مراجعة Euro Prime

هل تريد التداول مع Euro Prime؟ إذا كنت تفكر في الشراكة معهم كوسيطك للتداول عبر الإنترنت، فأنت على الأرجح على إطلاع بالفعل على طريقة عمل هذه الشركة الأوروبية. وتعتبر Euro Prime واحدة من أكثر العلامات التجارية نجاحاً وثقة في السوق لأكثر من عقد من الزمان، كما أنها تعمل كمنصة لكل من المتداولين المبتدئين وحتى التجار المحترفين. في هذه النشرة المسنقلة سوف نناقش الميزات والسمات الرئيسية التي تضع Euro Prime باستمرار على قائمة علامات التداول الرائدة الموصى بها.

عن شركة Euro Prime

Euro Prime هي شركة رائدة في مجال التداول المالي، متخصصة في مئات العملات الرقمية المربحة، العملات (الفوركس)، الأسهم، السلع، المؤشرات والعقود مقابل الفروقات.

وتقدم الشركة نموذج تجاري ملتزم وشفاف تماماً؛ تقدم Euro Prime مكافأتها عن طريق فروق سعرية ثابتة، وهذا يعني الفرق بين أسعار العرض وأسعار الطلب. بالإضافة إلى ذلك، فإن Euro Prime تلتزم بسياسة عدم التدخل في التداول، مما يتيح تنفيذ أكثر سلاسة للصفقات وأسعار أفضل وتحسين السيولة للمتداولين. كما تقدم الشركة أدوات متقدمة لإدارة المخاطر بما في ذلك وقف الحد / وقف الخسارة / الوقف الزائد / تنبيهات السعر / حماية الرصيد السلبي، وأي منها يمكن أن يحدث الفرق بين أن تصبح متداول رابح أو متداول خاسر.

الفوائد التي تقدمها Euro Prime    

برنامج الإرشاد الشخصي

هو الماسة الحقيقية لشركة Euro Prime. حيث أنه عند التسجيل، سوف تعين لك الشركة بكل سرور مدير حساب شخصي لتعليمك من اليوم الأول، بغض النظر عن مواقفك في البيع والشراء وتقييم مستوى المخاطر الخاصة بك، حتى تتمكن بشكل مستقل وبثقة من أن جني دخلك الثابت من خلال التداول.

هذا أمر بالغ الأهمية لأن أخذ الوقت لتدريب المتداولين الجدد وتسهيل عملية دخولهم في هذه المهنة المالية الجديدة يمكن أن يصنع فرقاً كبيراً بين النجاح والفشل.

الأمان

تقوم Euro Prime بحماية أموال متداوليها من خلال حفظها في حسابات موثوقة منفصلة في بنوك ذات درجة استثمارية. وهذا يعني أن أموالك دائما في أيد أمينة.

الالتزام

إن تداول الفوركس، العقود مقابل الفروقات و العملات الرقمية مع Euro Prime تضمن تجربة استثمارية آمنة ومضمونة. وقد أثبتت تجربتي معهم أن الشركة تتمسك بأقصى متطلبات الصناعة في كل جانب من جوانب عمليات الشركة. إن بياناتك الشخصية والمالية مع Euro Prime ستكون آمنة دائماً 100٪.

خدمة دعم

توفر Euro Prime على مدار الساعة التوجيه والدعم متعدد اللغات، مما يساعد المتداولين على التطور المنهجي لمهارات التداول وتطوير إمكانيات التداول لديهم. من السهل جداً التواصل مع المتداولين بطرق متعددة بما في ذلك البريد والهاتف والدردشة المباشرة، لذلك فإن أي مساعدة قد تحتاجها ستجدها بعد دقائق معدودة فقط. كما يمكنك التواصل معهم على صفحتهم في فيسبوك.

منصة التداول لجميع الاحتياجات

سواءً كنت قد بدأت للتو وتحتاج إلى منصة تداول سهاة وبديهية، أو إذا كنت على استعداد للتداول على منصة MT4 المتقدمة، فإن Euro Prime لديها كل ما تبحث عنه إما عن طريق التحميل، أو عن طريق شبكة الإنترنت أو إصدارات الهاتف الجوال. كل منصة قابلة للتخصيص بالكامل، وسوف تسمح لك بالاستفادة من مجموعة كاملة من الميزات التي تقدمها Euro Prime.

