Exness

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعد شركة Exness إحدى شركات الوساطة المالية الرائدة في عالم التداول من خلال الشبكة العنكبوتية الإنترنت، وتمتلك الشركة سجلًا حافلًا بالخبرة الكبيرة الممتدة إلى أكثر من 12 عامًا في مجال التداول، وقد تم تأسيسها في عام 2008، وحصلت الشركة على الاعتماد والتنظيم من عدة جهات رقابية في السوق المالي، وقد تم اعتمادها بشكل رسمي من قبل هيئة السلوك المالي البريطاني FCA، الذي يعتبر من أقوى التراخيص والاعتمادات في عالم تداول أزواج العملات الأجنبية.

لاقت شركة Exness رواجًا وشعبية كبيرة، خاصة بعدما أعلنت الشركة دعمها للعديد من منصات التداول الرائدة، كمنصة موبايل، ومنصة ميتاتريدر4، وكذلك منصة ميتاتريدر5، كما وتمتلك الشركة ترخيصًا معتمدًا من هيئة المال القبرصية CySEC، وتقدم المنصة للمتداولين العديد من خيارات الإيداع، كالإيداع من خلال الفيزا، أو الماستر كارد، والإيداع من خلال سكريل، أو نيتليير، أو وايير، وكذلك الحال في خيارات السحب، وتعتبر من أكثر المنصات الشهيرة في تداول أسواق الفوركس.

تقدم الشركة للمستخدمين حسابات تجريبية، ولا تتقاضي أي عمولات أو رسوم على عمليات السحب، كما ويبلغ الحد الأدني للإيداع 10 دولار فقط، والجدير بالذكر أن شركة Exness تقدم للمستخدمين العرب حسابات إسلامية للتداول وفقًا للشريعة الإسلامية.

هل تقدم شركة Exness رافعة مالية للمتداولين؟

 من الجلي أن شركة Exness تقدم للمستخدمين والمتداولين رافعة مالية مرنة، وتترك للمتداولين الحرية في اختيار مقدار الرافعة التي يحتاجون إليها، حتى تتيح للعملاء الحرية المطلقة في إدارة المخاطر الناجمة عن الرافعة المالية والتحكم بمعدلات الأرباح والحد من الخسارة المالية.

الجدير ذكره هنا، أن شركة Exness تتيح للعملاء رافعة مالية لجميع حسابات التداول، كما أنها توفر الرافعة المالية بنسبة كبيرة مثل : 2000:1، الأمر الذي يساعد المستخدمين والعملاء والمتداولين لمضاعفة حجم أرباحهم المحتمل الوصول إليها وتحقيق هدفهم المطلوب بسهولة.

لماذا تلقى شركة Exness رواجًا وشعبية كبيرة في عالم التداول؟

تقدم شركة Exness العديد من المزايا الرائعة للمستخدمين، وتقدم العديد من مظاهر الدعم والتسهيلات والخدمات التي يحتاج إليها المتداولين، ومن تلك المزايا التي تقدمها شركة Exness للعملاء، ما يلي:

  • تقدم شركة Exness خدماتها لجميع العملاء بأكثر من 20 لغة مختلفة حتى تساعد جميع المتداولين من مختلف الجنسيات للتداول من خلالها بسهولة وييسر.
  • تجيب الشركة عن تساؤلات واستفسارات العملاء من خلال توفير خدمة العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، كما توفر خدمة العملاء بأكثر من 13 لغة لكي تلائم حاجات جميع العملاء من جميع أنحاء العالم وجميع الجنسيات.
  • يمكن للعملاء التداول عبر شركة Exness باستخدام معدل سبريد ثابت ومنخفض بشكل كبير، ويبدأ السبريد من 0.1 فقط.
  • توفر شركة Exness العديد من خيارات حسابات التداول وتعتبر المنصة المكان الملائم للمتداولين الجدد وكذلك المحترفين لما تقدمه الشركة من خيارات جيدة لكلاهما.
  • توفر شركة Exness تقارير مستمرة عن حالة السوق؛ لكي تتيح للمتداولين القدرة على إدارة تداولاتهم وصفقاتهم بنجاح.
  • تقدم شركة Exness رافعة مالية تتسم بالمرونة لجميع حسابات التداول، وقد تصل الرافعة لمستويات عليا جدًا حتى تتيح للمتداولين إمكانية تحقيق أعلى مستوى ربح ممكن.
  • تتميز شركة Exness أيضًا بتقديم تشكيلة متنوعة من أدوات التحليل الفني مجانًا للعملاء، حتى تتيح لهم إمكانية بناء الاستراتيجيات وتوقع تحركات الأسعار في الأسواق المالية بين الحين والأخر.
  • توفر الشركة العديد من خيارات الدفع والسحب والإيداع، حيث يمكن للعملاء الإيداع وسحب الأموال إما من خلال الماستر كارد، أو نيتلر، أو سكريل، أو من خلال الفيزا.
  • لا تفرض شركة Exness أي عمولات أو رسوم على عمليات الإيداع التي تتم عبرها.

