Falafel Coin تطلق لعبة Play2Earn على متجر ابل

Falafel Coin تطلق لعبة Play2Earn على متجر ابل

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

قبل بضعة أيام فقط، وتحديدًا في التاسع عشر من الشهر الحالي، قامت شركة “Falafel Coin” (فلافل كوين)، والتي تعتبر شركة مستقلة ومستقبلية لألعاب تقنية “بلوكتشين“، بتشجيع المستخدمين على ممارسة الألعاب، حيث عملت الشركة على إصدار أول لعبة مشفرة “Play2Earn” (إلعب لتكسب)، وقد تم طرحها بشكل رسمي “Hummus and Dragons“، وأصبحت متوفرة على متجر تطبيقات شركة “آبل”.

تتوالى الإنجازات، ولا يقتصر الأمر فقط على توفر اللعبة على متجر شركة “آبل”، بل أنه من المتوقع أن يتم توفير اللعبة “حمص أند دراغونز” “Hummus and dragons“، على متجر “Google Play” في منتصف الشهر القادم.

 

هل ستستمر “Falafel Coin” في نشر الألعاب؟

لقد قدمت “Falafel Coin” (فلافل كوين) في وقت سابق، لعبة “Play2Earn“، التي تعتبر أول لعبة يمكن تحميلها وممارستها مجانًا متوفرة على متاجر تطبيقات الهواتف الذكية المحمولة، من الجدير ذكره، أن الشركة لن تتوانى في إطلاق المزيد من الألعاب التي تعمل وفقًا لنظام مكافآت مشفرة فريدة من نوعها، وتهدف اللعبة لمنح المستخدمين الفرصة لجني العملات الرقمية المشفرة بشكل مجاني دون الحاجة لدفع مبالغ مالية.

 

كيف يكسب اللاعبين المكافآت في من خلال “Falafel Coin”؟

يحظى اللاعبين بفرصة كسب المكافآت من عملة “Falafel Coin”، دون الحاجة لدفع أي رسوم أو عمولات على المعاملات، إضافة إلى العملة لا تفرض على المستخدمين القيام بعمليات الإيداع المالية في حساباتهم، فهي مجانية 100%.

ومن خلال إنجازات اللاعبين المتنوعة، ومنها:

  • تجميع أكبر عدد من العناصر المستهدفة
  • تجميع ما معدله 20 نقطة كأعلى نقطة في درجات اللعبة
  • الفوز في اللعبة

سيحظى اللاعبين على مكافآت عديدة، وما يستحق الذكر هنا، أن شركة “Falafel Coin” تخصص للاعبين شهريًا آلاف الدولارات؛ وتقوم بتوزيعها على كافة اللاعبين الذين اجتازوا شروط اللعبة بنجاح.

 

كيف تعمل “Falafel Coin” وعلى ماذا ترتكز؟

بعد أن كان جميع المستخدمين يتداولون داخل البورصات المتنوعة لتحقيق عوائد مالية وجني أرباح طائلة، اليوم أصبح بالإمكان ممارسة الألعاب والحصول على المكافآت دون عناء.

ترتكز (فلافل كوين) “Falafel Coin” وبشكل كبير على الألعاب وفقًا لتقنية “بلوكيتشن”، وبناءً عليه، تعمل “Falafel Coin” على دمج تقنية “بلوكيتشن” بألعاب الفيديو وتربطها سويًا ببعضها البعض، وتسمح للاعبين بربط اللعبة وتوصيلها بالمحافظ الرقمية المشفرة الخاصة بهم.

وعلى الرغم من أن هذه اللعبة تعتبر مجانية بشكل كامل، وتتيح للاعبين الحصول على العديد من العملات الرقمية المشفرة من خلال ممارسة الألعاب، إلا أنه يمكن للاعبين أيضًا التعرف بشكل سهل وممتع على تقنية “بلوكتشين”، وهذا يشير إلى أن اللاعبين بإمكان الحصول على رموز “Falafel Coin”، لطالما يمارسون ألعابها.

وبحسب ما صرح به المتحدث باسم شركة “Falafel Coin”، قال بأن الهدف من وراء طرح النموذج الجديد “Play2Earn“، هو فقط لجذب اهتمام اللاعبين، دون الحاجة لدفع أي رسوم أو إيداعات على الأصول، ودون عمولات.

وأكد على أن شركته تعمل على تغيير مفهوم ألعاب الفيديوهات من خلال استخدام تقنية “بلوكتشين” التكنولوجيا.

 

كيف يمكن شراء توكنات “Falafel Coin”؟

قد يتساءل البعض عن طريقة شراء توكنات “Falafel Coin”، والجدير ذكره هنا، أنه بإمكان اللاعبين شراء توكنات “Falafel Coin” من خلال “Pancake Swap“، ويوجد في كل توكن “Falafel Coin” ما يسمى بـ “كوادريليون”، وهو عبارة عن رقم يعادل 1، ويتبعه 15 صفرًا.

