XM-Broker

Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on email

المواضيع الرائجة

تمتلك شركة الوساطة المالية XM Broker خبرة طويلة في مجال التداول عبر شبكة الإنترنت، كما وتمتلك الشركة العديد من التراخيص والتنظيمات من قبل لجان الأوراق المالية والبورصات، منها ترخيص بورصة قبرص CySEC، وتقدم الشركة حسابات تداول إسلامية وفقًا للشريعة الإسلامية خالية من أي عمولات ربوية، وتتميز الشركة بموثوقيتها، فضلًا عن امتلاكها قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

ماذا تعرف عن شركة الوساطة المالية XM Broker؟

يعود تاريخ تأسيس الشركة إلى عام 2009 في قبرص، وكان الهدف من تأسيسها تقديم الخدمات المالية في قطاع الوساطة والتداول عبر شبكة الإنترنت، وبعد عدة سنوات، تمكنت الشركة من توسيع نطاق أعمالها، لتصبح قاعدة عملائها تتكون من أكثر من 3 مليون متداول ونصف من أكثر من 195 دولة، كما وبلغ عدد الصفقات التي تم إجرائها عبر منصات الشركة الرقمية أكثر من 2 مليار صفقة تداول صحيحة.

وتبدي الشركة اهتمامًا كبيرًا بعملائها، وتقدم خدمة الدعم الفني للعملاء بأكثر من 30 لغة، وذلك بهدف جعل عملية التواصل بين العملاء سهلة وسلسلة، وتحرص الشركة بشكل كبير على أن يكون لها تواجد في المؤتمرات والأنشطة والفعاليات الخاصة بتداول أزواج العملات الأجنبية، كما وعملت إدارتها دون كلل أو ملل لزيارة العديد من الدول التي تمتلك شراكات معها بهدف تعزيز العلاقات والتواصل المباشر فيما بينهم.

هل تعتبر شركة XM Broker شركة موثوقة للاستثمار؟

يتم تحديد مدى موثوقية شركة الوساطة المالية التي تقدم خدمات التداول في الأسواق المالية وفقًا لمعيار واحد فقط، ألا وهو خضوع الشركة للتراخيص والتنظيم القانوني، وبما أن شركة الوساطة XM Broker تمتلك تراخيص معتمدة وموقع عليها من قبل العديد من اللجان والهيئات الرقابية المالية، فهي شركة موثوقة للاستثمار، ومن هذه اللجان، ترخيص من هيئة الأوراق المالية في قبرص CySEC، وترخيص من لجنة الأوراق الأسترالية ASIC، وترخيص من شركة IFSC، وترخيص من قبل سلطة الخدمات المالية في الإمارات العربية، في دبي، وتم بناءً على هذا الترخيص تسجيل الشركة برقم مرجعي.

مدى مصداقية شركة الوساطة XM Broker؟

تمتلك الشركة مصداقية عالية في التعاملات المالية، حيث لديها خبرة عالية في الأسواق المالية تتجاوز حاجز الـ 12 عامًا، وتمتلك الشركة أيضًا أكثر من 3.5 مليون متداول عبر منصاتها، وتم إجراء أكثر من 2 مليار صفقة تداول ناجحة عبر منصات الشركة دون أي مشاكل، ومن الصعب الحديث عن منصة تمتلك خبرة في هذا المجال دون أن تمتلك ميزة المصداقية والموثوقية.

حصدت أيضًا شركة الوساطة المالية XM Broker العديد من الجوائز والأوسمة العالمية، وذلك لأن الشركات التي تقدم الجوائز، تدرس مدى مصداقية الشركة وموثوقيتها وشفافيتها بناءً على حقائق وأرقام ونتائج بحث دقيقة، ومن الجوائز التي حصدتها الشركة، ما يلي:

  • جائزة التفوق في القطاع المالي
  • جائز الاعتماد الذهبي في مجال الريادة والتطوير
  • جائزة الشركة الأفضل في التعليم وأبحاث السوق
  • تعتبر أسرع وسيط في منطقة الشرق الأوسط نموًا لعام 2016

خيارات حسابات التداول عبر شركة XM Broker؟

تقدم الشركة لعملائها العديد من خيارات التداول لتمنحهم تجربة تداول رائعة مليئة بالحرية والمرونة، كما وتختلف تلك الحسابات في الخصائص والمزايا والحدود الدنيا للإيداع، ومن أنواع الحسابات التي تقدمها الشركة، ما يلي:

حساب تداول Shares

توفر شركة الوساطة المالية XM Broker حساب تداول من نوع شيرز، دون وجود خاصية الرافعة المالية، ويدعم هذا الحساب عملة الدولار الأمريكي، كونها عملة أساسية، ويبلغ الحد الأدني للإيداع في هذا الحساب حوالي 10 آلاف دولار.

