مراجعة Bitcoin Era

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

Bitcoin Era” روبوت آلي يعمل بشكل تلقائي لتقديم خدماته في مجال العملات الرقمية المشفرة، ويقوم ببيع وشراء العملات الرقمية نيابة عن المستخدم آليًا، وتعمل “Bitcoin Era” على شراء الأصل عندما تكون الأسعار منخفضة، ويتم بيعها عند ارتفاع سعرها، وبناءً على هذه الاستراتيجية، يتم تحقيق المزيد من الأرباح المحتملة لجميع المستخدمين في جميع أنحاء العالم.

ماذا تعرف عن “Bitcoin Era“؟

أصبح وجود روبوت لتداول العملات الرقمية وتحقيق الأرباح المحتملة دون التدخل من طرف المتداولين والمستخدمين، أمرًا واقعيًا بعدما كان حلمًا يراودهم لسنوات طوال، ووفقًا لمنصة “Bitcoin Era“، يتطلب عمل الروبوت توفر عاملين أساسيين، وهم:

  • وجود برنامج فعال يمكنه التنبؤ باتجاهات السوق
  • أن يشهد السوق حالات تقلب حادة طوال اليوم في الأسعار حتى يتم تحقيق مكاسب مالية

بدأ مطورو البرمجيات العمل على العامل الأول منذ التسعينات، ومع مرور السنوات، تم بالفعل تحسين البرنامج حتى تم الوصول للإصدار المتقدم الذي نمتلكه اليوم، ألا وهو “Bitcoin Era“، وبعد أن ارتفع سعر البيتكوين في عام 2017، جاء العامل الثاني بشكل غير متوقع، وذلك نتيجة لتقلب الأسعار في السوق من 10-20% بالاتجاه التصاعدي أو الهبوطي خلال الـ 24ساعة.

Bitcoin Era” تعتبر روبوت فوركس، نجحت في جذب الآلاف من المستخدمين من جميع أنحاء العالم، وتمتاز طريقة عملها بالسهولة والبساطة، فبعد أن تتم عملية إنشاء الحساب والإيداع وتفعيل روبوت “Bitcoin Era“، سيتم إنجاز كل شيء أليًا.

بمعنى أخر، “Bitcoin Era” تعمل على تحليل السوق واتخاذ قرارات صائبة للتداول وفقًا للنتائج التي يتم الوصول إليها، وبمجرد أن تنخفض أسعار البيتكوين، يعمل التطبيق على الشراء والبيع في وقت لاحق عندما ترتفع الأسعار، ويتكرر هذا السيناريو خلال اليوم الواحد عدة مرات، ووفقًا للإحصائيات المنتشرة على موقع “Bitcoin Era“، فإن معدل نجاح الصفقات يصل إلى 87%.

معدل النجاح كما تزعم “Bitcoin Era

وفقًا لمزاعم “Bitcoin Era” فإن نظام التداول الخاص بها يحقق نجاحًا بمعدل 88%، وتبلغ مستوى دقة المعاملات حوالي 90%، وإن كانت تلك المزاعم صحيحة، فهذا يعني أن 9 عملاء من أصل 10 يحققون أرباحًا عبر “Bitcoin Era“.

شهادات العملاء

يمكن مشاهدة نتائج أرباح الآخرين الحقيقية بشكل مباشر عبر موقع “Bitcoin Era“، ويتضمن ذلك الأرباح التي حققها المتداولين، والعملات الرقمية التي يتم تداولها حاليًا، ولسوء الحظ، بعض المراجعات عبر موقع “Bitcoin Era“، أظهرت أنه من الصعب التنبؤ بمدى صحة شهادات العملاء.

رسوم “Bitcoin Era

يمكن لجميع المستخدمين استخدام “Bitcoin Era” مجانًا، دون أي رسوم يفرضها التطبيق على التسجيل، أو إيداع الأموال في الحساب، أو عمليات التداول الآلية، ويؤكد تطبيق “Bitcoin Era“، بأن المستخدمين سيحصلون على أرباحهم بنسبة 100% دون اقتطاع أي رسوم.

هل تطبيق “Bitcoin Era“، موثوق أم غير ذلك؟

مع كل أسف، شهدت صناعة الروبوت في أسواق العملات الرقمية المشفرة العديد من حالات الاحتيال والنصب، حيث روج العديد من المحتالين لمجموعة من الروبوتات المزيفة، وشجعوا المستخدمين للتداول من خلالها، ومن ثم قاموا بسرقة أموالهم واستثمروها، الأمر الذي قد آثار شكوك حول مصداقية عمل الروبوت، وعلى الرغم من ذلك، فإن هناك مجموعة من التطبيقات الصادقة قد صنفت على أنها محتالة رغم أنها ليست كذلك.

