House-of-Borse

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة House of brose أحد شركات الوساطة المالية المسجلة في المملكة المتحدة البريطانية، والتي تحمل رقم ترخيصي من هيئة الرقابة المالية البريطانية FCA، وتعتبر هذه اللجنة من أهم اللجان المالية الرقابية، وهي تعد رمزًا من رموز التراخيص الموثوقة والمؤمنة في تنظيم عمل الشركة المالية وشركات الوساطة.

تعد شركة House of brose أكثر كونها شركة وساطة تقتصر خدماتها وأنشطتها على الخدمات المالية فحسب، بل إنما تعد بيت ملئ بالخبرة المتمثلة في عالم الاستثمار المالي والتداول عبر شبكة الإنترنت، حيث تمتلك الشركة نموذج عمل خاص بها متطور DMA/ECN، بهدف تزويد الشركات المالية والمؤسسات والبنوك بصناديق تحوط، ومدراء لكبار المتداولين بالسيولة، إضافة إلى مدراء للثروات، وخدمات للتداول، والعديد من الأدوات المالية.

تعتمد شركة House of brose على تقنية خاصة لعمليات التداول، منها نماذج تجميع الأسعار الذي يساعد في التعرف على الأسعار من مصادر السيولة الكبرى، فضلًا عن تقنية توجيه أوامر العملاء بشكل مباشر للسوق والتعامل مع البنوك العالمية الكبرى، وتساعد الشركة في ربط المتداولين مع البنوك من خلال شبكة تداول في سوق حقيقي يطلق عليها اسم InterbankMarket.

ماذا تعرف عن نموذج عمل التداول عبر شركة House of brose المتطور؟

تعد شركة House of brose من الشركات الأولى الكبرى العالمية في عالم التداول باستخدم التقنيات المتطورة والفريدة من نوعها، فالشركة تستخدم تقنية DMA/ECN الإلكترونية المتطورة، إضافة إلى تقنية Direct Market Access، وتقنية Communication Network، والتي تتيح للعملاء بالوصول إلى فروقات أسعار مع البنوك بشكل مباشر، والحصول على معدل سيولة ضخم جدًا، كما وتصل سرعة عقد الصفقات بين العملاء والبنوك إلى أقل من جزء من الثانية، حيث يعتمد النموذج الخاص بالشركة على خاصية تجميع الأسعار والتي تساعد في إدخال الأسعار في أكثر من مصدر للسيولة.

أما فيما يتعلق بعمولة الشركة الثابتة، فالشركة تتقاضى عمولة ثابتة من عمليات التداول، ولا تكسب أي شيء من خسارة العملاء، بل تهدف لزيادة أرباح العملاء؛ لكي تحافظ على استمراريتهم، وتقدم الشركة العديد من التسهيلات لتلبية احتياجات العملاء، مثل زيادة أحجام التداول في حساباتهم الحقيقية، وتوجيه أوامرهم بشكل مباشر لعمق السوق مباشرة مع البنوك المركزية، دون أي تعديلات أو تسويات للصفقات فيما يعرف بالديلنج ديسك، مقارنة بالشركات الأخرى.

ويعتبر نموذج الشركة المبتكر هو الأفضل والأنسب للعملاء الباحثين عن مدراء للتحوط، إضافة لكونه الأفضل للشركات الاستثمارية وكبار المتداولين أصحاب الخبراء الباحثين عن معدل سيولة مرتفع وتداول مع البنوك مباشرة دون أي إعادة للتسعير أو التسويات، والحد من المخاطر المترتبة على الصفقات.

ما الهدف وراء تأسيس شركة House of brose؟

 يعود فضل تأسيس الشركة إلى مجموعة من الخبراء وكبار التداول المحترفين الذي يحملون شهادات عليا في مجال المال والأعمال، إضافة إلى مدراء بعض البنوك الاستثمارين المختصين في الأسواق المالية والاستثمارات، ويمتلك مؤسسو الشركة أكثر من 20 عامًا في مجال المال والأعمال.

تكمن الفكرة الرئيسية وراء تأسيس شركة House of brose، بعد عدة سنوات من النشاط والعمل، وحب التطوير والتجارب، تبين أن المستثمرين العاديين أصبحوا اليوم من كبار رجال الأعمال، وزادت خبرتهم في عالم الاستثمار، ويتطلعون للحصول على المزيد من الخدمات والامتيازات، لذا برزت فكرة الشركة لتقديم كل ما يساعدهم من أسعار أفضل، والوصول لعمق السوق بالتواصل مع البنوك بسهولة وبطريقة مباشرة، وتنفيذ للصفقات بشكل أفضل، فضلًا عن تقديم العديد من الخصائص التي تلبي استراتيجيات التداول الخاصة بالمستثمرين بتكلفة أقل وسرعة في التنفيذ.

