LegacyFX

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

انطلقت شركة LegacyFX عام 2014 كأحد شركات الوساطة المالية التي تتخصص في تقديم خدماتها في عالم التداول والخدمات المالية للمستثمرين في معظم أنحاء بلدان العالم، وتعد الشركة أحد الشركات المتطورة نسبيًا في مجال عالم التداول، فضلًا عن أن خدماتها تشمل العديد من الأسواق المالية الكبرى، إضافة إلى توفير مجموعة متنوعة من الأصول المالية التي تلقى شعبية ورواجًا كبيرًا عند المتداولين حول العالم.

تحظى شركة LegacyFX بالتنظيم والرقابة من قبل اللجان والهيئات المالية مثل لجنة الخدمات المالية VFSC، فضلًا عن أنها تتبع برنامجًا لحماية بيانات وأموال عملائها وحفظهم في حسابات مصرفية أوروبية كبرى بشكل منفصل عن أموال الشركة ورأس مالها وأصولها الخاصة بها.

ما هي الأدوات المالية التي توفرها شركة الوساطة المالية LegacyFX؟

لا يقتصر الأمر فقط على الأدوات المالية التي تقدمها الشركة بقدر ما يقتصر على مدى تنوع تلك الأدوات، فالشركة تقدم مجموعة كبيرة متنوعة من الأدوات والأصول المالية المختلفة، ويصل عدد الأصول التي توفرها الشركة حوالي 220 أداة، مقسمة إلى 7 فئات رائجة، ومنها:

  • تداول أزواج العملات الأجنبية (الفوركس)
  • تداول الذهب
  • تداول النفط
  • تداول العملات الرقمية الشهيرة التي تلقى رواجًا كبيرًا، كالبيتكوين والإيثريوم
  • تداول الأسهم، حيث تقدم الشركة مجموعة من أفضل الأسهم الأمريكية للاستثمار والمضاربة  
  • تداول العقود مقابل الفروقات
  • تداول العقود المستقبلية

هل توفر شركة LegacyFX التداول بواسطة الرافعة المالية؟

تعتبر خاصية الرافعة المالية أحد العوامل الأساسية التي تعتمد عليها تداولات العملات الأجنبية عبر الإنترنت، كما وتعتبر أبرز العوامل التي ساهمت في تمييز الشركة وجذب الملايين من المستثمرين والمتداولين إليها، حيث تتيح الشركة إمكانية مضاعفة رأس مال المستثمرين ومضاعفة معدل مكاسبهم المالية المحتمل تحقيقها دون فرض أي مبالغ ثانوية على المستثمرين.

ويبلغ معدل الرافعة المالية التي تقدمها شركة LegacyFX للخدمات المالية 1:200 كحد اقصى، وتقبل الشركة أيضًا المضاربات اللحظية، كما وتتيح فروقات أسعار متغيرة وثابتة، وخاصة الوقف المتحرك للربح والخسارة، ويبلغ أقل عقد مايكرو عبر الشركة هو 1.000.

ما هي أنواع حسابات التداول التي تقدمها شركة LegacyFX؟

تقدم شركة الوساطة المالية LegacyFX لعملائها أفضل أنواع الحسابات للتداول، حيث توفر الشركة 6 أنواع أساسية للتداول الحقيقي، وتختلف تلك الحسابات بناءً على المزايا التي تميز كل حساب عن غيره، وعدد الصفقات لكل حساب، كما وتتباين الحسابات وفقًا لحجم الأموال المودوعة كحدود دنيا وقصوى للإيداع، ومن هذه الحسابات، ما يلي:

حساب Standard

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا النوع من الحسابات حوالي 500 دولار أمريكي، ولا يتضمن هذا النوع من الحسابات أي صفقات أو وسائل تحليل متطورة.

حساب فضي

يبلغ الحد الأدني للإيداع داخل الحسابات الفضية حوالي 3000 دولار أمريكي، ويتيح هذا الحساب خاصية حماية الصفقات لعدد 5 صفقات، فضلًا عن توفير مجموعة كبيرة من أدوات التداول المميزة، والتحليلات الأساسية والتوجيهية.

الحساب البلاتيني

يبلغ الحد الأدنى للإيداع داخل الحساب البلاتيني حوالي 10 آلاف دولار أمريكي، كما ويوفر الحساب خاصية حماية 7 صفقات مع مجموعة متنوعة من الأدوات المالية والتحليلية المتقدمة، إضافة لتقديم خدمة الأفكار المتميزة، والنجاح الشخصي.

