Just2Trade

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة Just2Trade للوساطة المالية أحد الشركات العاملة في مجال التداول، وتحتل الشركة التصنيف رقم 44 مقارنة بالشركات الأخرى العاملة في نفس المجال، وشركة Just2Trade هي الاسم السابق لشركة Score Priority ، وتأسست الشركة عام 2007، وأعلنت الشركة عن تغيير علامتها التجارية قبل نحو عامين فقط، وتمتلك الشركة مكتبًا فرعيًا لها في مدينة قبرص، وتهدف الشركة لتسهيل عمليات التداول على المتداولين، وتبدي اهتمامًا كبيرًا للمتداولين بأحجام كبيرة.

الاسم الجديد للشركة، يعكس رؤيتها من أجل تطوير المتداول المهتمين بالاستثمار والتداول، حيث سعت الشركة لإطلاق منصة خاصة بها للتداول بنسبة 0% عمولة، فضلًا عن تقديم تطبيق يمكن الوصول إليه من خلال المتصفح، وتطبيق للهاتف الذكي، وأطلقت الشركة اسمKite  على منصة التداول الخاصة بها، كما أنه من المحتمل الاسم الجديد للشركة ساعد في تقديم خدمات رائعة للتجار وساهم في استقطاب عدد لا بأس به من المتداولين والمستثمرين.

امتلك شركة Just2Trade قاعدة من العملاء يتجاوز عددهم حاجز الـ 150 ألف عميل من جميع أنحاء العالم، كما أن الشركة خدمت تحت الاسم التجاري Finam للمتداولين في الاتحاد الأوروبي، وتعتبر شركة Just2Trade الخيار الأمثل للمتداولين والمستثمرين من خارج الولايات المتحدة لتداول أزواج العملات الأجنبية وعقود الفروقات، إضافة إلى مجموعة أخرى من الأدوات الفنية الأخرى.

هل تعتبر شركة Score Priority  شركة موثوقة؟

عند الحديث عن مدى موثوقية الشركة، علينا النظر إلي التراخيص والتنظيمات التي تمتلكها الشركة، فهي تمتلك اعتمادًا من قبل لجنة الرقابة المالية CySEC القبرصية، فضلًا عن امتلاكها الاعتماد الرسمي من الاتحاد الأوروبي، إضافة إلى أن عروض الوسطاء تتلائم مع إرشادات miFID التي تم وضعها بواسطة ESMA والتي بدورها تقدم خدمات في مجال التداول بموجب القانون واتفاقية منطقة EEE.

ما هي إيجابيات وسلبيات شركة Score Priority ؟

تمتلك الشركة العديد من المزايا والإيجابيات، ومن أبرز إيجابيات الشركة، ما يلي:

  • تساعد الشركة بالوصول لمحرك التداول للنقاط من خلال تطبيق طرف ثالث والذي يقدم تحليلات أكثر قوة.
  • تقدم الشركة مكافآت للمتداولين وعمولات مخفضة للغاية على عمليات التداول، إضافة إلى جداول أسعار على تداول الأسهم.
  • تتيح الشركة إمكانية الوصول إلى Trade Ideas مجانًا، وهو عبارة عن موقع غير تابع للشركة، ويقدم أدوات تداول وأدوات تحليل متقدمة.
  • توفر الشركة إمكانية تداول الأسهم، وعقود الفروقات، إضافة إلى ADRs بأسعار مخفضة للغاية، تصل إلى 2.5 دولار على كل عملية تداول.
  • توفر الشركة إمكانية تداول الخيارات بأسعار مخفضة تصل إلى 5.5 دولار لكل عملية تداول كرسوم ثابتة، إضافة إلى 0.50 دولار عمولة لتداول العقد.
  • تفرض الشركة على المتداول للأسهم بأحجام عليا تنفيذ صفقات تبدأ من 0.001 دولار لكل سهم، وحوالي 0.35 دولار لتداول العقد.
  • تتيح الشركة إمكانية الوصول إلى ميزات متقدمة، مثل الشبكات الاجتماعية والتي تساعد في مناقشة أفكار التداول.
  • خدمة الجمهور ودعم العملاء تعمل على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع.

عيوب شركة الوساطة المالية Score Priority

  • تقدم الشركة خدمات البحوث المتقدمة عبر منصتها Lite، ولكن هذه الخدمات محدودة.
  • لا تفرض الشركة رسومًا على الحسابات غير النشطة.
  • تحتاج أدوات البحث بعض التطبيقات من جهات خارجية
  • الحدي الأدني للإيداع في الحساب يبلغ 200 دولار أمريكي

هل تقدم شركة Score Priority رافعة مالية؟ 

تساعد الرافعة المالية في رفع أرباح العملاء المتداولين، وتقدم الشركة رافعة مالية بحد أقصى 1:30 للمتداولين عبر منصتها.

ما هي الأدوات التي توفرها الشركة للتداول؟

تتيح الشركة لعملائها العديد من الخيارات للتداول، كالأسهم والصناديق والسندات والخيارات وأزواج العملات الأجنبية، ومن الفئات التي توفرها الشركة، ما يلي:

  • تداول الأسهم
  • تداول الصناديق  
  • تداول السندات
  • تداول العقود الآجلة
  • تداول السلع

الإيداع والسحب

تقدم الشركة خيارات عديد للإيداع والسحب، ويبلغ الحد الأدني لفتح حساب تداول عبر شركةScore Priority  حوالي 100 دولار أمريكي.

دعم العملاء والتواصل مع الجمهور

تقدم شركة الوساطة المالية خدمة دعم العملاء على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، كما وتتيح الشركة إمكانية الدخول إلى مجتمع النادي أو التواصل مع خبراء التداول لمزامنة حسابات التداول، ويمكن الوصول لخدمة الدعم الفني من خلال منصات التواصل الاجتماعي، أو عبر التيلجرام، أو من خلال الواتس أب.

محتوي إثرائي للمتداولين

تقدم شركة الوساطة المالية Score Priority محتوى تعليمي إثرائي للمتداولين، كالفيديوهات التوضيحية، والندوات، ودلائل التداول،مثل دليل تداول فوركس، لتمنح المتداولين تجربة تداول سهلة، وتساعد المبتدئين على تحقيق أرباحهم من الصفقات بكل نجاح.

ما هي المنصات التي تدعمها شركة الوساطة المالية Score Priority ؟

تدعم الشركة العديد من منصات التداول، منها منصة ميتاتريدر4، ومنصة ميتاتريرد5 التي تقدم العديد من المزايا للمتداولين، إضافة إلى منصة Lite الخاصة بالشركة.

الخلاصة

تدعم شركة التداول Scope Priority منصات تداول ميتاتريدر4 ومنصة ميتاتردر5، وتوفر الشركة أكثر من 50 زوجًا من العملات الأجنبية للتداول، ولا تفرض الشركة أي رسوم على عمليات التداول، ويستغرق تنشط الحساب عبر شركة Score Priority حوالي 24 ساعة فقط، وتخضع الشركة لرقابة اللجان المالية من الفئة الأولى، مثل FINRA، وCySEC، وبنك روسيا، إضافة إلى NFA، ويبلغ الحد الأدنى لإيداع الحسابات عبر الشركة حوالي 200 دولار أمريكي فقط.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.