هل شركة Exness تخضع للتراخيص والرقابة العالمية؟

تخضع شركة Exness إلى التراخيص والتنظيمات المعتمدة دوليًا من قبل العديد من الهيئات المالية، كترخيص FCA البريطاني، وكذلك ترخيص CySEC القبرصي، فضلًا عن تراخيص وتنظيمات أخرى أعلنت عنها الشركة من أجل استمرار عملها وتوسع خدماتها على مستوى العالم أجمع.

هل يوجد لدى شركة Exness أي فروع أو مكاتب محلية في الدول العربية؟

في الحقيقة لا تمتلك شركة Exness أي فروع أو مكاتب في الدول العربية حتى هذه اللحظة، ويتم إدارة أعمال وخدمات الشركة من خلال مكتبها القابع في قبرص، حيث تمتلك الشركة عدة مكاتب وفرع في قبرص، وتدرس الشركة إمكانية التوسع في مجال أعمالها وفتح عدة فروع لمكاتبها في الدول العربية في المستقبل القريب، ولكنها ما زالت حتى هذه اللحظة تقدم خدماتها الرائدة والمتميزة لجميع المتداول من مكاتبها في قبرص.

هل توفر الشركة خدمة إدارة المحافظ؟

تحظى الشركة بثقة العملاء بشكل كبير، وتعتمد الشركة على أداء عملها بشكل كامل متكامل من خلال تقديم خدماتها للعملاء وإتاحة الفرصة لهم لتنفيذ أوامر التداول بمطلق الحرية، ولا توفر الشركة أي محافظ أو خدمات من هذا النوع، على عكس شركات الوساطة والتداول الأخرى، لذلك تعتبر هذه شركة Exness من أكثر شركات التداول جذبًا للمتداولين من جميع أنحاء العالم ومن كافة الجنسيات، لتتيح لهم إمكانية التداول والتحكم بحساباتهم خارج موقع الشركة لضمان الثقة، ومنحهم كامل الحرية.

هل تمتلك شركة Exness أي تراخيص محلية في الدول العربية؟

لا تمتلك الشركة أي تراخيص محلية أو أوراق اعتماد من الدول العربية، ولكنها تمتلك تراخيص من الهيئات المالية والرقابية العالمية، كالهيئة المالية القبرصية والبريطانية، فضلًا عن تراخيص عالمية أخرى تم الإعلان عنها مؤخرًا على موقع الشركة.

الاتصال والتواصل ودعم العملاء عبر منصة Exness

تهتم شركة Exness بعملائها بشكل كبير، حيث تقدم الشركة لعملائها خدمة دعم العملاء والجهور بأكثر من 13 لغة مختلفة من أجل الرد على جميع تساؤلات العملاء من مختلف الجنسيات، كما وتطمح الشركة إلى أن تكون الحاضنة لجميع المتداولين بمختلف جنسياتهم، وتقدم لهم كافة الخدمات التي تلائم حاجاتهم وتناسب تطلعاتهم.

توفر شركة Exness خدمة العملاء لخدمة الجمهور على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ويمكن التواصل مع خدمة العملاء إما من خلال الدردشة الحية والمباشرة، أو من خلال البريد الإلكتروني، وتتميز خدمة العملاء بسرعة الاستجابة والرد على الاستفسارات.

ما هي فئات الأصول المتوفرة للتداول من خلال شركة Exness؟

يمكن للعملاء والمتداولين الدخول التسجيل في شركة Exness وتداول العديد من الأصول التي توفرها الشركة، ومن تلك الأصول، ما يلي:

  • تداول أزواج العملات الأجنبية
  • تداولات الأسهم
  • تداول العملات الرقمية المشفرة
  • تداول النفط
  • تداول الذهب

وتطمح الشركة لتوسيع خدماتها قدر الإمكان وتوفير إمكانية الوصول إلى كبرى الأسواق العالمية من خلالها.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.