العملة الرقمية hzm

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

أحدثت عملة حزم الرقمية HZM ضجة عارمة في الأسواق المالية، حيث سجلت ارتفاعًا ملحوظًا في قيمتها السعرية منذ لحظة طرحها قبل نحو 30 يومًا لتصل إلى 0.0006 دولار أمريكي، حيث انجذب نحوها العديد من المستثمرين الأفراد الذين يطمحون إلى العوائد الكبيرة للعملة الرقمية الأولى في العالم التي تركز بشكل أساسي على العرق، إضافة إلى استقطاب مديرو الأصول ذو السمعة الجيدة في العالم، وأولئك محبي الاستثمار في الأسهم بشكل خاص، والجدير بالذكر هنا، أن العملة الرقمية حزم HZM مدعومة بشكل كبير من السوق الرقمي الذي يتيح للمستخدمين شراء وبيع وتداول العملات الرقمية المشفرة.

ولا يقتصر ذلك فقط على كون عملة حزم HZM الرقمية أصل يتم تداوله في السوق، بل يتميز مشروع العملة أيضًا بتوفير تشكيلة من الألعاب متعددة الأجيال، كما أن مؤسسوا المشروع كانوا قد طرحوا نحو 100 مليار عملة حزم HZM، وقد تم بالفعل حرق 95.5 بالمائة منها، ومجموع ما تبقى منها 4.5 مليار عملة قد تم بيعها في الأسواق المالية، ويهدف المشروع لآن يكون مقدار ما يمتلكه من العملات الرقمية نحو 4 مليار قطعة فقط.

عملة حزم HZM الرقمية

عملة حزم HZM الرقمية هي عملة مبنية على تقنية ERC-20 بلوك تشين إيثيريوم، وهي عبارة عن رمز فائدة غير مركزي، صمم خصيصًا لتسهيل إمكانية الوصول إليها وتسهيل استخدامه دون أي قيود للحدود الجغرافية، بمعنى أن يستطيع المستخدمين الوصول للعملة الرقمية واستخدامها في جميع بقاع الأرض وإجراء جميع المعاملات المالية بأمان وأريحية، وعلى غرار العملات الرقمية السابقة، تهدف عملة حزم HZM الرقمية للحد من المشاكل التي تواجه العملات التقليدية من خلال توظيف تقنية البلوك تشين القائمة على اللامركزية.

تفاصيل عملة حزم HZM الرقمية

عملة حزم HZM الرقمية تحمل رمز HZM ولها عقد زكي يتم تداولها على منصة إيثيريوم بلوك تشين، ومعيار رمزها هو ERC-20، ويبلغ مقدار العرض الأقصى من العملة المطروح نحو 100 مليار، وإجمالي المعروض بعد حرق نحو 95.5 مليار يبلغ حوالي 4.45 مليار.

طريقة عمل عملة حزم HZM الرقمية

تعمل عملة حزم HZM الرقمية على تأمين المعاملات المالية بعد تخزينها في دفاتر الأستاذ ونقلها عبر شبكات متنوعة، مما يعزز من حصانتها من التدخلات الخارجية، وتتميز بمعدل أمانها مقارنة بالعملات التقليدية، وذلك لافتقارها لنقطة اتصال، ويتم نشر معلومات نظام تقنية بلوك تشين اللامركزية في عملة حزم HZM الرقمية على قنوات صنع القرار الذين يعملون على وصول المعاملات المالية، علمًا بأن هذه الطريقة توفر أكبر قدر من الخصوصية لعدم وجود نقطة إتصال او كيان يمتلك المعلومات أو يحق له الوصول إليها، وبالتالي يصبح من الصعب تعقب المعلومات المالية أو التدخل فيها.

الجدير ذكره هنا، أن عملية صنع القرار من نظير لنظير في عملة حزم HZM الرقمية تتيح للمستخدمين مستويات حماية وأمان عالية جدًا مقارنة بالعملات التقليدية، وذلك لآنها تعمل على تشفير بيانات هويات المستخدمين، ناهيك عن أن المعاملات يتم تخزينها في العديد من المواقع بواسطة عدة أشخاص، ولا تخضع لآي رسوم لأي طرف أو وسيط ثالث.

تسمية عملة حزم HZM الرقمية

سميت عملة حزم HZM الرقمية بهذا الاسم اشتقاقًا من الكلمة العربية الحزم، كإشارة إلى نزاهة وآمان العملة ومدى سلامتها ورفاهيتها في كافة بقاع الأرض.

تحمل عملة حزم HZM الرقمية شعار الجمل

شعار الجمل على عملة حزم HZM الرقمية إشارة إلى رحلة العملة الطويلة وقدرتها على تحدي الصعوبات واستعادة قدرتها بهدف إحداث تغيير إيجابي بمزيد من المثابرة والتغلب على التحديات.