MT4- منصة التداول المتطورة القابلة للتحميل على الكمبيوتر

ACTIV8- منصة مبتكرة على شبكة الإنترنت للكمبيوتر

SIRIX WEB TRADER - منصة شعبية على شبكة الإنترنت للكمبيوتر

SIRIX MOBILE APP - أحدث منصة تداول لأي من أجهزة الهاتف الجوال

الإيداعات والسحوبات

سيجد متداولوا Euro Prime أن الإيداع في حسابهم عملية سريعة وبسيطة من خلال مجموعة متنوعة من الطرق، بما في ذلك بطاقات الائتمان الرئيسية (فيزا، ماستر كارد أو مايسترو)، الحوالة المصرفية، ecoPayz وغيرها من وسائل الدفع المحلية.

ولكن عندما تريد أن تسحب أموالك، فإن آخر شيء تريده هي التأخير. لهذا السبب عندما يتعلق الأمر لإجراء سحب الأموال، فلا يوجد أي علامة أفضل أو أكثر موثوقية للقيام بذلك. Euro Prime أقرت بنظام سحب يعمل خلال 48 ساعة، وهذا يعني أن يتم التعامل مع جميع طلبات السحب بسرعة في غضون هذا الوقت. يتم تحويل الأموال في غضون 7-10 أيام عمل. تداول مع Euro Prime وتعرف بنفسك على متعة القيام بأعمال تجارية معهم.

شروط التداول المربحة

  • لا يوجد رسوم على الإيداع
  • رافعة مالية تصل إلى 1:400
  • بونوص على الرصيد يصل إلى 100٪
  • فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.5 نقطة على الأصول المحددة

التداول الاجتماعي

بعض المستثمرين يشعرون بالقلق من أن عدم وجود خبرة في العملات الرقمية، تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات سيكون عائقاً أمام النجاح وعندها يتترددون في البدء. خيار التداول الاجتماعي لشركة Euro Prime يريحك من هذه المشكلة. للمتداولين المبتدئين هذا الخيار لا يقدر بثمن حيث يسمح لك أن تبدأ بخطوات ثابته ببساطة عن طريق نسخ تجارب متداولي Euro Prime الأكثر نجاحاً دون القيام بأي عمل في الواقع. وبعبارة أخرى: مع التداول الاجتماعي لشركة Euro Prime يمكنك الجلوس والتمتع بأعلى الأرباح للمتداول دون القيام بأي تحليل فني أو أساسي.

التنبيهات، التحديثات والأخبار

بعد أن تصبح عضواً في شركة Euro Prime، سوف تتاح لك إمكانية الوصول التلقائي إلى أحدث الأخبار وتحليلات السوق، مما يسمح لك بالحصول على تعليم أفضل عم التداول والنتائج محتملة بشكل أكبر. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون قادراً على الاستفادة من ملخصات السوق اليومية والأسبوعية والشهرية على أعلى الأصول المتداولة في السوق، ثم تداولها مباشرة من خلال النقر على "انقر للتداول".

لا توجد رسوم وعمولات

لا تتقاضى Euro Prime أي رسوم أو عمولات والتي يمكنها أن تقلص من أرباحك في التداول. ويستند نموذج أعمالهم على الهوامش الثابتة المقدمة للمتداولين، لذلك عليك أن تعرف دائما تكلفة التداول مسبقاَ. تعكس أسعار العرض والطلب التي يتم عرضها من قبل Euro Prime الأسعار الحقيقية للبنوك والمؤسسات المالية الرئيسية، مما يسمح للمتداولين شراء وبيع أصولهم مع هامش الحد الأدنى. وهذه ميزة كبيرة وخاصةً للمتداولين المبتدئين الذين لا يكونون دائماً على معرفة بالتكاليف الخفية التي يتقاضاها الوسطاء. مع Euro Prime يمكنك الجلوس والتدوال والتمتع دون أي قلق.

تنفيذ سريع للتداولات

يمكن لمتداولي Euro Prime متابعة الوقت الحقيقي لشراء وبيع أسعار مئات الأصول المالية والتفاعل  معها على الفور، وتقدم التنفيذ الفوري بأفضل الأسعار المتاحة.

الأدوات، الرسوم البيانية والمؤشرات

يمكن لمتداولي Euro Prime التمتع بأحدث أدوات التداول والرسوم البيانية والمؤشرات الأساسية لتطوير  مستوى تجربة التداول. وتشمل هذه الأدوات MACD, Moving Averages, Bollinger Bands Money Flow, Parabolic SAR. أما بالنسبة للمتداولين الأكثر خبرة، فإن ميزات الرسم البياني المتقدمة في Euro Prime توفر التحليل المتزامن والتداول الفني.

