JFD-Bank

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تأسست شركة الوساطة المالية JFD-Brokers في عام 2011، وتمتلك خبرة عالية في مجال الخدمات المالية يقدر بأكثر من 11 سنة، وحازت الشركة على العديد من الجوائز، ويقع مكتب الشركة الرئيسي في قبرص، في مدينة ليماسول، وتمتلك الشركة عدد من المكاتب الفرعية في كل من ألمانيا، وإسبانيا، وفانواتو، وبلغاريا.

تبدي الشركة اهتمامًا بالغًا في عملائها وتلبية احتياجاتهم ورغباتهم، حيث تتيح الشركة إمكانية تداول العديد من المنتجات المالية من خلالها، والوصل إلى الأفضل عروضات الأسعار على الإطلاق، إضافة إلى أنها تناسب المتداولين والمستثمرين سواء المبتدئين أو المحترفين.

وبالحديث عن التكنولوجيا المتقدمة، فإن شركة JFD-Brokers تستخدم أحدث التقنيات التكنولوجيا، إضافة إلى هوامش حقيقية، وتنفيذ المعاملات في أجزاء من الثانية، ويمكن لعملاء الشركة الوصول إلى العديد من المنتجات المالية للتداول، كأزواج العملات الأجنبية، والأسهم، والسلع، والمعادن الثمينة، والعملات الرقمية المشفرة، عملة البيتكوين، والإيثيريوم، إضافة إلى تداول صناديق المؤشرات المتداولة، وصناديق الاستثمار، كما وتقدم شركة JFD-Brokers متجرًا خاص بها لتداولات التجزئة دون أي عمولة.

هل تعتبر شركة JFD-Brokers شركة موثوقة؟

 تمارس شركة JFD-Brokers أنشطة وفقًا للقوانين والقواعد التنظيمية، وهي تمتلك تراخيص وتنظيمات لتقديم أنشطتها الاستثمارية وإدارة محافظ عملائها، وتقديم الخدمات المصرفية، من قبل هيئة الأوراق المالية CySEC القبرصية، وهيئة VFSC للخدمات المالية، إضافة إلى BaFin، هيئة الإشراف المالي الفيدرالي، وبنك Deutche Bundesbank الألماني.

كما وتتوافق شركة JFD-Brokers مع MiFID2 في الدول الأوروبية وفقًا لقانون الخدمات الاستثمارية، وقانو السوق عام2017 المنظم، إضافة إلى أن الشركة تمتلك سجل رقمي لها في أكثر من 30 دول في العالم، وتقدم الشركة خاصية حماية أموال العملاء، فهي تساعد في تخزين وحفظ أموال عملائها من خلال حسابات بنكية مؤمنة وموثوقة بعيدًا عن رأس مال الشركة، كما وتوظف الشركة العديد من المحاسبين والمراجعين الماليين؛ لمراجعة المعاملات المالية أولًا بأول.

جميع استثمارات العملاء يتم إيداعها في أكبر البنوك في بريطانيا وألمانيا، وتعتبر الشركة عضوًا فعال في صندوق تعويض المستثمرين والمتداولين، وهذا يعتبر ضمان حقيقي وإضافي للعملاء، ما يستحق الذكر هنا، أن خدمات الشركة تقتصر فقط على المتداولين والمستثمرين في كل من روسيا، والولايات المتحدة، إضافة إلى بعض البلدان الأخرى.

هل تقديم شركة JFD-Brokers رافعة مالية للتداول؟

تبدي شركة JFD-Brokers اهتمامًا بالغًا بعملائها، وتطمح لآن تقدم لهم كل ما بوسعها من أجل تلبية حاجاتهم ورغباتهم، وتمنحهم تجربة تداول فريدة من نوعها، وتتيح الشركة أحجام للرافعة المالية لكل سوق، فمثلًا في سوق عقود الفروقات، وتداول أزواج العملات الأجنبية، تتيح الشركة رافعة مالية بحجم 1:30 كحد أقصى، وفي تداول السلع والمؤشرات، تقدم الشركة رافعة مالية 1:20 كحد أقصى، وفي الإجراءات الفردية، 1:10 كحد أقصى، أما فيما يتعلق بتداول العملات الرقمية، فالحد الأقصى لاستخدام الرافعة المالية هو 1:5نقطة.

أما بالحديث عن عملاء الشركة المحترفين، فيمكنهم استخدام رافعة مالية تصل إلى 1:400، وذلك وفقًا للأداة الأساسية ونوع الحساب وحجم التداول.

