مراجعة Bitcoin Profit

مراجعة Bitcoin Profit

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

بعد أن حقق البيتكوين ارتفاعًا كبيرًا في الآونة الأخيرة، لا يزال العديد من محبي وهواة التداول في البلدان العربية يترقبون نتائج البيتكوين من فترة لأخرى دون أي ردة فعل، ويعود السبب في ذلك إلى أن التداول النشط للبيتكوين بهدف تحقيق مكاسب مالية يعتبر مهمة محفوفة بالمخاطر، فضلًا عن كونها معقدة في حال لم يكن لديك خبرة في أساسيات التداول بالعملات الرقمية.

تقدم “Bitcoin Profit” وعودات جيدة في تداول البيتكوين دون أي مجهودات تبذل من جانبك، من خلال روبوت لتداول العملات الأجنبية وتحقيق أرباح خلال الساعة تصل لأكثر من 300 جنيه استرليني.

وهل يبقى السؤال هنا، هل يمكن تصديق تلك الوعودات؟ وللإجابة عن ذلك، سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن “Bitcoin Profit” بشكل مفصل.

 

ما هي الـ “Bitcoin Profit“؟

منصة مخصصة للتداول (الآلي للبيتكوين)، وتسمى ب “روبوت البيتكوين”، وتقدم خدمات شراء وبيع العملات الرقمية المشفرة، كالبيتكوين، والإيثر، والريبل، واللايت كوين، بدلًا من أي تدخل من قبل الأشخاص لتحقيق المكاسب المالية.

تتميز المنصة بتهيئة الإعدادات التي لا تتطلب سوى عدة دقائق، ووفقًا لما تقوله المنصة، فهي تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتحديد الفرص الرابحة في أوقات معينة والتداول بناءً عليها، كما أن النظام يساعد في شراء “البيتكوين” في حال كانت الظروف ملائمة، ويقوم ببيعها عندما تكتمل الحركات السعرية.

وبحسب ما صرح به مطورو المنصة “Bitcoin Profit“، فقد أكدوا على أن النظام يساعد في تحقيق عوائد مالية قدرها 436 دولار أمريكي في الساعة الواحد، أي أن الأرباح الأسبوعية قد تصل إلى 73 ألف دولار أمريكي.

 

الخدمات التي تقدمها منصة “Bitcoin Profit

صممت المنصة لتداول العملات الرقمية المشفرة آليًا، وتقتصر عمليات التداول فيها على عملات محددة، كالبيتكوين، والإيثر، واللايت كوين، والريبل، كما تتيح للمستخدمين إمكانية إيقاف وتشغيل الخدمة والتبديل للوضع التجريبي للتداول في أي وقت.

الجدير بالذكر هنا، أن المنصة ليست بورصة للعملات الرقمية، بمعنى أخر، لا يمكن للمستخدمين اختيار العملات الرقمية المراد بيعها أو شراؤها، وليست شركة وسيطة، ولكنها تعمل بالشراكة مع الشركات الوسيطة لتكون بمثابة وصي على الأموال المراد تداولها دون تدخل منك.

 

معدلات النجاح وفقًا لما تزعمه منصة “Bitcoin Profit

وفقًا لما تزعمه منصة “Bitcoin Profit“، فهي تحقق أرباحًا من شراء العملات الرقمية نيابة عن المستخدمين، والجدير بالذكر هنا، أن الأرباح لا تتحقق في كل صفقة، بل بأداء متسق للوصول بناءً على تقنية الذكاء الاصطناعي لتحقيق معدلات نجاح عالية.

تزعم المنصة أن معظم أرباح المتداول في الساعة تصل إلى 436 دولار أمريكي، والحد الأدنى للإيداع تبلغ قيمته 250 دولار أمريكي، وذلك يعني أن معدل العوائد في اليوم الأول قد تصل إلى 4.185%، وفي الساعة 74.4%.

