Cryptohopper

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

بعدما هيمنت العملات الرقمية على الأسواق الاقتصادية العالمية، أصبحت الرغبة لدى الأشخاص لدخول عالم التداول أكبر، بغض النظر عن الخبرة الكافية في عمليات التداول، ولذالك ظهر ما يسمى بالروبوت الآلي لتداول أزواج العملات والعملات الرقمية المشفرة، ليساعد أولئك الذين يفتقرون للخبرة الكافية في تداول العملات المشفرة، والجدير بالذكر هنا، أن ليس كل الروبوتات الآلية تحظى بشعبية عالية ومدح كبير بقدر ما يحظى بها روبوت CryptoHopper الذي بلغ عدد مستخدميه حوالي نصف مليون متداول خلال فترة قصيرة، وما زال العدد قابل للزيادة. 

يتيح CryptoHopper للمتداولين إمكانية التداول في البورصات على مدار الساعة خلال اليوم الواحد دون فقدان أي صفقة تداول قوية، ويعمل الروبوت CryptoHopper بشكل متواصل بناءً على الشروط التي يقوم المستخدم باختيارها مسبقًا.

منذ عام 2017 حتى وقتنا هذا، يعمل روبوت CryptoHopper على مساعدة المتداولين وتحقيق أهدافهم المرجوة، وعلى الرغم من تعدد الحلول الرقمية لعمليات التداول، إلا أنه ما زال يواصل كسب المزيد من المستخدمين ويقدم العديد من الحلول الإيجابية في سوق التداول الرقمي الموثوق.

ماذا تعرف عن CryptoHopper؟

بزغ فجر منصة CryptoHopper منذ عام 2017، ومنذ ذلك الحين حتى يومنا هذا، جذبت العديد من المستخدمين إليها، ليتجاوز عددهم الـ400 ألف متداول للعملة الرقمية.

الـ CryptoHopper، هي منصة عبر الشبكة العنكبوتية توفر للمستخدمين المتداولين إمكانية الوصول إلى روبوت آلي والتداول من خلاله في البورصات المالية للعملات الرقمية المشفرة، ليقوم الروبوت بوضع الصفقات دون تدخل من قبل المستخدمين، ولكن وفقًا للشروط التي يحددونها مسبقًا، وبهذا سواء كان للمتداول خبرة في عمليات التداول أو لا، فإن الروبوت سيقوم بعمله وفقًا للبرمجيات المعدة مسبقًا وتحقيق الربح المطلوب من قبل المستخدمين.

يتضح من ذلك بأن CryptoHopper ما هو إلا أداة تداول يستخدمها المتداول في عمليات التداول، تعمل على مدار الساعة دون كلل أو ملل، إلا إذا قام المستخدم بإيقافها، لاسيما بأن النتائج سواء الربح أو الخسارة ستكون نتاجًا لبرمجة المستخدمين، ولكنها غالبًا تكلل بالنجاح.

ومن هنا نستنتج بأن المتداول بحاجة لتقديم استراتيجية قوية في حال أراد تحقيق الصفقات الناجحة، وعلى الرغم من أنه لا توجد أي ضمانات للربح، إلا أن هناك عدة طرق لبرمجة الروبوت، وكلما كان الاستراتيجية الموضوعة للأداة جيدة، كلما كان معدل ربح الصفقة أعلى من معدل خسارتها.

تدعم CryptoHopper أكثر من 14 بورصة عالمية لتداول العملات الرقمية، بما فيها منصة باينانس، ومنصة كوين بيس برو، ومنصة كو كوين، وغيرها الكثير، وهذا يشير إلى أن الروبوت يمتلك سيولة عالية لتحقيق أقصى الفرص المطلوبة في السوق، بغض النظر عن الوقت الذي قد تحدث به، كما أن الروبوت لا يحتاج لمستوى خبرة عالي من المتداولين لتحقيق الأهداف المطلوبة، حيث تقدم منصة CryptoHopper محتوى إثرائي للمتداولي لاحتراف عمليات التداول وفهم أسس التداول وتحديد الاستراتيجيات، ويمكن للمتداولين المحترفين الاستفادة من هذه الخاصية المتطورة والتي تتيح أكثر من 130 مؤشرًا فنيًا مدعوم من قبل منصة CryptoHopper.

التداول الآلي للعملات الرقمية المشفرة

لربما تتطلع للتداول آليًا في العملات الرقمية المشفرة، ولربما تود البدء بواسطة منصة CryptoHopper، ولكن يجب أولًا التعرف على طريقة عمل المنصة؛  لكي يكون بإمكانك وضع الإستراتيجية الفعالة وبرمجة الروبوت الخاص بك والتداول بسهولة ونجاح وتحقيق الأهداف المنشودة بطريقة واقعية.

