العملة الرقمية Floki Inu

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تتخذ عملة فلوكي FLOKI طابع عملات MEME، وهي مستوحاة من عملة شيبا إينو، حيث لاقت عملات الكلاب رواجًا غريبًا نوعا ما رغم قيمة السوقية العالية في السوق الرقمي، فبعد النتائج المذهلة التي حققتها عملة الدوج كوين، عمل المطورين على إنشاء مجموعة من العملات المعدنية تتخذ طابع الكلاب، بهدف مشاركة قصص نجاحهم.

على الرغم من أن هناك العديد من المشاريع التي لا تحظى بشهرة واسعة، إلا أن عملة شيبا إينو اقتحمت السوق بقوة وتفوقت على عملة الدوجكوين، وصنفت من العملات الكبيرة في السوق من حيث القيمة السوقية، وبعد مرور 5 شهور فقط، برزت عملة تحمل شكل الكلب واسمها عملة فلوكي FLOKI ورمزها Floki Inu، بهدف احتلال ترتيب جيد عبر موقع Memecoin والتخلص من العملات الأخرى، مثل شيبا والدجكوين، وبالفعل منذ أن طرحت العملة في السوق الرقمي، أحدث موجة كبيرة، ويحاول المستثمرين الوصول إليها بشتى الطرق.

ماذا تعرف عن فلوكي اينو Floki Inu؟

لاقت عملة فلوكي اينو Floki Inu شهرة واسعة بين العملات المقلدة للكلاب في سوق العملات الرقمية، حيث أنها كانت مستوحاة من المدير التنفيذي لشركة تسلا الرائدة في صناعة السيارات الكهربائية إيلون ماسك، وقد تم انشاء الـ Memecoin بواسطة فريق مجهول من المطورين وبعض من أعضاء مجتمع شيبا اينو.

يعمل مشروع الفلوكي اينو على تقنية إيثيريوم بلوك تشين، وشبكة سلسلة بينانس الذكية BSC، وتمتلك العملة أهداف تريد تحقيقها من خلال مجتمعها الكبير الذي يحمل اسم Floki Vikings.

بداية فلوكي اينو

في عام 2021، وتحديدًا في شهر يونيو برزت فكرة إنشاء عملة Floki، وجاء ذلك بعدما غرد المدير التنفيذي لشركة تسلا، إيلون ماسك عبر حسابه على شبكة تويتر قائلًا بأنه سيتبنى جرو شيبا اينو ويطلق عليه اسم فلوكي Floki.

لم يتخيل أي شخص أن فكرة تغريدة ايلون ماسك ستؤدي إلى تطوير PupCoin تحمل نفس اسم جرو ايلون ماسك، لذلك عمل فريق مطورين فلوكي اينو Floki Inu على الاستفادة من الضجة التي أحدثها ماسك وحركة أسعار Memecoins لطرح رمز جديد يحمل شكل الكلب، وبعد فترة قصيرة من إعلان ماسك عن الجرو الذي تبناه، كانت عملة فلوكي اينو يتم تداولها في السوق الرقمي، والجدير بالذكر، أنه العملة استهدفت أيضًا كيمبال ماسك شقيق إيلون، إضافة إلى حركة المليون جاردنز، وبحسب ما صرح بع موقع فلوكي Floki قال أن هذا هو المشروع الرقمي الوحيد الذي دخل في شراكة مع حركة مليون جاردينز وكيمبال ماسك، وتهدف العملة لمعالج قضية انعدام الأمن الغذائي في العالم، وبعد مرور عدة شهور، شهدت الميميكوين ارتفاع كبير في السعر، ففي بداية الأمر، أدرجت عملة Floki كجزء من المليون بالمائة، وفي سبتمبر، وصل سعرها إلى أكثر من 250 ألف بالمائة، ووصل سعر الميمكوين لأعلى مستوى، ويبلغ إجمالي المعروض من فلوكي اينو Floki Inu نحو 10 تريليون رمز، إضافة إلى نحو 50% منها محروقة على الإيثيريوم ومنصة سلسلة سمارت بينانس BSC، وتبلغ قيمة العملة السوقية الآن نحو 2 مليار دولار أمريكي.

الفرق بين فلوكي والدجكوين وشيبا

رغم أن مشروع فلوكي Floki مشروع جديد، إلا أن عملة Floki Inu تدعي بأنها قاتل كل من عملة شيبا والدجكوين، وتهدف لأن تكون أحد أبرز 10 مشاريع رقمية في السوق، والجدير بالذكر أن العملة لديها نية بالانفصال عن ميميكوين؛ لتكون شيئًا أكبر من ذلك، ناهيك عن توفير سوق أصلى لها يحمل اسم FlokiPlace، ويبلغ عدد مالكي رموزها نحو 230 ألف مالك، وتسعى لربط قاعدة المستخدمين التي تشهد ازدياد كبير في أداة المشروع المساعدة.

كما وتهدف فلوكي اينو لبناء فوائدها وإنشاء منصة خاصة بها مفيدة من أجل الحفاظ على تنظيم المجتمع الذي يحمل رمزها مقابل مكافأتهم لوضع الرمز الخاص بهم، وفي الوقت الحالي، يعمل مشروع فلوكي اينو Floki Inu على 3 محاور رئيسية، منها: NFT للألعاب، منصة تعليمية، وسوق NFT والبضائع، وهناك اعتقاد سائد بأنها ستثير اهتمام المتداولين والمستثمرين بشكل كبير.

