ويحمل سيرر شهادة البكالوريوس في علوم الحاسوب من جامعة كورنيل، كما ويعمل كمدير مشارك، وباحث في توزيعات الشبكات Ic3، وشغل عدد من المناصب، وساهم في تنمية وتطوير وتوسعة نطاق عمل البيتكوين.

كما ويحتل كيفن سيغنغي منصب شريك مؤسس في شركة Ava Labs، ويحمل درجة الدكتوراة  في علوم الحاسوب من جامعة كورنيل، وساهم في إجراء بعض البحوث أشهرها البحوث المتعلقة في الأنظمة الموزعة وتوسيع الشبكات، ويعتبر موافان ين المؤسس المشارك الثالث في إطلاق مشروع Avalanche، حيث ساعد موافان ين في إجراء مجموعة من البحوث الأساسية في مجال الأنظمة الموزعة، كما وتمتلك الشركة مجموعة من الخبراء والمطورين الآخرين المتخصصين في علوم الاقتصاد، والأنظمة القانونية، والتمويل المالي.

لماذ يعد مشروع Avalanche فريدًا من نوعه؟

يسعى مشروع Avalanche إلى توفير إمكانية تداول الأصول المالية والرقمية غير المركزية والتي تساعد جميع المتداولين في استخدامها وتشغيلها، وتعتبر هذه الميزة ليست مستحيلة بفضل السرعة في إجراء المعاملات مقارنة بمشاريع المنافسين الآخرين، كما ويعتبر رمز مشروع العملة الرقمية المميز AVAX طريقة مناسبة للدفع في تقنية البلوك تشين الخاصة بالمشروع، ويمكن استخدام الرمز في تحصيل المكافآت أو إجراء رسوم المعاملات بكفاءة عالية، كما يساعد المتداولين بتحصيل معدل دخل سلبي من تجميع رموز العملة الرقمية AVAX عبر مشروع Avalanche، فجميع هذه المزايا تساعد المتداولين على التداول بثقة عالية، ولكن كيف يمكن التداول بثقة مطلقة؟ وكيف يمكن تحقيق عائد جيد وتجنب المخاطر المالية؟

عدد العملات الرقمية المشفرة من AVAX المتاحة؟

حاليًا يبلغ العدد الإجمالي لرمز العملة الرقمية AVAX حوالي 720 مليون رمزًا، ونصف هذا العدد قد تم بالفعل احتوائه في سلاسل كتل التكوين، ومن المرجح أن يتم إصدار النصف الأخر بعد عدة شهور، الأمر الذي سيسهم في طرق إصدار الرمز مقارنة بإصدار رموز عملة البيتكوين، والجدير بالذكر، أن ذلك لن يغير معدل الحد الأقصى للرمز الأصلي، ولكنه سوف يساعد في تغير خاصة الإجماع من حيث السرعة القصوى في إتمام المعاملات، والتي ستختلف رسومها وفقًا لنوع المعاملة التي يتم إجراءها من خلال شبكة Avalanche الخاصة.

ما هي خصائص وأهداف مشروع Avalanche

 من المعروف أن سوق التمويل غير المركزي يحتاج إلى الدقة والسرعة والموثوقية في إجراء المعاملات، وبالتالي سيساهم مشروع Avalanche في نشر العقود الذكية، والتطبيقات DeFi غير المركزية من خلال النظام الخاص به بكل سهولة، خاصة أن المشروع يتوافق مع شبكة الإيثيريوم التي تعتبر أحد مزاياه الرئيسية.

كيفية عمل مشروع Avalanche؟

يعمل مشروع Avalanche على مجموعة من شبكات البلوك تشين التي تختلف اختلافًا كليًا عن شبكات العقود الذكية التقليدية، والتي قد تكون في بعض الأحيان شبكات خاصة وشبكات عامة وتقتطع نسبة من نصيب المدققين، وعلى النقيض من شبكة الإيثيريوم، تم تزويد مشروع Avalanche بجهاز افتراضي يساهم في تفسير تعليمات العقد الذكي، كما أن هذا الجهاز يتم توجيهه نحو الخدمات التمويلية غير المركزية، لذا من السهل صناعة أنواع مختلفة من الرموز الرقمية، كما أن المشروع يعتمد على آلية إثبات الحصة في إتمام معاملاته، لذلك يعتبر مشروعًا ناجحًا حتى هذه اللحظة.

ماذا تعرف عن محفظة AVAX؟

يضم مشروع Avalanche شبكة ذات سرعة فائقة يطلق عليها اسم سلسلة إكس، ويتم استخدام هذه السلسلة بشكل رئيسي في إنشاء الأصل الرقمي وتداوله، وقد نجح المطورين في نقل الأصل الرقمي بين سلسلة إكس وسلسلة سي، وذلك بهدف تعميم سيولة الأصل الرقمية لرمز العملة المميز AVAX في جميع التطبيقات التي تعمل على سلاسل سي.

يمكن لكافة المستخدمين في الوقت الحالي استخدام محافظ مشروع Avalanche والانتقال إلى السلسلة سي، كما وسيكون بإمكان متداولين ومستخدمين التطبيقات اللامركزية نشر كافة رموز العملة الرقمية AVAX والرموز الأخرى المرتبطة بتقنية كتلة البلوك تشين الخاصة بمشروع Avalanche على التطبيقات التي تعمل على شبكة الإيثريوم والتي تدعم السلسلة سي، كما وقد تم إضافة خاصية المقايضات إلى مشروع AvalancheJS الذي سيساعد نظامه البيئي المطورية في اندماج هذه الخاصية في المحافظ الخارجية، وتعزيز المشاريع التكاملية الأخرى مع مشروع Avalanche، حيث يتم من خلال هذه الخاصية تسديد رسوم المعاملات الخاصية بالغاز من خلال شبكة الإيثيريوم، ومن ثم يتم دفعها بواسطة الرمز المميز AVAX.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.