AxiTrader

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

دائمًا ما يتطلع المتداولين والمستثمرين لبدء أعمالهم على أفضل شركات الوساطة التي تقدم خدمات ومزايا عديدة للمتداولين، وكثيرًا ما يبحث المتداولين والمستثمرين عن شركات الوساطة التي لا تفرض عمولات أو رسوم على عمليات الإيداع أو السحب، كما يحبذ دائمًا المتداولين في العملات الرقمية البحث عن شركات الوساطة الموثوقة؛ لتجنب عمليات الاحتيال أثناء تداول العملات الرقمية المشفرة، ولكن ما هي أفضل شركات الوساطة لتداول العملات الرقمية؟ كل هذا وأكثر تجده لدى وسطاء العملات الرقمية.

سنتطرق في مقالنا هذا للحديث عن أشهر شركات الوساطة المالية التي تقدم خدماتها للمتداولين والمستثمرين على أكمل وجه.

ما هي شركة Axi؟

شركة Axi، هي شركة وساطة مالية، تأسست الشركة عام 2007، وتصنف كوسيط مالي أسترالي، حائزة على تراخيص وتنظيمات العديد من اللجان والهيئات في كافة أنحاء العالم، ومن ضمن تلك الهيئات، هيئة FCA للسلوك المالية، وهيئة ASICللأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، إضافة إلى هيئة إمارة دبي للخدمات المالية DFSA.

تدعم شركة Axi العديد من منصات التداول المشهورة والمتطورة كمنصة ميتاتريدر4، ومنصة ويب، ومنصة موبايل،   وتقدم الشركة منصات تداولية تمتاز بالحداثة والتطور في عالم التداول الرقمي، علمًا بأن تلك المنصات مزودة بخاصية الذكاء الاصطناعي، ومنها منصة PsyQuation، والتي تساعد المتداولين على تحقيق أهدافهم وبناء مسيرتهم المهنية من خلال البرنامج الذي تقدمه المنصة والذي يعرف باسم AxiSelect.

ما هي المزايا التي تقدمها شركة Axi عبر منصة PsyQuation؟

تعتبر الشركة من أكثر شركات الوساطة جذبًا واستقطابًا للمتداولين والمستثمرين من جميع أنحاء العالم، وتعتبر منصاتها المدعومة هي الأكثر تطورًا خاصة لمستثمري التجزئة، والجدير بالذكر هنا، أن تلك المنصات تعمل على تحليل سلوك المتداولين وأدائهم أثناء عمليات التداول، ووفقًا للبيانات، تقوم بتقديم رسومات بيانية على أساس يومي، وتعمل على تحليل تأثير أداء المتداولين على تحقيق أهدافهم، إضافة إلى تقديم الحلول المناسبة؛ لإكسابهم الخبرة الكافية واحتراف عمليات التداول.

دائمًا ما تطمح شركة Axi إلى الوقوف إلى جانب عملائها وتقديم أفضل الخدمات التي يحتاجون إليها من خلال تقديم منصتها المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي، والتي تعمل تمامًا كمدربي التداول، فالمنصة تعمل على قراءة سلوكيات المتداولين والمستثمرين، ومراقبة أساليبهم في التداول، ثم تبدأ في المساعدة من أجل تحقيق أعلى قدر ممكن من المكاسب المالية، كما وتعمل المنصة على تنبيه المتداولين والمستثمرين على الأخطاء المحتمل حدوثها وفقًا للسلوك المحتمل للمتداول والذي قامت من قبل بتحديده وقراءته.

فمثلًا: ستعمل المنصة على تنبيهك عند الدخول في صفقة خاسرة أو محفوفة بالمخاطر، وذلك من خلال عمل المنصة على دراسة سلوكك التداولي وتحديد أخطاءك.

الجدير بالذكر هنا، أن المنصة تنال شعبية وشهرة كبيرة، فقد كشفت العديد من الدراسات والأبحاث أن منصة PsyQuation ساهمت وبشكل كبير في تحسين أداء المتداولين والمستثمرين، وساعدت في تحقيق الأهداف التي يتطلعون إليها خلال وقت وقصير وبجهد أقل.

ماذا تعرف عن Score PsyQuation؟

تعتبر خاصة الـ PsyQuation Score هي العامل الأساس في إطلاق العنان والوقوف على أداء المستثمرين والمتداولين في عمليات التداول الخاصة بهم، فهذه الخاصة ما هي إلا نظام تصنيفي ترتيبي يعمل على قياس مهارات المتداولين والمستثمرين، ومعرفة مدى مخاطراتهم في فتح الصفقات الرابحة والخاسرة، إضافة إلى دراسة سلوكهم وتحليل سجلهم المهني، وتقديم أفضل الحلول اللازمة، كما وتعمل الخاصية أيضًا على التنبؤ بأداء المتداولين والمستثمرين في الأسابيع أو الأشهر القليلة القادمة.

