IC-Markets

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تحتل شركةIC Markets  للوساطة المالية مكانة متوسطة مقارنة بشركات الوساطة المالية الأخرى، وذلك لآن الشركة تحمل تراخيص من الهيئات واللجان المالية من الفئة المتوسطة، كما وتعتمد الشركة على سيرفرات وخوادم تقع في كل من لندن ونيويورك، وذلك لآن الشركة تخضع للتراخيص البريطانية والأمريكية ذات الدرجة الأولى.

والجدير بالذكر أن الشركة تقدم خدماتها بشكل كامل وعلى أكمل وجه لعملائها وبجودة عالية جدًا، وعلى الرغم من ذلك، لا تعد الشركة عضو في أي من برامج الحماية للمستثمرين المعروفة عالميًا.

ماذا تعرف عن شركة الوساطة المالية IC Markets؟

يعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2007، وتتخذ الشركة مدينة سيندي في استراليا مقرًا لها، كما وتعلن الشركة أن الهدف من تأسيسها هو توفير بيئة مثالية للمتداولين لممارسة أعمالهم والتداول وذلك من خلال تقليس الفجوة بين المؤسسات الكبرى والمتداولين من خلال إتاحة المزيد من المزايا والإيجابيات والحلول المتقدمة التي استمرت لفترة طويلة مقتصرة على المستثمرين أصحاب رؤوس الأموال الكبيرة، والبنوك الاستثمارية والمؤسسات المالية الكبرى.

ما هي الأصول المالية المتوفرة للتداول عبر شركة الوساطة المالية IC Markets؟

تتميز شركة IC Markets  في تقديم مجموعة كبيرة من الأصول العالمية المتنوعة لعملائها، كما وتوفر الشركة إمكانية الاستثمار بعدد كبير من الأدوات والأصول المتنوعة، حتى تساعد المتداولين على تحقيق المزيد من الفرص وجني الأرباح.

ومن فئات الأصول المالية التي توفرها شركة التداولIC Markets  لعملائها، ما يلي:

  • تجارة أزواج العملات الأجنبية
  • تداول السلع
  • تداول الأسهم
  • تداول العملات الرقمية المشفرة
  • تداول المؤشرات
  • تداول السندات
  • تداول العقود الآجلة

هل تقدم شركة IC Markets   للوساطة المالية أي أدوات متقدمة للتداول؟

تعتبر أدوات التداول من أكثر الأمور التي يتطلع إليها المتداولين، وقد سعت الشركة منذ تأسيسها إلى تقديم خدمة رائعة لعملائها من خلال دعمها لمنصة ميتاتريدر4، والتي تقدم للمستخدمين المزيد من الإيجابيات والمزايا في تنفيذ التعاملات المالية، وتتمثل تلك الإضافات التي تتميز بها المنصة بالخصائص التالية:

  • توفر المنصة خاصية التداول بالنقرة الواحدة
  • تتيح المنصة خاصية عمق السوق
  • كما وتقدم المنصة أداة خاصة لمراقبة السبريد
  • وتقدم المنصة أداة حاسبة لتوضح مدى مخاطر الصفقة
  • أداة حاسبة للأوامر المتقدمة

جميع هذه الخصائص التي تقدمها المنصة، جعلتها تستقطب العديد من المتداولين من جميع أنحاء العالم.

ما هو حجم الرافعة المالية التي تقدمها شركة الوساطة الماليةIC Markets ؟

من أهم الأمور التي يتطلع إليها العملاء هو حجم الرافعة المالية، حيث تعتبر من أبرز المقومات التي تساعد في التداولات عبر الإنترنت، إضافة إلى أنها تساعد في زيادة فرص المستثمرين في زيادة حجم أرباحهم، كما وتقدم الشركة رافعة مالية بشكل متدرج تبدأ من 5:1 وصولًا إلى 500:1 نقطة.

وتختلف حجم الرافعة المالية التي تقدمها شركةIC Markets  وفقًا لتنوع الأصل المالي الذي يتم تداوله في السوق، ومن الأمثلة على ذلك، ما يلي:

  • رافعة مالية لتداول أزواج العملات الأجنبية تصل إلى 500:1 نقطة
  • رافعة مالية لتداول المؤشرات، تصل إلى 200:1 نقطة
  • رافعة مالية لتداول السندات تصل إلى 200:1
  • رافعة مالية لتداول السلع تصل إلى 500:1
  • رافعة مالية لتداول العقود الآجل تصل إلى 200:1
  • رافعة مالية لتداول العملات الرقمية تصل إلى 5:1

تقدم الشركة العديد من الأصول الرقمية للتداول، مثل البيتكوين، والإيثيريوم، والريبل، والبيتكوين كاش، واللايتكوين، والعديد من الأصول الرقمية الأخرى، وينصح خبراء التداول في الوقت الحالي بشراء العملات الرقمية، خاصة عملة البيتكوين بعدما هبطت قيمتها السوقية بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا، ولكن من المرجح أن ترتفع قيمة العملة السعرية والعملات الرقمية الأخرى خلال فترة قصيرة، حيث انخفضت قيمتها إلى أكثرمن 8%، عملة البيتكوين تتهاوى بسبب الحرب الروسية على أوكرانيا.

