Windsor-Brokers

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تعتبر شركة Windsor Brokers أحد شركات الوساطة المالية الرائدة في هذا المجال وأحد أقدم الشركات المالية التي يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1988، حيث تمتلك الشركة باعًا كبيرًا من الخبرة العالية على مدار السنوات الماضية، واتسمت الشركة بالتجديد والتطوير والنمو بشكل تدريجي، فهي تعتبر نفسها كالشجرة ذات الفروع الممتدة التي تقدم خدماتها وأنشطتها على أكمل وجه للمتداولين في أسواق أزواج العملات الأجنبية.

تضع الشركة مصالح عملائها ضمن أولوياتها، وتركز بشكل كبير على المستثمرين في دول الشرق الأوسط، وتوفر فقط نوعان من الحسابات، وتدعم منصة التداول الشهيرة ميتاتريدر4 بحلتها الأساسية، الأمر الذي يقييد المتداولين في عمليات التداول.

تمتلك الشركة قاعدة قوية من العملاء، وعلى الرغم من ذلك إلا أن الأصول المتاحة التي توفرها محدودة، ولكنها ووفقًا لآراء بعض المتداولين، تلبى احتياجات تجار التجزئة في عالم تداول الفوركس، وتعتبر الخيار الامثل لأصحاب المحافظ الصغيرة، كما وتضم الشركة طاقم متخصص من العاملين، إضافة إلى محتوى تعليمي تنافسي؛ ليمنح المتداولين الجدد الخبرة الكافية للتداول من خلال مواد إثرائية مثل دليل تداول الفوركس ، والعديد من المواد التعليمية الأخرى.

نشأت شركة Windsor Brokers

تأسست الشركة قبل حوالي 34 عامًا من الآن في قبرص، وتمكنت أن تحتل مكانة راقية في عالم تداول الفوركس، وتخضع الشركة إلى تنظيم ورقابة لجنة الخدمات المالية IFSC في بليز، كما وتحمل ترخيصًا تنظيمي من هيئة الأوراق المالية CySEC، وتتسم الشركة بالشفافية والأمان والمصداقية الكاملة، ولكنها لا توفر كافة الأصول المتاحة للتداول على الرغم من أقدمية الشركة في هذا المجال، ويبلغ عدد الأصول المتاحة عبر الشركة حوالي 130 أصلًا فقط، فضلًا عن عدم توفيرها للأصول الرقمية وتداول العملات الرقمية، ويبلغ عدد أزواج العملات المتاحة للتداول من خلالها حوالي 44 زوجًا من العملات الأجنبية، و18 سلعة، و50 عقدًا من عقود الفروقات على الأسهم، و14 عشر عقدًا من عقود تداول المؤشرات، إضافة إلى 4 عقود فقط لتداول السندات، كما وتوفر الشركة رافعة مالية بنسبة 1:5000 كحد أقصى.

حسابات Windsor Brokers وأنواعها

بإمكان جميع عملاء شركة Windsor Brokers فتح حسابات التداول الخاصة بهم من خلال الدخول إلى موقع الشركة وتعبئة البيانات التي تطلبها الشركة، كالاسم والبريد الإلكتروني وكلمة المرور واللغة المفضلة ونوع الحساب وفقًا لرغبة العملاء، كما وتطلب المنصة من العملاء صورة عن إثبات الشخصية ومكان الإقامة كخطوة إلزامية منها للتحقق من صاحب الحساب، وذلك وفقًا للقوانين التي تفرضها لجان الأوراق المالية لمكافحة عمليات الاحتيال وغسيل الأموال.

توفر الشركة نوعان فقط من الحسابات، النوع الأول هو حساب من فئة برايم بنسبة 0% عمولة على عمليات الإيداع التي يبلغ الحد الأدنى منها حوالي 100 دولار أمريكي، أما النوع الثاني من الحسابات هو حساب زيرو، وتفرض المنصة عليه عمولة، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع عبر الحساب حوالي 2500 دولار أمريكي، كما وتقدم الشركة رافعة مالية لكلا الحسابية بنسبة 1:5000 كحد أقصى.

الحساب الأول هو حساب إسلامي وفقًا للشريعة الإسلامية خالِ من الفوائد، ويمكن ترقية الحساب الثاني إلى حساب VIP Zero، الذي يوفر هيكلية للتداول بأقل التكاليف، ولكن تبقى كافة المزايا متوفرة لجميع أنواع الحسابات، إلا أن حساب VIP Zero يوفر مزيدًا من الخصائص والمزايا الاستثنائية غير المتوفرة بالأنواع الأخرى، مثل الأسعار المخفضة، ومدير حسابات شخصي مخصص، فضلًا عن إمكانية الوصول إلى المحللين الفنيين والتواصل معهم بكل سهولة.