وبناءً على تصريح المتحدث باسم “Falafel Coin”، أكد على أن “Pancake Swap” لديها العديد من الأدوات الرائعة التي تتيح للمتداولين استثمار العديد من الفرص المتنوعة، ومنها:

  • الزراعة
  • الرهانات
  • تعدين السيولة

وأضاف، أن “Falafel Coin” تود من المستثمرين أن يكونوا على أتم الاستعداد للاستفادة من كافة الفرص المتاحة.

الجدير ذكره أيضًا، أن “Falafel Coin” قد عملت على توفير كمية ليست بالقليلة من السيولة من أجل البدء ببيع رموزها الرقمية، وتهدف بذلك لتقديم كافة الفرص للمستثمرين الأوائل لشراء التوكن الخاص بها بأسعار منخفضة جدًا في مرحلة الإطلاق.

أما بالنسبة لمعدل الحرق، فقد قامت “Falafel Coin” بتعيين نسبة 0.1 بالمائة للمعاملة الواحد، وذلك بغرض خفض نسبة العرض الكلي، وجعل رمزها الرقمي نادرًا، وهذا يعني أن الرمز سيصبح له قيمة أكبر بيد كل حامل جديد.

ولا تقتصر وظيفة الحرق على رفع قيمة الرمز الرقمي فقط، بل ستعمل أيضًا على تخفيض أرقام العروض الإجمالي بشكل فوري، ولن يكون هناك حاجة لإرسال الرموز المشفرة للمحفظة المحروق، وهذا من شأنه أن يعزز الدقة، خاصة عندما يتم إدراجها في منصات متابعة الأسعار.

وفي عقد فلافل الذكي، عملت “Falafel Coin” على تنفيذ نظام ما يسمى بالمكافآت والذي تتراوح نسبته ما بين 2 إلى 3 بالمائة، مع إضافة نسبة خصومات تقدر بـ3% على كل معاملة تشمل رموز “Falafel” بتقنية “بلوكيتشن”.

 ومن ثم ستعمل الشركة على توزيع الرسوم على كافة حامل رموز “فلافل”، والهدف وراء ذلك هو رفع نسب أرصدة المستثمرين في حال كانت الرموز الرقمية المشفرة مخزنة في محافظهم المشفرة، كما أن المالكين لرموز “فلافل”، سيحققون أرباحًا عالية بمجرد قيام شخص ما ببيع، أو شراء، أو استلام، أو إرسال رموز “فلافل.

 

ما هو مستقبل “Falafel Coin” وكيف تخطط؟

بحسب التوقعات الحالية، فإنه من المرجح أن تصب “Falafel Coin” تركيزها مستقبليًا لتستهدف الأسواق العربية، كونها تعتبرها مركزًا حقيقيًا للألعاب والعملات الرقمية المشفرة، فضلًا عن تطوير نسخة من لعبة أصلية تتماشي مع الثقافات العربية وبلاد الشرق الأوسط.

والجدير بالذكر، أن اللعبة التي تتطلع “Falafel Coin” لإطلاقها ستحاكي شخصيات عربية وستمثل أهالي الشرق الأوسط الذي تركوا بيوتهم في ظل ما تتعرض له البلاد من صراعات والتي نجم عنها تشريد العديد من الأطفال وتركهم دون تعليم أو أي مقومات أساسية للحياة.

ومن ناحية أخرى، يوجد أكثر من نصف مليار شخص يعيشون داخل البلدان العربية، إضافة لوجود عدد كبير من العرب يعيشون في بلدان أخرى، ولكن حتى هذه اللحظة لا توجد أي مشاريع ألعاب قائمة على تقنية “بلوكتشين” في تلك المناطق.

تخطط “Falafel Coin” لطرح المزيد من الألعاب والعملات الرقمية في السوق العربي، وبناءً على صرح به المتحدث باسم “Falafel Coin”، فقد أكد على أن هناك خطط لطرح مجموعة من الألعاب في البلدان العربية والشرق الأوسط، وذلك بهدف مساعدتهم على تحقيق دخل مادي يساعدهم على عيش حياة كريمة.

وتعمل شركة “Falafel Coin” على بناء خدماتها من ألعاب “بلوكيتشن” من أجل بيعها لشركات مختلفة ومشاريع الألعاب، مما سيساعدها باستخدام تكنولوجيا “بلوكيتشن” المتعلقة بـ“Falafel Coin” للإعلان عن تونكات مشفرة خاصة بألعاب “Falafel Coin”، كما وتخطط لتخصيص جزء من التبرعات من محافظها التسويقية للمنظمات الخيرية وسوف يتم طرح أسماء تلك المنظمات عبر موقعها الخاص.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.