حساب XM Ultra Low

يتيح هذا النوع من الحسابات فرصة التداول بسبريد منخفض، كما ويوفر 6 خيارات بالعملة الأساسية، ويبلغ الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 50 دولار أمريكي.

حساب Standard

الخيارات التي يقدمها هذا النوع من الحسابات هي خيارات متعددة فيما يتعلق بالعملة الأساس، والتي يتجاوز عددها الـ 11 عملة، ولا يفرض هذا الحساب أي عمولة على الصفقات التي تتم من خلاله، والحد الأدني لا يتجاوز الـ 5 دولارات للإيداع.

حساب Micro

يلبي نوع هذا الحساب احتياجات أصحاب الرؤوس القليلة والمبتدئين، ويتيح العديد من المزايا، كما وتبلغ قيمة الحد الأدنى للإيداع في هذا الحساب حوالي 5 دولارات.

هل تدعم شركة الوساطة المالية XM Broker المتداول العربي؟

تهتم شركة الوساطة المالية XM Broker بالعملاء في دول الشركة الأوسط والوطن العربي اهتمامًا كبيرًا، وتقدم خدماتها لدعمهم وتسهيل عمليات التداول الخاصة بهم، ومن أبرز خيارات الدعم التي يتم تقديمها للمتداولين العرب، ما يلي:

خدمة اللغة العربية

توفر الشركة نسخة من موقعها باللغة العربية مخصصة للمتداولين من دول الشرق الأوسط، فضلًا عن خدمة العملاء باللغة العربية لتسهيل عملية التواصل.

خدمة الحسابات الإسلامية الخالية من الربا

يعتبر هذا النوع من الحسابات هامًا بالنسبة للمتداولين العرب، وذلك لأنه يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية وخالِ من المعاملات الربوية والرسوم والعمولات، وتوفر الشركة إمكانية التداول عبر هذا الحساب للمتداولين العرب.

هل يوجد رافعة مالية للتداول عبر شركة الوساطة المالية XM Broker؟

تعتمد شركة الوساطة المالية وخدمات التداول على نظام الرافعة المالية الذي يتميز بالمرونة، حيث يتم تحديد نسبة الرافعة المالية وفقًا لنوع الصفقة والمركز، لكي تمنح المتداول القدرة على التحكم برفع معدل الشراء والإيداع للصفقات في نفس الوقت، إضافة للسيطرة على المخاطر المحتملة من عمليات التداول، وتختلف نسبة الرافعة المالية التي تقدمها شركة الوساطة XM Broker، وتتراوح ما بين 1:1 أو 888:1، وتعتبر عالية جدًا وهذا ما يميزها عن شركات الوساطة في الفوركس الأخرى العاملة في نفس المجال.

ما هو الحد الأدنى للإيداع أو السحب من خلال شركة الوساطة XM Broker؟

تستهدف شركة الوساطة المالية XM Broker العملاء من جميع أنحاء دول العالم، وتحرص على تقديم العديد من خيارات السحب والإيداع، وتدعم 5 أنواع لتحويل الأموال لحسابات المستخدمين، منها: التحويلات البنكية، أو بطاقات الائتمان، أو من خلال الدفع الرقمي.

ما هو أقل مبلغ للإيداع في حسابات شركة الوساطة المالية XM Broker؟

يبلغ الحد الأدنى للإيداع في الحسابات المتنوعة التي تقدمها الشركة للمتداولين حوالي 5 دولار كأدنى حد، وهذا يعد أحد المزايا وعوامل الجذب والاستقطاب للمتداولين من كافة أنحاء العالم، وبهذا تتميز شركة XM Broker للوساطة المالية عن غيرها من الشركات الأخرى.

هل شركة الوساطة المالية XM Broker تفتح حسابات للتداول في الخليج العربي؟

تتيح الشركة إمكانية فتح حسابات للتداول من كافة بلدان الخليج العربي، إضافة إلى إمكانية فتح حساب تداول من الدول العربية، كمصر والأردن، ولكن لا يوجد مقرًا للشركة في الدول العربية، إلا في دبي، ويعتبر من أشهر المكاتب في المنطقة بسبب المزايا الرائعة التي يقدمها للمتداولين المحترفين.

 

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.