CMC Markets

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

شركة CMC Markets للوساطة المالية، تمتلك الشركة في جعبتها تقييمات إيجابية وسلبية من قبل العملاء السابقين، تخضع الشركة للوائح تنظيم وترخيص الفئات الأولى القانونية FCA، وعلى الرغم من أن الشركة لا توفر من ضمن أنواع الحسابات الحساب الإسلامي، إلا أنها تعتبر الخيار الأمثل للمتداولين العرب.

متى تأسست شركة CMC Markets للوساطة المالية؟

تلقى شركة CMC Markets رواجًا كبيرًا كأحد أفضل الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية، فمنذ تأسيس الشركة حتى وقتنا هذا، بدأت الشركة بالعمل المتواصل لتلبية تطلعات ومتطلبات العملاء على أكمل وجه.

تعتبر الشركة من أقدم شركات الوساطة المالية، حيث يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1989، وبعد مرور عدة سنوات من ممارسة الشركة لنشاطاتها، أصبحت أحد أفضل الخيارات التي تقدم خدمات التداول، كتداول العقود مقابل الفروقات.

عملت الشركة بكل شفافية على مدار سنوات طويلة، وسعت لتوسيع أعمالها ونشاطاتها، وبناءً عليه حازت الشركة على أكثر من 50 جائزةً ولقبًا في عالم تداول أزواج العملات الأجنبية والعملات الرقمية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تقدمها.

تقدم الشركة لعملائها العديد من الأصول المالية للتداول، إضافة إلى حساب تجريبي لتقليل المخاطر المالية على المتداولين ومساعدتهم على احتراف التداول قبل فتح أي حسابات أخرى والتداول بشكل حقيقي، كما وتوفر الشركة العديد من الأدوات التحليلية الفنية، والرسومات البيانية، وغيرها؛ لمساعدتهم على تطوير مهاراتهم في عالم التداول واحتراف هذه المهنة.

هل توفر شركة CMC Markets خدمة العملاء؟

تسعى شركة CMC Markets لتقديم أفضل الخدمات لعملائها حتى تبقى في الطليعة دومًا مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها في نفس المجال، حيث تدعم الشركة خدمة دعم الجمهور من خلال توفير طاقم فني لدعم العملاء، وتعمل هذه الخدمة على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتضم نخبة من الخبراء في عالم التداول للإجابة على جميع استفسارات وأسئلة العملة المتعلقة في عمليات التداول.

الأصول المالية المتوفرة التي يمكن تداولها عبر شركة CMC Markets؟

توفر شركة CMC Markets العديد من الأصول المالية التي يمكن لعملائها استثمارها وتداولها مع أكبر الأسواق المالية على مستوى العالم، وتنقسم الخدمات التي تقدمها الشركة إلى 6 أقسام، وهي كالتالي:

  • تداول المؤشرات، كالمؤشرات الرئيسية، والعالمية، ومؤشرات القطاعات، ومؤشرات البضائع، والمؤشرات المحلية والإقليمية، ولكن كيف يمكن التداول بمؤشر الأسهم؟ كل هذا وأكثر تجدونه في دليل تداول المؤشرات
  • تداول أزواج العملات الأجنبية
  • تداول أزواج العملات الرقمية، حيث توفر الشركة خدمة تداول أشهر العملات الرقمية المشفرة، كالبيتكوين والإيثيريوم وغيرها.
  • تداول سندات الخزانة الحكومية
  • تداول الأسهم العالمية مثل الأسهم الأمريكي والأسهم الرخيصة التي تحقق أرباح طائلة، وتداول صناديق الاستثمار.
  • توفر الشركة خدمة تداول السلع كالذهب، والفضة، والنفط.

هل شركة CMC Markets خاضعة للتنظيمات والتراخيص القانونية؟

تخضع شركة CMC Markets للعديد من اللوائح والتنظيمات القانونية، فهي تحمل ترخيصًا قانوني من الدرجة الأولي، وهو ترخيص من أحد أقوى اللجان والهيئات المالية الرقابية في السوق المالي، كهيئة السلوك المالي البريطاني FCA، كما أن الشركة تمتثل كليًا لجميع لوائح وقوانين الهيئة في تعاملاتها المالية على أكمل وجه، وتلتزم بشكل كبير في جميع اللوائح التي يتم العمل بها في دول الاتحاد الأوروبي.