الروبوت الآلي يعمل وفقًا لبرمجة المستخدم لإستراتيجية معدة مسبقًا، ولكي يتم تحقيق أعلى معدل نجاح للصفقات، يجب أن تتم برمجة الروبوت بطريقة صحيحة وناجحة، فكلما كانت الاستراتيجية الموضوعة وفقًا لمنطق (if/ then)، فإن الصفقات حتمًا ستكلل بالنجاح، وإن كانت الإستراتيجية غير مدروسة وموضوعة بطريقة عشوائية، فلن تحقق الهدف المطلوب، وسيكون الفشل هو الناتج النهائي.

خدمة الجمهور ودعم العملاء عبر CryptoHopper

قد تختلف الخدمة المقدمة للجمهود عبر منصة CryptoHopper عن المنصات الأخرى التي تقدم خدمة العملاء، فهناك ما يسمى بمجتمع المنصة الذي يقدم إجابات عن العديد من الأسئلة التي الرئيسية التي قد تواجه المتداولين، وتسمى بقاعدة المعارف الشاملة، وفي حال لم تكن الإجابة واضحة للمستخدمين في تلك القاعدة، يمكن إرسال بريد إلكتروني لفريق الدعم الفني وسوف يتم الإجابة خلال وقت قصير.

كما وتوفر المنصة إمكانية التواصل من خلال الدردشة الحية مع موظفي الدعم الفني عبر الموقع الخاص بها، ولكن السلبية الوحيدة هو افتقارها للدعم الفني من خلال الهاتف.

إيجابيات وسلبيات منصة CryptoHopper

من الصعب الحديث عن مشروع CryptoHopper دون التطرق للحديث عن الإيجابيات والمزايا الرائعة التي تتمتع بها المنصة والتي توفرها للمستخدمين، ومنها:

  • تعد منصة CryptoHopper سهلة الإعداد والتحكم
  • تتيح المنصة للمستخدمين محتوى إثرائي متكامل لاحتراف التداول
  • توفر للمستخدمين إمكانية التداول بشكل جيد من خلال روبوت آلي، وتدعم المنصة تداول العملات الأجنبية.
  • توفر أسواق مالية جيدة للتداول
  • تتيح للمستخدمين العديد من المزايا الرائعة
  • قابلة للتطور والتحسين
  • معدل أمان عالي جدًا

سلبيات منصة CryptoHopper

على الرغم من الإيجابيات العديدة التي تقدمها المنصة للمستخدمين، إلا أنها تمتلك سلبية واحدة، وهي أن المستخدمين بحاجة لدفع مبالغ مالية من أجل الحصول على المزيد من المؤشرات.

خلاصة تحليل مشروع منصة CryptoHopper

تعد CryptoHopper أحد أفضل الطرق المتاحة للمستخدمين المتداولين بمختلف مستوياتهم في تداول العملات الرقمية المشفرة في الأسواق المالية من خلال الروبوت الآلي، ولكما كان استخدامك المتداولين للمنصة بشكل صحيح، كلما كانت تجربة إستخدامها أكثر إيجابية وفعالية.

تراعي المنصة جميع مستويات المتداولين سواء كانوا مبتدئين أو محترفين في عمليات التداول، حيث تقدم المنصة محتوى تعليمي إثرائي للمتداولين لاحتراف عمليات التداول، وذلك وفقًا للإستراتيجية التي يتم وضعها، ومع مرور الوقت سيحظى المستخدمين بخبرة كبيرة في تحديد الاستراتيجيات الناجحة وتحقيق الصفقات والأهداف المطلوبة بنجاح.

تجدر الإشارة أيضًا إلى أن المنصة تقدم للمستخدمين العديد من المزايا والخيارات المتنوعة، كخيارات القوالب، والاختبارات الخلفية، فضلًا عن المؤشرات الفنية المتاحة، كما وتتيح المنصة للمستخدمين مجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو من خلال أكاديمية المنصة ومنتدى خاص بلغات متعددة لإفادة كل من يود تعلم كيفية استخدام استراتيجيات التداول بشكل احترافي.

تدعم المنصة أيضًا أكثر من 74 نوعًا من العملات الرقمية المشفرة في العديد من الأسواق المالية العالمية، فمنصة تحظى بشعبية كبيرة جدًا، وتعتبر قاعدة أساسية للمبتدئين والمحترفين في عمليات التداول، فضلًا عن كونها مصممًا خصيصًا بشكل سلس لتسهيل الاستخدام والتكوين والإعداد في أنظمتها.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.