Equiti

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

شركة الوساطة المالية Equiti، تعتبر أحد الشركات البارزة في عالم تكنولوجيا الخدمات المالية، وتتميز الشركة بسرعة النمو والتطور والابتكار، كما وتصنف من الشركات العالمية التي تضم مزود عالمي من حيث مستوى التكنولوجيا المتطور للتداول عبر شبكة الإنترنت وتداول المنتجات المالية متعددة الأصول، كما وتتكيف الشركة مع اتجاهات السوق بشكل سريع.

لماذا يفضل التداول في شركة Equiti للوساطة المالية؟

تضم الشركة أكثر من 300 كادر ذات كفاءة عالية متخصص في مجال التداول عبر شبكة الإنترنت، إضافة إلى خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع تتميز بسرعة الرد على العملاء، وبلغات متنوعة يقدر عددها بـ 9 لغات، وتقدم الشركة لعملائها العديد من خدمات الوساطة، منها المهنية، والفردية، والمؤسسية وذلك بالتعاون مع عدد من الشركات الأخرى، كما وتمتلك الشركة عدة مكاتب لها في عدد من الدول الأوروبية، وأفريقيا، ودول آسيا، والمحيط الهادئ، والولايات المتحدة، ودول الشرق الأوسط، وتخضع 6 مؤسسات للتنظيم والرقابة داخل مجموعة شركة Equiti للوساطة المالية، منها:

  • Equiti Capital UK Ltd، وتخضع هذه المؤسسة لرقابة لجنة السلوك المالي في المملكة المتحدة
  • Equiti Group Limited Jordan، وتخضع هذه المؤسسة لرقابة هيئة الأوراق المالية في المملكة الأردنية.
  • EGM Futures DMC، وتخضع هذه المؤسسة للرقابة والترخيص من قبل لجنة الأوراق المالية والسلع والتي تتبع لدولة الإمارات العربية.
  • EGM Securities، وتخضع هذه المؤسسة لرقابة وترخيص هيئة سوق المال بشكل مباشر.
  • Equiti Brokerage، وتخضع هذه المؤسسة لترخيص وتنظيم ورقابة هيئة الخدمات المالية الواقعة في مدينة سيشل
  • Equiti AM، وتمتلك هذه الشركة ترخيص من قبل البنك المركزي في مدينة لأرمينيا.

ماذا تعرف عن شركة الوساطة المالية Equiti؟

تدعم شركة الوساطة المالية Equiti منصات التداول الشهيرة ميتاتريدر4 وميتاتريدر5، وتمتلك الشركة تراخيص من قبل اللجان المالية JSC، و EGM، و Future DMCC، ويقع مكتب الشركة في لندن، وتمتلك الشركة عدة مكاتب فرعية خاصة بها في العديد من الدول الاوروبية وأفريقيا وآسيا ودول الشرق الأوسط، وتقدم الشركة مجموعة كبيرة من خيارات السحب والإيداع للمتداولين، كما وتقدم مجموعة أيضًا كبيرة من أصول التداول، وحسابات التداول الحقيقية، إضافة إلى حساب تجريبي وحساب إسلامي خالِ من المعاملات الربوية والعمولات، ولا تفرض الشركة أي عمولات على عمليات السحب أو الإيداع، كما ويعتبر الحد الأدني لإيداع الحسابات الحقيقة 500 دولار أمريكي، وتمتلك الشركة أكثر من 6 سنوات من الخبرة في النشاط المالي، فمنذ لحظة تأسيس الشركة عام 2016، تميزت بسرعة النمو والتطور ومارست نشاطها لتقدم خدماتها للمتداولين على أكمل وجه.

مزايا التداول مع شركة الوساطة المالية Equiti

تمتلك شركة Equiti قاعدة كبيرة من العملاء من مختلف دول العالم، وتهدف الشركة لتقديم أفضل تقنيات التداول والأسعار لعملائها، فضلًا عن تقديم معدل سيولة مرتفع، وتعزز الشركة مكانتها محليًا، ويزداد أعداد عملاء الشركة يومًا بعد يوم، وذلك بفضل ما تقدمه الشركة من مزايا عديدة للتداول، ومن هذه المزايا، ما يلي:

شركة وساطة جديرة بالثقة

تمتلك الشركة عدة تراخيص من اللجان والهيئات المالية الموثوقة، ويقدر عدد تراخيص الشركة التي تمتلكها حوالي 6 تراخيص لجان مالية منظمة، فضلًا عن حساب تأميني يقدر بحوالي 1 مليون دولار أمريكي على حسابات العملاء.

