عملة ANKR الرقمية

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

يبلغ السعر المباشر لعملة ANKR اليوم حوالي 0.10415 دولار أمريكي، كما ويبلغ حجم التداول اليوم على مدار الـ24 ساعة معدل 36.107.043 دولار أمريكي، وتجدر الإشارة إلى سعر العملة قد شهد انخفاضًا ملحوظًا في خلال الساعات القليلة الماضية بمعدل 0.55%، وتحتل العملة الرقمية حاليًا الترتيب الـ 99 وفقًا لتصنيف منصة “CoinMarketCap“.

يبلغ سقف السوق المباشر حاليًا حوالي 852.327.755 دولار أمريكي، وتمتلك عملة ANKR حوالي 8.162.899.378 قطعة متداولة، وحوالي 10.000.000.000 قطعة نقدية كحد أقصى.

عملة ANKR متوفرة الآن للشراء في العديد من بورصات العملات الرقمية، مثل بورصة (باينانس، وبورصة ماندلا Huobi Global، وبورصة CoinTiger، وبورصة Exchange، وبورصة Bitget).

ما هي عملة ANKR؟

نشأت عملة ANKR في عام 2017، وجاءت كحل يستخدم المصادر المشتركة للعمل على توفير حلول استضافة عقد تقنية بلوكتشين بطريقة سهلة وباسعار مناسبة.

سعت العملة الرقمية إلى إثبات وجودها في السوق المالي، فعملت باستخدام الموارد المشتركة المتاحة على بناء سوق يقدم خدمات سحابية مستندة على الحاويات، الجدير ذكره هنا، أن الخدمات السحابية ساعة المطورين والعملاء وشركاء المؤسسات على نشر عقد تقنية بلوكتشين بسعر مناسب وبسهولة تامة مقارنة بمزودي خدمات السحابة العامة.

وبهذه الطريقة، يعتبر استضافة عقد تقنية بلوكتشين على العملة الرقمية ANKR خال من أي مشاكل مركزية، وبنقطة فشل واحدة، إضافة إلى أن سلاسل الكتل العاملة لديها المقدرة على تقدم مزيدًا من المساعدات لشبكاتها، والمشاركة في المجتمعات المحلية.

تهدف عملة ANKR الرقمية لبناء منصة ذات بنية تحتية وسوقًا لنشر (Web3-Stack)؛ من أجل تمكين موفري الموارد والمستخدمين والعملاء النهائيين من الاتصال بتكنولوجيا البلوكتشين، والوصول لتطبيقات (DeFi)، ومن المسلم به، أن بنية العملة الرقمية السحابية الخاصة بها ما زالت تعمل بشكل مستقر عند مقارنتها بمقدمي الخدمات السحابية الأخرى، فضلًا عن عملها بشكل متكامل من خلال مراكز البيانات المقسمة جغرافيًا؛ لأجل زيادة معدلات المرونة والاستقرار.

من وراء عملة ANKR؟

بزع نجم عملة ANKR في عام 2017، في ولاية كاليفورنيا في جامعة بيركلي، وكانت في بداية تعمل كمنصة حوسبة مركزية تستفيد من تقنية سلاسل الكتل (بلوكتشين).

ساهم كل من المؤسس المشارك، المهندس “تشاندلر سونغ” والمشارك”ريان فانغ” في تأسيس العملة الرقمية ANKR، حيث شغل الأول منصب مهندس برمجيات الويب في شركة أمازون، وحاليًا يشغل منصب الرئيس التنفيذي، أما الآخر، فقد كان يعمل كمصرفي استثماري في مدينة مورغان ستانلي.

يعود الفضل إلى سونغ في تعريف فانغ بعملة البيتكوين وتقنية البلوكتشين في عام 2014، حيث تشارك الاثنان شراء 22 بيتكوين سويًا، وفي مطلع عام 2017، كانت عملات البيتكوين هي أساس تمويل مشروع العملة الرقمية ANKR، وأكدوا على البنية التحتية لسوق الحوسبة السحابية التي سوف تساعد في دفع الابتكار العالمي، وستقودهم إلى بناء سحابة لا مركزية وبأسعار تنافسية.

