العملة الرقمية Bytecoin

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

توصف العملة الرقمية Bytecoin نفسها بأنها عملة رقمية مشفرة غير مركزية خاصة، وتمتلك رمز ذات مصدر مفتوح، ويهدف المشروع بشكل رئيسي إلى تسهيل المعاملات بسرعة فائقة لا مركزية، وبمصدر مجهول غير معروف حتى لا يتم تعقبها، كما وتدعي العملة الرقمية Bytecoin أنها المشروع المبتكر الذي يستخدم تكنولوجيا CryptoNote لآنها آمنة، إضافة إلى وجود حلقة خاصة بالتواقيع من أجل حماية بيانات المرسلين والعناوين التي يصبح من الصعب ربطها والحد من تحليل تقنية البلوك تشين.

فيما يتعلق بالتعدين، تصرح Bytecoin بأنها تمتلك وقت محدد للحظر مدتة دقيقتان فقط، إضافة إلى معلمات تكيفية تم تصميمها من أجل جعل عملية التعدين تبدو أسهل، كما وتضم الإضافات الجديدة المضافة لتقنية Bytecoin محافظ من نوع Auditable، والتي تعرف بقدرتها على السماح بعمليات الإيداع الآمنة التي يمكن تتبعها بشكل عام، فضلًا عن وجود خاصية بلوك تشين Gateways، وتعتبر أداة ربط سلسلة تكوين عملة Bytecoin مع تقنية البلوك تشين الأخرى.

ماذا تعرف عن عملة Bytecoin؟

تعتبر عملة Bytecoin الرقمية هي الخيار الأفضل والأمثل للأشخاص الراغبين في الحفاظ على سرية أموالهم وخصوصية بياناتهم المالية، ولاقت العملة ترحابًا كبيرًا بفضل مشروعها الذي يتميز ويتسم بالخصوصية والأمان، علمًا بأن مشروع العملة Bytecoin يصف نفسه بأنه مشروع خاص، لا يمكن تتبعه لأنه مفتوح المصدر، ويتيح المشروع لكافة المستخدمين المساهمة في تنمية شبكة Bytecoin.

مشروع عملة Bytecoin لا مركزي

من الصعب أن يقدم المشروع حماية تامة لبيانات الأشخاص المالية في ظل وجود مركزية خاصة به، فالعملة الرقمية المشفرة تعمل على تقنية سلاسل الكتل التي يتم إدارتها من قبل مجموعة كبيرة من العقد حول العالم، ولا يمكن تعقب المدفوعات بأي طريقة كانت، وتستخدم البايتكوين تواقع من نوع رينق Ring تساعد في دمج المخرجات المتنوعة التي لها قيم مماثلة وتستخدمها في معاملة واحدة فقط، الأمر الذي يجعل من الصعب تتبع مصادر الأموال عبر تقنية البلوك تشين الخاصة بالبيتكوين، حيث أن جميع العناوين يتم إخفاءها تمامًا.

العناوين والمعاملات لا يتم ربطها

تمتلك العملة الرقمية المشفرة Bytecoin نظام بيئي سريع النمو بشكل مستمر وذلك بفضل الشركاء والتجار ومناجم التعدين والمتكاملين، الأمر الذي يجعلها متوفرة في كافة أنحاء العالم.

تطور ونمو Bytecoin

يعتبر مشروع Bytecoin الرقمي مشروعًا برمجيًا ذات مصدر مفتوح، ويمكن لكافة المستخدمين المشاركة في تطوير ونمو المشروع ومواكبة التغييرات التي تحدث خلاله.

ترتيب العملة الرقمية Bytecoin وسعرها الحالي

يبلغ سعر العملة الرقمية Bytecoin المباشر 0.000144 دولار أمريكي، ويبلغ حجم تداول العملة على مدار الساعة القليلة الماضية حوالي 24.078.01 دولار أمريكي، كما وارتفع سعر العملة بنسبة 1.5 بالمائة خلال الـ 24 ساعة الماضية، وتحتل العملة الرقمية المرتبة 676 دولار أمريكي، وتبلغ قيمتها السوقية المباشرة 26.437.212 دولار أمريكي، كما ويبلغ عدد الرموز المتداول من العملة الرقمية حوالي 184 مليار رمز، وتمتلك العملة حد أقصة للتوريد مقداره 184.470.000.000 BCN.

من أين يمكن الحصول على رمز العملة الرقمية Bytecoin

يمكن الحصول على العملة الرقمية Bytecoin من المنصات التي توفر تداول العملات الرقمية، ويمكن شراءها وبيعها من خلال Crex24، أو CoinEx، أو Poloniex، أو HitBTC، أو Gate.io.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.