LMAX-Exchange

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تحتل شركة LMAX لخدمات التداول والوساطة المالية مكانة مرموقة في مجال الخدمات المالية، حيث تمتلك العديد من التقييمات الإيجابية الجيدة عبر موقعها، كما وتمتلك الشركة العديد من التراخيص والتنظيمات في المملكة المتحدة، منها ترخيص FCA، الأمر الذي يجعلها شركة ذات مصداقية وموثوقية عالية، وتقدم الشركة العديد من المزايا للمتداولين والمستثمرين على حد سواء، ولكن عند الحديث عن سلبيات الشركة، نجد أن الشركة تفرض حدود دنيا لفتح حسابات التداول الحقيقية من خلال بأسعار باهظة الثمن.

وفي مقالنا هذا، سنتطرق للحديث عن شركة التداول والوساطة المالية LMAX بشكل مفصل، وسنتعرف سويًا على المزايا والخصائص التي تتمتع بها هذه الشركة.

ماذا تعرف عن شركة LMAX Exchange؟

تعتبر شركة LMAX Exchange إحدى شركات الوساطة المالية التي تقدم خدمات مالية مخصصة في عالم التداول عبر شبكة الإنترنت، وتمتلك الشركة خبرة طويلة في هذا المجال لمدة تقارب الـ 15 عامًا في الأسواق المالية.

تعتبر شركة LMAX Exchange أحد الأسماء التجارية التي تعود ملكيتها إلى الشركة الأم LMAX، والتي بدورها تمتلك وتدير مجموعة من الشركات الفاعلة في المجال المالي، ومن بين الشركة التي تعود ملكيتها إليها، شركة LMAX Global، وشركة LMAX Digital.

ماهي الأدوات والأصول المالية التي توفرها شركة LMAX Exchange للتداول؟

توفر شركة التداول والخدمات المالية LMAX Exchange العديد من الأصول المالية للتداول والاستثمار، مما يجعلها من أكثر الشركة استقطابًا للمتداولين والمستثمرين، كما أكسبها ذلك سمعة وشهرة كبيرة في معظم أنحاء دول العالم، ومن الأدوات المالية التي تقدمها الشركة لعملائها، ما يلي:

  • تداول أزواج العملات الأجنبية
  • تداول الأسهم
  • تداول السلع
  •  تداول المعادن والذهب
  • تداول العملات الرقمية المشفرة
  • تداول عقود الفروقات
  • تداول المؤشرات

هل تعتبر شركة LMAX Exchange مرخصة ومنظمة قانونيًا؟

يعتبر معيار الحماية والأمان من أهم المعايير التي يتم الاعتماد عليها عن الحكم على مدى مصداقية الشركة وتقييمها، وتمتلك شركة الوساطة المالية تراخيص من أهم اللجان المالية الرقابية في الأسواق المالية، وهو ترخيص لجنة السلوك المالي البريطاني FCA، ويعتبر هذا الترخيص من التراخيص التي تأتي في الدرجة الأولى في عالم التداول الرقمي المشفر وعالم تداول أزواج العملات الأجنبية عبر شبكة الإنترنت.

امتلاك شركة LMAX Exchange لمثل هذا الترخيص، يعني أن الشركة تخضع للتراخيص والتنظيمات القانونية بموجب القوانين المعمول بها في الاتحاد الأوروبي، فضلًا عن أن ذلك يعني أن الشركة مفعلة لبرتوكول حماية أموال عملائها التي يتم إيداعها بشكل منفصل عن رأس مال الشركة، وتلتزم الشركة بحفظ أموال العملاء بموجب القانون في حسابات بنكية ومصرفية بشكل منفصل ومؤمن في إحدى البنوك الأوروبية الكبيرة.

هل تقدم شركة الوساطة المالية LMAX Exchange رافعة مالية للتداول؟

حجم الرافعة المالية التي تقدمها شركات الوساطة المالية يعتبر عامل أساسي في عالم تداول أزواج العملات الأجنبية والعملات الرقمية، فضلًا عن كونها معيار أساسي في إصدار حكم وتقييم على شركة LMAX Exchange للوساطة المالية، وتتيح الشركة لعملائها إمكانية مضاعفة القيمة الشرائية لرؤوس أموالهم من خلال التداول في السوق المالي بحجم رافعة مالية يصل إلى 400:1 كحد أقصى، والجدير ذكره هنا، أن حجم الرافعة المالية يختلف وفقًا لنوع الأصل المراد تداوله عبر الشركة.