ما الذي يميز شركة House of brose عن باقي الشركات المالية الأخرى؟

تتميز شركة House of brose عن الشركات المالية الأخرى، بامتلاكها ترخيص لنموذج عملها المتقدم والفريد من نوعها، فالشركة تحمل ترخيص من لجنة الرقابة المالية في المملكة المتحدة، وتمتلك رقم ترخيصي، إضافة إلى العديد من التقنيات التكنولوجيا والنماذج المتقدمة.

كما وتمتلك الشركة إدارة ذات كفاءة عالية في إدارة تعاملات الشركة، وتحظى إدارة الشركة بسمعة جيدة، فضلًا عن كادر الشركة والعاملين فيها أصحاب الخبرة الطويلة في الأسواق المالية والتعاملات البنكية.

تسعى الشركة إلى إعلاء شعار مصالح العملاء المتبادلة، وذلك من خلال نموذج عمل الشركة المتقدم والمتطور الذي يساعد في زيادة حجم تداولات العملاء، وتوفير معدل سيولة مرتفع، وتوفير أفضل الأسعار والسرعة في تنفيذ التعاملات.

تتميز الشركة أيضًا بخاصية السرعة الفائقة في تنفيذ المعاملات المالية بدقة وبشكل فوري وبفروقات أسعار مخفضة للغاية، فضلًا عن السيولة العالية، وخاصية التواصل مباشرة مع البنوك والعملاء، كما وتقدم الشركة أفضل أسعار الطلبات وأفضل أسعار على العروض، وتتسم الشركة بتنفيذ التعاملات مع السوق مباشرة بسعر متوسط، إضافة إلى اعتماد مبدأ الإفصاح والشفافية، كما وتتميز الشركة بالجمع بين صناع السوق وعملاء الشركة، وتوفير العديد من المزايا الرائعة للعملاء، ويحظون بأفضل معاملة على الإطلاق، سواء كان ذلك في التعاملات المالية أو في الأسعار.

ما هي أبرز الإمتيازات التي يحصل عليها المتداولين في شركة House of brose؟

يحظى المتداولين عبر شركة House of brose بالعديد من المزايا والامتيازات، ومنها:

  • التداول مع شركة موثوقة ومضمونة، حاصلة على ترخيص من المملكة المتحدة وتحمل رقم مسجل خاص بها.
  • تتواجد الشركة في العديد من المراكز المالية في معظم أنحاء العالم؛ لتوفر للمتداولين كافة الخيارات التي يبحثون عنها.
  • تخضع الشركة لرقابة FCA اللجنة المالية البريطانية
  • تقدم الشركة تأمينات على حسابات المتداولين بحسب قوانين FCA هيئة الأموال البريطانية
  • توفر الشركة للمتداولين حسابات مفصولة عن رأس مال الشركة، وذلك بموجب قوانين هيئة الأموال البريطانية.
  • يتم حفظ أموال العملاء في بنوك كبرى مؤمنة، مثل بنك باركليز لندن.
  • يدير الشركة فريق ذو كفاءة عالية ويمتلك خبرة تقدر بأكثر من 20 عامًا في السوق المالي
  • يتم التداول عبر الشركة من خلال غرفة تنفيذ مباشرة للعمليات والمعاملات والتواصل المباشر مع البنوك، الأمر الذي يساعد في توفير معدل سيولة عالِ وتحقيق صفقات ناجحة خلال وقت قصير.
  • تساعد الشركة في توفير إمكانية التداول في الأسواق الحقيقة بشكل مباشرة، مقابل معدل سبريد منخفض جدًا قد يصل في تداول أزواج العملات إلى 0%.
  • تتيح الشركة للمتداولين إمكانية التداول في السوق دون إعادة للتسعيرات، كما وتساعد في التنفيذ السريع والفوري للصفقات دون أي تعديلات أو تسويات على الصفقات.
  • تقدم الشركة معدل رافعة مالية بحجم 100:1 نقطة
  • تتيح الشركة إمكانية تداول أكثر من 48 زوجًا من العملات الأجنبية في الفوركس، كما وتوفر إمكانية تداول المعادن الثمينة، والسلع.
  • تتيح الشركة إمكانية المضاربة اللحظية والتداول الآلي بواسطة مستشارين خبراء.
  • توفر حسابات تداول حقيقية دون فوائد ربوية
  • توفر العديد من خيارات السحب والإيداع
  • فريق للدعم الفني باللغة العربية والإنجليزية؛ لتقديم أفضل خدمة.
  • دعم منصة ميتاتريدر4 المشهورة
  • حدود دنيا لإيداع الحساب تبلغ 25.000 دولار أمريكي
  • السرعة في فتح الحساب والتداول

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.