Accuindex

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

شركة Accuindex تعتبر أحد الشركات الرائدة والوسيطة التي توفر خدمة تداول أزواج العملات الأجنبية التي تعرف باسم تداول الفوركس، وتعتبر هذه الشركة من أبز الشركات المعروفة عالميًا في تقديم الخدمات المالية المتعلقة بعمليات التداول التقليدية أو تداول أزواج العملات الأجنبية، كما وتوفر الشركة أيضًا خدمات تداول العقود مقابل الفروقات CFDs.

لاقت شركة Accuindex شعبية وشهرة كبيرة منذ تأسيسها، وذلك لما تقدمه من مزايا للعملاء، حيث تتيح المنصة إمكانية تداول الفوركس بدون أي عمولات أو رسوم، كما وتتيح أيضًا ميزة التداول الليلي في الفوركس والسلع، كالمعادن بدون أي عمولة.

تحظى الشركة باهتمام كبير من قبل متداول العملات الأجنبية، وذلك لشفافية وموثوقية الشركة التي تخضع إلى العديد من هيئات الترخيص والتنظيم المعترف بها عالميًا.

متى تأسست شركة Accuindex؟

نشأت شركة Accuindex في عام 2016، وتضم الشركة أكثر من عشرة آلاف متداول، وتمتلك 3 مكاتب مكونة من حوالي 65 موظفًا للعمل من أجل تقديم كافة الخدمات التي تلبي تطلعات وحاجات العملاء بكل ثقة وشفافية.

هل تعتبر شركة Accuindex آمنة؟

تخضع شركة Accuindex لإشراف لجان الأوراق المالية والبورصات القبرصية المعتمدة كأحد أقوى لجان رقابة الأموال، كما وتخضع الشركة لهيئة الأوراق المالية الأوروبية ESMA، وتلتزم الشركة تجاه السوق من حيث الأدوات المالية MiFID، وتخضع أيضًا إلى توجيه الاتحاد الأوربي الـخامس لمكافحة الأموال غير الشرعية وعمليات غسيل الأموال.

في حالة تخلف العملاء عن السداد، يعمل صندوق المستثمر القبرصي ICF على تعويض المستثمرين بدء من 0 حتى 20 آلف يورو، ولا يقتصر الأمر فقط على هذه التراخيص، بل وتمتلك شركة Accuindex ترخيصًا تنظيميًا من لجنة الخدمات المالية FSC، كما وتوفر الشركة للعملاء الدوليين إمكانية الوصول لبيئة تداول أكثر تنافسية مقارنة بغيرها من البيئات التي توفرها الشركات الوسيطة الأخرى.

أكثر ما يميز الشركة هو احتفاظها بسجل تنظيفي نظيف، كما أن جميع ودائع العملاء منفصلة، وتطبق المنصة خاصية الحماية من الرصيد السالب وفقًا لسياسة هيئة الرقابة المالية القبرصية CySEC.

الودائع والسحوبات عبر شركة Accuindex

تقدم الشركة العديد من خيارات الدفع والإيداع من خلالها، حيث تدعم الشركة الإيداع عن طريق الحوالات البنكية، وبطاقات الائتمان والخصم، كما وتدعم الشركة الإيداع بواسطة نيتلير، وسكريل، وكاش يو.

أما بالنسبة للوقت الذي يتم إقراره لمعالجة المعاملات المالية، تستغرق عمليات المعالجة عبر الشركة من 2 إلى 3 أيام للحولات المصرفية، بينما تستغرق معالجة عمليات الإيداع من خلال بطاقات الائتمان حوالي 24 ساعة فقط.

توفر المنصة طرق سحب عديدة من ضمنها السحب بواسطة نيتلير أو سكريل، ويتم معالجة طلبات السحب خلال ساعات العمل في نفس اليوم.

ما هي أنواع الحسابات التي توفرها شركة Accuindex؟

تتميز المنصة بتوفير مدير لجميع أنواع الحسابات التي تقدمها الشركة أثناء عمليات التداول، ومن ضمن تلك الحسابات، ما يلي:

حساب Executive  

يتميز هذا الحساب عن غيره من الحسابات، حيث يقدم للمستخدمين فروقات سعر تبدأ من 1.4 نقطة، ولا يفرض هذا النوع من الحسابات أي عمولات للتبيت والتداول الليلي، ويتميز الحساب أيضًا بخاصة إرسال تحليلات فنية للعملاء يوميًا، فضلًا عن تقديم كافة التوصيات التي يحتاج إليها العملاء أثناء عمليات التداول.

