العملة الرقمية Gala

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

سجلت عملة Gala الرقمية سعرًا قدره المباشر اليوم حوالي 0.083139 دولار أمريكي، ويبلغ حجم تداولها على مدار الـ 24 ساعة حوالي 334.398.802 دولار أمريكي، ويتم تحديث سعر عملة gala إلى الدولار الأمريكي في الوقت الفعلي، والجدير بالذكر أن العملة سجلت ارتفاعًا ملحوظًا بنسبة 4.69 بالمائة خلال الساعات القليلة الماضية، وبحسب تصنيف منصة كوين ماركت كاب، احتلت عملة gala المرتبة الـ 82، وتبلغ قيمة عملة gala السوقية حوالي 580.080.840 دولار أمريكي، ويبلغ عدد العملات المعروضة منها حوالي 6.977.205.436 gala عملة.

ماذا تعرف عن ألعاب Gala؟

تسعى ألعاب Gala إلى إحداث ثورة في صناعة الألعاب وذلك من خلال إعادة التحكم في ألعاب اللاعبين، وتتمثل مهمة ألعاب مشروع عملة Gala في إنشاء ألعاب قائمة على تقنية البلوك تشين، ويتطلع المشروع إلى تغيير حقيقة أن يقوم اللاعب بإنفاق الدولارات على الأصول داخل اللعبة، وفضاء ساعات طويلة في لعب الألعاب، فضلًا عن إمكانية سرقة الأصول بنقرة زر واحدة، كما ويخطط مشروع عملة gala لإعادة التفكير الإبداعي في نمط الألعاب وذلك من خلال توفير تقنية للاعبين للتحكم في الألعاب والأصول من خلال تقنية البلوك تشين والمساعدات التقنية.

يسعى مشروع عملة gala إلى إتاحة الفرصة للاعبين لامتلاك NFTs والتأثير على إدارة الألعاب من خلال نظام ألعاب جالا البيئي، كما وتتيح إمكانية التصويت على Founder’s Nodes للاعبين للتأثير على الألعاب التي يجب تطويرها وتحسين أدائها، إضافة إلى التصويت على الألعاب التي تحتاج إلى تمويل، وشراء الرموز غير القابلة للاستبدال، كما وتستخدم ألعاب جالا، GALA كرمز الإدارة المساعدة الخاصة بمشروع عملة gala، وقد أصدرت ألعاب gala لعبة واحد يمكن لعبها هي لعبة Town Star، إضافة إلى سلسلة من الـ NFT يمكن تحصيلها، وتخطط Gala لإطلاق المزيد من الألعاب في المستقبل القريب، كألعاب تقمص الأدوار الخيالية، والألعاب الاستراتيجية، وألعاب الخيال العلمي، وألعاب الدفاع عن الأبراج، وغيرها الكثير، فمنذ أن انطلقت المنصة عام 2019، وصل عدد مستخدميها حتى يومنا هذا إلى 1.3 مليون مستخدم نشط شهريًا، وقد تم بيع أكثر من 26 ألف رمز غير قابل للاستبدال، ووصلت قيمة أغلى قطعة من مشروع عملة gala حوالي 3 مليون دولار أمريكي.

مؤسسو ألعاب Gala

يعود الفضل إلى إيريك شيمير وراء تأسيس ألعاب Gala، ويعتبر إيريك أحد مؤسسي شركة الألعاب الاجتماعية وألعاب أجهزة المحمول الشهيرة Zynga، كما وأطقت شركة الألعاب تحت قيادة إيريك مجموعة من الأغاني الشهيرة، منها أغنية بوكر، ومافيا وورز، وفارم فايل، ويتمتع إيريك شيمير بسمعة جيدة للغاية في مجال عمله في الألعاب.

تعمل ألعاب gala في الوقت الحالي على شبكة ألعاب قائمة على تقنية البلوك تشين، وتهدف لمنح اللاعبين ملكية أكبر لألعاب، ويضم مشروع عملة gala أكثر من 60 فريق من الخبراء والفنيين والمطورين.

لماذا تعتبر ألعاب Gala فريدة من نوعها؟

ألعاب gala ليس فقط لعبة واحدة، بل هي مجموعة كاملة من الألعاب القائمة على تقنية البلوك تشين المتنوعة، والتي تسعى إلى إضفاء المتعة للاعبين، تمامًا كلعبة Town Star التي تعمل على تقنية البلوك تشين، وهي اللعبة المتاحة حاليًا للعب، والتي تحاكي البلدة، ويمكن الدخول للعبة من خلال المتصفح وإدارة البلدة بطريقة تشبه تمامًا طريقة لعب لعبة SimCity، ولكن لاعبو Town Star يمتلكن المدينة بكل تأكيد.

أما فيما يتعلق بـ VOX، فهي عبارة عن مجموعة من تجسيدات الـ NFTالتي يمكن تحصيلها، وكل VOX فريد من نوعها، بل وتعتبر الـ VOXs أندر من بعضها البعض، وقد تم توزيع أكثر من VOX8888 بسعر يصل إلى 0.0888 ETH  أي ما يقارب الـ 280 دولار أمريكي.

