Evest

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة Evest للوساطة المالية أحد أكبر وأشهر شركات الوساطة التي تقدم خدمات التداول للفوركس إلكترونيًا، حيث اشتهرت هذه الشركة في خدماتها الراقية منذ تأسيسها عام 2017 في السوق المالي.

شيئًا فشيئًا عملت الشركة على توسيع أعمالها ونشاطاتها لتدخل عالم الاستثمار، ومن هنا بدأت رحلتها لتصبح أحد أبرز الشركات الرائدة في الخدمات المالية على مستوى العالم، سواء كان ذلك يتعلق بخدمات تداول العملات الأجنبية، أو العقود مقابل الفروقات، أو بالتداول العادي.

تعمل الشركة كوسيط مالي في عمليات التداول، وتفرض ما نسبته 0% كعمولة على تداول الأسهم، حيث توفر الشركة العديد من الأسهم للاستثمار، منها أسهم رخيصة تحقق أرباح طائلة، الأمر الذي جعلها أفضل الخيارات المتاحة في السوق لعدد كبير من المتداولين والمستثمرين.

ما تجدر الإشارة إليه هنا، أن شركة Evest تمتلك عدة فروع لها في العديد من المناطق حول العالم، وتتيح الشركة لجميع المتداولين في الدول الأوروبية، ودول الشرق الأوسط، وشمالي أفريقيا، ودول آسيا، ومناطق المحيط الهادئ، أن يمارسوا تداولاتهم المالية من خلال المنصة التي تتمتع بواجهة استخدام سهلة وسلسة والمتوفرة إلكترونيًا لجميع المتداولين وعشاق التداول الرقمي.

تمتلك الشركة تراخيص من قبل اللجان والهيئات المالية التي تختص في إصدار اللوائح والقوانين والتنظيمات للشركات التي تعمل في نفس المجال، مما يجعلها من أكثر الشركات الجديرة بالثقة والشفافية.

شركة Evest للوساطة المالية

شركة Evest هي شركة مالية تعمل كوسيط لعمليات التداول، تقدم الشركة خدماتها المالية الرائعة لكافة الراغبين في التداول في أسواق البورصات العالمية، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية التي توفرها الشركة.

يعود أصل الشركة Evest، إلى شركة أتريا فاينانشال هولدنج، كونها الشركة الأم في الأصل، والمسجلة في لندن، في بلاك هيث، كما وتحمل شركة Evest اسم تجاري في بلدان الشرق الأوسط Mena.Evest.com، وتعتبر شركة قابضة لشركة Magic Path Capital Limited.

تعمل الشركة على تنظيم وترخيص أعمالها من قبل هيئة VFSC للخدمات المالية، فضلًا عن أن الشركة تمتلك ترخيص مباشر مسجل برقم 17910 لإدارة أعمالها في الأسواق المالية.

ما هي الخدمات التي تقدمها شركة Evest؟

تقدم الشركة لعملائها العديد من الخدمات التي يمكن إدارتها أثناء التداول إلكترونيًا، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الأصول المالية لعملائها للتداول، كتداول الأسهم، أو الذهب، أو التداول الرقمي، والكثير من الأصول المالية المتنوعة.

أما فيما يتعلق بحماية أموال وبيانات العملاء، فالشركة تبدي عناية كبيرة لحماية عملائها، حيث تعمل الشركة على حفظ أموال العملاء في حسابات بنكية منفصلة عن حسابات الشركة، وذلك لآن الشركة تخضع إلى عدد من الجهات النظامية والترخيصية، الأمر الذي جعلها تنال ثقة العملاء بسرعة كبيرة.

تتيح الشركة خدمة الجمهور والاتصال والتواصل لخدمة عملائها بمستوى عالِ من الكفاءة والخبرة في مجال التداول، وتعمل خدمة العملاء على مدار الساعة ولمدة خمسة أيام أسبوعيًا.

ما هي أنواع الحسابات التي توفرها شركة Evest؟

تعتبر شركة Evest أحد أبرز شركات التداول، حيث تقدم الشركة لعملائها 4 أنواع من حسابات التداول المختلفة، ومنها:

  • الحساب التجريبي

 تقدم شركة Evest خدمة الحساب التجريبي لعملائها، خاصة أولئك الجدد الذين يفتقرون للخبرة الكافية في عمليات التداول، وهنا يأتي دور الشركة في مساعدتهم على إدارة حسابهم باحترافية، وتقديم كافة الخدمات التدريبية والمحتويات التعليمية لمساعدتهم على احتراف التداول، وبدء مشوارهم الحقيقي في عالم التداول.

  • الحساب الفضي

 من أكثر الحسابات التي تقدمها الشركة استخدامًا، ويعتبر الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 500 دولار، كما أن الحد الأقصى هو 4.999 دولار، ويتميز هذا الحساب بتقديم فرق سعري يبدأ من 3.0 نقطة، ويتميز هذا النوع من الحسابات بـ 0% عمولة عند سحب الأرباح أو إيداع الأموال في الحساب، وتقوم الشركة بتزويد الحساب بكافة الأدوات والتحليلات الفنية والتوصيات التي يحتاج لها المتداولين، كما يقدم الحساب خدمته للمتداولين بطريقة مستمرة بواسطة الهاتف المتنقل.