مهمة عملة حزم HZM الرقمية

تتمثل مهمة عملة حزم HZM الرقمية في إتاحة الفرصة للمستخدمين بشراءها وبيعها وتداولها في السوق الرقمي بعد أن لاقت ترحيبًا ودعمًا كبيرًا هناك.

سوق التشفير الرقمي Crypto Souq

سوق الكريبتو هو عبارة عن منصة مدعومة من عملة حزم HZM الرقمية التي تجعلها تتمتع بأعلى مستويات الحماية والآمان للأصول، والخدمات والسلع التي يتم تداول، كما وتقدم المنصة للمستخدمين إمكانية تبادل القيم الرقمية من نظير لنظير بكل أمان وسرعة وفعالية عالية دون الحاجة لطرف ثالث.

وبذلك، يصبح سوق الكريبتو نموذج عمل مبتكر يحدث تغييرًا في طريقة استخدام العملات الرقمية المشفرة، لنقل الصناعة إلى عامل أخر متكامل، والجدير ذكره أن سوق الكريبتو يربط مالكي الأصول الرقمية وأصحاب العملات المشفرة لتوسيع تداولها في العديد من المجالات، منها: السيارات، والقوارب والأدوات، والخصائص، والسلع، والخدمات، الأثاث، والإلكترونيات.

رسوم وعمولات سوق كريبتو Crypto Souq

أكثر ما يميز السوق هو أنه يتيح خدماته مجانًا لأولئك الذين يمتلكن حسابات منتظمة، إضافة إلى دفع رسوم المستخدمين الموثوقين في مشروع حزمHZM، كما أن رسوم الشركات يتم دفعها في حزم جنبًا إلى جنب مع رسوم الإدراج الممتاز، ناهيك عن إضافة عملة جديدة تستخدم لدفع العمولات والرسوم في حزم HZM.

الألعاب التي يوفرها مشروع عملة حزم HZM الرقمية

يقدم مشروع عملة حزم HZM الرقمية 3 ألعاب مدعومة بالعملات الرقمية المشفرة، ويتيح للمستخدمين الوصول لتلك الألعاب مجانًا والحصول على العملات الرقمية المشفرة، ومنها:

  • ألعاب كرة سلة حزم HZM
  • لعبة كروم CARROM HZM
  • حزم HZM الجمل

سعر عملة حزم HZM الرقمية

يبلغ سعر عملة حزم HZM الرقمية المباشر نحو 0.002357  دولار، ويبلغ حجم التداول اليومي للعملة على مدار الـ24 ساعة نحو 21.663.31، ويتم تحديثها في الأوقات الفعلية، والجدير ذكره هنا، أن العملة قد شهدت انخفاضًا طفيفًا في بنحو 1.05% خلال الساعات القليلة الماضية، وتحتل حاليًا الترتيب الـ 4821 وفقًا لتصنيف منصة كوين ماركيت كاب، ويبلغ معدل العرض المطروح من العملة نحو 100 مليار عملة معدنية.

تحليل عملة حزم HZM الرقمية

شهدت عملة حزم HZM الرقمية في الساعات القليلة الماضية انخفاضًا طفيفًا بنحو 1.06% من قيمتها الحالية، حيث تواجه عملة حزم HZM الرقمية وفقًا للتحليلات صعوبة في التعامل مع الأصول الرقمية الأخرى، ناهيك عن أن مؤشر العملة شهد انخفاضًا بنسبة 7.8% في الأسبوع الماضي، وهذا يدلل على أن العملة الرقمية ما زالت تواجه بعض التحديات على الرغم من أساسياتها القوية، ولكنها ستكون أصل مربح على المدى الطويل.

مستقبل عملة حزم HZM الرقمية

وفقًا لتحليلات السوق الفنية لبيانات أسعار عملة حزم HZM الرقمية، فإنه من المرجح أن تصل في نهاية العام إلى ما لا يقل عن 0.003 دولار، وبمتوسط قيمة سعرية للتداول عند 0.003 دولار، وقد يرتفع سعر العملة إلى نحو 0.004 في العام المقبل، ومن المرجح أن يصل إلى أعلى مستوى عند 0.005 وبمتوسط تداول عند 0.004 دولار في حلول عام 2023.

بات العديد من المستثمرين والمتداولين ينجذب نحو عملة حزم HZM الرقمية بفضل قوتها الأساسية والتي من المتوقع أن تصبح أصل مربح بشكل كبير على المدى الطويل، اشتري الآن عملة حزم HZM  الرقمية لتكون ثروة مالية طائلة.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.