ما هي الحماية التي توفرها شركة CMC Markets لأموال عملائها؟

بما أن شركة CMC Markets أحد أفضل الشركات الخاضعة لهيئة الرقابة المالية FCA من الفئة الأولى، فهي بكل تأكيد تفعل برتوكول خاصًا تلتزم به من أجل حماية أموال عملائها التي يتم إيداعها داخل الشركة، وينص ذلك البرتوكول على الاحتفاظ بأموال العملاء في حسابات بنكية يتم حمايتها بشكل منفصل عن أموال الشركة.

سياسة إدارة المخاطر التي تتبعها شركة CMC Markets

دائمًا ما تتطلع شركة CMC Markets إلى تطوير وتحسين خدماتها، حيث تقدم الشركة خدمة إدارة المخاطر كميزة لدعم عملائها المتداولين، وذلك من خلال تنمية بعض أدوات إدارة المخاطر حتى تمكن كل من المتداولين والمستثمرين للاستفادة من خدماتها على أكمل وجه، بفعالية وأمان، وأحد تلك الأدوات تساهم في تأمين عوائد العملاء وأرباحهم التي يتم اكتسابها من الصفقات الناجحة، كما تساهم الشركة في توفير أدوات تساعد على التقليل من الخسائر المحتملة في عمليات التداول.

تتميز شركة CMC Markets في توفير خاصة GSLOs التي تساعد بشكل كبير في إغلاق الصفقات بأسعار معينة، في حال شهدت اتجاهات السوق نقاط لا تتلائم مع مصالح المتداولين، كما وتلتزم الشركة بإعادة قيم التأمين بشكل كامل للعملاء في حال حدوث خلل تقني في خاصية GSLOs التي تساعد المتداولين في إدارة مخاطر التداول.

ما هي هي إيجابيات شركة الوساطة المالية CMC Markets

تعتبر شركة CMC Markets من أكثر شركات الوساطة المالية استقطابًا للعملاء المتداولين والمستثمرين، وذلك بفضل الإيجابيات العديدة التي تتمتع بها الشركة، ومن هذه الإيجابيات، ما يلي:

  • تخضع الشركة لرقابة الهيئات واللجان المالية بشكل جيد
  • تقدم الشركة فروقات أسعار مخفضة بشكل كبير.
  • تعتبر من أفضل الشركات التي تلائم حاجات وتطلعات المبتدئين في عالم التداول
  • توفر الشركة محتوى تدريبي متميز للمتداولين
  • تقدم الشركة أدوات تحليلية ممتازة للسوق المالي

ما هي سلبيات شركة الوساطة المالية CMC Markets؟

رغم أن الشركة تمتلك سجلًا رائعًا من الإيجابيات، إلا أن أنها لا توفر لمستخدميها حسابات دون فوائد، وهذه تعتبر السلبية الوحيدة في خدمات الشركة.

ما هي العمولة والسبريد التي تفرضها شركة CMC Markets؟

بالحديث عن العمولات والسبريد في شركة CMC Markets، غالبًا ما تكون قيمة السبريد على تداول أزواج العملات اليورو مقابل الدولار هو 1 نقطة، ولكن تتغير معدلات السبريد وترتفع قيمتها في حال انخفضت السيولة للعملات غير الرئيسية.

وبحسب ما أعلنت عنه شركة CMC Markets، فإن معدل السبريد يرتفع عند القيام بعمليات تداول بأحجام كبيرة، وذلك بسبب تكاليف الاضطرار لوضع أسعار التداول يدويًا، لافتقار الشركة لخدمة التداول الآلي، وعلى الرغم من أن هذه الميزة تناسب الشركة، إلا أنها لا تناسب احتياجات وتطلعات المتداولين بمبالغ كبيرة.

تتيح الشركة أيضًا رافعة مالية للمتداولين بنسبة 1:500، ولكن في دول أوروبا والمملكة المتحدة، تبلغ نسبة الرافعة المالية حوالي 1:30، ولا يتم فرض أي ضرائب عند القيام بعمليات التداول.

ما هي طرق السحب والإيداع التي توفرها الشركة؟

توفر شركة CMC Markets العديد من طرق السحب والإيداع، ومنها:

  • التحويلات البنكية
  • بطاقات الخصم والإيداع
  • بطاقات الائتمان
  • الإيداع بواسطة البي بال
  • الإيداع بواسطة POLI أو بواسطة BPAY.

الجدير بالذكر أن عمليات السحب والإيداع تتم بنسبة 0% عمولة، ولكن تفرض الشركة 1% عمولة على بطاقات الائتمان، وما نسبته 0.6% على بطاقات السحب، ولكن قد ترتفع قيمة العمولة عند إيداع مبالغ مالية كبيرة.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.