عملة انزيم (ميلون) المشفرة

المواضيع الرائجة

من المؤكد أن العملات الرقمية في طريقها للنجاح والتعميم بشكل يجعل الخبراء يؤكدون على انها هي العملات التي سوف يتم استخدامها في المستقبل في كافة نواحي الحياة بدءا من عمليات الشراء العادية ومرورا بالتبادل المالي عبر الأنترنت ووصولا إلى التعاملات المالية الضخمة ما بين المؤسسات، وذلك لما تتميز به من أمان وسرعة ولا مركزية مع إنخفاض التكلفة والرسوم بشكل أكثر من رائع.

ومن بين العملات التي ظهرت على الساحة بشكل قوي في عام 2017 تأتي عملة Melon الرقمية في المقدمة والتي تغير اسمها Enzyme. بروتوكول Melon يغير تسميته إلى Enzyme Finance. سيتم تشغيل Enzyme Finance بواسطة رمز MLN. لن يتم تغيير الرمز المميز لرمز ميلون ولكن سيتغير شعار الـ Token.

عملة Melon الرقمية وبروتوكول الـ Melon اللامركزي

تعتبر عملة Enzyme الرقمية، ويرمز لها (MLN)، الجزء المالي من بروتوكول نظام الـ Melon الذي بدوره يعتبر أحد أنظمة البلوكتشين اللامركزية التي تهدف إلى تكوين نظام لا مركزي آمن لإدارة الأصول الرقمية من خلال منصة الإيثريوم العالمية.

كما يعمل نظام أو بروتوكول الـ Melon على تمكين الأعضاء او العملاء على تكوين وإدارة الاستثمار في الأصول الرقمية التي يمتلكونها من خلال استراتيجيات مفتوحة المصدر تتميز بالتنافسية واللامركزية.

كما أن العملة المستخدمة لهذا البروتوكول هي عملة Enzyme (MLN) الرقمية والتي تعتبر المكون الجوهري في هذا المشروع الرقمي الضخم، والتي من خلاها (عملة انزيم الرقمية) فقط يمكن للمستثمرين والاشخاص استخدام بروتوكول Melon، حيث تم تصميم هذه العملة لتكون بمثابة الحق في استخدام البروتوكول ويتم دفع رسوم من خلالها لكافة انواع التبادلات والتحولات.

أهم ما يميز عملة (Enzyme (MLN الرقمية

الأمر المميز في هذه العملة هو كونها توفر نظام رقمي متكامل يتيح ادارة الأصول الرقمية من خلال سلسلة بلوك تشين عالية الدقة والسرعة في نفس الوقت بشكل يوفر فيها الأمان والسرعة في تنفيذ الاوامر مع إنخفاض التكاليف. وهنا نذكر أهم ما يميز عملة Enzyme الرقمية:

  • التميز في التشفير: تتميز عملة انزيم الرقمية في الشفرات (الاكواد) المستخدمة في سلسلة البلوك تشين بشكل يجعل عمليات التداول والتبادل جميعها تتم بسرعة عالية وبشكل حصري لا يمكن مطابقته او تقليده باي شكل من الأشكال كي تتم عملية التصديق على هذه التعاملات، وهو ما يعني استحالة التزييف أو الخداع الرقمي الذي قد يتعرض له العميل.
  • لا تحتاج إلى طرف ثالث لإتمام عمليات التبادل: الأمر المميز في التداولات والتبادلات في الأصول الرقمية خلال بروتوكول الـ Melon أن العميل لن يكون مضطرا إلى الإنتظار حتى يحصل على التصديقات والموافقات من أطراف خارجية لإتمام عملية التداول، وهو ما يعني سرعة شديدة في التنفيذ مع إنخفاض التكاليف عما هو معروف في التبادلات التقليدية.
  • إنعدام فرص سرقة الهوية: تماما كما هو في منصات البلوك تشين الرقمية للعملات العالمية ذات السمعة الجيدة مثل البيتكوين والإيثر، فإن عملة انزيم الرقمية تتم من خلال نظام رقمي مشفر يسمح للعميل إجراء التحويلات بكافة اشكالها دون الإفصاح عن أي شيء قد يشير إلى الهوية الشخصية او الهوية الرقمية، وهو الامر الذي نال استحسان العديد من الخبراء في الأوساط المالية بشكل جعل الإتجاة الاكبر على تعميمه في كل انواع الاستثمار في صناديق التحوط الرقمية في المستقبل القريب.
  • اللامركزية: تتميز عملة Enzyme الرقمية بكون النظام الرقمية لسلسلة البلوك تشين المبنية على أساسها لا يخضع لسلطة ما او مرجع واحد ولكن من خلال اجهزة كمبيوتر عالمية منتشرة في كافة مجتمع العملة الرقمية عبر المنصة بشكل لا يعوق التبادل والتداول في أي وقت ومن خلال قواعد واطر زمنية معينة تحكمها برمجيات البلوكتشين (Blockchain) ومجتمع العملة نفسه.

