FXDD

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تأسست شركة FXDD في عام 2002 وبدأت تباشر عملها كشركة وساطة مالية؛ وتهدف الشركة لتقديم خدماتها الراقية للعملاء المستثمرين والمتداولين على أكمل وجه.

ووفقًا لتقييمات شركة FXDD، فهناك العديد من التقييمات السلبية على موقع الشركة، حيث أعرب العديد من العملاء عن استيائهم الشديد من خدمات الشركة البطيئة، وافتقارها إلى أدنى مقومات المصداقية والشفافية.

فرضت على الشركة العديد من العقوبات المالية، فقد تم معاقبها في عام 2013، وفرضت عليها غرامة مالية من قبل CFTC، و NFA، وقدرت الغرامة المالية بـ 2 مليون دولار أمريكي، وفي عام ، 2014، تم فرض غرامة مالية بقيمة 25 آلف يورو على الشركة، كما أن الشركة ما زالت مطالبة بتسديد ما قيمته 1.8 مليون دولار أمريكي للعملاء بسبب مشكلة الانزلاق غير المتكافئ الذي عانت منه الشركة لبضعة شهور.

على الرغم من هذه التقييمات السلبية على موقع الشركة، ووجود بعض الإشكاليات التي عانت منها الشركة لفترة من الوقت، لا يمكننا أن نقول بأن الشركة غير موثوقة ولا تتمتع بالشفافية.

ما هي شركة FXDD للتداول؟

تمتلك الشركة باع طويل من الخبرة في تقديم خدماتها في عالم الفوركس والتداول، فقد تأسست الشركة في عام 2002، وما زالت الشركة تقدم خدمات على أوسع نطاق، شهدت الشركة توسعات كبيرة في عام 2010، وباشرت في فتح عدة فروع لها في دول الاتحاد الأوروبي، كما أن الشركة تتطلع لتوسيع أعمالها بشكل كبير من خلال تبنيها خطة فريدة من نوعها تحاول من خلال تنفيذها للتوسع في تقديم خدماتها على أوسع نطاق.

ما هي الأدوات المالية التي تقدمها شركة FXDD للتداول؟

تقدم الشركة لعملائها العديد من الخدمات الراقية، والأدوات المالية التي تلقى رواجًا وشعبية كبيرة، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، ما يلي:

  • خدمة تداول أزواج العملات الأجنبية
  • خدمة تداول العملات الرقمية المشفرة
  • خدمة تداول العقود مقابل الفروقات
  • خدمة تداول أشهر وأفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار والمضاربة
  • خدمات تداول السلع والمعادن
  • كما وتوفر الشركة خدمة تداول المؤشرات

ما هي المنصات التي تدعمها شركة الوساطة المالية FXDD؟

فيما يتعلق بالمنصات التي تدعمها شركة الوساطة المالية FXDD، فقد حازت المنصة على تقييمات إيجابية بهذه الميزة، حيث توفر المنصة لكافة عملائها إمكانية الوصول إلى أفضل الأسواق المالية من خلال دعمها لـ 4 منصات متنوعة، ومنها:

منصة ميتاتريدر4

تحظى هذه المنصة بشعبية وشهرة كبيرة على مستوى العالم أجمع منذ لحظة تأسيسها حتى وقتنا هذا، وتقدم المنصة للمتداولين العديد من المزايا الرائعة، وتعتبر هذه المنصة أحد أفضل الخيارات المتاحة للتداول.

منصة ميتاتريدر5

تشبه هذه المنصة منصة ميتاتريدر4، ولكنها تتمتع بمزايا وخصائص متطور أكثر، حيث تتيح هذه المنصة للمتداولين التعرف على مستوى وحجم السيولة المتاحة لتبادل أزواج العملات الأجنبية المختلفة.

منصة ويب تريدر

تعتبر من أكثر المنصات استقطابًا للمتداولين، وهي مصممة لعمليات التداول المباشر من خلال صفحات الأنترنت، ولا يتطلب الوصول لهذه المنصة تثبيت أي تطبيق أو برنامج على أجهزة الحاسوب.

منصة ميرور تريدر

تعتبر منصة بارزة تقدم العديد من الخصائص والمزايا للمتداولين، حيث تتيح المنصة إمكانية اعتماد أكثر من استراتيجية للتداول في وقت واحد، وتلقى رواجًا وشعبية كبيرة بفضل هذه الميزة.

