العملة الرقمية TWT

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعرف عملة TWT الرقمية بـ Trust Wallet Token، ويبلغ سعر عملة TWT المباشر اليوم حوالي 0.697856 دولار أمريكي، كما ويبلغ حجم تداولها على مدار اليوم حوالي 14.045.597 دولار أمريكي، علمًا بأن سعر عملة TWT يتم تحديثه مقابل الدولار الأمريكي في الوقت الفعلي، حيث شهد مشروع عملة TWT ارتفاعًا بنسبة 5.75% خلال الـ 24 ساعة الأخيرة، كما وصنفت منصة كوين ماركت كاب عملة TWT مقارنة بالعملات الرقمية الأخرى في المركز الـ 148، وتبلغ قيمتها السوقية المباشرة حوالي 201.048.151 دولار أمريكي، كما ويقدر المعروض من عملة TWT للتداول حوالي 288.094.211 عملة TWT، والحد الأقصى لتوريد عملة TWT هو 1 مليارت عملة.

عملة Trust Wallet Token حاليًا متاحة للشراء عبر أفضل بورصات العملات الرقمية المشفرة، ويمكن تداولها من خلال منصة باينانس، ومنصة كوين تايجر، ومنصة بينق إكس، ومنصة كوكوين.

ماذا تعرف عن مشروع عملة TWT؟

مشروع عملة TWT أو كما يعرف Trust Wallet Token هو عبارة عن رمز بسيط للأداة المساعدة التي يطلق عليها BEP-20، حيث يوفر المشروع العديد من الحوافز والمزايا الرائعة لمستخدمي عملة TW، والتي تعتبر نفسها محفظة للعملات الرقمية المشفرة للهاتف المحمول والتي تدعم العشرات من العملات المحلية المعروفة، فضلًا عن أن رموز العملة المميزة يتم نشرها على بلوك تشين إيثيريوم، ومنصة باينانس، ومنصة ترون.

حاملو رمز مشروع عملة TWT يحظون بمجموعة متنوعة ومميزة عند استخدام محفظة TW، إضافة إلى إمكانية الحصول على خصومات على المشتريات بالعملة المشفرة من خلال التطبيق، واستخدام خدمات DEX للتبادل المركزي، فضلًا عن أن حاملو رمز عملة TWT يمكنهم المشاركة في إدارة Trust Wallet والتصويت أيضًا على مقترحات تطويرها وتحديثها، الأمر الذي يساعد في تشكيل وتطوير التطبيق أيضًا.

في بداية إنطلاق مشروع عملة TWT كانت عبارة عن أصل BEP-2 على سلسلة باينانس، وتم إعادة إطلاقها كرمز BEP-20 على منصة Binance Smart Chain في نهاية عام 2020.

ماذا تعرف عن مؤسسو Trust Wallet Token؟

تم تأسيس مشروع (TWT) Trust Wallet Token على يد فيكتور رادشينكو عام 2017، ويقع مقرها الرئيسي في ولاية كاليفورنيا في ماونتن فيو، حيث عمل فيكتور رادشينكو في السابق في العديد من المناصب، منها تطوير وهندسة عدد من شركات التكنولوجيا، كما وشارك في عام 2013، في تأسيس Trucker Path وهي الشركة الرائدة في تطوير التطبيقات الشعبية، كتطبيق سائقي الشاحنات، إضافة إلى تطبيقات الشركات العاملة في مجال الخدمات اللوجستية.

بعد عدة سنوات، برز اهتمام رادشينكو في صناعة المحافظ المشفرة للعملات الرقمية عبر الهواتف المحمولة، وذلك بعدما اكتشف أن متاجر التطبيقات لا تضم محافظ ذات مصدر مفتوح لرموز الإيثيريوم ورموز ERC-20، وفي عام 2018، استحوذت منصة باينانس على المنصة مقابل مبلغ مالي لم يتم الكشف عنه، ولكن رادشينكو ما زال يعمل عبر المنصة كجزء من فريق منصة باينانس، والجدير ذكره هنا، أن فريق TWT ليس فريق عام، ولكن المشروع يضم فريقًا مكون من 20 فردًا، وجميعهم يمتلكون أدوارًا متنوعة في منصة باينانس.

لماذا يعتبر رمز مشروع عملة TWT فريدًا من نوعه؟

من الجلي أن مشروع عملة TWT هو رمزًا لأداة مساعدة مصمم من أجل توفير قيمة إضافية لمستخدمين تطبيق محفظة الثقة Trust Wallet للهاتف المحمول، كما وأن المشروع يفتقر لأي فوائد خارج نظام محفظة الثقة Trust wallet.