  • الحساب الذهبي

 يتمتع هذا النوع من الحسابات بمزايا عديدة، فالحد الأدنى للإيداع هو 5 آلاف دولار أمريكي، والحد الأقصى هو 10 آلاف دولار أمريكي، والفرق السعر لهذا النوع من الحسابات يبدأ من 2.2 نقطة، كما تقدم الشركة 0% عمولات أو رسوم على عمليات الإيداع وسحب الأرباح، إضافة إلى أن العملاء ومستخدمي هذا النوع من الحسابات يحصلون على توصيات وتحليلات فنية بشكل مباشر يوميًا على هواتفهم.

  • الحساب البلاتيني

يعتبر من أكبر أنواع الحسابات، فالحد الأدني للإيداع هو 10 آلاف دولار أمريكي، والحد الأقصى 50 آلف دولار أمريكي، أما فيما يتعلق بفروقات السبريد، فتبدأ من 1.8 نقطة، ولا تفرض الشركة أي عمولة على سحب أو إيداع الأموال في هذا الحساب، ويحظى العملاء بجميع التوصيات والتحليلات الفنية من خلال هواتفهم المتنقلة، كما وتقدم الشركة خدمة المندوب المهني، ومدير للحساب، ويتمتع أصحاب هذا الحساب بخاصية الإيداع بالبطاقات الائتمانية ذات الدفع المسبق.

  • الحساب الماسي

  يبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 50 آلف دولار أمريكي، ويقدم الحساب خدمة السبريد المخصصة وفقًا لطلب العملاء، فضلًا عن كمية التداول، وكغيره من الحسابات، تفرض الشركة 0% عمولة على رسوم الإيداع والسحب، ويعمل الحساب على تزويد عملائه بجميع التوصيات والتحليلات الفنية من خلال الهاتف، لاسيما الحصول على المدرب المهني، ومدير للحساب، وخاصية السحب والإيداع بواسطة بطاقة الائتمان ذات الدفع المسبق.

  • حساب تداول الأسهم

تقدم شركة Evest حساب مخصص لتداول الأسهم والصناديق الاستثمارية، وتفرض الشركة 0% عمولة على تداول العقود مقابل الفروقات بالأسهم، فضلًا عن 0% رسوم على عروضات الأسعار في الأوقات الفعلية، كما تعفي الشركة أصحاب الحساب من عمولات الودائع البنكية وعمليات السحب والإيداع بواسطة بطاقات الائتمان، وعلى غرار الحسابات الأخرى، يحصل العملاء على تحليلات وتوصيات فنية وأدوات مالية مجانًا دون رسوم أو عمولات.

  • حساب التداول الإسلامي

تقدم الشركة حساب التداول الإسلامي دون رافعة مالية، ويحمل العديد من المزايا وفقًا للشريعة الإسلامية، وتدعم الشركة التداول عبر منصة ميتاتريدر5 مع عمولة 0% على عمليات التداول، دون إضافة أي نقاط أو فروقات سعرية.

هل شركة Evest شركة موثوقة؟

تخضع الشركة إلى العديد من الهيئات واللجان المالية التي تفرض رقابتها على عمليات الشركة المالية، وبذلك لا تعتبر الشركة نصابة، فعلى الرغم من بعض التقييمات السلبية على موقع الشركة، إلا أنها تحظى بثقة العملاء والمتداولين والهيئات الرقابية، كما وتخضع الشركة لرقابة VFSC هيئة الخدمات المالية الخاصة بالمعاملات المالية التجارية وتحمل رقم ترخيصي 179100

.

ما هي المنصات التي تدعمها الشركة؟

تدعم الشركة 3 منصات للتداول، منها منصة ميتاتريدر5، ومنصة تداول Evest Web Trader المتوفر إلكترونيًا، وتطبيق Evest للتداول بواسطة الهاتف الذكي.

ما هي مزايا منصات التداول؟

  • تساعد على التداول بالنقرة الواحدة
  • استقبال وإرسال المعاملات المالية بين الحسابات
  • تتيح إمكانية التداول ذات الأصول المتعددة
  • توفر 6 أوامر معلقة
  • توفر خاصية الميكرو لوت
  • توفر رسوم وأدوات وتحليلات مباشرة

طرق السحب والإيداع عبر شركة Evest

توفر الشركة العديد من الخيارات للسحب والإيداع، منها السحب والإيداع بالبطاقات الائتمانية، أو الحوالات البنكية، أو المحافظ الإلكترونية.

ما هي الرسوم التي تفرضها الشركة؟

تفرض الشركة رسومًا على الحسابات غير النشطة تقدر ب 10 دولار بعد مرور 3 شهور من توقف الحساب، فضلًا عن أن الشركة تفرض 5 دولار رسوم على السحوبات، و 2% رسوم للتحويلات من المبالغ المسحوبة.

الخلاصة

تعتبر شركة Evest من أبرز شركات الوساطة المالية، حيث تسمح الشركة للعملاء بالتداول من خلالها لمن هم فوق سن الـ 18 عامًا، والحد الأدنى للإيداع في حسابات الشركة هو 500 دولار أمريكي، كما أن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 25 دولار أمريكي.

توفر الشركة خدمة الدعم الفني إما من خلال الدردشة الحية والمباشرة، أو الرسائل أو البريد الإلكتروني، كما أن موقع الشركة يدعم اللغتين العربية والإنجليزية.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.