ما هي أنماط التسعير التي تقدمها شركة FXDD للوساطة؟

لا يمكننا الحديث عن شركة الوساطة المالية FXDD دون التطرق إلى أنماط التسعير التي تقدمها الشركة، حيث تنقسم فئة أنماط التسعير لدى الشركة إلى قسمين، وهم كالتالي:

  1. أسعار ECN

في هذا القسم، يحظى المتداولين على سبريد أقل لعمليات التداول، وتقوم الشركة هنا بفرض عمولات مخفضة على كل صفقة تتم من خلالها، وتقدر نسبة السبريد بـ 2.99 دولار على العقود Standard، كما ويتم تقديم خدمة التنفيذ السريع للأسعار التي تم تحديدها من قبل العملاء، فضلًا عن أن كل الصفقات الضخمة يتم تنفيذها وفقًا لسعر واحد دون تغيير.

  1. التسعير المميز

تعتبر هذه من الميزة من أكثر الخيارات المتطورة التي تقدمها شركة FXDD للعملاء، حيث توفر هذه الخدمة للمستثمرين نسبة سبريد دون فرض أي عمولات أو رسوم، كما تتيح هذه الميزة للعملاء من إمكانية الاستفادة من تنفيذ الصفقات اللحظية بأفضل الأسعار الموحدة، والجدير بالذكر أن هذه الميزة تسمح للمتداولين والمستثمرين إمكانية تنفيذ صفقات دون وجود أي انزلاقات سعرية على جميع أوامر المضاربات اللحظية.

ما هي خيارات الإيداع التي تقدمها شركة FXDD للوساطة؟

تقدم الشركة العديد من خيارات الدفع والإيداع في الحسابات، ومن هذه الطرق، ما يلي:

  • إمكانية الإيداع من خلال الماستر كارد
  • إمكانية إيداع الحساب من خلال نيتلر
  • كما وتتيح الشركة إمكانية إيداع الحساب بواسطة الفيزا أو Wire.

أما فيما يتعلق بعمليات سحب الأرباح، فالشركة تقدم للعملاء العديد من الخيارات، منها: إمكانية السحب بواسطة Wire أو من خلال الفيزا، أو الماستركارد، أو من خلال Neteller.

ما هو أقل مبلغ للإيداع عبر الحسابات التي تقدمها الشركة؟

تبدي الشركة عناية كبيرة واهتمامًا بالغًا بعملائها، حيث تفرض الشركة حدًا أدنى لإيداع الحسابات يقدر بـ 1 دولار فقط، فضلًا عن أن الحد الأقصى للإيداع غير معروف.

هل تخضع الشركة لأي ترخيص تنظيمي؟

تخضع الشركة إلى ترخيص تنظيمي من قبل اللجان والهيئات المالية MSFA، وFSA.

سعت الشركة للحصول على أكبر عضوية من قبل الجهات العالمية الرقابية، وتم تسجيلها في الاتحاد الأوروبي، وتمتلك الشركة عضوية مسجلة لتوفير رافعة مالية وتوفير خصائص تداول مرنة تلائم احتياجات المتداولين.

إيداعات العملاء عبر شركة FXDD

بالحديث عن إيداعات العملاء عبر شركة FXDD، فالشركة تتعامل مع أكبر البنوك في الولايات المتحدة والبنوك العالمية، كما تعمل الشركة على الاحتفاظ بأموال عملائها التي تخضع لرقابة الهيئة الأمريكية الفيدرالية لإيداعات العملاء، وهذا ما يعطي للعملاء ثقة أكبر في وضع أموالهم في أحد البنوك العالمية الكبيرة.

هل تقدم شركة FXDD محتوى تعليمي؟

تسعى شركة الوساطة FXDD لتقديم أفضل المحتويات التعليمية المتخصصة للعملاء والتي يتم إعدادها من قبل خبراء ومختصي التداول في الاتحاد الأوروبي وفي الولايات المتحدة، وتعمل الشركة على تقديم تحليلات فنية وأساسية بشكل دوري للمتداولين لإكسابهم الخبرة الكافية وتسهيل عمليات التداول وتحقيق الأهداف المرجوة.

برامج البونص لدى شركة FXDD للوساطة

لا تتواني شركة FXDD في تقديم عروضها الخاصة والحصرية، منها برنامج البونص الذي يتم تقديمه للعملاء والذي يمكن استخدامه أيضًا للتداول أو السحب أو في الهوامش.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.