العملة الرقمية Holo Hot

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

عملة هوت Hot ورمزها الأصلي Holo عبر سلسلة HoloChain منبية على شبكة الإيثيريوم وتعمل كرمز مميز لشبكة Holo، حيث يكافئ المستخدمون الذين يساهمون في تقديم قوة حسابية للشبكة برموز Hot المميزة، وبحسب شبكة Holo، فإن رموزها المميزة ستيم تداولها في قريبًا في HotFuel، والتي بمجرد أن يتم إطلاقها، ستتيح للمستخدمين إمكانية تحويل رموز عملة Hot التى يحملوها إلى HotFuel في أول 6 شهور من انطلاق برنامج Holo Beta، حيث يوفر HotFuel أهداف مزدوجة كمكافآت للقوة الحسابية والإندماج على الشبكة.

مشروع عملة Hot ومؤسسيه

تأسس مشروع عملة هولو Holo على يد إيرك هاريس وآرثر بروك وبراون في عام 2017، ويتمتع كل منهم بخبرة جيدة في مجال ترميز العقود الذكية، وقد بني هذا المشروع بهدف توفير التكنولوجيا والأدوات اللازمة التي تدعم الاقتصاد المستقبلي لتقنية التداول من نظير لنظير، حيث أن المنصة تحمل في جوهرها استضافة نظير لنظير يتم توزيعها على كافة تطبيقات سلسلة هولو Holo، والتي تعرف باسم hAPPs، وهدفها يمكن في أن تكون شبكة هولو جسر بين تطبيقات سلسلة هولو اللامركزية وبين الويب الحالي الذي تستخدمه الشبكة.

تجدر الإشارة إلى أن شبكة Holo ونظامها البيئي يدعم العديد من التطبيقات التي يتم توزيعها على متصفحها النموذجي بمساعدة العملة الرقمية الأصلية Hot، كما وتوفر شبكة هولو خدمة استضافة الموزع التي تلقى دعم من الأقران في الشبكة، وتتيح لأي مستخدم إمكانية توليد مصدر دخل سلبي، وذلك من خلال ميزة اقراض القوة الحسابية للأجهزة التي يمتلكها المستخدمين، وبذلك سيكون بإمكانهم أن يكونوا مضيفين ويكسبون العديد من المكافآت عبر HoloFuel، علمًا بأن البرنامج الذي تمتلكه شبكة Holo يعمل دون إيقاف الأنشطة التي تتم على الأجهزة الإلكترونية، كالهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر، ناهيك عن إمكانية تحديد المستخدمين لأسعار الاستضافة وتحديد الأولويات واختيار التطبيقات التي يريدون تقديمها.

طريقة عمل Holochain

تعتبر سلسة شبكة Holo إطار مفتوح المصدر لبناء تطبيقات نظير لنظير موزعة بشكل كامل، علمًا بأنها ليست نموذجية تعمل على تقنية البلوكتشين، رغم أن لها نظام دفتر أستاذ يوفر الطاقة ويلتف حول الوكيل، ففي تقنية البلوك تشين العادية، يتم الاحتفاظ بالعقود على الشبكة بنفس حالتها.

يعني ذلك أن كل مضيف يمتلك نسخة من فتر الأستاذ الآمن، ويوفر له ذلك إمكانية التصرف بطريقة مستقلة، ناهيك عن تفاعله مع الأجهزة الأخرى عبر الشبكة بهدف توفير نظام دفتر أستاذ موزع يمكن تطويره، وهذا بالفعل عكس تقنية البلوكتشين النموذجية مع سلسلة هولو التي تخز كل عقدة بتاريخها بطريقة مستقلة، وذلك بهدف الحد من مزامنة جميع عقود الشبكة وتنفيذ خاصية جدولة التجزئة الموزعة التي قد تؤدي لإنشاء مساحة مشتركة عامة، وبذلك يصبح بإمكان كل عقدة حمل جزء من البينات الموزعة، والتي بمجرد فقداها عبر الشبكة قد تصبح غير متصلة، إضافة إلى أن سلسلة هولو غير قابلة للتخصيص والتكوين لحالات استخدام كل تطبيق، وبعد عملية التحقيق التي يتم توزيعها على سلسلة هولو، يوافق كل مستخدم على قاعدة للتحقق من صحة التطبيقات التي يكون على معرفة بها، كما وتتميز بتحدد الأشخاص المخالفين لقواعد سلسلة الشبكة في حال تم كسر قواعد التطبيق.

أهداف عملة Hot المستخدمة

في عام 2018، تم طرح رموز Hot المميزة التي بيعت للمستخدمين كرموز IOU والتي تتيح إمكانية استبدالها برموز HoloFuel، ويتم ذلك من خلال تبادل القوة الحسابية للمستخدمين عبر شبكة هولو كون العملة ائتمانية مدعومة بأصل، والهدف الرئيسي من الرمز HoloFuel هو مكافأة المضيفين ومنحهم القوة.

مزايا شبكة Holo

مفهوم شبكة Holo مميز وذلك لتنافسها بطريقة مباشرة مع تقنية البلوك تشين، حيث تهدف الشبكة إلى التغلب للعيوب التي تعاني منها تقنية البلوك تشين الحالية في بنيتها التحتية، وتعمل الشبكة بطريقة كاملة لا مثل لها، ولكي يصبح المستخدم مدقق للعقود عبر سلسلة الشبكة، فهو لا يحتاج لكمية كبيرة من الطاقة والكهرباء، بل يمكن ذلك من خلال الهواتف الذكية للمستخدمين.