هل تعتمد شركة LMAX Exchange للتداول على تكنولوجيا متقدمة في التداول؟

من الجلي أن عالم التداول الرقمي ظهر في البداية بسبب التطور التكنولوجي خلال السنوات القليلة الماضية، ومن الصعب إيجاد شركة وساطة مالية تقدم خدمات مالية دون أن تمتلك أي تطور تكنولوجي.

وبالحديث عن التكنولوجيا المتقدمة التي تقدمها شركة الوساطة المالية LMAX Exchange في هذا الصدد، نجد بأن الشركة تمتلك بنية تحتية متقدمة وذات قوة رقمية عالية، وتضم الشركة مراكز مطابقة في لندن LD4، ومراكز مطابقة في كل من طوكيو TY3، وكذلك الحال في مدينة نيويورك NY4.

تساهم التكنولوجيا المتقدمة التي توفرها شركة LMAX Group والتي تتبع لها شركة الوساطة المالية LMAX Exchange في تقديم كل ما هو جيد في عالم التداول للمتداولين والمستثمرين لتمنحهم تجربة تداول أكثر مصداقية وموثوقية، ويتجلى ذلك في خدمات الشركة السريعة، وإصدار المعاملات خلال فترة زمنية قليلة، فضلًا عن الخصائص الأخرى التي تساعد في تعزيز التداول وتجعل عمليات التجارة مختلفة على كافة الأصعدة وذات فعالية أكبرة وأسرع وأكثر دقة.

معلومات عن حساب التداول الخاص بشركة الوساطة المالية LMAX Exchange

تقدم الشركة لعملائها حساب خاصة للتداول من خلالها، ويتم فتح الحساب بحد أدنى للإيداع مقابل 10 آلاف دولار أمريكي، ويمكن إيداع الحساب بالعديد من العملات، منها الدولار الأمريكي، أو اليورو، أو الجنيه الاسترليني، أو الين الياباني، أو الدرهم الإماراتي، وتقدم الشركة خدمة حماية أموال العملاء في حسابات خارجية منفصلة عن رأس مال الشركة، ويتم تأمينها وحمايتها بواسطة البنوك الأوروبية الكبرى والمؤسسات المصرفية.

  

الخلاصة

تأسست شركة الوساطة والخدمات المالية في عام 2012، ونجحت الشركة منذ ذلك الوقت في ممارسة نشاطها المالي؛ ومع مرور الوقت أصبحت الشركة تمتلك بنية تحتية قوية وقاعدة كبيرة من العملاء والمتداولين من مختلف أنحاء العالم، ويقع الرئيسي للشركة في لندن، ولا تمتلك الشركة أي فروع أخرى، سواء في العالم العربي أو باقي البلدان الأوروبية، وتقدم الشركة خدماتها للمتداولين على أكمل وجه، وتبدي عناية واهتمام بالغ بعملائها، حيث تقدم الشركة نسخة من موقعها باللغة الإنجليزية، والألمانية، والإسبانية، والروسية، والفرنسية، والصينية، كما وتوفر الشركة خدمة الدعم الفني لعملائها على مدار الساعة؛ للإجابة عن استفساراتهم وإكسابهم تجربة تداول فريدة من نوعها.  

تتيح الشركة العديد من طرق الدفع، منها الدفع من خلال التحويلات البنكية، أو بطاقات الائتمان والسحب، أو من خلال Debit card، كما وتقدم الشركة العديد من الأصول المالية للتداول، كتداولات السلع، والعملات الرقمية، والمؤشرات، والعقود، وغيرها.

وبالنسبة للمنصات التي تدعمها الشركة، فالشركة تدعم منصة ميتاتريدر4، والتي تعتبر من أشهر منصات التداول وأكثرها تطورًا لما تحتويه المنصة من أدوات فنية ورسوم بيانية، فضلًا عن خصائص المنصة الأخرى والسرعة في تنفيذ التعاملات.

تقدم الشركة لعملائها رافعة مالية بحجم 400:1 لكي تمنحهم تجربة تداول فريدة من نوعها وتساعدهم على زيادة أرباحهم من الصفقات الناجحة، فضلًا عن أن الشركة تقدم لعملائها العديد من خصائص التداول المتقدمة، كوقف الخسارة والوقف المتحرك، وفي الوقت الحالي، تعتبر شركة الوساطة المالية LMAX Exchange أحد الشركات ذات الشعبية والشهرة في المجال والخدمات المالية، وتلقى الشركة ترحابًا كبيرًا من المتداولين في كافة أنحاء العالم.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.