عروض Floki Inu

يعمل مشروع فلوكي اينو Floki inuعلى 3 مشاريع رئيسية، وهي كالتالي:

NFT Gaming Metaverse

تعمل فلوكي اينو Floki Inu على تصميم رمز NFT لألعاب الميتافيرس التي يطلق عليها اسم Valhalla والتي ستضم نماذج أعمال اللعب لكسب الأموال، إضافة إلى تفاعلات الألعاب على السلسلة، وترقية الرموز غير القابلة للاستبدال لترقيتها، علمًا بأن المنتج ما زال تحت عملية التطوير ومن المحتمل إطلاقه مع نهاية العام الحالي، وسيتم تشغيل الميتافيرس من خلال رمز فلوكي المميز، وقد تحظى Valhalla بتوقعات كبيرة جدًا من محبي ألعاب رموز NFT وحاملي رمز الفلوكي.

NFT and Merchandise Marketplace

تقول عملة فلوكي اينو Floki Inu أنها تطور منصة رقمية تعمل بشكل كبير من أجل توفير خاصية تداول البضائع والمقتنيات والرموز غير القابلة للاستبدال باستخدام رمز فلوكي المميز.

منصة تعليم المحتوى

بحسب ما صرح به فريق فلوكي اينو Floki Inu، فهو في الوقت الحالي يعمل على إنشاء منصة تتيح للأشخاص التعرف على العملات الرقمية المشفرة، ويعتزم الفريق تطوير منصة لتعليم المحتوى تضم قاعدة بيانات محتوى تشفير كبيرة يمكن لكل شخص الوصول إليها باستخدام رمز الفلوكي كوسيلة للدفع عبر شبكة الإنترنت، كما ويستمر فريق فلوكي بتوسيع نشاطه التسويقي عالميًا من خلال الإعلانات الاستراتيجية في العديد من دول العالم. تمامًا كمشروع مترو أنفاق لندن وانتشاره عبر 300 حافلة ركاب.

سعر العملة الرقمية Floki 

هبط سعر عملة فلوكي اينو Floki Inu بنحو 59.23% خلال الأسبوع الماضي، وتراجع السعر خلال الـ 24 ساعة الماضية بنحو 30.08%، وفي الساعة الماضية تراجع السعر بنحو 2.42%، ويبلغ سعرها الحالي حوالي 0.000007 دولار مقابل كل فلوكي، ويبلغ مقدار العرض المتداول الأقصى للعملة نحو 0 Floki، الجدير بالذكر أنه سعر Floki Inu انخفض بنحو 85.61% لأدنى أعلى مستوى منذ لحظة إطلاقها وصولًا إلى 0.000048 دولار.

تحليل العملة الرقمية Floki Inu

وفقًا لأخر البيانات التي تم رصدها، فإن سعر Floki Inu الحالي يبلغ نحو 0.00001410 دولار، وتحتل حاليًا الترتيب الـ 2889 في بيئة التشفير، وبعرض متداول 0 وبقيمة سوقية 0 دولار، وفي الساعات القليلة الماضية هبط سعر العمر بنحو -16.57% من القيمة الحالية، ناهيك عن الصعوبة التي تواجهها العملة في منافسة العملات الرقمية الأخرى.

أما بالنسبة لمؤشر فلوكي اينو، فقد هبط بنسبة -22.66% خلال الأيام الماضية، ورغم أساسيات العملة القوية، إلا أنها ستكون أصل مربح خلال الفترة القليلة القادمة.

مستقبل عملة فلوكي اينو Floki Inu

وفقًا لمنصة PricePerdiction.net فإن أسعار سعر فلوكي اينو المستقبلي المتوقع قد يصل في عام 2022 إلى أدنى مستوى عند 0.00003688 دولار وبحد أقصى 0.00004410 ويتم تداولها عند 0.00003801 دولار في مع نهاية عام 2022.

أما في عام 2023، فإنه من المحتمل أن يصل سعر العملة إلى ما لا يقل عن 0.00005534، ومستوى أقصى بنحو 0.00006599، ومتوسط سعر عند 0.00005686 دولار أمريكي.

وفي عام 2031، فمن المتوقع أن يصل سعر العملة لأدنى مستوى عند 0.001 دولار، وأقصى مستوى قد يصل إلى 0.00 دولار وبمتوسط سعر يقدر بـ 0.001 دولار أمريكي.

ختامًا

ما زال الطرق أمام عملة فلوكي اينو Floki Inu طويل لمنافسة الـ Memecoin، ورغم أن هناك شائعات حول الميمكوين، فإنه قد يتوقف وسيكون له تأثر على عملة فلوكي بكل تأكيد، ورغم أن للعملة تسويق كبير وواسع خاصة بعد الإعلانات التي ظهرت على وسائل النقل في لندن، إلا أن الاستثمار بالعملة محفوف بالمخاطر في الوقت الحالي. 

على غرار ما حققته عملة الدجكوين وشيبا اينو في الماضي من ثورة وتغيير كبير في سوق العملات الرقمية والارتفاع الكبير في القيمة السعرية للعملات، يتوقع أن تحقق فلوكي اينو ثورة وتغيير كبير في العملات الرقمية لتتربع على عرش عملات الميموكوين من حيث القيمة السعرية، الآن سارع بشراء عملة فلوكي اينو لتحقق ثروة مالية طائلة خلال الفترة القليلة القادمة. 

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.