العملة الرقمية Saitama

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

يبلغ حجم تداول عملة SAITAMA المباشر على مدار الـ24 ساعة حوالي 3.389.310 دولار أمريكي، كما ويبلغ سعر عملة SAITAMA مقابل الدولار الأمريكي حوالي 6.75 دولار أمريكي، وحققت العملة انخفاضًا ملحوظًا بنسبة تتجاوز الـ 88 بالمائة خلال الساعات الماضية، ووفقًا لمنصة CoinMarketCap لتصنيف العملات الرقمية، تحتل عملة Saitama المرتبة 2988 بين العملات الرقمية الأخرى، وحتى الوقت الحالي، لا يوجد عرض متوفر للعملات المتداولة لعملة SAITAMA، ولكن يبلغ العد الأقصى لتوريد عملة SAITAMA حوالي 100000000000000000 عملة معدنية. في مقالنا هذا سنتطرق للحديث عن كل ما يتعلق بعملة سايتاما، كما سنتعرف على مستقبل عملة سايتاما، وسعر عملة سايتاما Inu، وهل عملة Saitama حلال أم حرام؟

ما هي عملة SAITAMA؟

عملة SAITAMA هي عبارة عن منصة يتم تحريكها من قبل المجتمع بهدف تطوير وخلق حلول من أجل تثقيف الأجيال القادمة من المستثمرين، كما وتهدف لجعل عملية التشفير بسيطة وآمنة، وذلك وفقًا لورقة SAITAMA البيضاء، كما أن العملة تركز وبشكل كبير على المستثمرين من الجيل Z، ويشعر 93 بالمائة من ذلك الجيل بالاحباط والارتباك خاصة عندما يتعلق الأمر بعمليات التمويل، وتمتلك SAITAMA رؤية في تزويد المستثمرين بمحتوى إثرائي لتعليمهم كيفية ربح المال من عمليات الاستثمار، وبناءً عليه يتم توفير العديد من الفرص للمستثمرين لتكوين ثروة مالية، ولكي يتم تحقيق ذلك، تخطط SAITAMA إلى تطوير نظامها البيئي الخاص بها، سواء كان ذلك في السوق، أو المحافظ الذكية، أو منصات الإطلاق على الـ NFT، أو من خلال منصات المحتوى ذات القنوات المتعددة.

تسير العملة الرقمية في المرحلة ما بين 3-5 في خارطة الطريق، كما أن تطمح لطرح حملتها التسويقية عبر منصة التيك توك ومنصة تويتر، وذلك بهدف زيادة الوعي والوصول إلى قاعد عملاء تبلغ أكثر من 100 آلف مستخدم، ومن المتوقع أن تعمل على إطلاق جزء من نظامها البيئي، وتتعهد SAITAMA في المرحلة النهائية أن تتبرع للجمعيات الخيرية، والهيئات الطلابية.

من يقف وراء تأسيس SAITAMA؟

على غرار عملات Meme، فإن مؤسس عملة SAITAMA مجهول الهوية، وبحسب ما ورد في الورقة البيضاء الخاصة بالمشروع، فقد تم طرح SAITAMA في شهر مايو من العام المنصرم، وقد تم التخلي عن ملكية مؤسس SAITAMA لأسباب شخصية، وبعد ذلك قام مجموعة من الأفراد بتولي المشروع بعدما وجدوا أن SAITAMA تحمل قيمة ليستمروا بعد ذلك في تطويرها، ويترأس مشروع عملة SAITAMA حاليًا ستيف روكيت كريبتو، ويعتبر برنامجًا خاصًا للتشفير عبر منصة يوتيوب، ويضم أكثر من 65 آلف مشترك، وبعد فترة تم انضمام 6 أفراد إلى المشروع.

لماذ تعتبر SAITAMA فريدة من نوعها؟

تعد SAITAMA عملة مجتمع التشفير بتقديم نظام بيئي متكامل يحمل قيمة رمزية حقيقة، فضلًا عن ضمه لمحفظة من نوع SaitaMask خاصة بالمشروع، ومن المحتمل أن يتم إطلاق العملة في حلول نهاية الشهر القادم، وهي عبارة عن محفظة ذكية تساهم في عملية التشفير وتجعلها متاحة لآي مستوى من المستثمرين، كما أنها تسمح لهم بتتبع استثماراتهم، والجدير بالذكر أن SAITAMA ستسمح للمستخدمين بالربط ما بين المنصة التعليمية، ومتجر الـ NFT، والسوق.

