مراجعة Pepperstone

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

 وسيط العملات الأجنبية “Pepperstone“، يوفر لعملائه المتداولين والمستثمرين العديد من الخيارات الرائعة، إضافة إلى أنه يدعم العديد من منصات التداول المرموقة، كميتاتريدر5 ، وميتاتريدر4، لاسيما دعمه لمنصة MT Mobile، ومنصة ويب تريدر، ويوفر الوسيط إمكانية تداول أكثر من 20 زوجًا من العملات الأجنبية، بالإضافة إلى تبادل السلع والمنتجات، وعقود الفروقات.

 

متى تأسس الوسيط “Pepperstone“؟

يعتبر الوسيط “Pepperstone” واحدًا من أقدم الشركات الوسيطة في عالم تداول العملات الرقمية، وتأسس في عام 2010، ويصنف من أكبر الشركات الوسيطة عبر الشبكة العنكبوتية، ويوفر الوسيط للعملاء والمتداولين والمستثمرين إمكانية تداول عدد كبير من الفئات والأصول والأدوات المالية.

يهدف الوسيط لتزويد المتداولين والمستثمرين بكافة التقنيات الجديدة والمتطورة وفروقات الأسعار المنافسة، لاسيما السرعة الكبيرة في تنفيذ المعاملات المالية خلال وقت وصول منخفض جدًا، إضافة إلى توفير بيئة تداول أمنة وديناميكية لا مثيل لها.

يوفر الوسيط “Pepperstone” للمتداولين إمكانية الوصول لأكثر من ثمانين أداة مالية وذلك من خلال دعمها لعدد من أفضل منصات التداول الحالية، كميتاتريدر 4، وميتاتريدر5، ومنصة cTrader، ويبلغ معدل الصفقات التي تتم عبر الوسيط “Pepperstone” حوالي 8.2 مليار دولار، وتتيح المشاركة للمتداولين من أكثر من 60 دولة حول العالم.

يعد الوسيط منصة أمنة للتداول، ويخضع للهيئات الرقابية والتنظيمية، مثل: “ASIC“، “FCA“، “DFSA“، “SCB“.

  

إيجابيات وسلبيات الوسيط “Pepperstone

من الجدير معرفة الإيجابيات والسلبيات التي يقدمها الوسيط، ومن الإيجابيات التي يقدمها الوسيط للعملاء والمتداولين، ما يلي:

  • يقدم الوسيط أفضل شروط التداول تقريبًا مقارنة بالشركات الوسيطة الأخرى، فضلًا عن دعم العديد من منصات التداول المتطورة.
  • يوفر الوسيط معدل سيولة عالي جدًا، إضافة إلى فروقات الأسعار المخفضة.
  • السرعة في تنفيذ المعاملات مع فرق سعر مخفض يصل إلى 0.0 نقطة.
  • خاضع للهيئات التنظيمية والمنظمات الترخيصية والسلطات المالية، وهو يعتبر منصة أمنة مثالية للتداول.
  • يصنف الوسيط نفسه بأنه أفضل وسيط من حيث تقديم الخدمات للمتداولين، إضافة إلى توفير خدمة العملاء على مدار الساعة، والعمل على تطوير كافة الجوانب لمواكبة التطور.
  • يعتبر من أفضل الوسطاء في تداول التجزئة وهو من أكثر المنصات الشهيرة في أسترالي، ويحظى بإشادة عالية.
  • يوفر الوسيط طرق متعددة للدفع، ويدعم العديد من طرق السحب والإيداع، إما بواسطة بطاقات الائتمان والسحب، أو البايبال، أو عن طريق يونيون باي، أو “POLi“، أو من خلال التحويلات المصرفية، كالنيتيللر، (QiWi)، أو من خلال “Fasapay“.
  • يبلغ معدل التداول اليومي عبر الوسيط حوالي 5.8 مليار دولار، وهو من أكبر الوسطاء الذين يقدمون خدمات الفوركس وتجارة التجزئة في العالم.

 

سلبيات الوسيط “Pepperstone

على الرغم من الإيجابيات العديدة للوسيط “Pepperstone“، إلا أن هناك سلبيات من الواجب معرفتها، ومنها:

  • لا يسمح الوسيط للمتداولين الأمريكيين التداول من خلاله، وذلك لافتقارهم للوائح “NFA“، كما ويقوم الوسيط بإغلاق حسابات العملاء الأمريكيين لعدم توفر مكاتب لهم داخل الولايات المتحدة.
  • لا يعتبر الوسيط “Pepperstone” هو الأمثل للمتداولين الناشئين أو المبتدئين.
  • لا يقدم الوسيط حماية للأرصدة السلبية.

 

أنواع الحسابات التي يوفرها الوسيط “Pepperstone

يوفر الوسيط “Pepperstone” نوعين من الحسابات الرئيسية، ولكل منهم خيارات تداول خاصة ومختلفة، ومن الحسابات التي يقدمها، ما يلي:

  • حسابات (Edge Standard)
  • حسابات (Razor)

إضافة إلى تلك الحسابات الرئيسية، يقدم الوسيط حسابات إضافية، وهي:

  • حساب “Edge Swat Free
  • حساب “Edge Active Traders
  • حساب تجريبي
  • حساب إسلامي

الجدير بالذكر هنا، أنه لا يوجد أختلاف كبير بين مزايا الحسابات الرئيسية عبر الوسيط “Pepperstone“، حيث توفر تلك الحسابات للمتداولين إمكانية تبادل العملات الرقمية، والسلع، والطاقات، والمعادن، والمؤشرات، والعملات الأجنبية، وغيرها، ويكمن الفرق بين تلك الحسابات في معدل السبريد فقط في تكلفة التداول الليلي، ومدة الصفقات المفتوحة بعد انتهاء عملية التداول اليومية.