خدمات محلية

توفر الشركة عدد من المكاتب المحلية تعمل بشكل مباشر وبالعديد من اللغات، إضافة إلى خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بلغات متعددة؛ لتلبي رغبات العملاء واحتياجاتهم، وتجيب على تساؤلاتهم واستفساراتهم.

فروقات أسعار مخفضة

تقدم الشركة لعملائها فروقات أسعار تبدأ من 0.0 نقطة، كما وتفرض الشركة عمولة على تداول عقود الفروقات على تداول الأسهم بنسبة 0%، وهذه الميزة تفتقر إليها العديد من الشركات الوسيطة الأخرى العاملة في هذا المجال.

تحليل السوق ومحتوى تعليمي

تتميز الشركة بتقديم محتوى تعليمي إثرائي للمتداولين خاصة المتداولين الجدد من خلال محاضرات فيديو عبر شبكة الإنترنت، ودليل تداول فوركس، ودليل تداول عملات رقمية،ونشرات يومية تحليلية، وعدة أدوات للتداول.

تداول دون قيود

تتيح الشركة تقنية تكنولوجيا للتداول تعرف بتقنية ECN دون وجود أي قيود على التداول، وتتيح هذه الميزة للمتداولين إمكانية التداول باستخدام جميع برتوكولات التداول الآلية، إضافة إلى استخدام تطبيق كافة استراتيجيات التداول، ويشمل أيضًا التداول اللحظي.

أسواق عالمية

توفر الشركة أكثر من 300 أداة للاستثمار للمتداولين والوصول للأسواق العالمية بكل سهولة

اهتمام بالعملاء

تبدي الشركة اهتمامًا كبيرًا بعملائها، وتتخذ وجهات نظرهم على محمل الجد، ودائمًا ما تتطلع الشركة لتحسين خدماتها وفقًا لآراء المتداولين؛ لتمنحهم تجربة تداول مثالية وبجودة عالية.

تداول العملات الأجنبية

تقدم الشركة لعملائها إمكانية تداول أكثر من 60 زوجًا من العملات الأجنبية، كالدولار الأمريكي واليورو والجنيه والفرنك والين والدولار النيوزيلاندي والأسترالي، والعديد من الأزواج الأخرى.

تداول المؤشرات

تقدم شركة Equiti عدد كبير من مؤشرات الأسهم العالمية، منها مؤشرات أسواق المملكة المتحدة وأسيا وأوروبا ومؤشرات الولايات المتحدة.

تداول الأسهم المالية

تتيح الشركة إمكانية تداول عقود الفروقات التي يزيد سعرها عن 300 سهم، مثل أسهم شركة تسلا، وفيس بوك، وجوجل، وأسهم آبل، وأمازون، وغيرها الكثير من الأسهم

تداول السلع والمنتجات

لا تترد شركة Equiti في تقديم أفضل الخدمات للمتداولين، حيث تقدم الشركة مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات للتداول، منها تداول النفط الخام، والبلاتين، والذهب، والمعادن، والقطن، والبن، والعديد من السلع والمنتجات الأخرى.

نبذة تعريفية عن شركة Equiti للوساطة المالية

  • تعتبر شركة Equiti وسيط مالي تابع لشركة ديفيزيا UK المحدودة
  • يعود تاريخ تأسيس الشركة لعام 2016
  • يقع مقر الشركة الرئيسي في المملكة المتحدة، في لندن، وتحديدًا في شارع ويلسون
  • تمتلك الشركة عدة مكاتب فرعية تابعة لها في كل من الأردن، والإمارات، وأرمينيا، وأوكلاند، ونيروبي
  • توفر الشركة التداول برافعة مالية تصل إلى 500:1 نقطة
  • تمتلك الشركة ترخيص من هيئة الرقابة المالية في المملكة المتحدة FCA فضلًا عن رقم ترخيصي خاص بالشركة
  • تعتبر الشركة موثوقة وآمنة للتداول وحماية حسابات العملاء
  • يقدر تأمين الشركة على حسابات العملاء بأكثر من 1 مليون دولار أمريكي.

أنواع الحسابات التي توفرها شركة Equiti للوساطة المالية

تقدم شركة Equiti للوساطة المالية نوعان من الحسابات الحقيقية للتداول، إضافة إلى حساب تجريبي، وحساب إسلامي خالِ من العمولات الربوية ومصمم وفقًا للشريعة الإسلامية، لاسيما حسابان حقيقيان للتداول، وهم حساب تنفيذي بحد أدنى للإيداع يقدر بـ 500 دولار أمريكي، وحساب بريمير متقدم بحد أدنى للإيداع 20 ألف دولار أمريكي.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.