SaitaMarket هي عبارة عن سوق يوفر لأفراد المجتمع الرقمي إمكانية شراء السلع والخدمات بالاضافة الى شراء عملة سايتاما ضمن الكثير من الخدمات الاخرى، ومن المفترض أن يكون ذلك بمثابة تجارة، حيث سيعمل السوق على إطلاق قائمة من الرموز غير قابلة للاستبدال والتي ستسهم في دعم المستخدمين في المجتمع من أجل إطلاق وإنشاء المشاريع القائمة على أساس SAITAMA، أما بالنسبة للمحتوى التعليمي والترفيهي، فستكون SAITAMA منصة تضم العديد من القنوات للمحتوى التثقيفي المتمثل في طرق الادخار والاستثمار وإدارة الأموال، فضلًا عن تسهيل تكوين الثروة والترفيه عن المجتمع.

تركز SAITAMA بشكل أساسي على جيل Z لكونه جمهور مستهدف، وتطمح SAITAMA أن تميز نفسها من خلال مشاريعها في جعل محتواها قائم على أعمالها، وتطوير محتوى تعليمي خاص بها، كما أن تسعى إلى إنشاء أعمال ليتم إدارتها من قبل المجتمع تحت علامة الترتيب الخاصة بها SaitEdu، ويمكن لمنشئ المحتوى أن يستفيدوا من مشاركة تمويلاتهم ومواهبهم.

عدد عملة SAITAMA INU المتداولة؟

إجمالي المعروض من عملة SAITAMA هو 100 كوادريليون رمز، وقد تم بالفعل حرق أكثر من 54 بالمائة من هذا المبلغ، إضافة إلى حجز 4 بالمائة من أجل السيولة الأولية، و45 بالمائة لعمليات التداول، كما أن SAITAMA تتبع نهج خاص يمتلك براءة اختراع للرموز المنكمشة من خلال حرق 2 بالمائة لكل رمز، حيث يود فريق تقليص المعروض من الرموز الحالية الاستمرار في زيادة قيمة عملة SAITAMA.

الجدير ذكره هنا، أن مشروع SAITAMA يحتوي على مصيدة ضد الحيتان والتي بدورها تمنع حاملي المحافظ الكبرى من التلاعب بالأسعار أو محاولة التخلص من رموز العملة.

كيف يتم تأمين شبكة SAITAMA الرقمية؟

مشروع SAITAMA Inu قائم على رمز ERC-20 ويعمل على الإيثيريوم، وهو عبارة عن معيار رمزي يتم تتبعه من قبل العديد من الرموز الجديدة المنتشرة على الإيثيريوم، كما أن البلوك تشين تعد من أكثر سلاسل الكتل الشائعة، وهي عبارة عن حل للانتقال بعد ذلك إلى العديد من التطبيقات اللامركزية، وتحتاج إلى آلية إجماع لإثبات العمل الخاص بها من المعدنين.

تداول SAITAMA

بدأ تداول العملة الرقمية SAITAMA في العام المنصرة على شبكة الإيثيريوم، ومن المرجح أن يستمر تداول العملة إلى أطول مدى ممكن.

سعر SAITAMA Inu

اذًا كم سعر عملة سايتاما؟ يبلغ سعر عملة سايتاما اليوم 3.389.310 دولار، وعند مقارنة سعر عملة سايتاما مقابل الدولار الأمريكي، يجب النظر إلى العرض الهائل المعروض من عملة سايتاما البالغة 100 كوادريليونات، فوفقًا لمؤشر عملة Saitama، فإنه ليس من المتوقع أن تصل قيمة SAITAMA Inu إلى 0.01 دولار أمريكي، حتى لو تم إضافة العرض المحترق، حيث يعتمد قرب العملة على مدى نجاح فريقها في تنفيذ خارطة الطريق المحددة التي تحدد بناء النظام البيئي الشامل وتوافقه مع رؤية المشروع.

شراء عملة SAITAMA

في الوقت الحالي، تتوفر عملة SAITAMA على كل من LBank  و الـ Uniswap V2، وبما أن العملة هي أصل رقمي جديد، فإنه لم تدرج بعد على منصات البورصات الشهيرة، مثل كوين بيس أو منصة باينانس.

مستقبل عملة SAITAMA

وفقًا لموقع Priceprediction، فإنه من المرجح أن أن يبلغ سعر عملة SAITAMA في نهاية العام الحالي إلى 0.0000001 دولار أمريكي، وقد تصل إلى مستوى أقصى قدره 0.00000002 في بداية العام القادم.

وفي حلول عام 2024، من المتوقع أن يصل سعر عملة SAITAMA إلى 0.0000003 دولار أمريكي وقد يتجاوز حاجز الـ 0.0000004 دولار أمريكي في نهاية العام، ويرى المحللين الماليين أن سعر SAITAMA في حلول عام 2028 قد يصل إلى 0.00000014 دولار أمريكي وقد يصل إلى الحد الأقصى ليبلغ قدرها 0.00000017 دولار أمريكي.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.