الحد الأدنى للإيداع عبر الحساب Executive هو 50 دولارًا فقط، ويمكن للمستخدمين إيداع أي مبلغ مالي أكثر من 50 دولار لغاية 15 آلف دولار أمريكي كحد أقصى.

حساب VIP

أحد أفضل الحسابات التي تقدمها شركة Accuindex للمتداولين، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 15 آلف دولار أمريكي، بينما يبلغ الحد الأقصى للإيداع حوالي 30 آلف دولار أمريكي.

يتميز الحساب بتقديم فرق سعري يبدأ من 0.6 نقطة، دون فرض أي عمولات أو رسوم على التداول الليلي، كما ويقدم هذا النوع من الحسابات للمتداولين توصيات يومية وتحليلات فنية؛ لمنحهم تجربة تداول ناجحة، ومساعدتهم على تحقيق أهدافهم بكل سهولة.

حساب PRO

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في حساب PRO حوالي 30 آلف دولار أمريكي، ويتميز هذا النوع من الحسابات بتقديم فرق سعر يبدأ من 0 نقطة، ولكن في المقابل يفرض على المتداولين عمولة على الإيداع، إضافة إلى فرض عمولة على عمليات التبيت الليلية، كما ويقدم الحساب للمتداولين كافة التوصيات التي يحتاجون إليها والتحليلات الفنية لتحقيق أهدافهم المنشودة بنجاح.

كما وتوفر الشركة حساب تجريبي للمستخدمين للحد من المخاطرة المالية والتعرف على طرق التداول الناجحة، وتقدم الشركة أيضًا للمتداولين العرب حساب إسلامي للتداول وفقًا للشريعة الإسلامية.

ما هي الأصول المتاحة للتداول عبر شركة Accuindex؟

توفر المنصة العديد من الأصول للمتداولين في أقوى الأسواق المالية وأفضلها، ومن الأصول التي توفرها الشركة، ما يلي:

  • تداول العقود مقابل الفروقات CFDs
  • تداول العملات الرقمية المشفرة
  • تداول أرقى وأقوى أسهم الشركات العالمية
  • تداول أزواج العملات الأجنبية
  • تداول السلع والمعادن
  • تداول السندات
  • تداول المؤشرات

ما هي ميزات شركة Accuindex؟

تتيح شركة Accuindex العديد من المزايا للمتداولين، الأمر الذي جعلها من أكثر الشركات الوسيطة استقطابًا للمتداولين والعملاء، ومن مزاياها، ما يلي:

  • تدعم شركة Accuindex ميتاتريدر5 ، كما وتدعم أيضًا منصة التداول Web.
  • تخضع الشركة للهيئات الرقابية واللجان المالية العالمية CySEC، و FSCM، كما وتخضع إلى تراخيص ورقابة العديد من اللجان والهيئات المالية الأخرى.
  • توفر شركة Accuindex خيارات متعددة للسحب والإيداع بعمولات مخفضة.
  • توفر الشركة العديد من الأصول للتداول، كالعملات الأجنبية والفوركس، والسلع والمعادن والسندات، وغيرها الكثير.
  • توفر الشركة خيارات عديد لسحب الأموال من ضمنها خيار السحب بواسطة بي بال.
  • توفر الشركة حساب إسلامي للمتداولين العرب وفقًا لنصوص الشريعة الإسلامية.
  • تتيح شركة Accuindex خدمة العملاء ودعم الجمهور، وتقدم فريق استشاري للإجابة على جميع تساؤلات العملات وتقديم التوصيات التي يحتاج إليها المتداولين والتحليلات الفنية بكفاءة عالية.
  • تقدم الشركة فروقات أسعار مميزة مقارنة بالشركات الأخرى.

عيوب شركة Accuindex

على الرغم من أن الشركة تمتلك العديد من المزايا الرائعة، وتعتبر من أكثر الشركات الوسيطة شعبية وشهرة، إلا أن لها مجموعة من العيوب، ومنها:

  • تفرض المنصة عمولات على الإيداع والسحب لحسابات الـ VIP، وحسابات الـ PRO.
  • أوقات معالجة المعاملات المالية قد تستغرق من 2 إلى 3 أيام.

التقييمات

تحظى شركة Accuindex على العديد من التقييمات الإيجابية من العملاء والمتداولين، وتمتاز المنصة بالشفافية والموثوقية، وتعتبر الشركة من أفضل شركات الوساطة المالية لما تقدمه من خدمات ومزايا للعملاء والمتداولين.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.