ومن ناحية أخرى، وباعتبار المشروع أصل من نوع BEP-20، يمكن تحويل رمز محفظة الثقة Trust Wallet Tokens إلى محفظة تدعم الأصول عبر Binance Smart Chain، والتي يمكن أن يتم استبدالها بأصول متنوعة، أو استخدامها كوسيلة دفع مقابل الحصول على خدمات، وذلك لأنها تمنح أيضًا للمستخدمين حقوق التصويت والحوكمة لتطوير محفظة الثقة Trust Wallet، كما ويتم استخدام الرموز أيضًا في صفقات DEX المخفضة، وعمليات الشراء من خلال التطبيق، وقد استمرت عملة TWT في تطوير قيمتها باعتبارها أداة للمضاربة.

إضافة إلى أن TWT عملة كانت تستخدم كأحد الرموز الأوائل التي أطلقت عبر منصة Binance Smart Chain (BSC) من خلال تقنية بلوك تشين ذات أداء عالِ مصمم للتوافق مع العقود الذكية، وتطبيقات DApps اللامركزية، ونتيجة لذلك يمكن تحويل عملة TWT برموز مخفضة وأوقات تأكيد المعاملات المالية بطريقة شبه فورية.

عدد عملت محفظة الثقة TWT المتداولة

وفقًا للإحصائيات فقد تم حرق 99 بالمائة من إمدادات رمز عملة TWT الأصلي، وتعتبر هذه العملة جزءً من الانتقال إلى سلسلة باينانس سمارت، كما وقد تم تحديد الحد الأقصى لإمداد رمز عملة TWT عند 1 مليار TWT عملة، وأكثر من الربع في الوقت الحالي يتم تداوله.

من المرجح أن ينمو العرض المتداول لمشروع عملة TWT بشكل تدريجي، حيث سيحظى مستخدمي محفظة الثقة Trust Wallet بالرموز من TWT من أجل إكمال المهام المتنوعة، كالمشاركة في الحملات، والإحالات، وإجراء الاختبارات، إضافة إلى استكمال المهام داخل التطبيق، كتخزين وتداول العملة الرقمية المشفرة.

وبحسب مصدر مشروع عملة TWT الرسمي، فسوف يتم توجيه حوالي 40% من رموز TWT من أجل كسب المزيد من المستخدمين، إضافة إلى توزيع حوالي 15% على مجتمع محفظة الثقة Trust Wallet، وسوف يتم تخزين 30% في الاحتياطي، و15% ستكون للمطورين، ومنذ عامين تقريبًا، لم تنشر محفظة الثقة Trust Wallet حتى وقتنا هذا أي رموز كاملة أو جدول للانبعاثات رمز محفظة الثقة Trust wallet المميز.

تأمين شبكة Trust Wallet Tokens

بحسب ما أشار إليه مصدر مشروع عملة TWT الرسمي، ووفقًا إلى Binance Smart Chain (BSC)، فإن آلية الـ Trust wallet Tokens تعمل بالإجماع، وقد تم خضوعها لاختبار دقة اثبات الحصة POS، والتي تستخدم من أجل حماية الشبكة من التهديدات الخارجية المحتملة، إضافة إلى 51% وهجمات SYBIL.

كما أن مشروع عملة TWT محمي من خلال برامج متطورة لمكافآت الأخطاء السخية التي يتم إدارتها بواسطة باينانس، والتي تدفع أكثر من 10 آلاف دولار أمريكي في الـ BNB لأي شخص يساعد في اكتشاف ثغرات أمنية في سلسلة باينانس وعقودها الذكية الرئيسية، إضافة إلى ذلك، وكأصل من نوع BEP-20، يتم تأمين TWT عملة من خلال شبكة أمان برنامج المحفظة المستخدم لإدراتها، أما بالنسبة لمحفظة الثقة Trust wallet، فهو يتضمن قفل أمني مزود برمز مرور وكلمة استرداد تتكون من أكثر من 12 كلمة.

شراء Trust Wallet Token

عملة TWT متاحة للشراء والتداول من خلال عدة منصات، من ضمنها التبادلات اللامركزية والمركزية، كمنصة MXC، و DEX، وباينانس من أكثر المنصات الموفرة للسيولة، كما ويتم تداول رمز عملة TWT المميز مقابل العملات الرقمية المشفرة، من ضمنها التيثر، والبيتكوين، والباينانس كوين.

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.