لماذا تعتبر عملة ANKR الرقمية فريدة من نوعها؟

لقد تم تأسيس شبكة عملة ANKR الرقمية من أن تقديم حل لتقنية البلوكتشين الجديدة بالاستفادة من قوة الحوسبة المتعطلة مراكز البيانات والأجهزة، وتعمل على تمكين اقتصاد المشاركة، الأمر الذي سوف يتيح للعملاء إمكانية الوصول للموارد بأسعار تنافسية، فضلًا عن مساعدة الشركات في زيادة الدخل من خلال قوة الحوسبة الاحتياطية التي لا توجد حاجة لاستخدامها، كما تعتبر شبكة العملة الرقمية ANKR فريدة من نوعها في طريقة استخدامها للأجهزة الموثوق بها، وهذا يشير إلى مستوى الأمان العالي الذي تقدمه العملة.

كم يبلغ عدد عملات ANKR الرقمية المتداولة في الأسواق؟

يبلغ الحد الأقصى من العرض المتاح للتداول حوالي 10.000.000.000 عملة رقمية، ولكن معدل العملات المتداولة في الوقت الحالي في الأسواق المالية حاليًا 711232496 قطعة نقدية.

في الوقت الحالي، يتم استخدام الرموز (ERC-20) و (BEP-2) من أجل إتاحة المزيد من السيولة في البورصات لعمليات التداول، ويطلب من رمز العملة الرقمية ANKR الأصلي أن يصل إلى الخدمات التي تقدمها تقنية بلوكتشين.

كيف تتم عملية تأمين شبكة العملة الرقمية ANKR؟

تستخدم العملة الرقمية ANKR عقد التحقق الخاص بها في عمليات التحقق من صحة سلاسل الكتل، وبناءً علي ذلك، يمكن الحفاظ على جودة الشبكة والتغلب على أي المشكلات التي قد تطرأ على النظام.

تعتمد شركة ANKR على النظام القائم على السمعة، من أجل بقاء نظامها أمن، واختيار الجهات التي تتعامل مع النظام بدقة، ومن خلال الاعتماد على مساهمات العقد لتقنية بلوكتشين، يتم تصفية الجهات الفاعلة، وبالإضافة إلى ذلك، يتم توزيع الموارد الحسابية المتنوعة بطريقة عادلة وفقًا لعبء العمل الخاص بهم من خلال الاعتماد بشكل أساسي على اختبارات الأداء.

تعمل العمل الرقمية ANKR أيضًا على توظيف “SGX” انتل باعتبارها عنصر رئيسي في الوصول لمستويات عليا من الأمن ضد الهجمات التي قد تأتي من البرامج أو أجهزة محددة، ويعود ذلك لحقيقة أن مشروع العملة يعمل على معالجة عمليات الإعدام داخل الأجهزة.

عندما تتم عملية مناقشة المعلومات خارج السلسلة ومعالجتها، سوف يكون نظام (أوراكل الأصلي، أو نظام NOS) الذي سيعمل لفترة محدودة من خلال التنقل ما بين العقود الذكية على تقنية سلاسل الكتل المسجلة على السلسلة وعلى البيانات خارج السلسلة، ويتطلب نظام NOS الآمن المصادقة على العمليات، ويتم أيضًا معالجة مصادر البيانات نفسها بواسطة “TLS1.2,1.3“، ومعالجة بيانات الأمان المثالي والأمامي أيضًا، إضافة إلى معالجة “PFS“.

أين يمكن شراء العملة الرقمية ANKR؟

 عملة ANKR الرقمية المشفرة يمكن العثور عليها في العديد من البورصات الرقمية المشفرة، ومن أهم البورصات التي توفر للعملاء والمتداولين إمكانية شراء وبيع وتداول عملة ANKR الرقمية، ما يلي:

  • منصة آب بيت
  • منصة بيثامب
  • منصة هوبي جلوبال
  • منصة ديجي فينيكس
  • منصة بيتتريكس
  • منصة يونيسواب(V2).

ما هي التوقعات المستقبلية لعملة ANKR الرقمية؟

في حال استمرت العملة الرقمية بالنمو، ففي عام 2025 سيكون متوسط سعر العملة الرقمية يتراوح ما بين 0.24-0.306 دولار أمريكي.

وفي عام 2030، من المرجح أن يصل سعر عملة ANKR إلى 30 دولار في حال واصلت العملة الرقمية النمو على نفس هذا النمط، وهذا يعني أن شراء عملة ANKR بقيمة 1000، قد يصبح 45000 ألف دولار في عام 2030.

أم بالنسبة لوصول العملة الرقمية إلى حاجز الـ 1 دولار، فلا بد أن تصل قيمة العملة الرقمية أو تنمو بنسبة 415 بالمائة، وفي حال حققت العملة نموًا شهريًا بنسبة 10 بالمائة، فبكل تأكيد في عام 2024 ستصل قيمتها إلى 1 دولار أمريكي.

 

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.