عملة إيوس الرقمية

تم إطلاق عملة إيوس (EOS) الإلكترونية في يوم 26 يونيو عام 2017 من قِبل رجل الأعمال دان لاريمر (Dan Larrimer)، وهو أيضاً مؤسس بعض المشروعات الأخرى للعملات الرقمية مثل مشروع عملة سيتيم (Steem) الإلكترونية، وعملة بيتشاريس (BitShares) الإلكترونية ايضاً.

عملة إيوس هي عبارة عن منصة تداول للعقود الذكية الند للند (Peer to Peer) تتضمن الكثير من المميزات والفوائد المتنوعة من خلال تكنولوجيا البلوكشين (Blockchain)، الذي يعمل على الحماية والتأمين، فضلاً عن دعمها في القضاء على اللامركزية في التعاملات المالية.

الهدف من إطلاق عملة إيوس (EOS) الإلكترونية

عندما قام مؤسس عملة إيوس (EOS) الإلكترونية بإطلاقها، كان يطمح لإنشاء منصة تداول للعملات الرقمية تجمع بين مزايا تقنية البلوكشين (سلسلة الكتلة) من تأمين وخصوصية في التعاملات مثل عملة البيتكوين الرقمية بجانب تعزيز خدمة الحواسيب مثل منصة الإثيريوم، علاوة على توفير منصة تسمح بتطوير شامل للعميل اليومي لمساعدة الإقتصاد من تناول تقنية البلوكشين أو قاعدة البيانات (سلسلة الكتلة).

أهم خصائص شبكة وعملة إيوس (EOS) المشفرة

تتضمن منصة عملة إيوس (EOS) عدة خصائص وإمكانيات رائعة، مما يجعلها صالحة لتقديم أفضل الخدمات ومنها:

  1. خاصية الدستور: وهي عبارة عن عدة قواعد يتم الاتفاق عليها من كافة مجموعة العمل، ويتم ربطها بكل كتلة قد تم تعدينها.
  2. خاصية المعالجة الموازية: وتكمن في إمكانية القيام بالإجراءات وإنجاز المهام بالتوازي، مما يؤدي لإنجاز التعاملات بشكل سريع جداً، مع إمكانية التوسع بشكل أكبر.
  3. خاصية الاكتفاء الذاتي والتطور: تتميز منصة عملة إيوس بالسماح بحدوث نسبة من التضخم تصل إلى 5%، هذه النسبة من التضخم تستخدم في عمليات تطوير وتحديث شبكة إيوس (EOS) الإلكترونية.

اهم مزايا منصة عملة إيوس (EOS) الرقمية

يوجد لمنصة عملة ايوس الرقمية مزايا خاصة ترسم طابع هذه العملة المختلفة عن العملات الرقمية الأخرى ومنها:

  • نظام تشغيل لا مركزي. تعتمد منصة عملة إيوس الرقمية على نظام تشغيل لا مركزي من خلال تكنولوجيا البلوك تشين (EOS Blockchain) أو قاعدة البيانات، الامر الذي يساعد المطورين من تخليق برمجيات عبر منصة إيوس الإلكترونية، أيضاً إمتلاكهم عملة إيوس الإلكترونية تمكنهم من الحصول على خوادم الحوسبة في المنصة. حيث انه لا بد من إمتلاك المطور لعملة إيوس حتى يتمكن من الإستفادة من خدمات منصة إيوس (EOS Blockchain)، الأشخاص المطورين لا يتطلب منهم صرف قطع عملة إيوس الرقمية للتمكن من الإنتفاع من خدمات المنصة، بل يحتاجون فقط لإثبات حوزتهم لعملة إيوس للوصول لمنصة إيوس الإلكترونية والإستفادة بكل مواردها الرائعة.
  • إمكانية إنشاء برمجيات جديدة من خلال تقنية البلوك تشين. منصة عملة إيوس سوف تساعد المبرمجين من إنشاء برمجيات على بلوكشين المنصة بواجهات تتجاوب بسرعة وسهولة مع العملاء النهائيين، قد لا يعلم أغلب العملاء أنهم يتعاملون مع واحدة من شبكات البلوكشين، وهذه أهم مميزات منصة إيوس، بخلاف منصة الإثيريوم التي تحتاج دفع مصاريف على كل تعامل، هذا الامر غير موجود في شبكة إيوس الإلكترونية.
  • إمكانية إستضافة خوادم الحوسبة السحابية. نظام التشغيل اللامركزي سيتم وضعه على خوادم الحوسبة، وهي بدورها سيكون منوط بها تخليق الكتل في السلسلة أو قاعدة البيانات. وهذا الامر يعتبر مكافأة لخوادم الحوسبة من منصة إيوس لقبولها إستضافة برمجيات إيوس، هذه البرمجيات يكون في مقدورها التواصل مع بعضها بشكل كامل، كما ستتخذ كافة الإجراءات لتقنيات الحماية والتأمين.

تقريباً معظم التطبيقات الإلكترونية تستعمل مصطلحات متماثلة مثل كلمة المرور، وإسم المستخدم (User، Password)، وواجهات إدارة المعلومات، وواجهات المستخدم وغيرها، وهذا معناه أن هذه التطبيقات يجوز أن تشترك في التقنيات والادوات مما يؤدي لتطوير هذه التطبيقات بشكل أسرع وأقل تكلفة وأكثر حماية، فمثلاً، هذه التطبيقات المشتركة سيكون لديها قاعدة بيانات خاصة بها في غاية الأمان، مع مساحة أكبر لكافة ملفات المستخدمين في منصة إيوس (EOS).

وفي النهاية تعتبر عملة إيوس (EOS) الرقمية بمنصتها التقدمية، من العملات الواعدة التي تتضمن العديد من الخصائص الرائعة التي تمكنها من المنافسة والتحدي، بل وتدفعها للتقدم لتحتل مراكز أولى في قائمة العملات الكبرى والهامة، حيث أنها تجمع بين مميزات تكنولوجيا البلوكشين التي تقوم عليها عملة البيتكوين الرقمية التي تجعلها غير مركزية، مع مميزات منصة الإثيريوم من خلال استخدام خوادم الحوسبة، هذا الجمع يجعلها في مرتبة متفردة عن غيرها من باقي العملات الرقمية الأخرى، مما يجعل الكثيرين يتوقعون لها المزيد من التقدم والإزدهار في الغد القريب.

مستقبل زاهر ينتظرك ان بدأت في تداول العملة الرقمية إيوس!

تواصل معنا

إذا كان لديك طلب خاص أو أسئلة أخرى بخصوص اراب فاينانشيال والتداول، فلا تتردد في التواصل مع خبرائنا. أرسل إلينا بريدًا إلكترونيًا أو أملئ الاستمارة وسنحرص على الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

يرجى الملاحظة أن موقع اراب فاينانشيال هو موقع مستقل ولا تربطه أي صلة مع مواقع أخرى، ولذلك فإننا لا نرخص أو نمتلك أو ندير أي من الشركات المدرجة على موقعنا على الإنترنت. مهمتنا هي إجراء بحث شامل حيادي حول مختلف شركات الفوركس على الإنترنت وتقديم نتائجنا وتوصياتنا للمتداولين المهتمين بالحصول على فهم كامل ودقيق في التداول.

خدمة العملاء: [email protected]