 

الحدود الدنيا لمزايا حسابات الوسيط “Pepperstone

تتباين الحدود الدنيا للإيداع في الحسابات الرئيسية عبر الوسيط “Pepperstone“، وهنا سنتطرق للتعرف على الحد الأدنى لجميع حسابات الوسيط الرئيسية والفرعية.

حساب “Edge Standard”

يبلغ معدل الحد الأدنى للإيداع لهذا النوع من الحساب حوالي 200 دولار أمريكي.

  • يقدم الحساب للمتداولين معدل رافعة مالية يصل إلى 500:1.
  • الهوامس عبر هذا الحساب غير ثابتة، وتبدأ من 1.0 نقطة ويشار إليها بأنها فروق درجة مؤسسية.
  • لا يفرض هذا النوع من الحسابات أي عمولات على التداول.

حساب “Edge Swap Free

يعد هذا النوع من الحسابات حساب مجاني من فئة “Edge“، ويمكن استخدامه كحساب إسلامي خاضع للشروط الشرعية، ويفرض الوسيط على هذا النوع من الحساب عدة شروط، ومنها:

  • لا تتم عبر هذا الحساب دفع المقايضات أو كسبها.
  • بعد مرور 10 أيام تقويمية أو أكثر من حفظ الحساب، تفرض رسوم إدارية على المتداولين.
  • يصعب على أصحاب هذا النوع من الحسابات الوصول لعملات الفوركس النادرة.
  • لا يمكن لأصحاب هذا النوع من الحسابات إنشاء حسابات رئيسية.
  • يجب التواصل مع خدمة الدعم عبر الوسيط للتحقق من أهلية المستخدمين لهذا النوع من الحسابات.

حساب “Edge Active Traders

يعتبر هذا النوع من الحسابات الأساسية عبر الوسيط، وهو مصمم للمتداولين والمؤسسات بأحجام تداول كبيرة، ويمنح هذا النوع من الحسابات للمتداولين إمكانية استرجاع أموالهم والحصول على الخصومات.

يقدم الحساب للمتداولين رافعة مالية تصل إلى 500:1، وسبريد مخفض للغاية يصل إلى 0.0 نقطة، ولكن يبقى الحد الأدنى للإيداع عبر الحساب هو 200 دولار أمريكي.

حساب “Razor

يقدم هذا النوع من الحسابات للمستخدمين هوامش مختلفة تبدأ من 0.0 نقطة ويتعامل معها على أنها فروق درجات مؤسسية، والحد الأدنى للإيداع هو 200 دولار أمريكي، أما بالنسبة للعمولات، فتبدأ من 7 دولار.

حساب تجريبي  

يمكن للمتداولين الجدد الذين يودون التداول في بيئة أمنة وخالية من المخاطر وتطوير مهاراتهم في التداول إنشاء حسابات تجريبية عبر الوسيط “Pepperstone“، والتعرف على الاستراتيجيات والمزايا التي يقدمها الوسيط دون الحاجة للدخول في الصفقات ذات المخاطر العالية.

ويمكن فتح الحساب باستخدام الهاتف المحمول أو اللوحي أو أجهزة الحاسوب، ويتم فتح الحساب خلال وقت قياسي جدًا وبسهولة دون متاعب، وهو صالح لمدة شهر من تاريخ التسجيل، وخالِ تمامًا من المخاطر وممول بأموال افتراضية.

حساب “Pepperstone” إسلامي

صمم هذا النوع من الحسابات لخدمات المتداولين المسلمين وفقًا للشريعة الإسلامية، ويخلوا هذا النوع من الحسابات من أي فوائد مالية، كعمولات التداول الليلي وغيرها.

هذا النوع من الحسابات متاحة فقط لبلدان محددة، ويفرض الوسيط رسومًا إدارية على مستخدمي هذا الحساب في حال شغل مركز معين لأكثر من 10 أيام.

 

ماذا يمكنني أن أتداول عبر الوسيط “Pepperstone“؟

يتيح الوسيط إمكانية تداول أنواع مختلفة من الأدوات المالية، ومنها:

العملات الأجنبية، السلع، والعملات الرقمية، تداول المؤشرات، العقود مقابل الفروقات، وصناديق الاستثمار، والسندات، والمعادن، والطاقات، والمخازن.

 

ما هي طرق الإيداع عبر الوسيط؟

يمكن للمتداولين إيداع الأموال في حساباتهم عبر الوسيط إما باليورو، أو الجنيه الاسترليني، أو الفرانك السويسري، أو الين الياباني، أو الدولار الأمريكي.

 

خدمة الدعم الفني عبر الوسيط “Pepperstone

يوفر الوسيط “Pepperstone” خدمة الدعم الفني للعملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع فريق الدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني، أو الدردشة، أو من خلال التواصل عبر الهاتف.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.