ThinkMarkets

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تمتلك شركة ThinkMarkets العديد من التقييمات الإيجابية والسلبية من قبل عملائها الحاليين والسابقين، كما وتمتلك الشركة تراخيص وتنظيمات من المستوى الأول صادرة عن أشهر الهيئات واللجان الرقابية في السوق المالي، كما أن المنصة مدرجة من ضمن البرامج التي تساهم في تعويض المستثمرين.

تعتبر منصة ThinkMarkets من أكثر منصات التداول استقطابًا للمتداولين والمستثمرين، رغم أنها تفرض عمولات ورسومًا مرتفعة على بعض أنواع الحسابات، كالحساب الإسلامي الذي تصل معدل الرسوم عليه حوالي 10 دولارات.

في مقالنا هذا، سنتطرق للحديث بشكل مفصل عن شركة ThinkMarkets للوساطة المالية.

نشأة شركة ThinkMarkets

يعود تاريخ تأسس الشركة إلى عام 2010، وتعتبر شركة ThinkMarkets أحد أشهر شركات الوساطة المالية، ويقع مقر الشركة الرئيسي في مدينة ملبورن، في لندن، كما وتمتلك الشركة عدة فروع لها في كل من أمريكا الجنوبية، ودول الشرق الأوسط، ودول شمال إفريقيا، وبعض دول أوروبا، إضافة إلى الأصول المختلفة للشركة.

تطمح الشركة لإيصال خدماتها لجميع العملاء وربطهم بأفضل وأشهر الأسواق العالمية لتداول أكبر مجموعة من الأصول التي تتيحها الشركة.

سعت شركة ThinkMarkets لتوسيع خدماتها بشكل كبير على مدار السنوات القليلة الماضية، كما وعملت على توسيع نشاطاتها في عالم تداول أزواج العملات الأجنبية، وبرزت اسم الشركة كأحد أفضل المحطات المفضلة للعملاء والمتداولين، فضلًا عن اعتماد الشركة على ما يسمى بالتغطية التأمينية، حيث ساهمت هذه الخاصية في زيادة أعداد عملاء الشركة، إضافة إلى امتلاك الشركة لتراخيص أفضل اللجان الرقابية في السوق المالي، الأمر الذي جعلها أرضية خصبة تتمتع بالأمان والحماية والموثوقية وتنال ثقة العملاء بسرعة.

ما هي الأصول التي توفرها شركة ThinkMarkets؟

تقدم شركة ThinkMarkets لعملائها أفضل الأصول التي يمكن تداولها من خلال دعم 3 منصات مختلفة الصفات والخصائص، وتوفر الشركة لعملائها أيضًا العديد من الفرص الاستثمارية التي يمكن تداولها في أفضل الأسواق المالية، إضافة إلى إتاحة عدد كبير من الأدوات المالية والأصول المتنوعة التي دائمًا ما يبحث عنها العملاء ويتطلعون إليها، ومن هذه الأصول، ما يلي:

ما هي أدوات التحليل التي توفرها شركة ThinkMarkets للوساطة المالية؟

من الجلي أن أدوات التحليل الفنية هي الأكثر طلبًا من قبل المتداولين وهي أساس عمليات التداول الناجحة، وتعمل شركة الوساطة المالية ThinkMarkets على توفير 3 أنماط أساسية من الأدوات التحليلية ذات الفعالية الكبيرة والتي ساهمت في تحقيق نتائج إيجابية وعقد صفقات تكللت بالنجاح، كما وساهمت في رفع مستوى الأرباح وزيادة الفرص، ومن هذه الأدوات التحليلية التي تقدمها الشركة، ما يلي:

أداة أخبار السوق

تقدم شركة ThinkMarkets أدارة أخبار السوق؛ لكي تساعد العملاء والمتداولين للتعرف على أحدث الأخبار الاقتصادية المتعلقة بالأسواق المالية والأسعار وحالات تقلب السوق، إضافة إلى تقديم الشركة مجموعة رائعة من تحليلات خبراء التداول؛ لاقتناص أفضل الفرص المتاحة.

المفكرة الاقتصادية

تعتبر هذه الميزة من أفضل الأدوات التحليلية التي تقدمها الشركة، فالمفكرة عبارة عن تقويم اقتصادي، يتم تحديثه بشكل مستمر من أجل مساعدة العملاء للبقاء على اطلاع لجميع تحركات السوق واتجاهات الأسعار.