تعليم التداول مجاناً

لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية كم هو مهم تعلم أساسيات التداول قبل استثمار المال الذي تعبت كثيراً في جنيه. في أكاديمية التداول عبر الإنترنت الحائز على جائزة Euro Prime، فإنه بمجرد الاشتراك يمكن للمتداولين الوصول إلى عشرات من الفيديوهات التعليمية، والدورات المباشرة عبر الإنترنت والكتب الإلكترونية مع دروس لا تقدر بثمن حول أهم المواضيع في تداول العملات الأجنبية والأسهم والسلع والمؤشرات و العملات الرقمية. وإذا كان هذا لا يكفي فإن Euro Prime توفر أيضاً دعم تعليم المتداولين متعدد اللغات على مدار 24/5، وتقدم لهم مساعدة في أي استفسار لديهم.

حزم تداول مصممة خصيصاً

ليس كل متداول يريد أن يبدأ بمبلغ كبير. وشركة Euro Prime تقر بحقيقة مفادها أن الجميع لديه أهداغه المالية الخاصة وأيضاً أهداف استثمارية. ولذلك، فإن العلامة التجارية تقدم أنواع مختلفة من حزم التداول مما يسمح للمتداولين بالاختيار الأنسب لاحتياجاتهم التي يحددوها.

قد يرغب المتداولين المبتدئين  في الحصول على أرباح من استثمار يبدأ من 250 دولار (الحزمة القياسية: خدمة الدعم 24/5 ، فروق سعرية جذابة، دروس فيديو مجانية، أخبار السوق، توصيات تداول مجانية لمدة شهر واحد، التدوال الاجتماعي، تطبيقات التداول على الهاتف الجوال، مدير حساب شخصي). المتداولين الأكثر الخبرة، في حاجة إلى فوائد مطورة وقد يرغبون في اختيار حزم التداول الفضية أو الذهبية (المزايا المطورة، 2.000 دولار 5.000 دولار على التوالي). في حين أن المتداولين المحترفين قد يفضلون الحساب البلاتيني (10.000 دولار) والتمتع بفوائد موسعة وحزم الدعم. وبالنسبة للمتداولين المسلمين يفضلون التداول وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية، وتقدم Euro Prime حساب إسلامي يبدأ من 20.000 دولار، وهو ما يقدم أيضاً بونوص ترحيبي سخي بنسبة 20٪ وتحسن الفروق السعرية في العملات الرئيسية.

التسجيل مع Euro Prime

الانضمام إلى Euro Prime هو عملية بسيطة تستغرق ثلاث دقائق. بعد فتح الحساب وتمويله وفقا لنوع الحساب المطلوب، يمكنك التداول على الفور في الأسواق. ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة فتح الحساب واتباع الخطوات.

هل تعتبر Euro Prime احتيال

على العكس من ذلك فإن Euro Prime قد تكون أي شيء إلا أن تكون احتيال. إن نجاح Euro Prime المستمر هو شهادة على المعايير القانونية والأخلاقية بنسبة 100٪ في جميع جوانب ممارسات الشركة. وتقدم الشركة للمتداولين تجربة تداول مميزة مدعومة بأمان والخصوصية من أجل حماية جميع الأموال المودعة. Euro Prime هو وسيط مالي مخضرم على الانترنت وتسعى لتزويد كل من المتداولين المبتدئين والمحترفين بأحدث تكنولوجيا التداول، ورؤى السوق الرئيسية، ودعم الخبراء، التسعير بشفافية، وكل ذلك تدعمه 4 منصات تداول حائزة على جوائز.

الرأي الأخير

بعد كل هذا النجاح لقد استمتعت حقاً معهم على مر السنين، وأنا مؤيد حقيقي لشركة Euro Prime. إنها تقدم كل ما تحتاجه في تداولاتك ، وبالفعل فإن Euro Prime في الواقع واحدة من أكثر وسطاء المال تحقيقاً للأرباح في أسواق اليوم. إن ميزات عدم وجود أي رسوم أو عمولات، تنبيهات السوق، فريق دعم موثوق كل جعل ذلك تجربة التداول مثالية للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة على حد سواء.

خلاصة القول - التداول عبر الإنترنت ليس لعب أطفال، حيث أنه من المهم أن تختار وسيطك المالي بحكمة. Euro Prime الآن وستبقى دائماً من أفضل الوسطاء لدينا، ونحن نوصي بالتسجيل معهم فوراً ودون تأخير. ليس فقط لأن لديهم شيء يقدموه للجميع، ولكن ببساطة لأن لديهم شيء يقدموه لك أنت.