 

شهادة العملاء

تعرض منصة “Bitcoin Profit” مقاطع فيديو مصورة تزعم بأنها تعود لمستثمرين حقيقيين، وعلى الرغم من أنهم لا يذكرون مقدار أرباحهم التي حققوها عبر المنصة، إلا أن حديثهم الحماسي يشجع المشاهدين لاستخدام المنصة.

 الجدير بالذكر هنا، أن منصة “Bitcoin Profit” قد يكون من مصلحتها عرض مثل هذه المقاطع من أجل تحفيز المشاهدين للانضمام لها واستقطاب أكبر عدد من العملاء والمتداولين المبتدئين، ولسوء الحظ، من الصعب التأكد إن كان حقًا أولئك الأشخاص متداولين حقيقين أم مجرد أناس عاديين دفعت لهم الشركة من أجل الإدلاء بتصريحات حماسية كهذه.

 

رسوم منصة “Bitcoin Profit

توفر المنصة مخططًا رسميا فريدًا من نوعه لمساعدة المتداولين في تحقيق فوائد كبيرة، ولا تفرض أي رسوم على صيانة الحساب شهريًا، أو تكاليف خفية.

وبحسب المنصة، فهي تفرض ما نسبته 1% من الأرباح على عمليات التداول التي تحققها، بمعنى أن صدقت بتحقيق ربح يومي مقداره 436 دولار أمريكي، فبالتالي عمولتها ستكون 4.36 دولار فقط.

من ناحية أخرى، لن تفرض المنصة أي رسوم في حال خسارة الصفقات، وسيتم خصم الخسائر من مجموع الأرباح عد حساب العمولة، ويعتبر ذلك حافزًا بالنسبة لها للتأكد من أن تقنية الذكاء الاصطناعي قد حققت أداءً رائعًا، أما بالنسبة للرسوم التي تتقاضاها منصة “Bitcoin Profit” والبالغة 1%، لا تذكر بالنسبة للعمولة التي تتقاضاها “روبوتات البيتكوين” الأخرى، مثل “Bitcoin Digital، وBitcoin Trader“.

بحسب ما تزعمه المنصة، فهي لا تفرض أي رسوم على عمليات الإيداع والسحب، ولكن يفرض بعض وسطائها نسبة من الرسوم، وحتى الآن لم يتم التأكد بعد ما إذا كان الوسيط الذي ترشحة المنصة للمستخدمين يفرض رسومًا عند الانضمام إليه، ولكن مهما كانت النسبة فإنها لن تتجاوز الـ 5 دولارات على كل صفقة.

 

هل منصة “Bitcoin Profit” موثوق بها؟

بمجرد سماعك في وجود منصة للتداول تحقق لك آلاف الدولار يوميًا دون أم مخاطر أو مجهوداتك من قبل، حتمًا سوف تشك بمصداقيتها، ولكن لا يوجد حتى الآن أي دليل يشير إلى أن “Bitcoin Profit” محتالة.

العديد من المصادر الخارجية وعدد من العملاء يؤكدون بأنها منصة عملات رقمية موثوقة، والجدير بالذكر أن المنصة لا يمكنها الوصول لأموالك، وذلك لأنك تقوم بإيداعها عبر وسيط خارجي، بمعنى أنه في حال لم يروق لك الخدمات التي تقدمها المنصة، يمكنك بكل سهولة سحب أموالك.

ينصح بداية بفتح حساب تجريبي وبدء التداول عبر المنصة قبل المخاطرة بالأموال الحقيقية.

 

تطبيق “Bitcoin Profit” ومنصة سطح المكتب

تمتاز واجهة المنصة بالوضوح والبساطة، ولا تعرض فرص التداول المرصودة للمشتركين لحماية تقنيات الذكاء الاصطناعي الخاصة بها.