الـ VOX تمتلك فوائد أخرى، فإلى جانب كونها صورة رمزية تحمل NFT خاصة بها، إلا أنه يمكن لحامليها قفل الـ Gala والحصول على عملة VOX من خلال اللعب بأفتار الـ VOX الخاص، وفي المستقبل القريب، قد يحصل مالكوا الـ VOX على ملف FBX خاص بهم؛ لكي يتيح لهم إمكانية تحريك صورهم الرمزية، أو طباعتها بالأبعاد الثلاثية في المستقبل.

كما أن هناك مجموعة من الألعاب حاليًا يتم تطويرها، منها لعبة Fortified التي تعد لعبة دفاع ضد اللاعب، وتدور أحداث اللعبة في عالم خيالي يعود للعصور الوسطى، ويتنافس اللاعبين فيما بينهم من خلال استراتيجيات دفاع عن أبراجهم، كذلك الحال مع لعبة Mirandus والتي تعتبر لعبة تقمص الأدوار الخيالية RPG، وتدور أحداث اللعبة في عالم يتحكم به 5 لاعبين ملوك، وسيكون بإمكان اللاعبين امتلاك أصول داخل اللعبة، ويطالبون بأجزاء من المشاهد داخل اللعبة.

ليس ذلك فقط، بل هناك أيضًا ألعاب أخرى، كلعبة Echoes of Empire، والتي تعتبر من الألعاب الاستراتيجية والخيال العلمي التي تدور أحداثها في عالم مليء بالحروب، وسيكون بإمكان اللاعبين الحصول على سفن فضائية خاصة بهم، إضافة إلى إمكانية تحكمهم بأجزاء من المجرة، كذلك الحال مع لعبة ساحة المعركة التي تضم خاصية اللعب المتعدد عبر الإنترنت Spider Tank Project، ويمكن للاعبين إمكانية اختيار دبابة عنكبوتية تستخدم لمحاربة اللاعبين الآخرين، والجدير بالذكر أن هذه اللعبة ستكون متاحة مجانًا وتضم طرق للربح داخل اللعبة.

عندما يكون الأمر متعلق بتطوير ألعاب Gala، يتم الأخذ بعين الاعتبار جميع ملاحظات المجتمع، كما تصنف بأنها مكون رئيسي للألعاب، وتخضع إلى الافتراضيات من قبل المجتمع على ديسكورد، الأمر الذي يتيح للاعبين إمكانية تشكيل وتصميم الألعاب باتجاهات متعددة.

كما ويمكن للمستخدمين تشغيل Gala Nodes التي تدعم بشكل أساس مشروع عملة Gala، والحصول على المكافآت، وإصدار الرموز غير القابلة للاستبدال، والعديد من المزايا الأخرى.

الجدير بالذكر أن مشروع Gala Nodes البيئي يضم نظام عقد ثلاثي الإثبات، وهم كالتالي، إثبات العمل، وإثبات التخزين، وإثبات الحصة، ويعرف الـ POW بأنه العقد المؤسس، وهو عقد من المستوى الأول قائم على 50 ألف NFTsمملوكة بالكامل، كما أن الـ NFTs ستكون مخصصة لكافة الألعاب القادمة، وGALA هي المخصصة لترخيص العقد الخاص بالألعاب.

نقاط ألعاب البيع ستكون عبارة عن عقد مدفوع تعمل على ألعاب مخصصة، تمامًا كهيكل التأجير الذكي، وعقد إثبات للتخزين وهو عبارة عن عقد مجاني لاستضافة الألعاب بشكل كامل من خلال نظام بيئي للعقد، الأمر الذي يسهم في إلغاء الاعتماد على الحلول المستضيفة للمركزية، مثل الـ Amazon S3.

عدد عملات ألعاب Gala المتداولة حاليًا في الأسواق

الحد الأقصى لإجمالي عملة gala سيكون 35 مليار توكن، كما أن هناك أكثر من 7 مليار gala عملة متداولة حاليًا، ويتم توزيع حوالي 17123286 gala عملة بشكل يومي في الساعة الـ 2:00 بالتوقيت العالمي، ويتم توزيع نصف عملة gala الرقمية على مشغلين الـ Founder’s Node، والنصف الآخر يتم توزيعه على متحف ألعاب جالا في كل عام تقريبًا.

من المحتمل أن يتم تخفيض توزيع عملة gala إلى النصف، حيث سيصل معدل التوزيع اليوم إلى 8.561.643 gala عملة بدلًا من 17.123.286 عملة gala.

هل يمكن أن تصل ألعاب gala إلى 1 دولار؟

في الوقت الحالي يبلغ سعر عملة gala 0.02 دولار، ويتطلب الوصول إلى 1 دولار حوالي 50×، حيث تتمتع ألعاب Gala إلى نظام بيئي مثير للاهتمام من خلال القيادة ذات الخبرة والتحكم العالي.

هل عملة gala حلال ام حرام؟

يتساءل العديد من الأشخاص إن كانت عملة gala حلال أم حرام، ولكن ما يجهله البعض أن عملة gala هي أحد عملات عالم الميتافيرس، والتي تتطلع لإحداث ثورة كبيرة في مجال الألعاب، وذلك من خلال إتاحة الفرصة للاعبين لامتلاك أصول خاصة بهم، والتصويت أيضًا على القرارات داخل نظام ألعاب ألعاب gala، ومن هنا يمكننا القول بأن مشروع عملة gala الرقمية لا يخالف الشريعة والتعاليم الإسلامية.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.