عملة وولف باك الرقمية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

يبلغ سعر عملة The Wolf Pack المباشر حوالي 1.44 دولار أمريكي، ويبلغ حجم تداولها على مدى الـ 24 ساعة حوالي 70.357.42 دولار أمريكي، وخلال الـ24 ساعة الماضية، شهدت العملة انخفاضًا حادًا في سعرها بنسبة 24.69 بالمائة، ووفقًا لتصنيف منصة كوين ماركت كاب، فإن ترتيب عملة The Wolf Pack هو 4674 بين العملات الرقمية الأخرى.

لا تمتلك العملة حتى وقتنا هذا سعر سقف سوقي مباشر، فالعرض المتداول للعملة غير متوفر، وكذلك الحد الأقصى، ولكن يبقى السؤال هنا، ما هي عملة الـThe Wolf Pack؟ ومن هم مؤسسو هذه العملة؟

سنتطرق في مقالنا هذا للحديث بشكل مفصل وتقديم مراجعة شاملة لعملة وولف باك.

ما هي عملة The Wolf Pack  وما هو هدفها؟

عملة The Wolf Pack، عملة ساخرة مستوحاة من امتلاك قيمة لا أساس لها لرموزها المميزة بالكامل، ففي حين تسخر العملة من عملة Meme-coin، وفي حين تروج The Wolf  Pack من أجل امتلاك Pack على كونها امتلاك لنكتة 100 MoonShot أمام وعودًا غير صحيحة.

تقدم العملة خرائط طريق غير مسلم بها وقيمة مبالغ لا أساس ولا قيمة لها، ولكنها تسخر من نفسها من خلال وسائل التحايل التسويقية والترويجية النموذجية التي تستخدمها للترويج لعملتها، كما أن رأس مال العملة منخفض جدًا، ولكنها تسعى إلى إثبات نفسها للتذكير بالمتعة التي قد تعود بالنفع على مجتمع العالم الرقمي المشفر.

تهدف عملة The Wolf Pack إلى توفير سلسلة كاملة من الرموز غير القابلة للاستبدال sNFT بشكل كامل مع العديد من المزايا والخصائص المتقاطعة إلى رمز  Pack مميز، وذلك وفقًا لما هو مذكور في مجموعة ذا وولف باك المجتمعية، وقد يعتبر هذا مجرد إلهام لتبني فكرة الرموز غير القابلة للاستبدال sNFT موجه من خلال قيادة فكرية، تمامًا كعملة الدوجكوين DogeCoin التي أحدثت في بداية ظهورها قفزة مماثلة من قبل مستثمري العملات الرقمية باستخدام السخرية.

من هم مؤسسو عملة The Wolf Pack؟

وفقًا لما تم نشره عبر قيم علامة The Wolf Pack التجارية، فإن هناك 3 أسباب أساسية وراء ظهورها، وهم كالتالي:

  • الاستمتاع بمشهد العملات المعدنية والسخرية منها
  • السخرية من سلاسل الرموز غير القابلة للاستبدال sNFT وإبرازها
  • تكوين مجتمع صحي

ولكي يتم تحقيق ذلك، يؤمن مؤسسي عملة The Wolf Pack إيمانًا عميقًا راسخًا أن بضرورة وجود حاجز صحي من أجل الحد من الكشف عن هويتهم، كما ويعتقدون أن التركيز يجب أن ينصب على عملة The Wolf Pack، وقيمة تلك العملة وسعرها الأساسي.

كما ويؤمن مؤسسو عملة The Wolf Packأن الاحتفاظ بإخفاء هويتهم وعدم الإفصاح عنها، يجعل سخريتهم تدول إلى وقت أطول مما يعتقد عشاق العملات الرقمية.

لماذا تعتبر عملة The Wolf Pack عملة فريدة من نوعها؟

في الحقيقة، ليس هناك شيء يجعلها عملة فريدة من نوعها، ولكن تمتاز رموز العملة PACK بالشفافية على الورقة البيضاء الخاصة بها، كما أن جميع نسخ وولف باك وعلامتها التجارية على موقعها عبر الويب واضحة جدًا، حيث تعتبر هذه العملة واحدة من بين آلاف العملات الرقمية.

جميع عملات Meme أثبتوا عن التشابه فيما بينهم من خلال تحديد جميع المربعات القياسية للعملات الميمية التي تم طرحها عبر BSC، ويشمل ذلك المراجعات المدفوعة والشاملة، فضلًا عن خاصة التحقق من المالكين.

كم يبلغ عدد عملات PACK المتداولة في الوقت الحالي؟

ليس من الواضح بعد عدد عملات الـ PACK المتوفرة في الأسواق في الوقت الحالي، ولكن ليس من الغريب أن يتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة.

أين يمكن شراء عملة The Wolf Pack؟

عملة The Wolf Pack متوفرة في الوقت الحالي عبر منصة PancakeSwap، ومن المتوقع أن تعلن عدد من الشركات الوسيطة توفر تلك العملة عبر موقعها خلال الأسابيع القليلة القادمة.

 

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.