الرسوم والعمولات

تعتبر شركة JFD-Brokers من أكثر شركات الوساطة المالية شفافية فيما يتعلق بالعمولات والرسوم، حيث تفرض الشركة عمولة على تداولات العقود مقابل الفروقات، وتداول العملات والمعادن الثمينة، ولكنها لا تفرض أي عمولة على تداولات الأسهم المادية، أما بالنسبة للأسهم  الأمريكية، يبلغ معدل العمولة حوالي 00025 دولار للسهم الواحد، والحد الأدنى 1 دولار أمريكي، وتتم عملية حساب الأسهم الهولندية، والألمانية وفرض نسبة 1.5 لكل نقطة.

تفرض الشركة رسومًا على الحسابات غير النشطة بعد 90 يومًا بشكل متتالي، ويبلغ معدل الرسوم حوال 20 دولار أو يورو، أما بالنسبة للحسابات الفعالة، فلا يتم فرض أي عمولات أو رسوم عليها.

في تداول العملات الأجنبية، يبلغ معدل العمولة حوالي 0.03، واليورو 0.027، والجنيه الاسترليني 0.025، والفرنك السويسري 0.03، وبالنسبة لتداول المعادن الثمينة، تبلغ نسبة العمولة حوالي 0.3 نقطة، وبالنسبة لتداولات الأسهم المادية 0% عمولة.

بالنسبة لتداول صناديق الاستثمار، تبلغ نسبة العمولة حوالي 0.05%، والحد الأدني يبلغ حوالي 5 يورو، وعلى المؤشرات، 0.1 نقطة.

الإيداع والسحب

تقدم شركة الوساطة المالية خيارات عديد للإيداع والسحب، والجدير بالذكر، لا توجد أي تكاليف تفرض على عمليات الإيداع والسحب، كما وترفض الشركة أي ودائع من طرف ثالث، وتقبل الشركة الدفع إما من خلال التحويلات البنكية، أو بطاقات الائتمان، أو من خلال الدفع عبر الإنترنت، أو الحوالات المصرفية.

منصات التداول التي تدعمها شركة JFD-Brokers

تقدم شركة JFD-Brokers العديد من منصات التداول لعملائها، منها منصة ميتاريدر5، ومنصة ميتاتريدر4، ومنصة JFD-Brokers الخاصة بالشركة، وتتميز منصة ميتاتريدر4 ومنصة ميتاتريدر5 بتقديم أشهر الأدوات المالية، ويعتبران من أرقى وأشهر منصات التداول المتقدمة في العالم.

خدمة العملاء والدعم الفني

تقدم شركة JFD-Brokers خدمة الدعم الفني للعملاء على مدار الساعة لمدة 5 أيام في الأسبوع، كما وتوفر الشركة خدمة الدردشة الحية بالعديد من اللغات، ويمكن للعملاء الوصول أيضًا لخدمة العملاء والدعم الفني من خلال البريد الإلكتروني، أو من خلال الهاتف، كما وتؤمن الشركة بمبدأ المساواة بين المتداولين، حيث تتيح للجميع إمكانية الوصول للدعم الفني.

المحتوى التعليمي والإثرائي

تقدم شركة JFD-Brokers الوساطة المالية محتوى تعليمي وإثرائي للمتداولين في سوق العملات الأجنبية، مثل دليل تداول فوركس، ودليل تداول العملات الرقمية، إضافة إلى تقديم العديد من التحليلات الأساسية، وتقلبات السوق، والوصول إلى المعلومات المتعلقة بعالم تداول الفوركس، والمعادن، والأسهم الأمريكية، والأسهم الاستثمارية، والأسهم المادية، وتداول الذهب، والسلع، والمعادن، والمؤشرات.

وتقدم الشركة العديد من البحوث والتوصيات حول وضع السوق والتقلبات التي تحدث بشكل يومي، إضافة إلى النداوات الأسبوعية عبر الإنترنت، والفيديوهات التعليمية، والمعارض، والعديد من المؤتمرات، وأحداث العمل التي تقوم بها الشركة.

الجوائز التي حازت عليها شركة الوساطة المالية JFD-Brokers

حازت الشركة على العديد من الجوائز الرائعة، حيث تمتلك الشركة أكثر من 40 جائزة عالمية منذ بدء ممارسة نشاطها في عالم التداول، ومن أبرز الجوائز التي تمتلكها الشركة، ما يلي:

 في عام 2019، صنفت الشركة كأفضل منصة للتداول وحازت على المركز الأول، وصنفت كأفضل وسيط لتداول أزواج العملات الرقمية، وفي عام 2018، حازت المنصة على جائزة أفضل شركة في تنفيذ المعاملات المالية، وأفضل شركة وساطة في أوروبا، ,وأفضل شركة أبحاث في عالم التداول والعقود في أوروبا، كما وصنفت بأفضل وسيط أزواج عملات أجنبية في ألمانيا، وفي عام 2017، حازة الشركة على جائزة باريس لتداول العملات الأجنبية، وصنفت كأهم منصة تداول عبر شبكة الإنترنت.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.