وبالنظر إلى كون عملة Enzyme الرقمية ليس لها إرتباط معين بأي نوع من العملات الرقمية ولا تخضع لأي جهة حكومية او مصرف رسمي في أي دولة ما من دول العالم، فإن التعامل والتداول من خلالها يمكن أن يتم في أي مكان في العالم دون قيود أو شروط سوى التي يحددها مجتمع العملة نفسه.

عملة (Melon (MLN الرقمية وارتباطها بعملة الإيثر Ether

كما قلنا في المقدمة أن بروتوكول الـ Melon قائم في الأساس على منصة الإيثر، فإن هذا يعني ان الشخص الذي يملك عملة الغيثر أو يعتبر عضو في مجتمع الإيثر يمكنه أن يمتلك الـ Melon من خلال نفس المحفظة المالية من خلال واحدة من شركات التداول الرقمية.

هذا وقد نجحت عملة Enzyme الالكترونية في تحقيق مستوى سعري جيد لها ما بين العملات الرقمية بشكل جعل سعر العملة الواحدة من الـ Melon يساوي 71.0 دولار أمريكي، وهو ما يعتبر سعر جيد للغاية ومن المنتظر أن يرتفع تدريجي خاصة بعد إدخال التطويرات والإمدادات التي اعلنت عنها الشركة التي تدعم مجتمع ال Melon على الموقع الرسمي للعملة.

النقطة الاخيرة المهمة فيما يخص عملة انزيم المشفرة أنك لا تستطيع ان تمتلكها مباشرة من خلال الشراء بالعملات التقليدية العادية مثل الدولار أو اليورو كما هو الحال في العملات الرقمية الأخرى، ولكن كي تستطيع الحصول عليها، سيكون عليك ان تشتري البيتكوين Bitcoin او الإيثر Ether بالعملات التقليدية، ومن بعدها تقوم بتحويل البيتكوين او عملة الإيثر إلى عملة (Melon (MLN الرقمية، لتستطيع استخدام بروتوكول الـميلون Melon لإدارة صناديق الإستثمار الرقمية التي تمتلكها.

خلاصة التقييم: تعتبر عملة (Melon (MLN الرقمية الاداة الرسمية التي من خلالها تستطيع استخدام بروتوكول الـ Melon لإدارة صناديق الإستثمار الرقمية الذي يتيح لك سرعة وامان وانتشار هائل فيما يخص الإستثمار الرقمي، كما ان الاستقرار والتشفير العالي الذي تقدمه سلسلة البلوك تشين يعتبر هو أفضل وأحدث التقنيات في مجال العملات الرقمية على الإطلاق.

هل تبحث عن أفضل التقنيات في مجال العملات الرقمية؟ عملة ميلون هو العنوان الأنسب لك. اشترك الآن!

مقالات ذات صلة

اشترك في نشرة أراب فاينانشيال الإخبارية -أفضل طريقة لمواكبة آخر اخبار العملات الرقمية، الاقتصاد، الفوركس ومجالات اخرى عديدة من عالم الماليات.

لا توجد رسائل بريد إلكتروني مزعجة على اراب فاينانشيال.