مزايا التداول عبر شركة IC Markets للوساطة المالية

تتطلع شركة الوساطة المالية IC Markets لتقديم خدماتها لعملائها بجودة عالية جدًا؛ لتمنحهم تجربة تداول لا مثيل لها، ومن أبرز المزايا التي تقدمها الشركة، ما يلي:

  • تقدم شركة الوساطة المالية خاصة التنفيذ السريع للأوامر، وذلك بفضل تقنية الخوادم الخاصة بالشركة والموجودة في مراكز بياناتا LD5، و NY4، والتي تسهل على المتداول دخول الصفقات وتقليل المخاطرة المالية.
  • تقدم الشركة تكنولوجيا متطورة ومبتكرة، وذلك من خلال الشراكة من العديد من الوسائل التكنولوجية في معظم أنحاء العالم، لذا تعتبر شركة IC Markets محط أنظار العديد من المتداولين، رغم أنها ما زالت تصنف في الفئة المتوسطة مقارنة بشركات الوساطة الأخرى المختصة في نفس المجال.
  • تتيح الشركة للمتداولين اتباع الأنماط المتنوعة من استراتيجيات التداول، ومن هذه الأنماط، التحوط، والتداول الآلي، والمضاربة اللحظية والتي تعرف بالاسكالبينج.
  • تقدم الشركة حدود دنيا للمتداولين للإيداع في الحسابات الخاصة بها، كما وتقبل الشركة إيداع الحسابات بـ 10 عملات رئيسية متنوعة.
  • توفر الشركة فريق للدعم الفني لخدمة العملاء يعمل على مدار الساعة ولمدة 5 أيام أسبوعيًا، وتتميز هذه الخدمة بسرعة الرد وتقديم أفضل خدمة وبجودة عالية.

هل تمتلك شركة الوساطة المالية IC Markets أي فروع لها في دول الخليج العربي؟

حتى هذه اللحظة، لا يوجد للشركة أي فروع في دول الخليج العربي، أو في دول الشرق الأوسط، فضلًا عن أن الشركة لا تحمل أي تراخيص محلية أو مكاتب أو فروع لها في تلك المناطق، ومكتبها الوحيد في دولة أستراليا.

هل تمتلك شركة IC Markets أي نوع من التراخيص المحلية؟

لا تمتلك شركة الوساطة المالية IC Markets حتى هذه اللحظة أي تراخيص محلية من قبل الهيئات واللجان المالية العربية، ولكنها تمتلك تراخيص دولية وتخضع لرقابة الجهات واللجان المالية، ومن ضمن التراخيص التي تمتلكها الشركة، تراخيص FSA، و ASIC، وحتى هذه اللحظة، لم تعلن الشركة بعد عن أي تراخيص محلية في الدول العربية، ولكن من المحتمل أن توسع الشركة من خدماتها وتفتح عدة فروع لها في الدول العربية.

هل تدعم شركة التداول IC Markets اللغة العربية؟

تضع الشركة رضاء عملائها من ضمن أولوياتها القصوى، فهي تبذل جهدها لتقدم خدما بأفضل جودة للعملاء من جميع دول العالم، ولكي تمنح الشركة المتداولين من مختلف الجنسيات تجربة تداول سهلة وذات جودة عالية، فهي تدعم اللغة العربية بشكل رئيسي في موقعها الإلكتروني، وتقدم مدراء للحسابات من الجنسية العربية، وتقدم الشركة من خلال ترخيص FSA خدماتها للمتداولين من الدول العربية لتداول العقود الآجلة، ولكن في الوقت الحالي، لا تمتلك الشركة أي تراخيص محلية، ولكن من المرجح أن تعلن الشركة عن إطلاق تراخيص محلية لها خلال الفترة القادمة، خاصة أن الشركة تدرس إمكانية توسعة خدماتها وزيادة منتجاتها المالية وأدواتها الفنية، لمنافسة العديد من الشركات الأخرى في هذا المجال، ومن المرجح أيضًا أن تفتتح الشركة بعض من المكاتب الفرعية لها في بعض البلدان العربية، ولكن حتى هذه اللحظة لم تصرح الشركة عن امتلاكها أي تراخيص محلية.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.