حساب بريميوم

يبلغ الحد الأدنى للإيداع داخل حساب بريميوم حوالي 25 ألف دولار أمريكي، ويوفر هذا الحساب حماية من 7 صفقات محتملة، فضلًا عن أن الحساب يجمع بين كافة خصائص الحسابات الأخرى، إضافة لوجود بعد السمات والتوصيات التي تساعد في دعم المتداولين.

إلى جانب أنواع حسابات التداول التي توفرها الشركة، تتيح الشركة حسابًا مخصصة VIP يضمن هذا الحساب للمستثمرين عمليات تداول تحت شروط استثنائية، فضلًا عن توفير خدمات دعم لا محدودة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذه الحساب حوالي 50 ألف دولار أمريكي.

كيف تساهم شركة LegacyFX في دعم المتداولين الجدد؟

تركز شركة LegacyFX بشكل كبير على رضاء عملائها وتلبية رغباتهم وحاجاتهم، فضلًا عن دعمها الكبير للمستثمرين الجدد في عالم تداول أزواج العملات الأجنبية والأسهم، وتعمل الشركة دون كلل أو ملل لمساعدتهم على احتراف التداول وتطوير مهاراتهم وزيادة مستوى خبراتهم، لذلك تقوم الشركة على تقديم محتوى تعليمي يوفر لعملائه العديد من الوسائل التعليمية لدعمهم، ومن أنماط المحتوى التعليمي الإثرائي الذي تقدمة الشركة، ما يلي:

  • كتب تعليمية لاحتراف التداول الإلكتروني
  • مجموعة كبيرة من دورس الفيديو ذات الجودة العالية
  • دورات تدريبية خاصة للمتداولين الجدد
  • تعمل الشركة على تنظيم ورش عمل وندوات خاصة عبر الإنترنت

هل يوجد للشركة أي مكاتب محلية في الدول العربية؟

حتى وقتنا هذا، لا تمتلك الشركة أي مكاتب محلية في الدول العربية، ولكنها تعد مجموعة من الخطط لكي تحظى بثقة أكبر قدر من العملاء من كافة أنحاء دول العالم، وذلك لآن الشركة تحمل في جعبتها العديد من التراخيص والتنظيمات التي تتيح لها العمل بشكل دولي في جميع قارات العالم.

هل تمتلك شركة LegacyFX أي ترخيص محلي في دول الشرق الأوسط؟

لا تمتلك شركة LegacyFX أي تراخيص محلية سواء كان ذلك في دول الخليج العربي، أو دول الشرق الأوسط، فالتراخيص التي تمتلكها الشركة خاصة لموقع الشركة، ومنها ترخيص وتنظيم لجنة سايسيك القبرصية، وتراخيص شركة فينواتو.

تخطط الشركة مستقبلًا لفتح عدة مكاتب لها في عدد من الدول العربية والحصول على تراخيص أخرى تمكنها من مزاولة نشاطاتها وأعمالها في دول الشرق الأوسط ودول الخليج العربي، ولكن حتى وقتنا هذا، لا تمتلك الشركة أي تراخيص محلية.

ما هو أقل مبلغ مالي يمكن إيداعه لفتح حساب مع شركة LegacyFX؟

تقدم شركة LegacyFX عدد كبير من حسابات التداول الحقيقية، وحتى يتمكن المتداولين من فتح حساب تداول حقيقي عبر شركة LegacyFX، فالحد الأدنى للإيداع داخل الحساب يبدأ من 250 دولار أمريكي أو 250 يورو، ويعتبر هذا المبلغ هو أدنى مبلغ مسموح للإيداع وبدء التداول عبر شركة LegacyFX.

هل تتيح شركة LegacyFX إمكانية شراء أسهم حقيقية؟

لا توفر شركة LegacyFX خدمة شراء الأسهم الحقيقية من منصة LegacyFX، فالشركة مخصصة فقط لتقديم خدمة تداول عقود الفروقات التي يشار إليها بـ CFD.

ما هي طرق الدفع التي توفرها الشركة؟

توفر الشركة العديد من طرق الدفع، ومنها: التحويلات البنكية، أو الدفع عبر البطاقات الائتمانية، أو من خلال سكريل، أو نيتلير، أو من خلال موني بوكيرز.

ما هي المنصات التي تدعمها شركة LegacyFX للتداول؟

تدعم شركة LegacyFX منصة ميتاتريدر 5 المتطورة والتي تشمل العديد من الأدوات المالية والتحليلية، فضلًا عن دعمها لمنصة Web Trader المتطورة.

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.