Alvexo

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تبدي شركة الوساطة المالية Alvexo عناية كبيرة بعملائها، بدءًا من الخدمات المالية التي تقدمها وصولًا للمحتوى التعليمي وخدمة الدعم الفني، وتحتل الشركة شهرة وشعبية كبيرة في عالم التداول، وعلى الرغم من أن الشركة تقدم حسابات متنوعة للتداول، إلا أنها تفرض حدود دنيا للإيداع تعتبر مرتفعة نسبيًا، كما وتقدم الشركة حساب إسلامي للتداول وفقًا للشريعة الإسلامية وخالِ من أي عمولات ربوية، ويتيح الحساب للمتداولين العرب إمكانية تداول أزواج العملات الأجنبية فقط، وتمتلك الشركة تقييمات جيدة جدًا من عملائها السابقين.

في مقالنا هذا سنتطرق للحديث عن كل ما يتعلق بشركة الوساطة المالية والمزايا التي تتمتع بها، إضافة إلى الخدمات الرائعة التي تقدمها لعملائها.

ماذا تعرف عن شركة الوساطة المالية Alvexo؟

شركة Alvexo للوساطة المالية، هي الاسم التجاري التابع لشركة HSN Capital Group Ltd، وتعتبر أحد الشركات التي تقدم الخدمات المالية والأنشطة في عالم تداولات الفوركس عبر شبكة الإنترنت، ويقع مقر الشركة في جزر سيشل، وتمارس الشركة نشاطها وأعمالها بموجب التزامها بقوانين هيئة الرقابة المالية الأساسية FSA.

فيما يتعلق بتقييم شركة الوساطة المالية Alvexo، والحديث عن حجم التعاملات وقاعدة عملائها، فالشركة تمتلك أكثر من 170 ألف عضو، ويبلغ عدد الصفقات المفتوحة من خلالها حوالي 300 ألف صفقة، ويصل حجم التداول الذي تم إجراءه عبر الشركة حوالي 19 مليار دولار أمريكي، وذلك وفقًا لما يبرزه الموقع من إحصائيات منتشرة عبر الموقع الرسمي للشركة.

ماذا تعرف عن باقة ألفكسو بلس التي تقدمها شركة الوساطة المالية Alvexo؟

تقدم شركة الوساطة المالية Alvexo باقة متنوعة من الوسائل التعليمية وأدوات التداول، وتأتي هذه الوسائل والأدوات ضمن باقة خدمات ” Alvexo Plus“، وذلك بهدف تقديم كافة الدعم لعملاء الشركة، ومساعدتهم على اكتساب الخبرة في التداول، وإدارة صفقات بنجاح، إضافة لإكسابهم تجربة تداول لا مثيل لها على الإطلاق.

من أبرز الخدمات التي تقدمها باقة Alvexo Plus، ما يلي:

خدمة الأخبار

تهدف هذه الخدمة إلى إبقاء العملاء على إطلاع مستمر بأخر المستجدات والتحديثات في السوق المالي، وتعتبر هذه الخدمة مطلب أساس للمتداولين لمعرفة جميع تحركات السوق وتقلب الأسعار، واستخدام استراتيجية التداول المناسبة التي تتوافق مع أهدافهم ورغباتهم.

خدمة توصيات التداول

تعتبر هذه الخدمة أداة أساسية مقدمة من شركة Alvexo والتي تهدف إلى دعم المتداولين، وتساعدهم في اتخاذ القرارات الصحيحة عند عقد الصفقات وإتمامها بكل نجاح.

خدمة قناة الويب المالية

تعتبر هذه الخدمة مصدرًا آخر لتقديم الأخبار بشكل يومي لكل ما يستجد في الأسواق المالية والبورصات العالمية.

خدمة الكتب الإلكترونية

تقدم شركة Alvexo هذه الخدمة حصريًا للمتداولين، وهي عبارة عن مجموعة من الكتب الإلكترونية التي تقدم شروحات وتفاصيل للصفقات وعمليات التداول، وطرق بناء الاستراتيجيات، كما وتوضح هذه الخدمة أخطاء التداول الشائعة وطرق تصحيحها، فضلًا عن تقديم دليل تداول فوركس، والتداول عبر الإنترنت، وتناقش العديد من القضايا.

خدمة إقامة الندوات

تتميز شركة Alvexo بتقديم مجموعة من الفعاليات والأنشطة والندوات عبر شبكة الإنترنت، وذلك من أجل إكساب عملائها الخبرة الكاملة في عالم التداول، ومناقشة المواضيع والمشكلات التي تطرأ على عمليات التداول، فضلًا عن الإجابة على استفسارات المتداولين في كل ما يتعلق بعمليات التداول.