تنفرد هذه الخاصية في متابعة أداء أفضل المتداولين والمستثمرين وتحليل أدائهم والسير وفقًا لإستراتيجاتهم، وذلك من خلال مراقبة أدق التفاصيل، ومتابعة منحنى الأرصدة، ودراسة وتحليل ملفات المتداولين التعريفية بعناية ودقة فائقة.

ما هي مميزات شركة Axi Trader؟

تتعدد مزايا شركة Axi Trader، فلا يقتصر الأمر فقط على توفير منصات الذكاء الاصطناعي فقط، بل تعمل الشركة على الاستثمار في تكنولوجيا الشبكات الرائدة التي تساهم في التقليل من زمن الوصول، إضافة إلى تقديم أفضل منتجات التداول.

من الجلي أن المستثمرين دائمًا ما يطمحون لتنفيذ صفقاتهم بشكل سريع، ما قد يعود عليهم بالنفع من خلال الحصول على أسعار مخفضة المستوى، فضلًا عن السرعة في تحديث بياناتهم، كما وتقدم الشركة ميزة السيولة العالية دون أي انقطاعات.

ما هي أنواع الحسابات التي تقدمها شركة Axi وفقًا للملكية؟

تقدم المنصة عدة أنواع من الحسابات وفقًا للملكية، والتي تلائم احتياجات العملاء وتناسب تطلعاتهم، ومن هذه الأنواع، ما يلي:

  • حساب فردي: هو عبارة عن حساب خاص بالمالك.
  • حساب مشترك: لا يتوفر هذا النوع من الحسابات في شركات الوساطة الأخرى، حيث تتيح الشركة إمكانية اشتراك أكثر من فرد في نفس الحساب وممارسة عمليات التداول دون عوائق.
  • حساب الشركة: دائمًا ما يكون هذا النوع من الحسابات مملوكًا لشركة تخضع لمؤسسة قانونية.

ما هي أنواع الحسابات وفقًا لهيكل الرسوم؟

بالحديث عن أنواع الحسابات وهيكل العمولات والرسوم التي تفرضها شركة Axi، نجد أن الشركة تقدم للمتداولين 3 أنواع من الحسابات، وهي كالتالي:

  • حساب تجريبي: توفر الشركة حسابًا تجريبًا للمتداولين والمستثمرين لاحتراف عمليات التداول، ولا تفرض الشركة أي رسوم أو عمولات على هذا النوع من الحسابات، ولكنها في المقابل تفرض سبريد عالِ مقارنة بالشركات الأخرى.
  • حساب احترافي: من أكثر أنواع الحسابات التي توفرها الشركة استخدامًا، حيث تقدم الشركة ميزة سبريد منخفض على هذا النوع من الحسابات، كما أن الحد الأدنى للإيداع هو 7 دولار فقط.
  • حساب المراهنات: توفر المنصة حساب المراهنات الذي يقدم تخفيضات على فروقات الأسعار، فضلًا عن أن هذا النوع من الحسابات يتميز بخلوه من الضرائب، ولكنه متوفر فقط لعملاء المملكة المتحدة.

المحتوى التعليمي الذي تقدمه شركة Axi

تقدم شركة Axi محتوى تعليمي إثرائي للمتداولين والمستثمرين، سواء الجدد أو المحترفين، ولا تترد الشركة في تقديم كل ما هو مفيد؛ لمساعدتهم على تحقيق أهدافهم على أكمل وجه، فمحتوى الشركة الإثرائي يكون على هيئة، إما مقاطع فيديو تعليمية للمبتدئين، أو كتب إلكترونية، أو مقالات تعليمية ذات جودة عالية ومليئة بالمعرفة والمعلومات، أو مقاطع فيديو إثرائية عامة تجسد أفضل استراتيجيات التداول، إضافة إلى حساب تجريبي.

يمكن لجميع عملاء الشركة الوصول للمحتوى التعليمي من خلال الخدمات الرئيسية والدخول إلى القسم الخاص بالتعليم الذي توفره الشركة، حيث توفر الشركة أيضًا مدونة تعليمية، يتم تحديثها بشكل دوري.

وتتميز مقاطع الفيديو التي تقدمها الشركة بجودتها الرائعة، فضلًا عن كونها مقاطع فيديو شاملة تغطي العديد من موضوعات التداول، إضافة إلى التطرق للحديث عن علوم النفس التجارية، وافضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، ويمكن للمتداولين تحميل الكتب الإلكترونية من موقع الشركة بكل سهولة وبجودة عالية.

لماذا تعد شركة Axi هي الأفضل؟

بكل بساطة هي من أفضل شركات الوساطة المالية العصرية التي تقدم خصائص تكنولوجيا وتقنيات ذكاء اصطناعي رائدة في عالم التداول، فهمي شركة كاملة متكاملة من حيث الخدمات التي تقدمها للعملاء.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.