Axia

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة Axia أحد شركات الوساطة المالية التي تقدمها خدماتها في تداولات أزواج العملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت، وتعتبر الشركة علامة تجارية رائدة مملوكة لشركة SMARTTTOOL Trading SC Limited، تم تأسيس الشركة في مقرها الرئيسي في مدينية سيشل، وتعمل الشركة على ممارسة نشاطاتها في الأسواق المالية وفقًا للتراخيص التي تمتلكها من الجهات المعنية برقابة الخدمات المالية، كما وتوفر الشركة لعملائها أفضل الفرص من أجل الوصول لأكبر الأسواق المالية عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها، كما وتوفر الشركة أكثر من 400 أصل للتداول من فئات متنوعة.

ما هي الأصول التي توفرها شركة Axia للوساطة المالية؟

توفر شركة Axia للوساطة المالية مجموعة متنوعة من الأصول المختلفة عبر موقعها، وتنقسم تلك المجموعة إلى عدة فئات، ومنها:

ما هي حسابات التداول التي توفرها شركة Axia للوساطة المالية؟

توفر شركة الوساطة المالية عددًا من حسابات التداول التي تختلف عن بعضها البعض من حيث الحدود الدنيا للإيداعات، وفروقات الأسعار، لاسيما امتلاك كل حساب بعض الخصائص التي تختلف عن غيره، ومن هذه الحسابات التي تقدمها الشركة، ما يلي:

الحساب البرونزي

يعتبر هذه النوع من الحسابات هو الأكثر استخدامًا وملائمة للمتداولين الجدد في حسابات الشركة، حيث يبلغ الحد الأدني لإيداع الحساب حوالي 250 دولار أمريكي، ويتيح الحساب لأصحابه إمكانية التداول بفروقات أسعار تبدأ من 1.8 نقطة، كما أن مستوى الايقاف يبدأ عند نسبة 40 بالمائة.

الحساب الفضي

يقدم نوع الحساب هذا للمستخدمين بونص ترحيبي بعد إيداع الحد الأدنى المقدر بـ 1500 دولار أمريكي، ويبلغ معدل البونص حوالي 10 بالمائة، ويمكن من خلال الحساب تداول العملات بفروقات أسعار تبدأ من 1.6 نقطة، كما أن نسبة مستوى الإيقاف الخاصة بالحساب هي 40 بالمائة.

الحساب الذهبي

يمثل هذا النوع من الحسابات حسابات المتداولين المحترفين التي تقدمها الشركة للتداول، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحساب حوالي 10 آلاف دولار أمريكي، فضلًا عن أن الشركة تمنح المستخدمين بونص ترحيبي بقيمة 15 بالمائة، ويساعد هذا الحساب المتدولين على مزايا عديدة، منها خدمة مدير الحسابات، وفروقات أسعار تبدأ من 1 نقطة.

حساب البلاتينيوم

يتميز هذا النوع من الحسابات بمعدل سبريد منخفض جدًا، فيمكن التداول بفروقات أسعار تبدأ من 0 نقطة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الحساب 50 آلف دولار أمريكي، كما أن المتداولين يحصلون على مساعدات من قبل مدير الحساب، وبونص ترحيبي بنسبة 20 بالمائة.

الحساب الماسي

 يعتبر هذه النوع من أفضل الحسابات التي تقدمها شركة Axia للوساطة المالية، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الحساب حوالي 250 آلف دولار أمريكي، كما أن هناك فروقات أسعار لهذا الحساب تبدأ من 0.5 نقطة، ويحصل أصحاب هذا النوع من الحسابات على مدير حسابات، إضافة لمكافأة ترحيبية بنسبة 25 بالمائة، والعديد من الأدوات التحليلية والتوصيات غير المحدود للتداول.

ما هو حجم الرافعة المالية التي توفرها شركة التداول Axia؟

تعتبر خاصية الرافعة المالية أحد أبرز السمات التي يبحث عنها المتداولين لما تتركه الرافعة من تأثير على عمليات التداول زيادة نسبة الأرباح، وفتح الصفقات الكبرى ومضاعفة قيم الشراء والإيداعات الأصلية، حيث توفر شركة Axia رافعة مالية متميزة تصل لغاية 400:1 وهي متاحة بنفس القيمة لجميع أنواع حسابات التداول التي توفرها الشركة.