تقدم لوحة معلومات المنصة نظرة سريعة عن الصفقات المفتوحة في الحساب، إضافة لعدد الصفقات الرابحة، والإجمالي لرصيدك، ويمكن للمستخدمين رؤية المشتركين المتصلين بالإنترنت في كافة أنحاء العالم، الأمر الذي يمدك بإحساس التواصل معهم.

يمكن للمستخدمين ضبط إعدادات تقنية الذكاء الاصطناعي والتبديل بين التداول التجريبي والحقيقي، وتتوفر المنصة عبر متصفحات الويب، ولكن حتى الآن لا يوجد تطبيق خاص بالمنصة للهواة المحمولة، ولكن تعمل المنصة بشكل جيد وبواجهة واضحة من خلال الهواتف المحمولة والوصول لكافة المعلومات المتعلقة بالحساب من خلال متصفح الإنترنت باستخدام الهاتف.

 

المدفوعات والسحب عبر “Bitcoin Profit

 يقوم الوسيط الذي تنضم إليه بمعالجة معاملات الدفع عبر منصة “Bitcoin Profit“، وبحسب زعم المنصة فإن لديها الحق بالوصول لحساب الوساط الخاص بك للتداول باستخدام الأموال المودوعة بحسابك، ولا يمكن سحب تلك الأموال دون موافقة منك.

معظم الوسطاء الذين تتعامل معهم “Bitcoin Profit“، يقبلون الدفع والسحب من خلال بطاقات الائتمان والخصم، البطاقات الإلكترونية، والتحويل المصرفي، فضلًا عن الدفع باستخدام الباي بال، والنيتلير، والسكريل.

تختلف رسوم الإيداع وفقًا لاختلاف الوسيط، وقد تزيد دولارات قليلة، ومن ناحية أخرى هناك وسطاء لا يتقاضون أي رسوم مقابل عمليات الإيداع، ولكن يخصمون نسبة بسيطة عن السحب.

الحد الأدنى للإيداع هن 250 دولار أمريكي فقط عبر منصة “Bitcoin Profit“.

 

دعم العملاء

لا توفر المنصة خدمة الدعم الفني والإجابة على تساؤلات العملاء، ولا يوجد رقم هاتف أو بريد إلكتروني أو حتى نموذج اتصال للرد على الاستفسارات، لذا من الصعب الحديث عن خدمة دعم العملاء عبر منصة “Bitcoin Profit“.

 

كيفية استخدام “Bitcoin Profit“؟

يمكن الانضمام لمنصة “Bitcoin Profit” من خلال اتباع الخطوات التالية، ومنها:

  • تسجيل الدخول عبر شركة وسيطة للحصول على حساب “Bitcoin Profit“، مستخدمًا بريدك الإلكتروني ورقم الهاتف
  • قم بإعداد حساب مع أحد الشركات الوسيطة المعتمدين
  • قم باجتياز خطوات التحقق من الهوية بنجاح
  • قم بإيداع الحد الأدنى على الأقل والبالغ 250 دولار
  • أبدأ عملية التداول بمجرد تفعيل “Bitcoin Profit“.

 

مزايا “Bitcoin Profit

من المزايا التي تتمتع بها منصة “Bitcoin Profit“، ما يلي:

  • تحقيق أرباح بقيمة 436 دولار في الساعة
  • تداول البيتكوين آليًا دون مجهودات من قبل المستخدمين
  • عمولة مخفضة جدًا بنسبة 1% من الأرباح
  • فتح الحساب والحصول على العضوية مجاني
  • تدعم طرق عديدة للدفع
  • يمكن سحب الأموال بسهولة
  • توفر حسابات تجريبية

 

عيوب “Bitcoin Profit

على الرغم من إيجابيات ومزايا “Bitcoin Profit“، إلا أن من عيوبها، ما يلي:

  • لا تكشف المنصة عن هوية الوسيط الذي ستقوم بالانضمام إليه
  • خدمات الدفع قبل تسجيل الحساب غير متوفرة
  • صعب التحقق من مدى موثوقية ومصداقية المنصة والأرباح المزعومة.
 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.