 ما هو الـ hAPPs

تهدف شبكة سلسلة Holo إلى إتاحة الفرصة للمطورين من إنشاء تطبيقات hApps عبر سلسلة شبكة Holo، ففي حال كنت مطورًا، فبكل تأكيد سيكون بإمكانك إنشاء سلسلة خاصة بك لإجراء المعاملات المالية الدقيقة مع الأصدقاء دون الحال لبرتوكول خارجي أو استخدام تأكيدات من مشاركين مختلفين عبر الشبكة ذاتها.

الدخل السلبي

بإمكان المستخدمين مشاركة الموارد الحسابية الخاملة الخاصة بهم بهدف تشغيل تطبيقات سلسلة هولو المختلفة، وذلك من خلال توليد مصدر موثوق للدخل السلبي يحمل شكل الرمز HoloFuel، ناهيك عن المرونة الكبيرة التي تتيح منصة شبكة سلسلة Holo، والتي توفر للمستخدمين إمكانية اختيار التطبيقات المختلفة التي توفر لهم الموارد والمبالغ المراد شحنها.

الوصول الأكبر

بنية عملة هوت على شبكة Holochain بغرض جعل التطبيقات المختلفة سهلة الوصول عبر شبكة الإنترنت للمستخدمين الدائمين الذين يفتقرن للقدرة على اختبار البرتوكول المعقد أو تثبيته، وقد تم تطوير العملة الرقمية Holo بهدف سد هذه الفجوة، ويمكن للمستخدمين الوصول للتطبيقات المختلفة من خلال نقرة بسيطة على التطبيق بواسطة متصفح الويب الذي يستخدمونه.

إيجابيات Holochain

تعرف شبكة Holochain بأنها إطار عمل جديد يعالج المشاكل الموجودة في تقنية البلوك تشين، وتعتبر هذه الشبكة قابلة للتطور والتحسين بشكل سريع وبكفاءة عالية في استخدام الطاقة مقارنة بتقنية البلوك تشين المستخدمة اليوم، ناهيك عن معايير الأمان والعمولة المخفضة للمعاملات.

سلبيات Holochain

ظهرت العملة قبل نحو 5 سنوات، ولكن المشروع لم يلقى النجاح الذي يطمح إليه حتى الآن، رغم الرؤية العظيمة التي يمتلكها المشروع، إلا أن الفجوة بين ما تم تسليمه والتعهد به ما زالت كبيرة جدًا.

سعر عملة Hot

سعر العملة مقابل الدولار يصل إلى 1.23 بالمائة في الأيام المنصرمة، كما وشهدت العملة انخفاض بنحو 1.33% خلال الساعات القليلة الماضية، وفي الساعة الماضية شهدت العملة ارتفاع بنسبة 0.61%، والسعر الحالي للعملة هو 0.006632 دولار، وأدنى مستوى عند الإطلاق للعملة وصل إلى 0.03 دولار، علمًا بأن العرض المتداول للعملة هو 173.289.911.898.295 عملة Hot.

تحليل عملة Hot

بحسب البيانات الأخيرة، فإن السعر الحالية لعملة Hot يبلغ 0.007 دولار، وتحتل التصنيف الـ 85 في نظام التشفير الرقمي البيئي، ويلغ عرض التداول الخاص بها نحو 173.289.911.898.295، وتبلغ القيمة السوقية نحو 1.146.717.879 دولار، وقد شهدت انخفاضًا في الساعات الماضية بنحو -1.44% من القيمة الحالية، وتعتبر العملة فرصة جيدة لعملية الاستثمار والتنقيب بفضل إمكانياتها القوية.

بلغ متوسط السعر الادنى للعملة لهذا الشهر نحو 0.004 دولار مقابل الحد الأقصى للسعر المتوسط بنحو 0.005 دولار، وتغير السعر خلال ال3شهور الماضية بنسبة -43.92%، وقد شهدت هولو انخفاض بنحو 51.52% في حين كان الحد الأقصى لمتوسط سعرها بنحو 0.015 دولار، والحد الأدنى بنحو 0.013 دولار خلال الشهور الـ 4 الماضية.

توقعات عملة Hot

بحسب توقعات منصة priceprediction.net، فإنه من المتوقع أن يصل سعر العملة في نهاية العام الحالي لمستوى أقصى بنحو 0.006 دولار وبمتوسط تداول بنفس السعر، وفي العام المقبل قد يصل متوسط سعر العملة بنحو 0.008 دولار، وفي عام 2031، يتوقع أن يصل سعر العملة إلى 0.18 دولار، وبمتوسط سعر يبلغ 0.18 دولار، وأقصى مستوى بنحو 0.21 دولار.

تعتبر عملة Hot من الاستثمارات الناجحة التي من المحتمل أن يرتفع سعرها بنسبة 100%، خاصة في حال الاعتماد على شبكة هولو وسلسلتها بفضل الإمكانيات القوية التي تتمتع بها العملة. الآن قم بشراء عملة Hot ورمزها المميز Holo واكسب العديد من المكافآت القيمة.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.