هل تعتبر شركة Axia وسيط للتداول مرخص قانونيًا؟

تحمل شركة Axia علامة تجارية، فضلًا عن أن الشركة تمتلك تراخيص قانونية معروضة عبر موقعها الإلكتروني من قبل هيئة الخدمات المالية القبرصية CySEC، والتابعة لشركة OBR Investment Limited، كما وتمتلك الشركة ترخيصًا يتبع لشركة STTool Trading، وبهذه التراخيص، تكون شركة Axia وسيطًا مالي مرخص، يخوله لممارسة أعمالها ونشاطاتها وفقًا للوائح والقوانين التي تفرضها اللجان المالية المرخصة لها.

هل تتيح شركة Axia تداول الأسهم بشكل حقيقي؟

لا توفر شركة الوساطة المالية الرائدة في خدمات التداول Axia خدمة تداول وشراء الأسهم الحقيقة، ولكنها في المقابل تقدم لعملائها خدمة تداول عقود الفروقات على أشهر الأسهم العالمية التي يتم إدراجها عبر منصة عقود عقود الفروقات، حيث توفر الشركة أشهر أنواع الاستثمارات لأولئك الباحثين عن أفضل فرص الاستثمارات في شركات الوساطة في تداول عقود الفروقات

هل تتيح شركة Axia حساب إسلامي للتداول؟

إلى جانب أنواع حسابات التداول الحقيقية التي توفرها شركة Axia، تقدم الشركة حساب تداول إسلامي بعد أن يقوم المستخدم بتسجيل الدخول للمنصة، ويتم ذلك بطلب من خدمة الدعم الفني بتحويل حسابه من حساب تداول حقيقي إلى حساب إسلامي وفقًا لقواعد الشريعة الإسلامية.

هل تمتلك شركة Axia أي تراخيص أو مكاتب في الدول العربية؟

حتى وقتنا هذا، لا تمتلك الشركة أي مكاتب أو فروع محلية في دول الخليج أو الدول العربي، حيث تمارس الشركة خدماتها ونشاطاتها وفقًا للقوانين وتراخيص كل من اللجنة المالية القبرصية وترخيص FSA، وترخيص سيشيل، ويتم إدارة أعمال الشركة من مكتبها في قبرص.

هل توفر شركة Axia خدمة الدعم الفني لعملائها؟

توفر شركة Axia خدمة الدعم الفني لعملائها على أعلى مستوى وبجودة عالية جدًا، ويمكن للعملاء الوصول لخدمة الدعم الفني المكون من أفضل الخبراء ومتمرسي التداول، وتعمل الخدمة على مدار الـ 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع.

يمكن الوصول لخدمة العملاء والدعم الفني بعدة طرق، إما من خلال الهاتف، أو البريد الإلكتروني، كما وتوفر الشركة إمكانية التواصل مع موظفي الدعم الفني من خلال الدردشة الحية والمباشرة، كما وتتيح الشركة إمكانية زيارة مكتب الشركة المتواجد في مدينة سيشيل.

الخلاصة

تعتبر شكرة Axia من أبرز شركات الوساطة المالية لتداول العقود مقابل الفروقات، كما وتعتبر من أحدث الشركات الموجودة في الأسواق المالية.

تقدم الشركة لعملائها العديد من الخدمات الراقية والحلول الفعالة للعملاء لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم وجنى أكبر قدر ممكن من الأرباح في عمليات التداول وإغلاق صفقاتهم بنجاح.

كما وتقدم الشركة لعملائها العديد من المزايا الرائعة، كالرافعة المالية لكافة أنواع الحسابات بنسبة 400:1، والمكافآت الترحيبية التي تصل إلى ما نسبته 25 بالمائة على القيم المالية التي يتم إيداعها فيا لحسابات، كما وتوفر الشركة ميزة تداول عقود الفروقات، وتدعم الشركة العديد من منصات التداول الكبرى، فضلًا عن التطبيق الخاصة بالشركة للهواتف المحمولة والذي يساعد العملاء في التداول في أي زمان ومكان.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.