منصات التداول التي تدعمها Windsor Brokers

تدعم شركة Windsor Brokers منصة التداول الشهيرة ميتاتريدر4 بنسختها البسيطة، وقد لا يتناسب هذا مع شركة له تاريخ طويل من العمل والنشاط في مجال التداول، ولكنها تسعى لأن توفر المنصة بنسختها الأساسية لتلبي مطالب واحتياجات المتداولين وتقدم لهم الترقيات التي يحتاجون إليها في بيئة تنافسية أكثر تطورًا ونموًا.

البيئة التنظيمة والتراخيص لشركة Windsor Brokers

باعتبار شركة Windsor Brokers شركة استثمار قبرصية، فهي تخضع لتراخيص وتنظيم هيئة الأوراق المالية CySEC، وبالتالي تعمل كباقي الشركات الأخرى في نفس المجال في الاتحاد الأوروبي، وفي البيئات غيرا لتنافسية بسبب تغير القوانين التي يفرضها الاتحاد الأوروبي على تلك الشركات.

هل شركة Windsor Brokers موثوقة؟

قد يراود هذا السؤال جميع المهتمين في عالم التداول، ولكن المهم معرفته أن الشركة تخضع لتراخيص ورقابة لجنة الخدمات المالية IFSC، والتي بدورها تقدم خدمات التداول في جميع أنحاء العالم لجميع المتداولين ضمن بيئة منافسة، كما وتقدم الشركة خاصية حماية أموال عملائها من خلال بوليصة تأمين بمبلغ 500 ألف يورو، كما أنها تعمل على تأمين نسبة كفاية رأس المال والتي يتراوح معدل بنحو 43.8 بالمائة أي بمعدل 5 أضعاف المتطلبات التنظيمية التي توفرها هذه الصناعة.

كما أن سجل المنصة نظيف من أي عمليات غسيل للأموال، وهي ملتزمة التزامًا تامًا بحماية أموال عملائها وتفصلها عن الشركة.

طرق السحب وإيداع الأموال

تقدم شركة Windsor Brokers العديد من طرق الإيداع والسحب حتى يتمكن عملائها من السحب والإيداع بسهولة تامة، ومن الطرق التي تتيحها الشركة، التحويلات البنكية، وبطاقات الائتمان والخصم، والبنوك الإلكترونية، كما وتفرض الشركة حد أدنى للإيداع يقدر ب100 دولار أمريكي عند التحويل بواسطة البنوك الإلكترونية.

خدمة العملاء والعروض الترويجية الخاصة بالشركة

تدعم شركة Windsor Brokers عملائها بشكل سريع، خاصة في التواصل مع خدمة العملاء من خلال الدردشة الحية، وهي تعتبر من أكثر الطرق الملائمة للمتداولين، كما وتدعم الشركة إمكانية التواصل مع الدعم الفني من خلال الهاتف أو البريد الإلكتروني، ولكن حتى الآن لم تعلن الشركة عن ساعات وأيام عمل فريق العمل الفني لديها.

المكافآت التي تقدمها الشركة لعملائها

تقدم الشركة لعملائها برنامج ولاء ومكافآة، إضافة إلى برنامج البونص والذي يصل إلى 30 دولار أمريكي، ويقدم للعملاء الذي يستخدمون حسابات برايم بعملة الدولار الأمريكي، كما وتقدم الشركة أيضًا بونص للمستخدمين قد يصل إلى 10 آلاف دولار وفقًا لحجم إيداعاتهم، وكافة الشروط موجودة على موقع الشركة.

أما فيما يتعلق ببرنامج الولاء الخاص بالشركة، فهو مقسم إلى 4 مستويات، ويعتمد على مقدار النقاط التي يحصلها المتداولين من كل عقد يتم تداوله من خلال الشركة، ويمكن تبديل النقاط إلى مكافآت مالية تضاف لحساباتهم، كما ويتم منح نقاط هذا البرنامج بدءً من 1.0 كعقد قياسي، ويتم كسب حوالي 0.2 نقطة لكل 1.0 لوت، وتشترط المنصة الحصول على 10 نقاط أو أكثر أي ما يعادل 50.0 لوت للحصول على المكافآت.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.