ماهي أنواع حسابات التداول التي تقدمها شركة الوساطة المالية Alvexo؟

تقدم شركة الوساطة المالية عدة أنواع من حسابات التداول، حيث تضع الشركة أمام عملائها 4 خيارات من الحسابات الرئيسية للتداول، وتختلف تلك الحسابات من حيث الحدود الدنيا للإيداع، والمزايا والأصول المتاحة للتداول لكل حساب، ومن أبرز مزايا الحسابات التي تقدمها شركة Alvexo، ما يلي:

  • الحساب الكلاسيكي

يتيح هذا النوع إمكانية التداول بعد إيداع الحد الأدنى والبالغ 500 يورو، ويقدم الحساب سبريد يبدأ من 2.9 نقطة، كما ويتميز الحساب بوجود مستوى إيقاف يصل لغاية 15 بالمائة، ويتيح الحساب للمتداولين تداول العديد من المنتجات، مثل تداول الفوركس، والعملات الرقمية المشفرة، وتداول السلع والمؤشرات.

  • الحساب الذهبي

يعتبر الحساب الذهبي من أكثر الحسابات طلبًا في شركة الوساطة المالية Alvexo، ويوفر الحساب معدل سبريد 2.2 نقطة، ويمكن فتح هذا الحساب من خلال إيداع قدره الحد الأدنى يصل إلى 10 آلاف يورو، ويقدم الحساب العديد من الأدوات المالية التي يمكن للمتداولين تداولها، ومنها: تداول العملات الرقمية المشفرة، وتداول المؤشرات، وتداول السلع، وتداول المؤشرات.

  • حساب الدرجة الأولى

يجمع هذا النوع من الحسابات بين مزايا الحساب الذهبي، والحساب الكلاسيكي، فضلًا عن ميزة دعم شخصية كل شهر تصل إلى 5، كما ويقدم الحساب خاصية نداء الهامش من خلال الرسائل النصية، أو البريد الإلكتروني، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر حساب الدرجة الأولى حوالي 50 ألف يورو.

  • حساب النخبة

يعتبر حساب النخبة هو الخيار المتقدم لدى الشركة، ويوفر هذا الحساب معدل سبريد منخفض للغاية يصل إلى 0.1 نقطة، ويمكن من خلال هذه الحساب تداول الأصول المتوفرة لعقود الفروقات، إضافة إلى تداول السندات، والأسهم الأوروبية، والأسهم الأمريكية، إضافة إلى تداول أسهم الكنابس، ويتيح أيضًا ميزة التواصل المباشرة مع مدراء الحسابات، إضافة إلى تلقي دعم شخصي لا محدود، ولكن على الرغم من مزايا هذا الحساب المتنوعة، إلا أن الشركة لم تعلن بعد عن الحد الأدنى المطلوب للإيداع في هذا النوع من الحسابات.

هل تقدم شركة Alvexo رافعة مالية عند التداول؟

تبدي شركة الوساطة المالية Alvexo اهتمامًا كبيرًا بعملائها، لذا فهي تقدم رافعة مالية عند التداول تصل إلى 300:1، وهذه الخاصية متاحة لجميع أنواع الحسابات، كما ويمكن لجميع المستثمرين الاستفادة من مزايا خدمات ألفكسو بلس، بغض النظر عن نوع الحساب الذي يستخدمانه في التداول.

هل تقدم شركة Alvexo برنامج لحماية أموال عملائها؟

تعتمد شركة Alvexo على برنامج حماية أموال عملائها التي يتم إيداعها لديها، وهي تعتبر أموال عملائها من أولى اهتمامات الشركة وأولوياتها، وذلك إنطلاقًا من مسؤوليتها المهنية، إضافة لالتزامها للمعايير وفقًا للجنة الخدمات المالية FSA التي تفرض رقابتها على أنشطة الشركة المالية، وبناءً على ذلك، تقدم شركة Alvexo حماية قصوى لأموال عملائها، وتحفظهم بشكل منفصل على رأس مال الشركة في حسابات خاصة يتم تأمينها بالفئة الأولى في البنوك والحسابات المصرفية.

وتتمتع شركة Alvexo بمعدل أمان رقمي عالِ جدًا، وتحافظ وبشكل كبير على خصوصية العملاء وأسرار بياناتهم، كما وتضمن الشركة توفير أقصى وأعلى مستويات الحماية والأمان للمعاملات التي يتم إجراؤها على منصات الشركة.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.