التحليل الفني

تزود الشركة عملائها بمجموعة من البيانات الدقيقة التي تساعدهم على معرفة اتجاهات السوق وتحركات الأسعار في الوقت الحالي والمستقبلي، إضافة إلى مساعدتهم على اتخاذ القرارات الحاسمة عند فتح الصفقة وإغلاقها.

هل شركة الوساطة المالية ThinkMarkets مرخصة قانونيًا؟

دائمًا ما يبحث عن العملاء والمتداولين عن الاشتراك في أحد شركات الوساطة المالية هو مدى مصداقية وشفافية الشركة، إضافة إلى امتلاكها تنظيمات وتراخيص من اللجان والهيئات المالية، الجدير بالذكر هنا، أن شركة الوساطة المالية ThinkMarkets تمارس نشاطاتها تحت رقابة قانونية من أفضل شركات الترخيص في العالم.

تخضع شركة الوساطة المالية ThinkMarkets للوائح التنظيمية التي تم اعتمادها في دول الاتحاد الأوروبي، كما وتخضع الشركة إلى رقابة هيئة السلوك المالي FCA في المملكة المتحدة، كما أن تمتلك ترخيصًا منظم من قبل هيئة الأوراق المالية والاستثمار ASIC في أستراليا.

وبناءً على خضوع الشركة للوائح التنظيمية والقانونية وخضوعها لرقابة اللجان والهيئات المالية، أصبحت الشركة الخيار الأمثل للمتداولين والمستثمرين.

ما هي التغطية التأمينية التي تقدمها شركة الوساطة ThinkMarkets ؟

دائمًا ما تتطلع شركات الوساطات المالية لتقديم أفضل الخدمات للعملاء؛ للحصول على ثقتهم، حيث تسعى شركة الوساطة ThinkMarkets أن تقدم لعملائها ميزة التغطية التأمينية والتي تتمثل في تقديم بوليصة تأمين بمبلغ ضخم جدًا يصل إلى أكثر من مليون دولار أمريكي لكل عميل من عملائها، وذلك من أجل ضمان حماية أمواله في حال لم تتمكن الشركة من السداد أو في حال حدوث عجز في السيولة المالية والإفلاس.

بماذا تتميز شركة الوساطة المالية ThinkMarkets؟

منذ أن تأسست شركة الوساطة المالية ThinkMarkets، حصدت العديد من الجوائز العالمية، ومن تلك الجوائز، ما يلي:

  • نالت الشركة جائزة أفضل خدمة للجمهور والعملاء بعد عامين فقط من تاريخ تأسيسها.
  • حازت الشركة على لقب أفضل شركة وساطة مالية عام 2013 في أستراليا.
  • حصدت الشركة جائزة أفضل شركة مالية عام 2013.
  • حازت الشركة على لقب أفضل شركة للتحيل المالي والبحث السوقي عام 2014.

ترشحت شركة ThinkMarkets للعديد من الجوائز الرائعة، وأهمها:

  • عام 2011، ترشحت الشركة لجائزة أفضل مورد لخدمة الإنترنت، وفي نفس العام، تم ترشيح الشركة للحصول على لقب أفضل شركة للوساطة المالية في دول الشرق الأوسط.
  • في عام 2012، ترشحت الشركة للحصول على جائزة أفضل شركة للوساطة المالية نموًا.

ما هي الايجابيات التي تتمتع بها شركة ThinkMarkets للوساطة المالية؟

تتمتع شركة ThinkMarkets بالعديد من المزايا والإيجابيات الرائعة، ومنها هذه الإيجابيات، ما يلي:

  • تقدم الشركة لعملائها معدل أمان عالِ جدًا، فهي مدعومة من العديد من البنوك العالمية.
  • تقدم الشركة لعملائها معدل سبريد منخفض، خاصة في أوقات حدوث تقلبات في الأسعار السوقية، يبدأ من 0.1 نقطة على تداول أزواج العملات الأجنبية
  • توفر المنصة لعملائها إمكانية الوصول إلى 2 منصات تداول مشهورة.
  • تقدم الشركة لعملائها خدمة الدعم الفني على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع بعدد كبير من اللغات المختلفة.
  • يعتبر موقع الشركة سهل الاستخدام وذات واجهة مميزة، كما وتقدم الشركة العديد من المزايا والأدوات التحليلية للعملاء والرسوم البيانية المتطورة، لكي تساعدهم على تحقيق أهدافهم المنشودة بكفاءة واحترافية. 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.