وكما ذكرنا سابقًا، وعلى الرغم من المزاعم العديد والتقييمات السلبية حول “Bitcoin Era“، إلا أنها بعيدة كل البعد عن تلك الادعاءات السلبية تجاهها، فهي تنفذ كل ما تعد به عملائها، وتقوم بشراء البيتكوين عندما يكون السعر هابطًا، وتعمل على بيعه عندما يرتفع فيما بعد، وتتم عملية التداول عبر التطبيق باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي من أجل تحقيق مكاسب مالية وعوائد استثمارية جيدة.

وبكل تأكيد، كل من يدعي بأن تطبيق “Bitcoin Era“، محتال لم يجرب أبدًا استخدام الروبوت بنفسه، ولكنهم قد استندوا بحكمهم لحالة الصناعة ككل، فدائمًا ما تنتشر التقييمات والتعليقات السلبية بشكل سريع، بينما الإيجابية منها تحتاج لوقت طويل لكي تنتشر بين المستخدمين.

لا يعني ذلك أنك التطبيق سيضمن لك تحقيق أرباح كبيرة فقط، بل يجب أيضًا أن تكون على دراية تامة بأن هناك مخاطر منطوية على استخدام التطبيق قد تؤدي لخسارة أموالك المستثمر بها.

تطبيق “Bitcoin Era” للهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر

يتوفر تطبيق “Bitcoin Era” للهواتف المحمولة وأجهزة سطح المكتب، ويمكن تشغيله من خلال متصفحات الويب، دون الحاجة لتحميل برامج على الجهاز، ويدعم التطبيق أجهزة المحمولة بأنظمة تشغيل “أندرويد”، و “iOS“، ويمكن تنزيل التطبيق من خلال “متجر جوجل” أو متجر “آبل ستور”.

الدفع والسحب عبر “Bitcoin Era

يوفر التطبيق إمكانية إجراء عمليات الدفع بعدة طرق، كالدفع بواسطة البطاقات البنكية، أو المحافظ الإلكترونية، أو التحويلات المصرفية، وتعتبر المحافظ الإلكترونية، كالنيتلير، والسكريل، هي الأكثر أمانًا وسرعة من طرق الدفع الأخرى.

سحب الأموال

يمكن سحب الأموال عبر “Bitcoin Era” في أي وقت كان، ويتم مراجعة طلبات السحوبات خلال فترة قصيرة لا تتجاوز 24ساعة دون فرض أي رسوم، وتعتبر فترة المراجعة شيئًا رائعة مقارنة بالمنصات الأخرى، والحد الأدنى للإيداع عبر “Bitcoin Era” 250 دولار أمريكي.

خدمة الجمهور ودعم العملاء

توفر “Bitcoin Era” خدمة الدعم الفني طوال الأسبوع وعلى مدار الساعة، ويمكن للمستخدمين الاتصال والتواصل مع خدمة العملاء في أي وقت كان من أجل الاستفسار وطرح الأسئلة، كما ويمكن التواصل مع الدعم الفني من خلال الرسائل، أو البريد الإلكتروني، أو حتى من خلال الدردشة المباشرة.

كما يمكنك التواصل مع مستشار شخصي بمجرد التسجيل عبر المنصة لمساعدتك في الإجابة على جميع تساؤلاتك.

مزايا وعيوب “Bitcoin Era

تمامًا كغيرها من التطبيقات التي تقدم خدمات التداول، لها مزايا وعيوب، ومن مزاياها:

  • تدعم “Bitcoin Era” عدد كبير من طرف الدفع، إما من خلال التحويلات المصرفية، أو البطاقات الإلكترونية أو بطاقات الخصم والائتمان
  • يمكن سحب الأرباح في أي وقت
  • معالجة طلبات السحب خلال 24 ساعة
  • لا توجد لدى “Bitcoin Era” أي رسوم مخفية
  • يمكنك مراجعة أرباح الآخرين عبر المنصة
  • توفر “Bitcoin Era” حسابًا تجريبي للمستخدمين
  • يوجد تطبيق خاص للهواتف المحمولة
  • الحد الأدنى للإيداع عبر “Bitcoin Era” 250 دولار

عيوب “Bitcoin Era

على الرغم من المزايا العديدة التي تتمتع بها “Bitcoin Era“، إلا أن من عيوبها، ما يلي:

  • ليس هناك أي طريقة للتحقق من مصداقية الأرباح التي تزعم تحقيقها

كيف يمكن استخدام “Bitcoin Era“؟

يمكن استخدام “Bitcoin Era” من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول عبر موقع “Bitcoin Era” باستخدام البريد الالكتروني والاسم ورقم الهاتف
  • افتح حسابًا على احدى الشركات الوسيطة المعتمدة
  • ستتلقى اتصالًا من احد ممثلي الشركة لكي يتم مساعدتك في ضبط اعدادات الروبوت
  • قم بإيداع الحد الأدنى من المال في حسابك والمقدر ب 250$ وسيساعدك المستشار المعين من الشركة بذلك.
  • افتح حسابًا تجريبيًا قبل أن تتداول بالأموال الحقيقية
  • ابدأ عملية التداول بأموال حقيقية من خلال الروبوت الذي يقدم الخدمة نيابة عنك
 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.